تحميل برنامج Recuva كامل مجانا عربي انجليزي فرنسي لاسترجاع الملفات المحذوفة كاملة

آخر تحديث : 23 فبراير، 2019

تحميل برنامج Recuva كامل مجانا مع الكراك
تحميل برنامج Recuva كامل مجانا مع الكراك

تحميل برنامج Recuva كامل مجانا مع الكراك، برنامج ريكوفا كامل أحدث إصدار عربي انجليزي فرنسي وباقي اللغات الأخرى، لاسترجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر سواء صور وفيديو ومستندات وملفات مضغوطة وغيرهم كاملة.

تحميل برنامج Recuva كامل مجانا

تحميل برنامج Recuva كامل مجانا مع الكراكإليكم مقالة هامة جداً عن تحميل برنامج Recuva كامل مجانا لاستعادة الملفات المحذوفة من أجهزة الكمبيوتر كاملة، برنامج ريكوفا من أشهر وأقدم البرامج المتخصصة في مجال استرجاع الملفات المحذوفة، وبرنامج ريكوفا موجود على الساحة منذ القدم ويبحث عنه الكثيرون من المستخدمين حول العالم ويستخدمه العديد من مستخدمى الكمبيوتر في جميع أنحاء العالم ويثقون في كفاءته.

من أقدم وأشهر البرامج التي تم استخدامها في مجال استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر هو برنامج Recuva الموجود معنا في هذه المقالة وبرنامج ريكفري ماي فايل Recovery My file الشهير والقوي في استرجاع جميع الملفات المحذوفة من الجهاز. وبالرغم من ظهور العديد من البرامج المتميزة والقوية في مجال استعادة المحذوفات من الكمبيوتر والهواتف والفلاش ميميورى وكورت الميموري وغيرهم مثل:

  1. Recoverit
  2. Disk Drill Pro
  3. Active@ Data Studio
  4. Magic Uneraser

وغيرهم من البرامج الأخرى المتميزة إلا أن برنامج ريكوفا Recuva وبرنامج Recovery My file هما البرنامجين الأكثر شهرة حتى وقتنا هذا، ويبحث عنهما العديد من المستخدمين حول العالم، وهذا نظراً لكفاءتهم التي أثبتوها للمستخدمين منذ القدم وأيضاً لسهولة استخدامهما للمبتدئين والمحترفين أيضاً في استعادة الملفات المحذوفة بسرعة وكفاءة عالية من الكمبيوتر والهارد والفلاشات وكروت الميموري المتصلة بالجهاز.

مميزات تحميل برنامج Recuva كامل مجانا

من خلال تحميل برنامج Recuva كامل مجانا واستخدامه على جهازك سوزف تستفيد بالعديد من المميزات التي يقدمها لك برنامج ريكوفا بشكل مجاني تماماً.

واجهة بسيطة

يتميز برنامج Recuva بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام تساعد المستخدمين على استخدام البرنامج بسهولة وبساطة تامة في استعادة ملفاتهم المحذوفة بدون تعقيد.

استعادة جميع الملفات المحذوفة

يمكن لبرنامج ريكوفا Recuva استرداد واستعادة الملفات المحذوفة مثل: الصور أو الموسيقى والملفات الصوتية أو المستندات أو مقاطع الفيديو أو رسائل البريد الإلكتروني أو أي نوع آخر من الملفات التي فقدتها. ويمكنه التعافي من أي وسائط قابلة لإعادة الكتابة لديك: بطاقات الذاكرة ومحركات الأقراص الصلبة الخارجية و USB والمزيد!

استرجاع الملفات من الأقراص التالفة

بخلاف معظم أدوات استعادة الملفات، يمكن لبرنامج Recuva استعادة الملفات من محركات الأقراص التالفة أو التي تم تهيئتها او عمل الفورمات لها حديثا. بمرونة أكبر تعني فرصة أكبر لنجاح العملية.

مقال مقترح:  برنامج AVG PC Tuneup كامل لتنظيف وتسريع وصيانة الكمبيوتر

الفحص العميق والقوى

برنامج ريكوفا يساعد المستخدمين الذين يصعب عليهم العثور على الملفات وذلك من خلال الفحص العميق، فإن برنامج Recuva لديه وضع فحص عميق متقدم وقوى يعمل على تنظيف محركات الأقراص للعثور على أية آثار للملفات التي قمت بحذفها.

