تحميل برنامج Windows Repair Pro كامل لإصلاح أخطاء الويندوز وصيانة الكمبيوتر

آخر تحديث : 15 مارس، 2019

تحميل برنامج Windows Repair Pro كامل لإصلاح أخطاء الويندوز
تحميل برنامج Windows Repair Pro كامل لإصلاح أخطاء الويندوز

تحميل برنامج Windows Repair Pro كامل نسخة تثبيت عادية ونسخة محمولة أحدث إصدار، برنامج إصلاح نظام الويندوز وتصليح الأخطاء وحل جميع مشاكل النظام والكمبيوتر وصيانة الجهاز وتنظيف وتسريع الويندوز وتحسين أداء عمل الحاسوب والتخلص من الأخطاء الناتجة عن كثرة استخدام الويندوز مع مرور الوقت.

تحميل برنامج Windows Repair Pro لإصلاح أخطاء الويندوز

تحميل برنامج Windows Repair Pro كامل لإصلاح أخطاء الويندوزنقدم لكم تحميل برنامج Windows Repair Pro نسخة تثبيت عادية ونسخة محمولة أحدث إصدار من شركة Tweaking والتي صممت هذا البرنامج Windows Repair Pro All in one ليكون برنامج الكل في واحد، حيث يجمع جميع الأدوات الهامة التي يحتاج إليها مستخدمى الويندوز والكمبيوتر لحل جميع المشاكل التي تواجههم أثناء العمل وتصليح أخطاء الويندوز وتنظيف الملفات المهملة ومخلفات البرامج وحذف الفيروسات واستعادة نظام الويندوز كما كان في بداية تثبيته على الجهاز.

من المعروف أن جميع أنظمة الويندوز تتباطئ ويقل أداؤها مع مرور الوقت وكثيرة الاستخدام نظرا للتغييرات التي تطرأ عليها نتيجة استخدامها كتثبيت البرامج على الويندوز وتشغيل واستخدام العديد من البرامج على الجهاز وتصفح الانترنت وفتح العديد من المواقع وتحميل الملفات من الانترنت بشكل دورى، كل هذا وأكثر يعمل على ثقل الويندوز مع مرور الوقت نظراً لما لتراكم الملفات المهملة الناتجة عن استخدام البرامج وغيرها.

ونظراً للتغييرات التي تطرأ على الريجيستري وعلى الهارد نتيجة تثبيت البرامج المتنوعة وتحميل الملفات وحفظها على الجهاز وحذف ملفات أخرى والغاء تثبيت برامج أخرى وقد يتعرض النظام لوجود فيروسات ناتجة عن استخدام الانترنت وتحميل الملفات المصابة بالفيروسات بالإضافة إلى وجود برامج غير مرغوب بها يتم تثبيتها رغما عنك داخل نظام الويندوز نتيجة بعض الفيروسات القادمة عبر مواقع الانترنت أو عبر استخدام الفلاشات.

وقد يضطر المستخدم إلى تغيير نسخة الويندوز وعمل فورمات للنسخة السابقة للتخلص من هذه المشكلات الأمر الذى يستغرق وقتا كثيرا في إنجازه بالإضافة إلى فقدان الملفات الموجودة على الويندوز القديمة وخسارة الإعدادات التي قام بها المستخدم وإعادة تثبيت البرامج مرة أخرى على الويندوز الجديد حتى يستطيع مباشرة أعماله، كل هذا يحتاج إلى الكثير من الوقت والمجهود لإتمامه.

شاهد أيضاً: برنامج Windows Repair Toolbox Portable نسخة محمولة لإصلاح الويندوز والكمبيوتر

تصليح أخطاء الويندوز وحل مشاكل النظام Windows Repair Pro

ولكن مع تحميل برنامج Windows Repair Pro سوف تتخلص من جميع مشاكل الويندوز والكمبيوتر بدون الحاجة إلى عمل الفورمات أو خسارة برامجك وملفاتك عل الويندوز الحالية، فهذا البرنامج برنامج صيانة الويندوز وإصلاح أخطاء النظام Tweaking Windows Repair Pro AIO الكل في واحد يجمع العديد من البرامج والأدوات التي تعمل على تنظيف الويندوز من مخلفات البرامج وحذف الملفات المتراكمة المهملة والتي ليست لها أهمية على الجهاز وتسريع عمل الويندوز وتوفير مساحة فارغة على القرص الصلب.

