برنامج مونتاج فيديو احترافي للكمبيوتر Magix Vegas Pro 17 كامل

آخر تحديث : 23 فبراير، 2020

برنامج مونتاج فيديو احترافي للكمبيوتر Magix Vegas Pro 17 كامل
برنامج مونتاج فيديو احترافي للكمبيوتر Magix Vegas Pro 17 كامل

تحميل برنامج ماجيكس فيغاس برو 17 Magix Vegas Pro كامل، أفضل برنامج مونتاج فيديو احترافي للكمبيوتر، للتعديل على الفيديو وتحرير مقاطع الفيديو وعمل مونتاج احترافي للفيديوهات على الكمبيوتر، كان يعرف قديماً باسم “Sony Vegas Pro” ولكن تم تغيير الاسم من سوني إلى ماجيكس في الإصدارات الحديثة، من أفضل برامج مونتاج الفيديو على جهاز الكمبيوتر.

أفضل برنامج مونتاج فيديو احترافي للكمبيوتر Magix Vegas Pro

برنامج Magix Vegas Pro هو برنامج مونتاج فيديو احترافي للكمبيوتر، برنامج ماجيكس فيغاس برو أو سوني فيغاس برو كما يُعرف في الإصدارات القديمة، يحتوى على واجهة أكثر احترافية توفر سهولة استخدام البرنامج لجميع المستخدمين المبتدئين والمحترفين، لما يحتوي عليه من تنسيقات متعددة وحرية تخصيص واجهة البرنامج بالطريقة التي تناسب كل مستخدم، وذلك لسهولة التعامل مع البرنامج واستخدامه بسهولة كبيرة، ويتضمن برنامج تحرير الفيديو والمونتاج Magix Vegas Pro 17 الكثير من أدوات تعديل وتحرير الفيديو الأكثر انتشاراً واستخداماً بين المصممين، ويراعي برنامج ماجيكس فيغاس برو مرونة التنقل بين جميع الأقسام والأدوات الموجودة بداخله، وذلك لعمل مونتاج فيديو أكثر سهولة.

يتيح لك برنامج مونتاج فيديو احترافي Magix Vegas Pro القدرة على عمل مونتاج للفيديوهات بطريقة احترافية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، والتعديل على الفيديو بطريقة سلسة وجذابة، يساعدك على إطلاق العنان لإبداعك في مونتاج الفيديوهات والتعديل عليها، لإخراج مقطع فيديو جذاب وشيق بطريقتك الخاصة، حيث يوفر لك برنامج ماجيكس فيغاس برو كل ماتحتاج إليه من ميزات لتحريروتعديل الفيديو على حاسوبك بأسلوب ممتع بطريقة سهلة الاستعمال لكافة المستخدمين، تستطيع إضافة مقاطع الفيديو إلى البرنامج بالعديد من صيغ الفيديو المتنوعة، وإضافة الملفات الصوتية والصور داخل البرنامج، والبدء في عمل فيديو بأسلوبك الخاص على حسب زوقك وإبداعك الفني في الإخراج.

تثبيت الصورة المهتزة في الفيديو ومعالجة العيوب

يعمل برنامج ماجيكس فيغاس برو على توفير العديد من الأدوات والفلاتر المصممة افتراضياً ومدمجة داخل البرنامج لتكون جاهزة للاستخدام والتطبيق على فيديوهاتك بضغطة واحدة، والتي تساعدك على تثبيت صورة الفيديو المهتزة وتقليل الاهتزارات وتصحيح العيوب والشوائب الموجودة في الصورة الخاصة بالفيديو بطريقة احترافية، يمكنك معالجة عيوب الكاميرا أثناء تصوير الفيديو وتقليل الضوضاء في الصوت الخاص بمقطع الفيديو، كما يمكنك حذف الصوت من الفيديو وتركيب صوت خارجي على فيديوهاتك بسهولة تامة، بالإضافة إلى ذلك، سيكون في إمكانك تسجيل الصوت مباشرة من الكمبيوتر أو الميكروفون وإضافته إلى البرنامج وتركيبه على الفيديو، مما يتيح لك إمكانية إضافة التعليقات الصوتية بصوتك على مقاطع الفيديو بطريقة جذابة، عبر استخدام برنامج مونتاج فيديو احترافي Magix Vegas Pro 17.

