برنامج AnyMP4 Video Converter Ultimate كامل لتحويل الفيديو إلى جميع الصيغ

آخر تحديث : 20 أبريل، 2020

برنامج AnyMP4 Video Converter Ultimate كامل لتحويل الفيديو إلى جميع الصيغ
برنامج AnyMP4 Video Converter Ultimate كامل لتحويل الفيديو إلى جميع الصيغ

تحميل برنامج AnyMP4 Video Converter Ultimate كامل للكمبيوتر لتحويل الفيديو إلى جميع الصيغ الأخرى بجودة عالية، يتيح لك تحويل جميع صيغ وتنسيقات مقاطع الفيديو إلى MP4 أو MP3 أو غيرها من المئات من الصيغ المدعومة داخل البرنامج، بالإضافة إلى إمكانية استيراد الفيديوهات من اسطوانات DVD وتحويل الفيديو إلى أي صيغة بأعلى جودة.

عناصر المحتوى عرض

تحميل برنامج AnyMP4 Video Converter Ultimate كامل للكمبيوتر

برنامج AnyMP4 Video Converter Ultimate كامل لتحويل الفيديو إلى جميع الصيغمعنا في هذه المقالة على موقع اكاديمية سيجما لعلوم الكمبيوتر؛ تحميل برنامج AnyMP4 Video Converter Ultimate كامل للكمبيوتر، أسهل برنامج تحويل الفيديوهات إلى كل الصيغ والتنسيقات المختلفة بجودة عالية، واستخراج الصوت من مقاطع الفيديو عبر تحويل الفيديو إلى صوت MP3 عالي الجودة. بالإضافة إلى توفير ميزة تحرير وتعديل الفيديو التي تساعدك على عمل التعديلات البسيطة على الفيديوهات قبل تحويلها إلى الصيغة التي تريدها. علاوة على ذلك، يوفر لك واجهة مستخدم بسيطة وسلسة في الاستعمال وبعيدة عن التعقيد، تتيح لك الاستفادة من جميع ميزات البرنامج والوصول إلى جميع الأدوات الموجودة به واستغلالها على أكمل وجه بحرية ومرونة فائقة.

يُعد برنامج AnyMP4 Video Converter Ultimate أداة مساعدة موثوقة ومليئة بالميزات التي تسمح لك بتحويل ملفات الفيديو بسرعة وسهولة بين مجموعة واسعة من التنسيقات ، مثل MP4 و TS و AVI و MKV و M4V و FLV و MP3 و WMV و WMV و WMA ، وغيرها الكثير. يأتي البرنامج مع العديد من ملفات تعريف المخرجات ، مما يتيح لك معالجة مقاطع الفيديو الخاصة بك بنقرة ماوس واحدة. يُتيح لك برنامج محول الصيغ للكمبيوتر AnyMP4 Video Converter Ultimate تحويل ملفات الفيديو من أجل تشغيلها على أجهزة مختلفة ، بما في ذلك iPhone و Samsung Galaxy و iPad و HTC One و Motorola و iPod و LG و Xbox 360 و Google Pixel و PS4 و Huawei والعديد من الأجهزة الأخرى.

تحويل الفيديوهات والتعديل عليها بسهولة كبيرة

يسمح لك برنامج AnyMP4 Video Converter Ultimate كامل للكمبيوتر بإضافة مقطع الصوت الخاص بك إلى مقاطع الفيديو المحولة. يقدم البرنامج الدعم لمجموعة واسعة من تنسيقات الصوت ، مثل WAV ، MP3 ، AIFF ، AAC ، WMA وغيرها الكثير. بالإضافة إلى ذلك ، لديك إمكانية إضافة ترجمات إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. يتم دعم تنسيقات SSA و SRT و ASS. ويأتي برنامج تحويل الصيغ للفيديو والصوت AnyMP4 Video Converter Ultimate مع العديد من خيارات تحرير الفيديو ، مما يسمح لك بإجراء عمليات متنوعة ، مثل الصق والتقطيع والدمج وتدوير الشاشة وتعديل الفيديوهات المقلوبة وإضافة التأثيرات، والمزيد. يمكنك بسهولة ضبط المعلمات مثل التباين والسطوع ودرجة اللون والتشبع والحجم. يمكن إضافة العلامات المائية (نصوص وصور) على مقاطع الفيديو الخاصة بك أيضًا.

