تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة FonePaw Data Recovery كامل

آخر تحديث : 23 يناير، 2019

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة FonePaw Data Recovery كامل
تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة FonePaw Data Recovery كامل

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة FonePaw Data Recovery كامل أحدث إصدار، هو أسهل برنامج لاسترجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر والفلاشات USB والهارد ديسك وأجهزة التخزين المتصلة بالحاسوب بسرعة فائقة.

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة FonePaw Data Recovery

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة FonePaw Data Recovery كاملنضع بين أيديكم روابط تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة FonePaw Data Recovery النسخة الكاملة بأحدث إصداراتها مجاناً، لاسترجاع الملفات المحذوفة للكمبيوتر بكفاءة عالية، هو برنامج استرجاع المحذوفات على الكمبيوتر بطريقة سهلة وبسيطة، نظراً لأنه متوفر بواجهة بديهية تساعد على سهولة استخدام البرنامج من قبل جميع المستخدمين بدون أي تعقيدات، هذا البرنامج الرائع لايحتاج منك مهارات خاصة أو خبرات كبيرة في استرجاع ملفاتك المحذوفة من جميع أجهزة تخزين الملفات بسهولة تامة.

تستطيع استعادة جميع أنواع الملفات المحذوفة سواء من الكمبيوتر أو القرص الصلب أو الفلاش ميموري أو كرت الميموري أو أجهزة التخزين USB المتنوعة أو الكاميرات الديجيتال من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك، عبر تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة FonePaw Data Recovery على جهازك واستخدامه في استعادة الصور المحذوفة كاملة من الجهاز واسترجاع ملفات الفيديو والصوت التي تم حذفها من حاسوبك أو جهاز تخزين آخر، بالإضافة إلى استعادة الملفات المضغوطة والبرامج والالعاب والاسطوانات المحذوفة من الكمبيوتر أو من الفلاشة بسرعة عالية.

سواء كنت قد خسرت بيانات أو ملفات من جهازك عن طريق حذفها بالخطأ أو عن طريق حذفها متعمداً وترغب في استعادتها مرة أخرى، وسواء تم حذف البيانات ونقلها إلى سلة المهملات على جهازك أو تم حذفها تماماً من الحاسوب باستخدام مفتاح Shift+Delete أو تم تفريغ سلة المهملات تماماً، أو بسبب الفورمات أو إعادة تقسيم وتنسيق أحد أقسام الهارد أو الهارد كاملاً، فسوف يكون في مقدورك استرجاع المحذوفات مرة أخرى من خلال تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة FonePaw Data Recovery على جهازك وبدء الاستخدام لإنقاذ جميع ملفاتك الضائعة.

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة لجميع الأجهزة

برنامج FonePaw Data Recovery هو برنامج متخصص لاسترجاع الملفات المحذوفة من أجهزة تخزين الملفات مثل: الهارد والفلاشة والكاميرا الرقمية وكرت الميموري وأي جهاز تخزين USB آخر، وهو من شركة FonePaw التي قدمت لنا نسختين من هذا البرنامج الرائع خاصة بالهواتف المحمولة، نسخة خاصة بهواتف الاندرويد وستجدها في هذه المقالة: Fonepaw Android Data Recovery كامل لاسترجاع الملفات المحذوفة من الاندرويد، ونسخة أخرى مخصصة لهواتف الايفون في هذه المقالة: برنامج FonePaw iPhone Data Recovery كامل لاستعادة الملفات المحذوفة من الايفون. وهذا يساعدك على اقتناء وتحميل مجموعة برامج لاسترجاع المحذوفات من جميع الأجهزة المتوفرة لديك بسهولة.

الأجهزة التي يمكنك استرجاع الملفات المحذوفة منها:

من خلال تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة FonePaw Data Recovery تستطيع استعادة المحذوفات من جميع أجهزة تخزين الملفات المتعددة، مثل:

  • استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر.
  • استرجاع المحذوفات من الفلاشة.
  • استعادة المحذوفات من كروت الميموري.
  • استعادة البيانات والملفات المفقودة من الكاميرا الرقمية.
  • استرجاع الملفات المحذوفة من القرص الصلب والهارد ديسك على الكمبيوتر.
  • استعادة المحذوفات من الهارد الخارجي.
  • استرجاع الملفات التي تم حذفها من أي جهاز تخزين USB متصل بالكمبيوتر.

مميزات برنامج استرجاع المحذوفات FonePaw Data Recovery

واجهة سهلة الاستخدام

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة FonePaw Data Recovery هو برنامج ذو واجهة سلسة وسهلة الاستخدام على الحاسوب بعيداً عن التعقديات الموجودة في البرامج الأخرى.

استعادة الملفات المحذوفة

من خلال تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة FonePaw يمكنك استعادة البيانات المحذوفة بدون قصد وبدون وجود نسخة احتياطية من هذه الملفات، وحتى إن تم إفراغ سلة المهملات أو تم حذف البيانات بالضغط على “Shift + Del”من الكيبورد، تستطيع استعادة البيانات والوصول إلى الملفات المحذوفة بسرعة والحصول عليها مرة أخرى.

