برنامج اصلاح الويندوز WinTools Net Premium لتصحيح أخطاء النظام وتنظيف الجهاز

آخر تحديث : 31 مارس، 2021

برنامج صيانة الويندوز وإصلاح أخطاء النظام WinTools Net Premium
برنامج اصلاح الويندوز وتصحيح أخطاء النظام WinTools Net Premium

تحميل برنامج WinTools Net Premium كامل بالتفعيل، أقوى برنامج اصلاح الويندوز وتصحيح أخطاء النظام وتنظيف الجهاز بشكل كامل. بالإضافة إلى ذلك، إمكانية التحكم في إعدادات الويندوز والكمبيوتر وحل جميع مشاكل الحاسوب بسرعة وسهولة تامة.

برنامج اصلاح الويندوز وتصحيح أخطاء النظام WinTools Net Premium

برنامج اصلاح الويندوز WinTools Net Premiumتحميل برنامج WinTools Net Premium كامل بالتفعيل أحدث إصدار، يُعد أقوى برنامج اصلاح الويندوز وتصحيح أخطاء النظام وتنظيف الويندوز بشكل كامل بكفاءة عالية، حيث يضم العديد من الأدوات التى تعمل على التحكم الكامل في جهاز الكمبيوتر وحل جميع مشاكله في أسرع وقت. كما يحتوى برنامج WinTools Net Premium على العديد من البرامج المتخصصة في صيانة وتسريع الكمبيوتر وإصلاح وحل مشاكل الويندوز بكفاءة تامة ودقة متناهية. وذلك لما يوفره البرنامج من إمكانيات متعددة الاستخدامات بالغة الأهمية لإصلاح مشاكل الويندوز وتنظيف الجهاز من الملفات الزائدة، وتنظيف الويندوز من الأخطاء التي تتسبب في حدوث الكثير من المشكلات الشائعة.

من خلال استخدام برنامج اصلاح الويندوز وتصحيح أخطاء النظام WinTools Net Premium تستطيع تنظيف الويندوز من مخلفات البرامج والنظام. كما يمكن حذف الملفات الغير هامة التي تشغل مساحة كبيرة على القرص الصلب في بارتشن الويندوز بدون داعي. وذلك لتوفير مساحة فارغة على الهارد يمكن استغلالها في تثبيت برامج جديدة أو في تنزيل وحفظ الملفات بها. أيضا، تحسين أداء الويندوز وتسريعه نتيجة التخلص من الملفات التي ليست لها أهمية وغير مستخدمة على النظام.

كما أن البرنامج يساعد في تحسين أداء جهاز الكمبيوتر بشكل ملحوظ، من خلال تنظيف القرص الصلب والغاء تجزئة الهارد لتحسين عمل الهارد وسرعة الوصول للبيانات بشكل أفضل، مما يعزز كفاءة أداء الهارد بشكل كبير، وتنظيف الريجيسترى وحذف البيانات المهملة والغاء تجزئة الريجيسترى لتسريع عمل الويندوز، والغاء تثبيت البرامج المثبتة على الجهاز وحذف مخلفاتها وإزالتها من جذورها ومراقبة عمليات التثبيت التى تتم على الجهاز والقدرة على التحكم في تحديد وتغيير البارتشن الافتراضى لتثبيت البرامج واختيار أى بارتشن أو قسم من الهارد ليكون مستخدم افتراضيا لتثبيت البرامج عليه بدلا من بارتشن C الخاص بالويندوز.

شاهد أيضا:

  1. برنامج Windows 10 Manager كامل لصيانة وإصلاح ويندوز 10 والكمبيوتر بالكامل
  2. برنامج Glary Utilities Pro كامل البرنامج الشامل لصيانة وتنظيف وتسريع الجهاز

إنشاء نقطة استعادة للنظام والنسخ الاحتياطى للريجيسترى

كما يمكن للبرنامج إنشاء نقطة استعادة للنظام واستعادتها مرة أخرى. وذلك من أجل إرجاع النظام كما كان من قبل عند إنشاء نقطة الاستعادة. أيضا، فحص وتنظيف القرص الصلب وتحسين عمل الهارد وفحص الريجيسترى وتنظيفه بشكل قوى. مع إمكانية البحث في الريجيسترى من داخل البرنامج بسهولة تامة بدون الحاجة إلى فتح محرر الريجيسترى الافتراضي في الويندوز. زيادة على ذلك، عمل نسخة احتياطية للريجيسترى واستعادتها في حالة الحاجة إليها مرة أخرى باستخدام البرنامج بسهولة عالية. كما يوفر برنامج WinTools Net Premium القدرة على إضافة قيم ومدخلات جديدة للريجيسترى بطريقة سهلة وبسيطة وبعيدا عن التعقيد. أيضا حذف قيم ومفاتيح من الريجيسترى من داخل البرنامج بسهولة.

