تحميل برنامج Windscribe VPN أفضل برنامج Vpn مجاني للتصفح بأمان و فتح المواقع المحجوبة

آخر تحديث : 9 مايو، 2018

تحميل برنامج Windscribe VPN
تحميل برنامج Windscribe VPN

تحميل برنامج Windscribe VPN البرنامج المجانى للحصول على فى بى ان ( VPN ) مجانى وسريع بطريقة آمنة وتغيير IP الجهاز والتخفى على الانترنت وحماية هويتك وخصوصيتك أثناء تصفح مواقع الانترنت، برنامج windscribe هو خدمة مقرها في كندا و هو من  أفضل برامج التي تقدم خدمات Vpn مجانا بالإضافة إلى خدمات مدفوعة لمن يريدها.

و من خلال مراجعة VPN  لـ Windscribe ، يمكنك اكتشاف الخصائص المخفية للخدمة بالتفصيل. وعلاوة على ذلك ، يمكنك تحديد طرق مختلفة لاستخدام Windscribe VPN على مختلف الأجهزة الخاصة بك خالية من المتاعب.

تحميل برنامج Windscribe VPN

تحميل برنامج Windscribe VPNنقدم لكم تحميل برنامج Windscribe VPN مجانا للحصول على VPN سريع وأمن بالمجان وحماية الخصوصية أثناء تصفح مواقع الانترنت المتنوعة لتأمين نفسك ضد أى مخاطر تجسس أو تتبع من قبل المتطفلين .

وإمكانية تغيير عنوان الايبى الخاص بك إلى أى IP لدولة أخرى وفتح المواقع المحجوبة فى بلدك بسهولة بدون قيود أو تحكم فى تصفحك للانترنت الخاص ببلدك بل يمكنك الاتصال بالخادم الخاص باى دولة أخرى كما لو أنك تقيم فى هذه الدولة بالفعل .

برنامج Windscribe VPN هو واحد من المبتدئين في مجال VPN. تعتبر Windscribe VPN واحدة من أفضل خدمات VPN المجانية ، أي أنها تحتل المرتبة الأولى في أفضل دليل VPN مجاني لعام 2018. وقد أطلق المزود خدمة VPN كاملة في منتصف عام 2016 وازدهرت إلى الملايين من خبراء الخصوصية في جميع أنحاء العالم.

من بين العروض المثيرة للإعجاب لـ Windscribe VPN مانع للإعلانات ، وإصدار مجاني. ومع ذلك ، سنقوم اليوم في Sigma4pc بتقييم الخدمة في هذا الاستعراض الخاص بـ Windscribe VPN ، ونقدم لك الواقع حول خدمة الخصوصية عبر الإنترنت.

تحميل برنامج Windscribe VPN

شاهد أيضا :

  1. تحميل برنامج Hide All IP كامل بالتفعيل مدى الحياه للتخفى على الانترنت وتغيير الايبى
  2. تحميل برنامج F-secure Freedome VPN كامل | لتغيير الايبى والتخفى على الانترنت

الملامح الرئيسية لـ تحميل برنامج Windscribe VPN

تحميل برنامج Windscribe VPN مهم لكل المستخدمين ، حيث لا يوجد حاليا أي قانون للاحتفاظ بالبيانات ولكن بعض البلدان الأخرى تتطلب من مزودي خدمة الإنترنت جمع بيانات العملاء وتسجيلها. ومع ذلك ، ينص قانون الاتصالات المخزنة على أنه إذا قام مزود خدمة الإنترنت بجمع بيانات العملاء ، فيجب منح الحكومة للوصول إليه. للأسف ، يقوم معظم مزودي خدمة الإنترنت الرئيسيين بجمع سجلات عناوين IP ومواقع الويب التي يزورونها. هذه مشكلة كبيرة لمستخدمي الإنترنت بغض النظر عن الجهاز الذي يصلون إليه عبر الإنترنت.

على الرغم من تقديم Windows 10 ، فقد عززت Microsoft ميزات الأمان الخاصة بأجهزتها الشخصية. تتميز واجهة Windows 10 الجديدة بسهولة التنقل والموثوقية وسهولة الاتصال بجميع أجهزتك الأخرى – وهذا يعني أن كمبيوتر windows الخاص بنا سيحتوي الآن على مجموعة ضخمة من معلوماتنا الشخصية. ومع جميع المشكلات الأمنية التي أنشأها المتسللون ، والرقابة على الإنترنت ، وسرقة الهوية ، وأنشطة مراقبة مزودي خدمات الإنترنت ، لم تكن خصوصيتك على الإنترنت أكثر تهديدًا أو أهمية. هدف Windscribe for Windows هو توفير خدمات سهلة الاستخدام تحمي هويتك على الإنترنت أثناء استخدام كمبيوتر يعمل بنظام Windows.