وإصلاح أخطاء النظام بسهولة وبأقل الخطوات والتخلص من جميع المشاكل التي تواجهك مع الويندوز والغاء تثبيت البرامج من جذورها وعم ترك أى بقايا للبرامج المحذوف داخل النظام، والغاء تجزئة الريجستري والهارد لتسريع أداء الويندوز والكمبيوتر أفضل من كانت عليه سابقا وفحص الريجيسترى وتنظيفه بشكل قوى وعمل نسخة احتياطية من الريجيسترى واستعادتها في أى وقت، وإنشاء نقطة استعادة للنظام واستعادتها مرة أخرى واستعادة الويندوز كما كانت وقت إنشاء نقطة الاستعادة بدون أى مشاكل.

كما يتيح للمستخدم إمكانية أخذ نسخة احتياطية من أذونات وتصاريح الويندوز واستعادة مرة أخرى والتعديل على الأذونات والتصاريح بحرية تامة، وإعادة ضبط جدار الحماية واستعادته لوضعه الافتراضى واستعادة كافة إعدادات الويندوز إلى الوضع الافتراضى والتخلص من جميع التعديلات الخاطئة التي تمت على إعدادات النظام وحل العديد من مشكلات الويندوز في هذه الحالة.

شاهد أيضاً:

  1. برنامج Glary Utilities Pro كامل بالتفعيل البرنامج الشامل لصيانة وتنظيف وتسريع الجهاز
  2. برنامج Windows 10 Manager كامل لصيانة وإصلاح ويندوز 10 والكمبيوتر بالكامل

برنامج صيانة وإصلاح الويندوز Windows Repair All In One

كما يمكنك من خلال تحميل برنامج Windows Repair Pro القدرة على إخفاء وإظهار الملفات المخفية داخل الجهاز بنقرة واحدة بدون الحاجة إلى فتح إعدادات الويندوز والتنقل بين العديد من الخطوات حتى تقوم بهذه المهمة، ولكن مع برنامج صيانة وإصلاح الويندوز Windows Repair Pro All In One تستطيع إظهار كافة الملفات المخفية على الجهاز بما فيهم ملفات النظام الغير مرئية بضغطة واحدة وإعادة إخفاؤها مرة أخرى بنقرة واحدة فقط.

ويتيح لك تحميل برنامج Windows Repair Pro إمكانية حل جميع مشاكل الطابعات والتخلص من مشكلة إعدادات الطابعات وتوصيلها على الجهاز من خلال استعادة الإعدادات الافتراضية للطابعات على الويندوز كما كانت من قبل والتخلص من الإعدادات الخاطئة التي تم تغييرها ربما عن طريق الخطأ أو العمد.

مقال مقترح:  برنامج تحميل فيديو من اليوتيوب الى الكمبيوتر YouTubeGet كامل

وفحص الجهاز وحذف الفيروسات والملفات والبرمجيات الضارة مثل المالوير من ملفات النظام وحذفها من جذورها نهائيا، والتحكم الكامل في المستخدمين المسجلين على الويندوز والتعديل عليهم والدخول إلى خدمات الويندوز Windows Services بنقرة واحدة تغيير الإعدادات بسهولة، وتنظيف ومسح الرامات بكفاءة عالية وتحسين عمل الرامات التي تساعد في تحسين أداء النظام والجهاز بالكامل، وحل مشاكل تحديثات الويندوز نقرة واحدة فقط، كل ذلك وأكثر ستجده في تحميل برنامج Windows Repair Pro النسخة الكاملة.