شاهد أيضاً:

  1. Wondershare Video Converter Ultimate كامل برنامج تحويل وتعديل الفيديوهات
  2. Aiseesoft Video Converter Ultimate كامل برنامج تحويل الفيديو إلى أي صيغة

مميزات أسهل محول لمقاطع الفيديو إلى العديد من الصيغ AnyMP4 Video Converter Ultimate

سرعة عالية أثناء تحويل الفيديو إلى أي صيغة

من خلال وظيفة تحويل الدُفعات ، يمكن تحويل مقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية أو أقراص DVD في وقت واحد وبسرعة أعلى بكثير من التطبيقات الأخرى.

تحويل إلى أي مقطع فيديو إلى 2D و 3D بجودة عالية

يدعم برنامج AnyMP4 Video Converter Ultimate تحويل أي نوع من مقاطع الفيديو ، عامة أو مقاطع الفيديو عالية الدقة. بالإضافة إلى ذلك ، تضمن تنسيقات الإخراج التي تزيد عن 200+ تحويل الفيديو من النسخة الأصلية إلى أي نوع يمكن تصوره من وجهة نظرك. يتيح لك هذا التطبيق إنشاء مقاطع فيديو ثلاثية الأبعاد خاصة بك بما في ذلك MP4 3D و MKV 3D و AVI 3D و TS 3D و FLV 3D ومقاطع الفيديو ثلاثية الأبعاد الأخرى.

تحويل مقاطع الفيديو لتشغيلها على الأجهزة المحمولة

بالنسبة إلى مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها عبر YouTube ، فإن تنسيقات الإخراج هي نفسها ، لذلك من الممكن استخدام هذا المحول على الفور لتحويل مقاطع الفيديو من YouTube إلى تنسيقات شائعة من مقاطع الفيديو أو الصوتيات بحيث يمكنك الاستمتاع بها على الأجهزة المحمولة لاحقًا.

تحويل مقاطع الفيديو لجميع الصيغ بجودة HD

لا يضمن عدد تنسيقات الإخراج المختلفة وإعداد المعلمة المحددة فقط أنه يمكنك تحويل مقاطع الفيديو إلى التنسيقات المطلوبة ، بل هو أيضًا وسيلة لتزويدك بالعديد من الخيارات حيث يمكنك تحويل مقاطع الفيديو إلى مقاطع HD.

تحويل اسطوانات DVD إلى فيديوهات على الكمبيوتر

قم برفع قرص DVD وتحميله على هذا البرنامج ، ثم قم بتعيين ملف تعريف الإخراج الأفضل لك ، وبعد ذلك ستتمكن قريباً من الحصول على الأفلام من القرص في أشكال مقاطع الفيديو المعتادة أو الأصوات التي لديك على أجهزتك ومن ثم يمكنك تشغيلها لهم باستخدام لاعبين شعبية.

صنع مقاطع فيديو ثلاثية الأبعاد عالية الجودة

هذا البرنامج سوف يساعدك أيضًا في صنع عبقري من نفسك حيث يمكنك تعيين الإعداد ثلاثي الأبعاد مثل Anaglyph 3D و Slide by Slide (Full) و Slide by Slide (Half-Weight) و Top و Bottom (Full) و أعلى وأسفل (نصف الارتفاع) وفقا لتفضيلاتك.

مقال مقترح:  برنامج ShieldApps Ransomware Defender كامل للحماية من فيروسات الفدية

قص وتقطيع الفيديو وإضافة التأثيرات الرائعة

تتيح لك ميزات تعديل الفيديو المتعددة في البرنامج؛ إمكانية قص مقطع فيديو إلى عدة مقاطع ، أو أيضًا تقليل طول الفيديو ؛ ضبط التأثيرات في مقاطع الفيديو بما في ذلك السطوع والتشبع والتباين وهوى والحجم ؛ قص إطار مقاطع الفيديو ، وتحديد وضع التكبير / التصغير ، وتغيير نسبة العرض إلى الارتفاع وإضافة علامة مائية نصية / صورة إلى الفيديو.

دمج مقاطع الفيديو في مقطع واحد

يمكنك دمج مقطعين أو أكثر من مقاطع فيديو مخصصة في مقطع فيديو واحد، مما يجعلك قادراً على تجميع العديد من الفيديو داخل ملف فيديو واحد مع التعديل عليه لإخراج فيديو جديد وأكثر احترافية بسهولة فائقة.