استعادة القرص الصلب

استرجاع الملفات التي يتعذر الوصول إليها / المخفية / التالفة بشكل فعال من Windows بسبب محرك الأقراص الثابت RAW أو قسم RAW أو القرص أو تلف نظام البيانات أو فقدان القسم.

استعادة البارتشن

يمكنك استعادة الملفات المفقودة الناتجة عن تنسيق البارتشن، وإعادة التقسيم، أوحذف القسم او البارتشن عن طريق الخطأ، وتعطل النظام، وما إلى ذلك.

استعادة الملفات المحذوفة من بطاقة الذاكرة

يمكن لأداة استعادة المحذوفات الذكية استخراج البيانات المحذوفة والحالية من بطاقة SD، بطاقة CF، بطاقة MMC، بطاقة XD وبطاقة SDHC، بواسطة تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة FonePaw على الكمبيوتر.

استعادة الملفات المحذوفة من الفلاشة

إذا قمت بتنظيف محرك أقراص USB المحمول، فسيعمل برنامج FonePaw Data Recovery كطبيب لاسترداد الملفات المفقودة على وسائط التخزين القابلة للإزالة.

استعادة الملفات المحذوفة لنظام التشغيل

قد تؤدي أي مشاكل في الحاسوب إلى خسارة الملفات، مثل ترقية النظام، أو عمل فورمات أثناء تثبيت نظام التشغيل Windows وحذف البيانات من أي بارتشن بالخطأ، أو تلف وتوقف نظام التشغيل عن العمل فجأة. يمكنك عن طريق تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة FonePaw Data Recovery إنقاذ البيانات والأشياء المفقودة في جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows / Mac الذي تعطل.

مقال مقترح:  كيفية استخراج الصوت من ملفات MP4 (طريقة مجانية)؟

شاهد أيضاً:

  1. برنامج استعادة الملفات المحذوفة للايفون بعد الفورمات FoneLab iPhone Data Recovery
  2. برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد FoneLab Android Data Recovery

تثبيت برنامج استعادة المحذوفات FonePaw Data Recovery

بعد تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة FonePaw Data Recovery على جهازك، قم ببدأ التثبيت مثله مثل أي برنامج آخر، عبر الضغط على زر Next حتى الانتهاء من التثبيت، وتتم عملية التثبيت بخطوات بسيطة للغاية وفي وقت قصير جداً، لن تأخذ العملية الكثير من الوقت حتى تنتهي من تثبيته على حاسوبك بسهولة.

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة FonePaw Data Recovery كامل

تفعيل برنامج FonePaw Data Recovery كامل

بعد اكتمال تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة FonePaw Data Recovery وتثبيته على جهازك، قم بإغلاقه، ثم انقل الباتش إلى مسار تثبيت البرنامج:

نواة 32 بت

C:\Program Files\FonePaw\FonePaw Data Recovery

نواة 64 بت

C:\Program Files (x86)\FonePaw\FonePaw Data Recovery

بعدها قم بتشغيل الباتش كمسئول واضغط زر Patch

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة FonePaw Data Recovery كامل

سيبدأ في التعرف على البرنامج وتفعيله تلقائياً بدون خطوات إضافية في ثواني قليلة، وبعدها ستظهر لك علامة صح باللون الأخضر لتدل على اكتمال التفعيل بنجاح.

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة FonePaw Data Recovery كامل

يمكنك الآن الخروج من الباتش، ثم افتح برنامج استعادة الملفات المحذوفة FonePaw Data Recovery وستجده مفعل تماماً.

شرح طريقة استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر

كما ذكرنا في البداية أنه من خلال تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة FonePaw Data Recovery على جهازك سوف يكون في استطاعتك استرجاع الملفات المحذوفة كاملة من الكمبيوتر أو الفلاشة أو كروت الميموري أو أجهزة التخزين المختلفة بسهولة تامة، لذا سنقوم بالتطرق سريعاً إلى شرح طريقة استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر بخطوات سهلة وبسيطة. من واجهة البرنامج الرئيسية يمكنك تحديد أنواع الملفات التي ترغب في البحث عنها واسترجاعها.

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة FonePaw Data Recovery كامل

من القسم الذي يليه في واجهة البرنامج، يمكنك اختيار الهارد بالكامل أو بارتشن معين لاسترجاع الملفات المحذوفة منه، كما يمكنك اختيار الفلاشة او كروت الميموري أو أي هارد خارجي متصل بالحاسوب ستجده موجود في واجهة البرنامج ويمكنك تحديده بسهولة، كما يمكنك اختيار سلة المهملات لاستعادة الملفات التي تم حذفها عن طريق تفريغ السلة. اختر ماتريده أنت بما يناسب حالتك ثم اضغط زر Scan لبدء البحث عن الملفات المفقودة.

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة FonePaw Data Recovery كامل

وسيبدأ برنامج FonePaw Data Recovery في البحث عن الملفات التي تم حذفها سريعاً في وقت قياسي، جاري البحث عن الملفات.

