تحميل برنامج تعديل الفيديو للكمبيوتر MAGIX VEGAS Movie Studio Platinum كامل

آخر تحديث : 28 يوليو، 2019

تحميل برنامج تعديل الفيديو للكمبيوتر MAGIX VEGAS Movie Studio Platinum كامل
تحميل برنامج تعديل الفيديو للكمبيوتر MAGIX VEGAS Movie Studio Platinum كامل

تحميل برنامج تعديل الفيديو للكمبيوتر باحترافية MAGIX VEGAS Movie Studio Platinum كامل أحدث إصدار، برنامج مونتاج وتحرير الفيديو والكتابة على الفيديو وإضافة المؤثرات الرائعة، برنامج موفي ستوديو بلاتينيوم Movie Studio Platinum آخر إصدار من شركة MAGIX العالمية.

تحميل برنامج تعديل الفيديو MAGIX VEGAS Movie Studio Platinum

تحميل برنامج تعديل الفيديو للكمبيوتر MAGIX VEGAS Movie Studio Platinum كاملإليكم تحميل برنامج تعديل الفيديو للكمبيوتر MAGIX VEGAS Movie Studio Platinum كامل بالتفعيل بأحدث إصدار، برنامج تعديل الفيديو وإضافة المؤثرات وتحرير مقاطع الفيديو والصوت على الكمبيوتر باحترافية عالية، يعمل برنامج فيغاس موفي ستوديو بلاتينيوم على تحرير الفيديوهات بسهولة على جهاز الكمبيوتر، وتقطيع الفيديو إلى مقاطع صغيرة وحذف المقاطع الغيرمرغوب فيها، وتحسين جودة الفيديو وإزالة العيوب من الفيديوهات بكفاءة عالية، يمكنك قطع وفصل الصوت الأصلي عن الفيديو وإضافة ملفات صوتية جديدة على فيديوهات ودمجها مع الفيديو مع تزامن الصوت والصورة لإخراج الفيديو باحترافية وجودة عالية. وذلك من خلال تحميل برنامج تعديل الفيديو MAGIX VEGAS Movie Studio Platinum آخر إصدار.

برنامج تعديل الفيديو والكتابة عليه MAGIX VEGAS Movie Studio Platinum هو برنامج مونتاج فيديو سهل الاستعمال، كان يُعرف في السابق باسم “Sony VEGAS Movie Studio Platinum“، حيث كان يتبع شركة سوني فيغاس في الماضي، ثم تم تغيير اسم الشركة إلى ماجيكس MAGIX، ويُقال أنها شركة جديدة اشترت برامج سوني وأصبحت المالكة لها بدلا من Sony، أياً كان فهو الآن أصبح باسم MAGIX VEGAS Movie Studio Platinum، وقد قدمنا العديد من برامج الشركة التي نالت ثقة الكثير من المستخدمين، وأثبتت كفاءة الشركة في طرح البرامج المميزة والفريدة في مجال مونتاج وتحرير والفيديو، ومن هذه البرامج مايلي:

  1. برنامج Magix Vegas Pro 16 كامل لعمل مونتاج الفيديو الاحترافى والتعديل على الفيديوهات
  2. برنامج سوني فيغاس برو 15 كامل لتحرير الفيديوهات باحترافية | Sony Vegas Pro 15 Full
  3. sony vegas pro 14 كامل بالتفعيل نواة 64بت | سونى فيغاس برو 14 مونتاج وتحرير الفيديو باحترافية
  4. سوني فيغاس برو 10 32 بت | Sony Vegas Pro 10 كامل بالتفعيل والتعريب

واليوم نقدم لكم تحميل برنامج تعديل الفيديو للكمبيوتر MAGIX VEGAS Movie Studio Platinum بنسخته الكاملة مجاناً، لتحرير الفيديو والكتابة عليه وإضافة التأثيرات الجذابة والانتقالات والحركات الرائعة لفيديوهاتك، وتحسين جودة وصوت الفيديو بسهولة تامة، يمكنك إضافة مقاطع الفيديو والصوت والصور للبرنامج وإنشاء الفيديوهات بسهولة.