ضبط إعدادات الفيديو والجودة

اضبط إعدادات مقاطع الفيديو (تشفير الفيديو ومعدل البت في الفيديو والدقة ومعدل الإطار ونسبة العرض إلى الارتفاع) وضبط الصوت (مشفر الصوت ومعدل العينة والقنوات ومعدل البت في الصوت) ، مما يجعل تجربة الصوت المرئية الأكثر إثارة لك.

شاهد أيضاً:

  1. برنامج تحميل وتحويل الفيديو من اليوتيوب Allavsoft Video Downloader Converter
  2. برنامج نسخ الفيديو على DVD وعمل اسطوانة فيديو ديفيدي Wondershare DVD Creator كامل

طريقة تفعيل برنامج AnyMP4 Video Converter Ultimate كامل للكمبيوتر

بعد الانتهاء من تحميل وتثبيت برنامج AnyMP4 Video Converter Ultimate على جهازك، قم بإغلاق البرنامج، ثم انقل الباتش إلى مسار تثبيت البرنامج على حاسوبك في أحد هذين المسارين:

نواة 32 بت

C:\Program Files\AnyMP4 Studio\AnyMP4 Video Converter Ultimate

نواة 64 بت

C:\Program Files (x86)\AnyMP4 Studio\AnyMP4 Video Converter Ultimate

ثم شغل الباتش واضغط زر Patch وانتظر حتى ينتهي تفعيل البرنامج في وقت قصير.

شغل محول الفيديو AnyMP4 Video Converter Ultimate وستجد مفعل تماماً.

صور من داخل محول صيغ الفيديو AnyMP4 Video Converter Ultimate

الصيغ والتنسيقات المدعومة في محول AnyMP4 Video Converter Ultimate

صيغ المدخلات المدعومة:

  • DVD: DVD Disc, DVD Folder, IFO Files
  • 4K Video: 4K H.265/HEVC Video, 4K H.264/MPEG-4 AVC, 4K TS, 4K AVI, WebM-VP8 4K WebM, WebM-VP9 4K WebM, 4K H.264 TS, XviD 4k, 4K H.264 FLV, 4K MKV FLV, Youtube 4K
  • General Video: TS, MTS, M2TS, MXF, TRP, TP, MP4, M4V, QT, MOV, MPG, MPEG, MPEG2, MPEG4, MJPG, MJPEG, AVI, 3GP, 3G2, FLV, MOD, TOD, RM, RMVB, WMV, ASF, MKV, SWF, F4V, VOB, DAT, DV, DIF, OGM, WTV, DVR-MS, Bink video, WebM
  • HD Video: MTS, TS, M2TS, TP, TRP, HD MPG, HD MPEG, HD MPEG2, HD MPEG4, HD MP4, HD WMV, QuickTime HD MOV
  • Audio: FLAC, WAV, WMA, MP3, MP2, AAC, AC3, AIFF, APE, CAF, MPC, QCP, OGG, M4A, M4B, AUD, MKA, AIFC, RA, RAM, AU, AIF, CUE

صيغ المخرجات المدعومة:

  • 4K Video: 4K H.265/HEVC Video, 4K H.264/MPEG-4 AVC, 4K TS, 4K AVI, WebM-VP8 4K WebM, WebM-VP9 4K WebM, 4K H.264 TS, XviD 4k, 4K H.264 FLV, 4K MKV FLV, Youtube 4K
  • General Video: MPG, MPEG-1, MPEG-2, MPEG-4, H.264, H.264/MPEG-4 AVC, DivX, XviD, AVI, FLV, MP4, M4V, MKV, MOV, 3GP, 3G2, MTV, SWF, WMV, WMV-2, ASF, DPG, TS, DV, VOB, AMV, ProRes Proxy, ProRes LT, ProRes Standard, ProRes HQ, WebM
  • HD video: TS, HD MP4, HD AVI, HD MOV, HD ASF, HD H.264/MPEG-4 AVC, HD MPEG-4, MPEG-2 HD, HD MKV, HD MPG, HD MPEG-4 TS, MPEG-2 TS HD, HD H.264 TS, DivX HD, XviD HD, YouTube HD, HD FLV, HD WMV, HD VOB, HD WebM
  • Audio: FLAC, WAV, WMA, AAC, ALAC, AC3, AIFF, AMR, AU, MP3, MP2, M4A, MKA, OGG
  • 3D Video: MP4 Side by Side 3D, MP4 Top and Bottom 3D, MP4 Anaglyph 3D, MKV Side by Side 3D, MKV Top and Bottom 3D, MKV Anaglyph 3D, TS Side by Side 3D, TS Top and Bottom 3D, TS Anaglyph 3D, AVI Side by Side 3D, AVI Top and Bottom 3D, AVI Anaglyph 3D, FLV Side by Side 3D, FLV Top and Bottom 3D, FLV Anaglyph 3D