أسهل برنامج لعمل مونتاج فيديو للكمبيوتر

يمكنك التعديل على جميع مقاطع الفيديو الخاصة بك، وضبط الإضاءة وحدة اللون والتحكم في السطوع والتباين في صورة الفيديو، وحذف الأجزاء الزائدة في الفيديو وإزالة المساحات السوداء في جوانب مقطع الفيديو بسهولة كبيرة، كما يمكنك فصل الصوت عن الفيديو وإضافة ملف صوتي خارجي مع عمل تزامن بين الصوت والصورة والتوافق بينهما لإخراج فيديو أكثر احترافية، بالإضافة إلى تعديل صورة الفيديو المقلوب وتدوير شاشة الفيديو في جميع الاتجاهات بالدرجة والزاوية المناسبة لك، باستخدام برنامج مونتاج فيديو احترافي Magix Vegas Pro، مع إمكانية إضافة اللوجوهات والشعارات على الفيديو لحفظ الحقوق، وإخراج الفيديو بأي جودة تريدها تصل إلى 4K.

شاهد أيضاً:

  1. برنامج قص الفيديو MAGIX Fastcut Plus Edition كامل أحدث إصدار
  2. برنامج MAGIX Video Pro X كامل لتحرير الفيديو وعمل مونتاج احترافي
  3. برنامج تعديل الفيديوهات للكمبيوتر MAGIX Movie Edit Pro Premium كامل

شرح طريقة تثبيت وتفعيل برنامج مونتاج الفيديو Magix Vegas Pro 17

بعد تحميل برنامج مونتاج فيديو احترافي Magix Vegas Pro 17 على جهازك، قم بتثبيت البرنامج بطريقة عادية ومألوفة للجميع، فهو لا يتطلب خطوات صعبة أثناء التثبيت، بل يوفر لك أسهل طريقة لتثبيت البرنامج على حاسوبك عبر الموافقة على اتفاقية الاستخدام والنقر على Next حتى اكتمال التثبيت بنجاح بدون أي صعوبات. بعد انتهاء عملية تثبيت برنامج Magix Vegas Pro على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، لا تبادر بفتح وتشغيل البرنامج، بل اتركه كما هو، ثم انقل جميع ملفات الكراك إلى هذا المسار:

مقال مقترح:  أفضل 3 أدوات على الإنترنت لتقسيم الفيديو وتقطيعه مجاناً بجودة عالية

C:\Program Files\VEGAS\VEGAS Pro 17.0

ووافق على استبدال الملفات في مسار البرنامج. وبذلك، يكون قد تم تفعيل برنامج Magix Vegas Pro على الجهاز وتحويله إلى نسخة كاملة مجاناً في ثواني معدودة. بعدها، قم بفتح واستخدام برنامج ماجيكس فيغاس برو 17 على حاسوبك، واستمتع بجميع مميزات النسخة الكاملة بدون أي قيود على البرنامج.

صور برنامج تعديل الفيديو للكمبيوتر Magix Vegas Pro 17

متطلبات النظام System Requirements

  • Operating system: Microsoft® Windows 10 (64-bit)
  • Processor: 6th Generation Intel Core i5 (or AMD equivalent) or better. 2.5 Ghz and 4 Core minimum. For 4k, 7th Generation Intel Core i7 (or AMD equivalent) or better. 3.0 Ghz and 8 Core minimum
  • RAM: 8 GB RAM minimum (16 GB recommended; 32 GB recommended for 4K)
  • Hard drive space: 1.5 GB hard-disk space for program installation; Solid-state disk (SSD) or high-speed multi-disk RAID for 4K media
  • Other: Microsoft .NET Framework 4.0 SP1 (included on application disc)

كروت الجرافيك المدعومة Supported GPU

  • NVIDIA, For hardware rendering (NVEnc): NVIDIA® GeForce 9XX series or higher with 4 GB
  • AMD/ATI: AMD/ATI® Radeon with 4 GB and VCE 3.0 or higher (Radeon Pro series with 8 GB for HDR and 32 bit projects)
  • Intel: Intel® GPU HD Graphics 530 series or higher