مميزات تحميل برنامج Windows Repair Pro

برنامج صيانة الويندوز Windows Repair Pro All In One يحتوى على العديد من المميزات التي تجعله من البرامج العملاقة صيانة وإصلاح الويندوز بكفاءة عالية، ومن هذه المميزات مايلى:

  • صغير الحجم وخفيف على الجهاز.
  • يدعم جميع الويندوز (اكس بى، 7، 8، 8.1، 10) بالنواتين 32 بت و 64 بت.
  • واجهة البرنامج مميزة وبسيطة وسهلة الاستخدام.
  • برنامج صيانة وإصلاح أخطاء الويندوز.
  • تصليح مشاكل الويندوز.
  • فحص وتنظيف الريجيسترى.
  • إنشاء نسخة احتياطية من النظام واستعادتها في أى وقت.
  • إنشاء نقطة استعادة للنظام للرجوع إليها في حين الحاجة لذلك.
  • إجراء النسخ الاحتياطى للريجيسترى واستعادته.
  • الدخول للسف مود (الوضع الآمن) للويندوز وإجراء الصيانة والإصلاح من داخل وضع Safe mode.
  • حذف وإزالة جميع البرامج والملفات الضارة من جذورها وإيقاف عملها تماماً.
  • تنظيف وإعادة إصلاح جدار الحماية.
  • سهولة تعديل البرامج النصية المخصصة.
  • تعديل وإدارة المستخدمين Users المسجلين على الويندوز وإدارة المجموعات.
  • تعزير وتحسين أداء عمل النظام والويندوز والجهاز بالكامل.
  • إظهار وإخفاء الملفات المخفية على الجهاز والنظام بضغطة واحدة.
  • التحكم في برامج بدء التشغيل وإصلاح اختصارات البرامج.

تثبيت برنامج اصلاح الويندوز Tweaking Windows Repair Pro

بعد تحميل برنامج Windows Repair Pro على جهازك وفك الضغط عن الملف قم بالبدء في تثبيت البرنامج بالطريقة العادية ويمكنك تحميل النسخة المحمولة من البرنامج والتي تعمل بدون تثبيت:

شاهد أيضاً:

  1. برنامج Ashampoo WinOptimizer كامل | برنامج صيانة وتنظيف الجهاز وتسريع الويندوز
  2. Advanced SystemCare Pro | ادفانسد سيستم كير برو لصيانة وتسريع الجهاز

شرح طريقة تفعيل برنامج Tweaking Windows Repair Pro AIO كامل

بعد تحميل برنامج Windows Repair Pro وتثبيته على حاسوبك، قم بإغلاق البرنامج تماماً، ثم توجه إلى مسار تثبيت البرنامج على جهازك، وذلك عبر النقر كلك يمين الماوس على ايقونة البرنامج على سطح المكتب، ثم اختيار Open File Location وسيأخذك مباشرة إلى مسار البرنامج.

قم بنسخ جميع ملفات الكراك بلا استثناء والصقهم في مسار البرنامج على حاسوبك، ثم وافق على الاستبدال، وبعدها شغل برنامج Tweaking Windows Repair Pro AIO وستجده مفعل بالكامل بالنسخة البرو.

ملحوظة هامة: في حالة ظهور خطأ في استبدال أحد ملفات الكراك، في هذه الحالة سيكون البرنامج مازال يعمل وغير مغلق، والحل هو أن تذهب إلى ايقونة البرنامج الموجودة بجوار الساعة وتضغط عليها كلك يمين الماوس وتغلق البرنامج بالضغط على Exit، ثم أعد محاولة نقل الملفات مرة أخرى وسيتم استبدالها بنجاح.

صور من داخل برنامج تصليح اخطاء الويندوز Windows Repair Pro AIO

بعد أن انتهينا من تحميل برنامج Windows Repair Pro وتثبيته وتفعيله للنسخة البرو، إليكم بعض الصور من داخل برنامج تصليح أخطاء الويندوز Windows Repair Pro AIO توضح جزءاً من مميزات وإمكانيات البرنامج المتعددة في إصلاح الويندوز وتصليح أخطاء النظام وتنظيف وتسريع أداء الويندوز جهاز الكمبيوتر بشكل ملحوظ وأفضل من ذي قبل.