تسريع إقلاع الويندوز والبحث عن الملفات المتكررة

بالإضافة إلى ماسبق، فإن برنامج اصلاح الويندوز WinTools Net Premium يوفر إمكانية التحكم في برامج بدء التشغيل من خلال ايقاف البرامج التى تعمل تلقائيا أثناء بدء تشغيل الجهاز مع الويندوز وتسريع عملية إقلاع النظام بشكل أسرع من الماضى، وإيقاف وتشغيل الخدمات والعمليات التي تبدأ افتراضيا مع بدء تشغيل الويندوز مما يعزز سرعة إقلاع الويندوز وتوفير وقت الانتظار أثناء فتح الجهاز وتشغيله. كما أن برنامج WinTools.Net Premium يساعدك في البحث عن الملفات المكررة داخل الهارد والكمبيوتر وحذفها من الجهاز وتوفير مساحة حرة كبيرة على الهارد لإعادة استخدامها في تخزين البيانات والملفات على القرص الصلب بدون الحاجة إلى شراء هارد جديد بمساحة أكبر من الهارد الحالى.

تعطيل الفتح التلقائى للفلاشات والاسطوانات

أيضا، البرنامج يوفر لك إمكانية التحكم في تشغيل أو ايقاف الفلاشات USB والاسطوانات CD/DVD التي تعمل تلقائيا عند توصيلها على الحاسوب، فهناك العديد من الفلاشات والاسطوانات التى قد تكون مصابة بالفيروسات الضارة والتى تنتقل على الكمبيوتر بمجرد فتح الفلاشة أو الاسطوانة على الجهاز. في بعض الأحيان نجد أن الفلاشة التي يتم توصيلها بالكمبيوتر يتم فتحها تلقائيا بمجرد التوصيل مما يسبب خطر كبير على الحاسوب ويعرضه للإصابة بالفيروسات. ولكن مع برنامج WinTools.Net Premium يمكنك التحكم في تعطيل الفتح التلقائى لأى فلاشة أو اسطوانة يتم توصيلها على جهاز الكمبيوتر، وعدم فتح الفلاشة نهائيا إلا إذا قمت أنت بفتحها بنفسك. هذه الميزة مهمة جداً ويجب على جميع مستخدمي الكمبيوتر تعطيل الفتح التلقائي للفلاشات والاسطوانات.

إظهار وإخفاء ايقونات سطح المكتب في الويندوز

من ناحية أخرى، نجد أن برنامج WinTools Net Premium يساعد على التحكم في إظهار أو إخفاء الايقونات الافتراضية والأساسية للويندوز (ايقونات سطح المكتب) مثل: This PC أو My Computer و User و Network و Control Panel و Home Group، فهناك العديد من مستخدمى الكمبيوتر يحتاجون إلى إظهار هذه الايقونات الأساسية للويندوز على سطح المكتب وخصوصا عند تثبيت ويندوز جديد فهذه الايقونات تكون مختفية من الديسكتوب.يمكنك إظهار هذه الايقونات أو إخفاؤها بضغطة واحدة وبسهولة تامة من خلال برنامج WinTools Net Premium بدون أى تعقيدات أو الدخول إلى إعدادات الويندوز عبر العديد من الخطوات المملة والتى قد لايعرفها الكثير من مستخدمى الويندوز ويحتاجون للبحث عن شرح لإظهار الايقونات على سطح المكتب.

مقال مقترح:  Lazesoft Recovery Suite Unlimited برنامج استعادة المحذوفات والنظام

شاهد أيضا:

  1. برنامج Ashampoo WinOptimizer كامل | برنامج صيانة وتنظيف الجهاز وتسريع الويندوز
  2. برنامج CCleaner كامل عربى وانجليزى لتنظيف وتسريع الويندوز والمتصفحات والجهاز بالكامل

تغيير معلومات الويندوز والجهاز وإضافة شعار خاص للويندوز

يوفر برنامج اصلاح الويندوز وتصحيح أخطاء النظام WinTools Net Premium ميزة رائعة جدا تهم الكثير من المتابعين وهى التحكم في تغيير تفاصيل ومعلومات الويندوز والجهاز، حيث يوفر إمكانية تغيير اسم الجهاز واليوزر واسم الشركة المصنعة للجهاز ونوع جهاز الكمبيوتر وإضافة لوجو وشعار خاص بك وإدخال اسم شركتك وموقعك الالكترونى إلى تفاصيل الويندوز المثبت على جهازك للحصول على نسخة ويندوز مميزة وعليها معلوماتك الشخصية.