فأصبح تحميل برنامج Windscribe VPN للويندوز هو حل مثالى للأمان والحخصوصية قوي على الإنترنت للحاسوب الخاص بك . من خلال تقنية تشفير البيانات المرسلة والمستلمة عبر الإنترنت مع حماية معلوماتك الشخصية مثل كلمات المرور ورسائل البريد الإلكتروني والرسائل الفورية والتنزيلات. يمنحك تشغيل Windscribe VPN لـ Windows على جهاز الكمبيوتر راحة البال حيث لا يستطيع أي مخترق اعتراض نشاطات الويب الخاصة بك.

طبقة أمان إضافية

سيعطي تحميل برنامج Windscribe VPN واستخدام Windscribe طبقة إضافية من الأمان. يتحول مستخدمو الإنترنت المذهلون على حد سواء إلى Windscribe VPN لـ Windows ، مما يجعلها واحدة من أسرع شركات أمن الإنترنت نمواً. توصي المواقع التقنية Windscribe بنوافذ لجميع أنواع الأسباب ، ولكن بشكل رئيسي:

  • للشراء بشكل آمن دون التخلي عن موقعك
  • حافظ على سلامتك على الشبكات العامة
  • للحفاظ على خصوصية جميع بياناتك ومكالمات الفيديو ونتائج البحث والبيانات المالية
  • لنقل الملفات دون القلق بشأن شخص يشاهد (مثل ISP)
مقال مقترح:  برنامج الحماية من البرامج الخبيثة IObit Malware Fighter

تجاوز الرقابة والقيود فى الدولة

يوفر تحميل برنامج Windscribe VPN وصولاً غير محدود إلى إنترنت مجاني مفتوح حقًا. يوفر التشفير القوي لدينا الخصوصية والأمان ، بحيث يمكنك التنقل حول قيود الرقابة وإلغاء تأمين المحتوى الإقليمي. يتم إنشاء جدران الحماية لمنع المستخدمين من الوصول إلى مواقع ويب معينة في بعض البلدان وأماكن العمل وحتى المدارس. تحظر بعض مواقع الويب مثل Netflix الوصول إلى المحتوى المتميز لبلدان أخرى غير الولايات المتحدة. مع Windscribe VPN لـ Windows ، يمكنك تجاوز جدران الحماية هذه وتقييدها بسرعة وسهولة. إذا وجدت نفسك في مواقع لا تسمح لك بالوصول إلى مواقع الويب المفضلة لديك ، يمكنك استخدام Windscribe VPN لـ Windows لتجاوز أي مرشح يستند إلى الموقع للحصول على وصول غير خاضع للمحتوى الذي تريده.

الوصول السريع والآمن للانترنت

بالإضافة إلى إخفاء عنوان IP الخاص بك ومزج حركة المرور الخاصة بك مع المستخدمين الآخرين ، يقوم Windscribe VPN لـ Windows أيضًا بتشفير حركة المرور الخاصة بك بين ملقمات VPN المحمية من Windscribe وأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows لجعل معلوماتك الشخصية غير قابلة للوصول إلى وكلاء الطرف الثالث مثل المتسللين ومزودي خدمات الإنترنت و 3 وكالات حكومية. نحن نعمل باستمرار على تحسين شبكاتنا لتوفير نطاق ترددي وسرعة غير محدودين حتى تتمكن من بث الأفلام والبرامج التلفزيونية المفضلة لديك بدقة عالية حتى أثناء الاتصال بـ Windscribe VPN.

