تحميل برنامج Babylon NG كامل بالتفعيل برنامج بابيلون قاموس الترجمة إلى أى لغة

آخر تحديث : 24 يناير، 2020

تحميل برنامج Babylon NG كامل
تحميل برنامج Babylon NG كامل

تحميل برنامج Babylon Pro NG كامل بالتفعيل، برنامج بابيلون قاموس الترجمة إلى أى لغة، للترجمة إلى العربية والانجليزية والفرنسية والاسبانية والفارسية والهندية وغيرهم.

تحميل برنامج Babylon Pro NG كامل

تحميل برنامج Babylon NG كامل

معنا في هذه المقالة بعنوان (تحميل برنامج Babylon Pro NG كامل) برنامج بابيلون الشهير قاموس الترجمة المعروف والرائع للترجمة إلى العديد من لغات العالم.

حيث تستطيع الترجمة من العربية إلى الانجليزية و الترجمة من الانجليزية إلى العربية بكل سهولة، كما تستطيع ترجمة أى نص بأى لغة إلى أى لغة أخرى تريدها بسهولة وبدون تعقيد وبأقل أخطاء حرفية ولغوية ممكنة، نظراً لأن البرنامج يدعم أكثر من 70 لغة حول العالم منها اللغة العربية والانجليزية والفرنسية والألمانية والفارسية والأسبانية والهندية وغيرهم الكثير من اللغات الأخرى.

من خلال تحميل برنامج Babylon كامل أصبح لديك قاموس ترجمة كامل وسريع يساعدك في عملك وإنجاز مهامك بسرعة وكفاءة عالية، فهو يتيح لك البرنامج إمكانية ترجمة مستند كامل يحتوى على العديد من الصفحات بدون الحاجة إلى نسخ ولصق النص لترجمته لأنه يدعم ترجمة ملفات الوورد Word وملفات بى دى اف PDF وملفات العروض التقديمية باوربوينت Powerpoint.

تحميل برنامج Babylon Pro NG

إن كنت تحتاج إلى مترجم سريع، فقد وجدت الأفضل وهو بابيلون Babylon Pro NG، الرائد عالمياً في مجال الخدمات اللغوية، يضع تحت تصرفك مترجماً تلقائياً لترجمة الكلمات المنفردة و الجُمل و النصوص الكاملة و غيرها الكثير.ابحث عن ملايين المصطلحات في قاعدة بيانات برنامج Babylon التي تتضمن أكثر من 1,700 من القواميس و المعاجم و قواميس المترادفات و الموسوعات و المفردات شاملة مجموعة واسعة من المواضيع؛ كل ذلك في أكثر من 77 لغة.

برنامج Babylon Pro NG بخبرته الممتدة 19 سنة في مجال القواميس و المعاجم و المفردات، يقدم لك أفضل خدمات برامج الترجمة. هو أحد أكثر برامج ترجمة اللغات شعبية على الكمبيوتر. و قد حقق رقماً قياساً عالمياً سُجل في جينيس® لكونه برنامج الترجمة الأكثر تحميلاً في العالم.

مقال مقترح:  تحميل برنامج Bigasoft Video Downloader Pro كامل لتحميل وتحويل فيديوهات الانترنت

هذا البرنامج هو موقفك الشامل لجميع مسلتزمات الترجمة! يمكنك ترجمة جُمل كاملة و كلمات منفردة و العثور على المرادفات و المتضادات، كما يمكنك الترجمة من أي لغة تقريباً إلى أي لغة أخرى ويفتخر Babylon بملايين المستخدمين في جميع أنحاء العالم و بمعدّلات نجاح عالية من العملاء الراضين عن خدماته ممن يستخدمون برنامج الترجمة المجاني عبر الانترنت.

يحصل المستخدمون من مختلف الخلفيات على المعلومات بسهولة بمجرد الضغط على أي مستند في الكمبيوتر و استخدام برنامج Babylon ولقد تم التصويت لبرنامج Babylon Pro NG من قبل الملايين لكونه أكثر أداة ترجمة ملاءمة و سهولة في الاستخدام.