التحكم في كافة إعدادات الويندوز الافتراضية

التحكم في الجهاز بشكل كامل من حيث إخفاء إظهار اسم المستخدم واسم الكمبيوتر ونوع الويندوز ورقم إصدار نسخة الويندوز على سطح المكتب وإخفاء أو إظهار سلة المحذوفات وإمكانية تغيير اسم سلة المحذوفات إلى أى اسم تريده وإخفاء أو إظهار الساعة من شريط المهام كما تريد.والتحكم في شاشات التوقف Screen Saver وتغييرها والتعديل عليها بحرية تامة وإمكانية حذف شاشة التوقف الافتراضية وإضافة شاشة توقف خاصة بك للويندوز.

أيضا، يمكنك التحكم الكامل في قائمة ابدأ Start Menu من خلال إزالة اسم المستخدم من قائمة ابدأ وإزالة وإخفاء قائمة البرامج المتكرر استخدامها على الحاسوب أو إزالة مجلد كل البرامج من القائمة وحذف مفتاح تسجيل الخروج وإزالة مجلد المستندات. كما يمكنك أيضا تعطيل زر القائمة نفسه بحيث لا يمكن استخدامه. وكذلك، إخفاء المفضلة وشبكة الانترنت وزر البحث من قائمة ابدأ وإخفاء قسم تشغيل وايقاف الكمبيوتر من القائمة وإزالة المساعدة والتعليمات وإخفاء كافة المستخدمين ولوحة التحكم في الطابعة والشبكة من قائمة Start. كل هذه الميزات والخيارات المتاحة من البرنامج تجعلك تتحكم في قائمة ابدأ Start بشكل كامل بدون قيود.

التعديل على إعدادات الشبكة

كما يتيح لك برنامج اصلاح الويندوز WinTools.Net Premium التحكم في شبكة الانترنت والتعديل على إعدادات DNS وتعيين باسورد شبكة الواى فاى Wifi وفحص الشبكة بالكامل، وتعطيل الشبكة والحد من الوصول غير المسموح به للمستخدمين المجهولين على شبكة الانترنت الخاصة بك، وإخفاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الظهور على الشبكة ومنع الوصول أو التحكم في الشبكة أو تغيير كلمة المرور لشبكة الانترنت.كما يوفر برنامج WinTools Net Premium إمكانية الوصول السريع لجميع الخدمات والإعدادات الهامة في الويندوز بسهولة كبيرة وبنقرة واحدة يتم تحويلك للمكان الذى تريد الدخول إليه، تستطيع عرض معلومات النظام والجهاز بالتفصيل والذهاب إلى خدمات الويندوز Services وفتح لوحة التحكم Control Panel و Windows Defender ومحرر الريجيسترى Regedit وتنظيف القرص والغاء التجزئة بسهولة.

شاهد أيضا:

  1. تحميل Avast Cleanup Premium كامل بالتفعيل أحدث إصدار لتنظيف وتسريع الجهاز
  2. Reviversoft PC Reviver Full Crack كامل بالتفعيل | برنامج صيانة وإصلاح وتسريع الجهاز

كيفية تثبيت وتفعيل برنامج WinTools Net Premium

في البداية، ستجد أن النسخة الحالية من برنامج WinTools.Net Premium والمتوفرة معنا في هذه المقالة، هي نسخة تثبيت صامت ومحمولة مفعلة تلقائياً بدون أي تدخل منك. لذلك، كل ما عليك فعله هو تشغيل ملف “Silent Installation” لتثبيت وتفعيل البرنامج على جهازك بشكل تلقائي. أما إذا كنت ترغب في استخدام النسخة المحمولة من البرنامج، فعليك بتشغيل ملف “Silent Portable“.