حذف الملفات بشكل آمن

في بعض الأحيان تريد أن يتم حذف الملف للأبد. تستخدم ميزة الكتابة الآمن في Recuva تقنيات الحذف الصناعية والعسكرية للتأكد من محو ملفاتك.

شرح تثبيت برنامج Recuva

بعد تحميل برنامج Recuva كامل على جهازك، ابدأ في تثبيت برنامج ريكوفا بخطوات بسيطة وسهلة وسريعة كالتالى:

تفعيل برنامج Recuva كامل

بعد تحميل برنامج Recuva كامل وتثبيته على الجهاز الخاص بك، قم بإغلاق البرنامج تماما، ثم انقل الكراك الذى يحمل اسم recuva.dat إلى مسار تثبيت البرنامج

C:\Program Files\Recuva

شغل البرنامج وستجده مفعل تماماً.

تحميل برنامج Recuva كامل مجانا مع الكراك

شرح برنامج Recuva لاستعادة الملفات المحذوفة

برنامج Recuva يحتوي على خطوات بسيطة وسهلة الاستخدام، كما يحتوي على العديد من الخيارات التي تساعدك تحجيم عملية البحث عن الملفات المفقودة، فيمكنك البحث عن الصور فقط أو الملفات الصوتية فقط او الفيديوهات فقط كما تريد، وأيضاً يمكنك البحث في قسم معين من أقسام الهارد أو البحث عن كافة الملفات في كل الهارد كما ترغب.

ابدأ الخطوات بالترتيب التالي على حسب احتياجك

ثم ستبدأ عملية البحث عن الملفات المحذوفة وسيتم إظهارها لك

تحميل برنامج Recuva كامل مجانا مع الكراك

قم بتحديد الملفات التي ترغب في استعادتها ثم اضغط Recover

تحميل برنامج Recuva كامل مجانا مع الكراك

سيتطلب عليك اختيار مكان حفظ الملفات التي سوف يتم استرجاعها

انتظر انتهاء عملية استعادة الملفات المحذوفة وبعد الانتهاء توجه إلى المسار الذى اخترته لحفظ الملفات وستجد جميع ملفاتك بداخله.

شرح تغيير لغة برنامج ريكوفا للغة العربية أو غيرها

يحتوى برنامج ريكوفا على العديد من اللغات الأشهر حول العالم ليساعدك على سهولة استخدامك للبرنامج بلغتك المفضلة، فهو يحتوى على اللغة العربية والانجليزية والفرنسية وغيرهم من العديد من اللغات الأخرى. ولتغيير لغة برنامج Recuva إلى أى لغة أخرى تفضلها ما عليك سوى التوجه إلى الخيارات Options ثم اختيار لغتك المفضلة من قائمة اللغات المدرجة داخل البرنامج باتباع الخطوات التالية:

وهكذا تم تغيير لغة برنامج ريكوفا للغة العربية وهى اللغة التي اخترتها

ويمكنك بنفس الخطوات السابق شرحها تغير لغة برنامج ريكوفا إلى أي لغة مفضلة لديك، حتى تستطيع استخدام البرنامج بسهولة وبشكل أكثر مرونة وأقل تعقيدا عن باقي البرامج الأخرى.

تفاصيل البرنامج

الاسم: Recuva
الإصدار: 1.53.1087
حجم الملف: 5 ميجابايت
الترخيص: تم توفير التفعيل
المطور:
ccleaner

التحميلات

تحميل برنامج Recuva كامل مجانا مع الكراك لاسترجاع الملفات المحذوفة

تحميل البرنامج:

file-uploadup-4everusersdriveuploadevuptobox

تحميل كراك التفعيل:

file-uploadup-4everusersdriveuploadevuptobox

للمزيد من برامج المحذوفات: قسم برامج المحذوفات

لتحميل اسطوانات المحذوفات: قسم اسطوانات المحذوفات

لتحميل برنامج التحميل: قسم مديرو التحميل

لتحميل برنامج فك الضغط: قسم برامج الضغط

لمشاهدة طريقة التحميل من الموقع: طريقة التحميل

للإبلاغ عن رابط لايعمل: أبلغنا عن رابط

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

مقال مقترح ( قد يهمك )

كيفية استعادة الملفات المحذوفة من الايفون

كيفية استعادة الملفات المحذوفة من الايفون في خطوات بسيطة

كيفية استعادة الرسائل المحذوفة على iPhone

كيفية استعادة الرسائل المحذوفة على iPhone

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.