تثبيت برنامج بابيلون Babylon

بعد تحميل برنامج Babylon وفك الضغط عنه ابدأ في عملية التثبيت، ولاحظ أنه يطلب منك بيانات التفعيل أثناء عملية التثبيت لذلك يجب الانتباه جيدا إلى خطوات التثبيت.

تغيير لغة برنامج Babylon Pro NG

بعد تحميل برنامج Babylon وتثبيته على جهازك أصبح لديك قاموس شامل للترجمة إلى العديد من اللغات بأسهل الطرق.ولتسهيل استخدام البرنامج فإنه يدعم العديد من اللغات كواجهة للبرنامج وسوف نشرح كيفية تغير واجهة البرنامج إلى اللغة التى تريدها.

سوف أقوم الآن بتغيير لغة البرنامج إلى اللغة العربية مع العلم أن الواجهة الافتراضية للبرنامج هى اللغة الانجليزية، وسوف نقوم بتحويل البرنامج من الانجليزية إلى العربية وهى نفس الخطوات مع أى لغة أخرى

صور برنامج Babylon

تم تحديث برنامج بابيلون Babylon Pro NG لترجمة النصوص والمستندات إلى جميع اللغات للإصدار 11.0.1 كامل.

تفاصيل البرنامج

الاسم: Babylon NG
الإصدار: 11.0.1
حجم الملف: 65 ميجابايت
الترخيص: تم توفير التفعيل
المطور: babylon

التحميلات

تحميل برنامج Babylon كامل لترجمة الكلمات والنصوص والملفات لأي لغة

تحميل البرنامج:

file-uploadup-4everusersdriveuptobox

تحميل سيريال التفعيل:

file-uploadup-4everusersdriveuptobox

تحميل الاصدارات السابقة

الإصدار: 11.0.0.26

تحميل البرنامج:

file-uploadup-4everintouploaduptobox

تحميل سيريال التفعيل:

file-uploadup-4everintouploaduptobox

الإصدار: 11.0.0.26

تحميل البرنامج:

file-uploadup-4everuptobox

تحميل سيريال التفعيل:

file-uploadup-4everuptobox

للمزيد من برامج الترجمة: قسم ترجمة

لتحميل برنامج التحميل: قسم مديرو التحميل

لتحميل برنامج فك الضغط: قسم برامج الضغط

لمشاهدة طريقة التحميل من الموقع: طريقة التحميل

للإبلاغ عن رابط لايعمل: أبلغنا عن رابط

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

19 تعليقات

  1. شكرا على الجهود الذي تبذولونها لإرضاء جميع متتبعي الأكاديمية ، لدي سؤال حول فرق بين Babylon NG و Babylon 10 وأيهما أحسن؟

  2. وهل هناك احتمالية توفير برنامج Babylon Human Voice مفعل وشكرا

  3. السلام
    و لاشكر على الاجتهاد
    البرنامج غير متوفر للتنزيل على الرابط uptobox

  4. جهد مبارك، بس سيريال التفعيل اللي في الرابط مش شغال معي..

  5. كل مرة استعمل هذا الموقع الرائع ادعو بالخير لهذا المهندس الرائع ابراهيم احمد ان يمتعه الله بالصحة و العافية و يزيد من امثاله , و ان يجعل الله ميراث هذا العلم فى ميزان حسناته .

  6. السلام عليكم ,رمضان مبارك وكل عام و أنتم بألف خير ,شكرا جزيلا علی هذه المدونۃ و الجهد المبذول ,لدي مشكل في تفعيل ب رنامج بابليون كلما أردت التفعيل أتفق هذه الرسالۃ the licence you entered was accepted ,but you need additional licenses in order to activate babylon

  7. هل يمكنك عمل الكراك لهذا البرنامج لأن سريال لا يعمل
    برامج كهاته مفيدة جدا بالنسبة الي , لأن نت بالجزائر بطيئ و يتقطع بشكل مستمر
    و لما استعمل ترجمة الخاصة بجوجل ماراح تظهر النتيجة حتى إشعار أخر .

    و في أخير
    أستمر أخي في الله و أتمنى لك كل خير و نجاح و حفظك الله من كل مكروه يا رب .❤️️

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.