شاهد أيضا :

  1. برنامج CyberGhost premium | أقوى vpn لفتح مواقع محجوبة وتصفح مواقع بأمان
  2. برنامج Auto Hide IP لتغيير الاى بى وفتح المواقع المحجوبة والتخفى على النت

 

مميزات تحميل برنامج Windscribe VPN

  • بروتوكولات التشفير القوية.
  • نسخة مجانية المقدمة.
  • 50 موقع للإتصال للنسخة المدفوعة (11 في النسخة المجانية).
  • تسجيل الدخول غير المحدود في نفس الوقت.
  • توفر عبر النظام الأساسي (Windows و Mac و Android و iOS).
  • فتح المواقع المحجوبة في بلدك.
  • تشفير بيانتك و إخفاء هويتك

اختبار سرعة الخوادة والاتصال لبرنامج Windscribe VPN

وفقًا لمراجعة برنامج Windscribe VPN ، تعد مواقع الخادم من بين أهم الاعتبارات عند اختيار خدمة VPN. ولكن ، كونها مزودًا مبتدئ في مجال الشبكات الإفتراضية الخاصة ، لا تقدم Windscribe نطاقًا واسعًا من مواقع الخوادم (50 في المجموع). ومع ذلك ، يمتلك Windscribe خوادمه بشكل جميل موزعة على 50 منطقة رئيسية في العالم.

في الوقت الحالي ، تنتشر خوادم Windscribe عبر الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وهونغ كونغ وفرنسا وألمانيا وإيطاليا وإسبانيا والدنمارك وسويسرا وأيرلندا والنرويج والسويد ورومانيا وروسيا وسنغافورة ومصر وتركيا وكوريا الجنوبية والهند أستراليا واليابان والمكسيك والمزيد من المواقع.

تحميل برنامج Windscribe VPN

في وقت تغطية Windscribe VPN ، لم يكشف Windscribe عن عدد محدد من الخوادم. أيضًا ، لم تُدرج Windscribe المدن التي تقع فيها الخوادم. في النهاية ، قررنا اختبار أداء خوادم Windscribe من خلال اختبارات سرعة Ookla ، وتوصلنا إلى النتائج التالية:

اختبار Ookla Speed دون VPN:

برنامج windscribe
برنامج windscribe

اختبار Ookla Speed بعد الاتصال بـ Windscribe خادم أمريكا:

برنامج windscribe
برنامج windscribe

يوفر Windscribe تطبيقات مخصصة ودعم للأجهزة والأنظمة الأساسية التالية:

  • أجهزة الكمبيوترWindows و Mac OS و Linux
  • المتصفحاتFirefox و Chrome و Opera
  • الهواتف / الأجهزة اللوحيةiOS ، Android ، Blackberry

سعر برنامج Windscribe

يمكن العثور على خطط التسعير الحالية والخصومات على موقع Windscribe VPN

تحميل برنامج Windscribe VPN

كما رأيت في الصورة هناك 3 باقات و الباقة الأولى هي مجانية و توفر لك 10Gb كل شهر و 11 خادم للإتصال و الباقة الثانية و الثالثة ليس مختلفة كثيرا فهي توفر لك 50 خادم للإتصال من أماكن رئسية في انحاء العالم كما ذكرنها قبل قليل.

شاهد أيضا :

  1. برنامج هوت سبوت شيلد للكمبيوتر كامل لفتح المواقع المحجوبة |Hotspot Shield Elite VPN
  2. برنامج سايفون لفتح المواقع المحجوبة وتغيير الايبى للكمبيوتر والاندرويد | Psiphon

تفاصيل البرنامج

الاسم : Windscribe
الإصدار : 1.81
حجم الملف : 14 ميجابايت
الترخيص : مجانى
التوافق : متوافق مع جميع أنظمة الويندوز 32بت 64بت

المطور : windscribe

التحميلات

تحميل برنامج Windscribe VPN مجانا للتخفى على الانترنت

file-uploadintouploaduptobox

للمزيد من برامج التخفى على الانترنت  : قسم التخفى VPN

لحجب البرامج من الاتصال بالانترنت : شرح منع البرامج من الاتصال بالانترنت

للمزيد من برامج الحماية : قسم برامج حماية

لتحميل برامج التحميل : قسم مديرو التحميل

لتحميل برنامج فك الضغط : قسم برامج الضغط

لمشاهدة طريقة التحميل من الموقع : طريقة التحميل

للإبلاغ عن رابط لايعمل : أبلغنا عن رابط

نبذة عن الكاتب | Maestrotech

مقال مقترح ( قد يهمك )

برنامج التخفي على النت وتغيير IP وفتح المواقع المحجوبة Rita VPN

برنامج التخفي على النت وتغيير IP الجهاز Rita VPN للكمبيوتر والموبايل

تحميل برنامج Hotspot Shield VPN Business Premium كامل أقوى VPN للكمبيوتر

تحميل برنامج Hotspot Shield VPN Business Premium كامل أقوى VPN للكمبيوتر

2 تعليقات

  1. بجد انت روووووووعه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.