شاهد أيضاً:

  1. Hard Disk Sentinel Pro Full كامل بالتفعيل | برنامج مراقبة أداء الهارد وفحص البادسيكتور
  2. برنامج Victoria لعلاج البادسيكتور واصلاح الهارد ديسك نسخة محمولة مع اسطوانة البوت

تم تحديث برنامج إصلاح وصيانة وإدارة الويندوز على الكمبيوتر Tweaking Windows Repair Pro للإصدار 4.4.6 نسخة بروفيشنال كاملة، متوفر منه نسخة تثبيت عادية ومعها الكراك ونسخة محمولة مفعلة تلقائياً تعمل بدون تثبيت على جميع الأجهزة.

تفاصيل البرنامج

الاسم: Tweaking Windows Repair Pro
الإصدار: 4.4.6
حجم الملف: 38 ميجابايت.
الترخيص: تم توفير التفعيل.
التوافق: متوافق مع جميع الويندوز XP, Vista, 7, 8, 8.1, 10 نواة 32 بت 64 بت.

المطور: tweaking

التحميلات

تحميل برنامج Windows Repair Pro AIO لصيانة وإصلاح الويندوز

تحميل البرنامج نسخة تثبيت عادية:

file-upload up-4everusersdriveuploadevuptobox

تحميل كراك التفعيل:

file-upload up-4everusersdriveuploadevuptobox

تحميل البرنامج نسخة محمولة مفعلة:

file-upload up-4everusersdriveuploadevuptobox

تحميل الإصداراات السابقة

الإصدار: 4.4.5

نسخة تثبيت عادية:

file-upload up-4everusersdriveuploadevuptobox

نسخة محمولة مفعلة:

file-upload up-4everusersdriveuploadevuptobox

الإصدار: 4.4.4

نسخة تثبيت عادية:

file-upload up-4everusersdriveuploadevuptobox

نسخة محمولة مفعلة:

file-upload up-4everusersdriveuploadevuptobox

 

الإصدار: 4.4.3

تحميل البرنامج نسخة تثبيت عادية:

file-upload up-4everusersdriveuploadevuptobox

تحميل كراك التفعيل:

file-upload up-4everusersdriveuploadevuptobox

تحميل البرنامج نسخة محمولة مفعلة:

file-upload up-4everusersdriveuploadevuptobox

 

للمزيد من برامج الصيانة: قسم برامج صيانة

لتحميل اسطوانات الصيانة: قسم اسطوانات صيانة

لتحميل برامج التحميل: قسم مديرو التحميل

لتحميل برنامج فك الضغط: قسم برامج الضغط

لمشاهدة طريقة التحميل من الموقع: طريقة التحميل

للإبلاغ عن رابط لايعمل: أبلغنا عن رابط

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

مقال مقترح ( قد يهمك )

كيفية كسر حماية iPhone وتجاوز قفل التنشيط بدون كلمة مرور

كيفية فتح iPhone بدون رمز المرور أو الرقم السري بطريقة سهلة للغاية

كيفية فتح iPhone بدون رمز المرور أو الرقم السري بطريقة سهلة للغاية

4 تعليقات

  1. شكرا جزيلا

  2. الاخ الكريم سلام الله عليك و بعد فانه لجهد متميز نشكركم عليه و نرجو المزيد و لكن لا يخفي عليكم تنوع و تعدد هذا النوع من البرامج المهمة التي يتحير المستخدم العادي في الاختيار منها و بالطبع لا يسعه تجربة الكل و هذا يتكرر مع كل نوعية يتوفر منها العديد من البرامج بالطبع نحن نستفيد من الاحاطة بما تتضمنه هذه البرامج من خدمات مهمة و لكن نرجو في مثل هذه الحالات ان تتفضلوا بالاشارة الي احد هذه البرامج التي تكفي المستخدم العادي للتعامل معها مباشرة تيسيرا عليه شاكرين هذا الثراء المثمر و العطاء المشكور

    • شكراً لمرورك الكريم
      أي برنامج من تلك البرامج سيفيدك في تسريع جهازك وإصلاح الكثير من المشكلات، فلا تحير نفسك بينهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.