صيغ الفيديو والصوت والصور المدعومة

صيغ الإدخال
  • Video: HEVC/H.265, AVC/H.264, MP4, MOV, MPEG-2, MPEG-1, AVI, WMV, XAVC-S, XAVC, XDCAM EX, XDCAM HD, XDCAM HD 422, XDCAM ProDisc, HDCAM SR, MPEG IMX, DV, HDV, AVCHD, Panasonic P2, Red RAW, Apple ProRes
  • Audio: AIF, AAC, MP2, MP3, M4A, Ogg Vorbis, WAV, WMA, FLAC
  • Image: BMP, GIF, PNG, JPG, TIFF, DPX, OpenEXR, WDP, DNG
  • Other: AAF, Premiere/After Effects (*.prproj), Final Cut Pro 7/ DaVinci Resolve (*.xml), Final Cut Pro X (*.fcpxml), EDL Text File (*.txt), Broadcast Wave Format, DVD Camcorder Disc, Closed Captioning
صيغ الإخراج
  • Video: HEVC/H.265, AVC/H.264, MPEG-2, MPEG-1, MP4, MOV, AVI, WMV, MAGIX Intermediate, Sony XAVC-S, Sony XAVC, Sony MXF, Sony HDCAM SR, Panasonic P2, XDCAM EX
  • Audio: AIF, AAC, MP3, Ogg Vorbis, WAV, WMA, FLAC
  • Image: BMP, PNG, JPG, TIFF, DPX, OpenEXR
  • Other: VEGAS Project Archive (*.veg, *.vf), Pro Tools AAF File (*.aaf), Media Composer AAF File (*.aaf), Premiere/After Effects (*.prproj), Final Cut Pro 7/DaVinci Resolve (*.xml), Final Cut Pro X (*.fcpxml), EDL Text File (*.txt), XDCAM Disc

شاهد أيضاً:

  1. برنامج Magix Vegas Pro 16 كامل لعمل مونتاج الفيديو الاحترافي والتعديل على الفيديوهات
  2. برنامج سوني فيغاس برو 15 كامل لتحرير الفيديوهات باحترافية | Sony Vegas Pro 15 Full
  3. sony vegas pro 14 كامل بالتفعيل نواة 64بت | سونى فيغاس برو 14 مونتاج وتحرير الفيديو باحترافية
  4. سوني فيغاس برو 10 32 بت | Sony Vegas Pro 10 كامل بالتفعيل والتعريب

تم تحديث برنامج ماجيكس فيغاس برو MAGIX Vegas Pro للإصدار 17.0.0.421 كامل للكمبيوتر لتعديل وتحرير الفيديو وعمل المونتاج الاحترافي بكفاءة عالية.

تفاصيل البرنامج

الاسم: MAGIX Vegas Pro
الإصدار: 17.0.0.421
حجم الملف: 664 ميجابايت.
الترخيص: تم توفير التفعيل.
التوافق: متوافق مع نظام ويندوز 10 نواة 64 بت فقط.
المطور:
vegascreativesoftware

التحميلات

تحميل برنامج مونتاج فيديو احترافي للكمبيوتر Magix Vegas Pro 17 كامل

تحميل البرنامج:

file-uploadusersdrivesamaupuploadevuptobox

تحميل كراك التفعيل:

file-upload up-4everusersdrivesamaupuploadevuptobox

تحميل الإصدارات السابقة

الإصدار: 17.0.0.284

تحميل البرنامج:

file-upload up-4everusersdriveuploadevuptobox

تحميل باتش التفعيل:

file-upload up-4everusersdriveuploadevuptobox

للمزيد من برامج مونتاج الفيديو: قسم مونتاج وتحرير الفيديو

لتحميل برنامج التحميل: قسم مديرو التحميل

لتحميل برنامج فك الضغط: قسم برامج الضغط

لمشاهدة طريقة التحميل من الموقع: طريقة التحميل

للإبلاغ عن رابط لايعمل: أبلغنا عن رابط

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

مقال مقترح ( قد يهمك )

أفضل 3 أدوات على الإنترنت لتقسيم الفيديو وتقطيعه مجاناً بجودة عالية

أفضل 3 أدوات على الإنترنت لتقسيم الفيديو وتقطيعه مجاناً بجودة عالية

أفضل 6 برامج تحرير فيديو مجانية بدون علامة مائية للكمبيوتر سهلة الاستعمال

أفضل 6 برامج تحرير فيديو مجانية بدون علامة مائية للكمبيوتر سهلة الاستعمال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.