الملامح الرئيسية لبرنامج MAGIX VEGAS Movie Studio Platinum

إنشاء فيديوهات على الكمبيوتر بسهولة

تحميل برنامج تعديل الفيديوهات MAGIX VEGAS Movie Studio Platinum يجعل عملية إنشاء الفيديوهات الرائعة أكثر سهولة. من خلال تجميع مقاطع الفيديو والصور والصوت والرسومات والنصوص مع بعضها في مقطع فيديو واحد، مع إضافة العديد من المؤثرات والانتقالات الاحترافية لجعل الفيديوهات تبدو أكثر احترافية. الواجهة الحديثة في البرنامج ساعدت على تسهيل إنشاء الفيديوهات الجذابة بطريقة أسهل من ذي قبل. حيث تضم العديد من قوالب Jumpstart التي تساعدك في عمل الفيديوهات. مع إنشاء تسلسل صور في صورة، تأثيرات على تقسيم الشاشة، وإطارات فورية. رفع ملفات MP4 على YouTube و Facebook. يدعم التنسيقات الأكثر شيوعاً مثل HEVC. مع مرشحات الفيديو من Boris FX، و HitFilm،الحد من الضوضاء من iZotope، يمكنك بسهولة تحويل مشروع عادي إلى شيء خاص.

سحب وإفلات الملفات داخل البرنامج

برنامج تحرير وتعديل الفيديو MAGIX VEGAS Movie Studio Platinum يدعم خاصية السحب والإفلات، التي تتيح لك سحب وإفلات ملفات الميديا (فيديو، صور، صوت) إلى واجهة البرنامج مباشرة. اختر الملف الذي تريد العمل معه، واسحبه إلى المخطط الزمني وضعه في المكان المثالي. يمكنك قص المقاطع وتحريرها وإعادة ترتيبها سريعًا أو إنشاء تأثيرات باهتة بشكل فوري باستخدام تحركات الماوس البسيطة. أخيرًا، محرر الفيلم الذي يجعل من النسيم لتشكيل لقطات الفيديو الخاص بك إلى تحفة. عبر تحميل برنامج تعديل الفيديو للكمبيوتر MAGIX VEGAS Movie Studio Platinum الرائع.

فن التلاشي والاختفاء

اضبط زوايا أحداث المقطع لتخفي الفيديو والصوت بسلاسة في الداخل أو الخارج. تداخل أحداث المقطع لإنشاء انتقال ناعم بين المشاهد. يمكنك التحكم في سرعة وطول الخبو بشكل حدسي، دون أي مربعات حوار معقدة. تتيح لك المعاينة في الوقت الفعلي الحصول على ملاحظات فورية، ويمكنك حتى ضبط الإزاحات والانتقالات أثناء تشغيل الفيلم للتأكد من أنه صحيح تمامًا لضمان تحرير الفيديو بسهولة.

تصحيح اهتزاز الصورة في الفيديو

بالطبع، الفيديو هو كل شيء عن العمل! والعمل يعني الحركة التي ليست ثابتة دائمًا. قم بتوصيل الكاميرا على الدراجة أو القارب أو المزلجة أو لوح التزلج والتقاط كل حركة مثيرة. إن استقرار الصورة المتطور، المدعوم بتقنية Mercalli V2 الرائدة في الصناعة، يحول هذا الأداء المهتز إلى فيديو سلس الانسياب.

إضافة التأثيرات للفيديو

من خلال تحميل برنامج تعديل الفيديو للكمبيوتر MAGIX VEGAS Movie Studio Platinum المميز، اصطحب الفيديو الخاص بك إلى المستوى التالي مع الكثير من تأثيرات الفيديو المضمنة التي يمكن تخصيصها على أي حال تريد. اجعل الفيديو أكثر وضوحًا أو أكثر ليونة أو أكثر سطوعًا أو أكثر قتامة. جعلها توهج أو دوامة. جعلها خفية أو برية ومجنونة. تغيير وتغيير الآثار مع مرور الوقت مع تأثيرات التشغيل الآلي. احفظ إعدادات التأثيرات المفضلة لديك كإعدادات مسبقة لاستخدامها في جميع مشاريعك. لديك السيطرة الكاملة.