الأجهزة المدعومة:

  • Apple Device: iPhone 11/11 Pro/11 Pro Max/XS/XS Max/XR/X/8/8 Plus/7/7 Plus/6s/6s Plus/6/6 Plus/SE/5s/5c, iPad, iPad Pro/mini 4/mini 3/mini 2/mini/Air 2/Air/New iPad Pro, iPod touch/nano, Apple TV 4K, Apple TV
  • Game Console: PSP, PSP GO, PSP 3000, PS3, PlayStation Vita, NDS, Wii, Xbox360
  • Media Device: Archos, Creative Zen, Zen player, iRiver, Sansa, Sony Walkman, Zune
  • Other Device: Samsung Galaxy Tab, Galaxy Note, Galaxy S series, Microsoft Surface, GPhone, Google Nexus One, HP TouchPad, Kindle Fire, Windows Phone 7, Nokia, Nokia Lumia, Nokia Stereo, Nokia Mono, Xiaomi 4/Note,Huawei P8,Huawei Mate7,HTC One M9+/M9/E9+/E9,HTC Driod, HTC Hero, LG, BlackBerry,Sony Z/Z2/Z3, Sony Device, Sony Ericsson Xperia, Sony XPERIA, Sony Tablet S, Motorola, Motorola Xoom, Dell, Dell Mini, Toshiba Thrive, Acer ICONIA, HP, Palm Pre, Acer, ASUS Eee Pad, General Pocket PC, Nook Table, etc.

متطلبات النظام

  • System Requirement: Windows 10, Windows 8.1/8, Windows 7, Windows Vista, Windows XP (SP2 or later)
  • RAM: 1G RAM or more
  • CPU: 1GHz Intel/AMD CPU or above

شاهد أيضاً:

  1. برنامج فورمات فاكتوري Format Factory مجاناً لتحويل جميع صيغ الفيديو والصوت والصور
  2. برنامج Any Video Converter Ultimate كامل لتحويل جميع صيغ الفيديو والصوت

تم تحديث برنامج تحويل الفيديوهات إلى جميع الصيغ AnyMP4 Video Converter Ultimate للإصدار 8.0.12 كامل.

تفاصيل البرنامج

الاسم: AnyMP4 Video Converter Ultimate
الإصدار: 8.0.12
حجم الملف: 60 ميجابايت.
الترخيص: تم توفير التفعيل.
التوافق: متوافق مع جميع الويندوز XP و Vista وويندوز 7، 8، 8.1، 10 نواة 32 بت و 64 بت.
المطور:
anymp4

التحميلات

تحميل برنامج AnyMP4 Video Converter Ultimate كامل لتحويل الفيديو إلى جميع الصيغ

تحميل البرنامج:

file-upload up-4everusersdrivesamaupuploadevuptobox

تحميل باتش التفعيل:

file-upload up-4everusersdrivesamaupuploadevuptobox

تحميل الإصدارات السابقة

للمزيد من برامج تحويل الفيديوهات: قسم تحويل صور وفيديو

لتحميل برنامج التحميل: قسم مديرو التحميل

لتحميل برنامج فك الضغط: قسم برامج الضغط

لمشاهدة طريقة التحميل من الموقع: طريقة التحميل

للإبلاغ عن رابط لايعمل: أبلغنا عن رابط

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

مقال مقترح ( قد يهمك )

أفضل 6 برامج تحرير فيديو مجانية بدون علامة مائية للكمبيوتر سهلة الاستعمال

أفضل 6 برامج تحرير فيديو مجانية بدون علامة مائية للكمبيوتر سهلة الاستعمال

برنامج Any Video Downloader Pro كامل لتنزيل الفيديوهات من أي موقع

برنامج Any Video Downloader Pro كامل لتنزيل الفيديوهات من أي موقع

3 تعليقات

  1. موقع روعة يقدم كل ما هو حديث في عالم البرامج مشكورين علي هذا المجهود

  2. أعلمني بالمواضيع الجديدة بواسطة البريد الإلكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.