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة FonePaw Data Recovery كامل

بعد انتهاء عملية البحث عن الملفات المحذوفة ستجد جميع الملفات التي تم العثور عليها داخل البرنامج ومرتبة بحسب نوع أو تصنيف الملفات لسهولة الوصول إليها، قم بتحديد واختيار الملفات تحديداً التي تريد استعادتها، كما يمكنك تحديد كل الملفات بدون أي مشكلة، ثم اضغط زر Recovery لبدء استرجاع الملفات وحفظها على جهازك.

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة FonePaw Data Recovery كامل

وهنا يطلب منك اختيار المكان الذي ترغب في حفظ الملفات فيه بعد استرحاعها، قم باختيار المكان الذي تريده أنت (ويُفضل ان يكون مكان غير المكان الأساسي الذي كانت بها الملفات قبل حذفها).

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة FonePaw Data Recovery كامل

والآن جاري استعادة الملفات وحفظها في المكان المخصص لها والذي تم اختياره في الخطوة السابقة.

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة FonePaw Data Recovery كامل

بعد انتهاء استرجاع الملفات وحفظها على الجهاز، سيقوم برنامج FonePaw Data Recovery تلقائياً بفتح مسار الملفات المسترجعة، وستجد به جميع الملفات التي تم استعادتها منسقة بحسب التصنيف.

فحص قوي عن الملفات المفقودة

إذا لم تجد الملفات المحذوفة التي تبحث عنها، فإن البرنامج يوفر لك ميزة الفحص العميق للعثور على الملفات بشكل أقوي ولكنه يأخذ وقت أطول من الفحص السابق، اضغط على زر Deep Scan للفحص العميق.

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة FonePaw Data Recovery كامل

شاهد أيضاً:

  1. برنامج Active File Recovery كامل لاستعادة الملفات المحذوفة كاملة
  2. برنامج استعادة البارتشن المحذوف Active Partition Recovery كامل
  3. اقوى برنامج لاسترجاع الملفات المحذوفة بعد الفورمات | Active@ Data Studio

الملفات المدعومة في البرنامج

  • صيغ الصور: PNG, JPG, TIFF, TIF, BMP, GIF, PSD, RAW, CRW, ARWCR2, NEF, ORF, RAF, SR2, MRW, DCR, DNG, ERF, AI, XCF, DWG, X3F, etc.
  • صيغ الفيديو: AVI, MOV, MP4, M4V, 3GP, 3G2, WMV, ASF, FLV, SWF, MPG, RM/RMVB, etc.
  • صيغ الصوت: AIF/AIFF, M4A, MP3, WAV, WMA, MID/MIDI, OGG, AAC, etc.
  • صيغ المستندات والوثائق: PDF, DOC, DOCX, XLS, XLSX, PPT, PPTX, CWK, HTML, HTM, INDD, EPS, VSD, ODT, ODP, ODS, ODG, ODF, RTF, etc.
  • صيغ الأرشيف والملفات المضغوطة: ZIP, RAR, BZip2, 7z, SIT, SITX, SYS, LIB, DLL, 7ZIP, GZIP, etc.
  • البريد الالكتروني: EML, EMLX, PST, DBX, MSG, EDB, BKL, BKS, BMS, etc.

متطلبات النظام

  • Windows OS: Windows 10/8.1/8/7/Vista/XP (32 bit or 64 bit)
  • CPU: 1GHz Intel/AMD CPU or above
  • RAM: 512 MB or more (1024MB Recommended)
  • Hard Disk Space: 200 MB and above free space
  • Resolution: 1024×768 display or above

تم تحديث برنامج FonePaw Data Recovery المتخصص في استعادة الملفات المحذوفات للإصدار 1.4.0 كامل.

تفاصيل البرنامج

الاسم: FonePaw Data Recovery
الإصدار: 1.4.0
حجم الملف: 10 ميجابايت.
الترخيص: تم توفير التفعيل.
التوافق: متوافق مع جميع أنظمة الويندوز نواة 32 بت و 64 بت.

المطور: fonepaw

التحميلات

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة FonePaw Data Recovery كامل

تحميل البرنامج:

file-uploadup-4everusersdriveuploadevuptobox

تحميل باتش التفعيل:

file-uploadup-4everusersdriveuploadevuptobox

تحميل الإصدارات السابقة

للمزيد من برامج المحذوفات: قسم برامج المحذوفات

لتحميل اسطوانات المحذوفات: قسم اسطوانات المحذوفات

لتحميل برنامج التحميل: قسم مديرو التحميل

لتحميل برنامج فك الضغط: قسم برامج الضغط

لمشاهدة طريقة التحميل من الموقع: طريقة التحميل

للإبلاغ عن رابط لايعمل: أبلغنا عن رابط

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

مقال مقترح ( قد يهمك )

كيفية استعادة الملفات المحذوفة من الايفون

كيفية استعادة الملفات المحذوفة من الايفون في خطوات بسيطة

برنامج ApowerRecover لاستعادة الملفات والصور المحذوفة

برنامج ApowerRecover لاستعادة الملفات والصور المحذوفة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.