مقال مقترح:  برنامج تصوير شاشة الاندرويد من الكمبيوتر بالواى فاى | Apowersoft Android Recorder

صنع الفيديو من الصور

حوّل صورك الثابتة إلى فيلم باستخدام معالج عرض الشرائح القوي. اختر صورك المفضلة وانتقالك المفضل واجعل VEGAS Movie Studio 15 يقوم بالباقي. أضف تأثيرات وموسيقى ورواية. إنها الطريقة المثالية لمشاركة جميع صورك المفضلة.

إضافة ملفات الصوت إلى الفيديو ودمجها باحرتافية

بناء الإثارة، إضافة إلى الرومانسية، ورفع معنويات العامل العاطفي مع الموسيقى. لا شيء يعزز المشاعر مثل الموسيقى. يوفر برنامج Music Maker المتوفر بالضبط ما تحتاج إليه لإنشاء مسار صوت مخصص لمقطع الفيديو الخاص بك. بناء مسار مع الحلقات، إضافة أدوات البرمجيات، إضافة صوتك، ثم وضع كل ذلك جنبا إلى جنب مع الآثار المهنية وأدوات إتقان.

إنشاء أقراص DVD أو قرص بلو راي عالي الجودة

قم بإنشاء أقراص DVD وأقراص Blu-ray عالية الدقة مع أزرار التشغيل وعناصر التحكم في التنقل في القائمة وصوت الصوت المحيطي والألقاب على غرار هوليوود. اختر من بين أكثر من 100 قالب عريضة الشاشة عالية الدقة. إضافة علامات الفصل لتحديد مواقع مشاهد محددة. إضافة التسميات التوضيحية وأدوات الرقابة الأبوية. قم بمعاينة واختبار جميع الأفلام وعناصر التحكم قبل نسخ القرص. قرص DVD أو قرص Blu-ray عالي الدقة يجعل الهدية المثالية للأصدقاء والعائلة.

التحكم في ضبط وتصحيح وتغيير الألوان في الفيديوهات

قم بتوضيح الظلال، ورفع منتصف النغمات، واضبط اللون الأبيض على الأبيض النقي. يوفر مرشح Color Corrector واجهة ثلاثية العجلات سهلة الاستخدام ويمنحك تحكمًا كاملاً في الألوان والتشبع وكسب التعديلات. قم بتنشيط وتغيير لون واحد محدد باستخدام “مصحح الألوان” الثانوي أثناء ترك الألوان الأخرى دون تغيير. غيّر ذلك اللون إلى لون مختلف أو اجعله بارزًا أثناء تحويل جميع الألوان الأخرى إلى أسود وأبيض. استخدم فلاتر تصحيح الألوان لجعل مظهر الفيديو الباهت نابضًا بالحياة أو إنشاء تأثيرات ألوان خاصة.

توسيع الاحتمالات مع OpenFX

يتضمن VEGAS Movie Studio 16 Platinum عددًا كبيرًا من فلاتر ومؤثرات الفيديو، ولكنه لا يتوقف عند هذا الحد. تمكّنك ميزة OpenFX من توسيع نطاق إبداعك من خلال تأثيرات فيديو إضافية وأدوات تمليك من شركاء إضافيين مثل NewBlueFX و proDAD و BorisFX وغير ذلك الكثير. تخيل الاحتمالات!

شاهد أيضاً:

  1. تحميل برنامج VSDC Video Editor Pro كامل لتعديل وتحرير الفيديو والمونتاج
  2. برنامج Cyberlink PowerDirector كامل أحدث إصدار برنامج المونتاج وتعديل وتحرير الفيديو باحترافية عالية

تثبيت برنامج المونتاج MAGIX VEGAS Movie Studio Platinum

تستطيع تحميل برنامج تعديل الفيديو للكمبيوتر MAGIX VEGAS Movie Studio Platinum من الروابط الموجودة أسفل هذه المقالة، بعد ذلك، ابدأ تثبيته بطريقة سهلة وبسيطة كما في الصور التالية:

شرح تفعيل برنامج MAGIX VEGAS Movie Studio Platinum

بعد انتهاء تثبيت البرنامج على جهازك، قم بإغلاق برنامج MAGIX VEGAS Movie Studio Platinum تماماً، ثم شغل باتش التفعيل الذي يحمل اسم (Activation.exe) وابدأ تثبيته كبرنامج عادي جداً بسهولة تامة، ووافق على استبدال الملفات الجديدة من الباتش مع الملفات الأصلية للبرنامج في حالة ظهور رسالة تطالبك بالاستبدال. وبذلك يكون قد انتهى تفعيل البرنامج بنجاح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

طريقة تفعيل VEGAS Movie Studio Platinum الإصدار 15.0 بالكراك

قم بإغلاق برنامج MAGIX VEGAS Movie Studio Platinum بعد الانتهاء من تثبيته، ثم انقل جميع ملفات الكراك إلى مسار البرنامج:

C:\Program Files\VEGAS\Movie Studio Platinum 15.0

ووافق على استبدال جميع الملفات، ثم قم بتشغيل البرنامج وستجده مفعل تماماً.

صور برنامج MAGIX VEGAS Movie Studio Platinum

شاهد أيضاً:

  1. تحميل جميع برامج أدوبي سي سي 2019 كاملة للتصميم Adobe CC 2019
  2. تحميل Wondershare Filmora كامل بالتفعيل الدائم أخر إصدار لتعديل وتحرير الفيديو والمونتاج
متطلبات النظام
  • You need a 64-bit version of one the following operating systems: Microsoft Windows 7, Windows 8, Windows 8.1, or Windows 10
  • 2GHz processor (multicore or multiprocessor CPU recommended for HD or stereoscopic 3D)
  • 1.5GB hard-disk space for program installation
  • 4GB RAM (8 GB recommended; 16 GB recommended for 4K)
  • USB 2.0 connection (for importing from AVCHD, XDCAM EX, NXCAM, or DVD camcorders)
  • 512MB GPU memory
  • Supported NVIDIA, AMD or Intel GPU
  • Windows-compatible sound card
  • Microsoft .NET Framework 4.0 SP1 (included on application disc)

تم تحديث برنامج تعديل وتحرير الفيديو MAGIX VEGAS Movie Studio Platinum للإصدار 16.0.0.142 كامل.

تفاصيل البرنامج

الاسم: MAGIX VEGAS Movie Studio Platinum
الإصدار: 16.0.0.142
حجم الملف: 487 ميجابايت.
الترخيص: تم توفير التفعيل.
التوافق: متوافق مع ويندوز 64 بت.

المطور: MAGIX

التحميلات

تحميل برنامج تعديل الفيديو للكمبيوتر MAGIX VEGAS Movie Studio Platinum كامل

تحميل البرنامج:

file-uploadup-4everusersdriveuploadevuptobox

تحميل باتش التفعيل:

file-uploadup-4everusersdriveuploadevuptobox

تنزيل الإصدارات السابقة من MAGIX VEGAS Movie Studio Platinum 16.0

الإصدار: 16.0.0.109

تحميل البرنامج:

file-uploadup-4everusersdriveuploadevuptobox

تحميل باتش التفعيل:

file-uploadup-4everusersdriveuploadevuptobox

تحميل برنامج MAGIX VEGAS Movie Studio Platinum 15.0 كامل بالكراك

الإصدار: 15.0.0.157

تحميل البرنامج:

file-uploadup-4everusersdriveuptobox

تحميل كراك التفعيل:

file-uploadup-4ever usersdriveuptobox

 

للمزيد من برامج المونتاج: قسم مونتاج وتحرير الفيديو

لتحميل برامج التحميل: قسم مديرو التحميل

لتحميل برنامج فك الضغط: قسم برامج الضغط

لمشاهدة طريقة التحميل من الموقع: طريقة التحميل

للإبلاغ عن رابط لايعمل: أبلغنا عن رابط

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

مقال مقترح ( قد يهمك )

لا يمكن ضبط عناصر التحكم في السرعة في iMovie؟ تم حلها

لا يمكن ضبط عناصر التحكم في السرعة في iMovie؟ تم حلها

أفضل 3 أدوات على الإنترنت لتقسيم الفيديو وتقطيعه مجاناً بجودة عالية

أفضل 3 أدوات على الإنترنت لتقسيم الفيديو وتقطيعه مجاناً بجودة عالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.