تثبيت وتفعيل برنامج WinTools.Net Premium الإصدارات السابقة

أولاً: تثبيت برنامج صيانة الويندوز WinTools.Net Premium

تابع الخطوات التالية لتثبيت برنامج اصلاح الويندوز وتصحيح أخطاء النظام WinTools Net Premium وهى سهلة وبسيطة كما في الطريقة العادية لتثبيت أى برنامج:

ثانياً: تفعيل برنامج WinTools Net Premium

من هنا، سنقوم بتفعيل برنامج اصلاح الويندوز WinTools Net Premium عن طريق سريال التفعيل، قم بفتح البرنامج وسوف تظهر نافذة التفعيل تلقائيا.

برنامج اصلاح الويندوز WinTools Net Premium

ثم قم بإدخال سريال التفعيل واضغط Next.

برنامج صيانة الويندوز وإصلاح أخطاء النظام WinTools Net Premium

ومن ثم سيتم تفعيل البرنامج بنجاح على جهازك، قم بتشغيل واستخدام برنامج WinTools Net Premium وسوف تلاحظ أنه أصبح مفعل على حاسوبك مجانا بالنسخة الكاملة.

صور من داخل برنامج صيانة وتسريع الحاسوب WinTools.Net Premium

إليكم بعض الصور من داخل برنامج اصلاح الويندوز وتصحيح أخطاء النظام WinTools Net Premium توضح بعضا من مميزات وإمكانية البرنامج الرائعة.

شاهد أيضا:

  1. برنامج WinUtilities Pro Edition كامل عربى وانجليزى وفرنسى لصيانة وتنظيف وتسريع الجهاز
  2. تحميل برنامج لمعرفة امكانيات جهاز الكمبيوتر بالكامل بالتفصيل | Speccy

شرح تعريب وتغيير لغة برنامج WinTools Net Premium

برنامج اصلاح الويندوز وتصحيح أخطاء النظام WinTools Net Premium يدعم العديد من اللغات منها اللغة العربية والانجليزية والفرنسية وغيرهم من اللغات الأخرى الكثيرة، ويتيح لك إمكانية تغيير لغة البرنامج إلى لغتك المفضلة كاللغة العربية على سبيل المثال، قم بالدخول إلى Options ثم إلى Language.

برنامج صيانة الويندوز وإصلاح أخطاء النظام WinTools Net Premium

ثم اختر اللغة العربية أو أي لغة أخرى تريدها.

نتيجة لذلك، سوف تتحول واجهة البرنامج إلى اللغة العربية او اللغة التي اخترتها أنت.

برنامج صيانة الويندوز وإصلاح أخطاء النظام WinTools Net Premium

متطلبات النظام

System requirements

  • OS MS Windows 10/8/7/VISTA/2008/2003/2000/XP x86 x64
  • Minimum screen resolution 800×600
  • Pentium processor
  • 128Mb RAM
  • 32Mb free disk space

تم تحديث برنامج الصيانة وإصلاح الويندوز والكمبيوتر WinTools.Net Premium للإصدار 21.0 كامل.

تفاصيل البرنامج

الاسم: WinTools.Net Premium
الإصدار: 21.0
حجم الملف: 3 ميجابايت.
الترخيص: تم توفير التفعيل.
التوافق: متوافق مع جميع الويندوز نواة 32 بت 64 بت.

المطور: wintools

التحميلات

تحميل برنامج اصلاح الويندوز وتصحيح أخطاء النظام WinTools Net Premium كامل

تنزيل البرنامج نسخة صامتة ومحمولة:

file-uploadup-loadup-4everusersdrivesamaupuploadevuptobox

تحميل الإصدارات السابقة

الإصدار: 18.7

البرنامج:

file-uploadup-4everusersdriveuptobox

سيريالات التفعيل:

file-uploadup-4ever usersdriveuptobox

الإصدار: 18.5

file-uploadup-4everintouploaduptobox

للمزيد من برامج الصيانة: قسم برامج صيانة

لتحميل اسطوانات الصيانة: قسم اسطوانات صيانة

لتنزيل برامج التحميل: قسم مديرو التحميل

لتحميل برنامج فك الضغط: قسم برامج الضغط

لمشاهدة طريقة التحميل من الموقع: طريقة التحميل

للإبلاغ عن رابط لايعمل: أبلغنا عن رابط

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

مقال مقترح ( قد يهمك )

برنامج الغاء التجزئة IObit Smart Defrag لتسريع الهارد والنظام

برنامج الغاء التجزئة IObit Smart Defrag لتسريع الهارد والنظام

كيفية فتح iPad بدون معرف الوجه أو رمز المرور 2022

كيفية فتح iPad بدون معرف الوجه أو رمز المرور 2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.