برنامج التخفي على النت وتغيير IP الجهاز Rita VPN للكمبيوتر والموبايل

برنامج التخفي على النت وتغيير IP وفتح المواقع المحجوبة Rita VPN
برنامج التخفي على النت وتغيير IP وفتح المواقع المحجوبة Rita VPN

تحميل برنامج التخفي على النت وتغيير IP الجهاز وفتح المواقع المحجوبة Rita VPN للكمبيوتر والموبايل، أحد أحدث تطبيقات التصفح الخفي عبر شبكة الإنترنت، حيث يُمكنك هذا التطبيق مِن القيام بتصفح المواقع المحجوبة أو إستخدام الخدمات الصوتية المحجوبة في تطبيقات الإتصال المختلفة مثل سكاي بي أو فايبر أوغيرهم من التطبيقات، بالإضافة إلي أن هذا التطبيق يوفر لك حماية لبياناتك وخصوصيتك أثناء قيامك بالتصفح عبر الإنترنت.

تحميل تطبيق Rita VPN برنامج التخفي على النت وفتح المواقع المحجوبة عبر الإنترنت

برنامج التخفي على النت وتغيير IP وفتح المواقع المحجوبة Rita VPNيُعد تطبيق Rita VPN مِن أفضل تطبيقات مزودي خدمات التصفح الخفي علي هواتف الأندرويد والمنصات الأخري، حيث يعمل برنامج التخفي على النت Rita VPN علي حماية خصوصيتك وآمانك عبر الإنترنت، فهو يقوم بـ إخفاء عنوان الـIP الخاص بك تماما، ولا يقوم نهائيا بالإفصاح عن خصوصيتك عبر الإنترنت لأي شخص أو جهة أخرى، لأن التطبيق يقوم بتشفير كافة إتصالاتك للعمل علي التأكد مِن أنه لا يمكن إستخدام معلوماتك نهائياً مِن قبل المتسللين، ويمكنك التطبيق أيضا من الوصول إلي مواقع الويب المفضلة لديك، ويوفر لك إمكانية مشاهدة مواقع البث المباشر للمحتوي مثل منصات Netflix و DisenyPlus.

وليس ذلك فقط، بل من الجدير بالذكر أن برنامج التخفي على النت Rita VPN يوفر للمستخدمين تجربة التصفح عبر الإنترنت بحرية تامة، وعدم التقييد بالرقابة التي يتم فرضها على بعض المواقع والخدمات المحجوبة في بعض الدول، حيث يمكنك التطبيق من تجاوز الحجب وإلغاء الحظر له تماما، بالإضافة إلي ذلك فإن هذا التطبيق يعمل علي حماية كافة مستخدميه و حماية معلوماتهم من السرقة، وحمايتهم من هجمات التجسس من المتطفلين.

ويقوم تطبيق Rita VPN علي توفير إتصال سلس تماماً بالإنترنت حيث أن هذا التطبيق يتوفر علي شبكة VPN عالمية، تمتلك القدرة علي إكتشاف موقع المستخدم تلقائيا وتعمل علي أن يتصل المستخدم بأقرب خادم له حتى يصبح إتصال المستخدم عبر برنامج التخفي على النت Rita VPN أسرع بكثير من مزودي خدمات التصفح الخفي الإفتراضي الأخرى. والجدير بالذكر أيضاً، أن برنامج Rita VPN متاح للتنزيل على جميع أنظمة التشغيل المختلفة، فهو متوفر لأنظمة ويندوز Windows و ماك Mac وأنظمة الهواتف المحمولة Android و iOS كذلك.

مميزات تطبيق Rita VPN لتغيير الايبي والتخفي على شبكة الانترنت

كافة المميزات التي يتوفر بها برنامج التخفي على النت Rita VPN والتي تجعله من أفضل التطبيقات التي تساعدك في إجتياز الحجب والوصول إلي المواقع والخدمات المختلفة التي تم حظرها في بلدك بسهولة.

برنامج التخفي على النت وتغيير IP وفتح المواقع المحجوبة Rita VPN

حماية خصوصيتك عبر الإنترنت

كافة عمليات التصفح التي تقوم بها عبر الإنترنت يتم حمايتها، وذلك من خلال إخفاء عنوان الـIP الخاص بك، بالإضافة إلي العمل علي حمايتها عند قيامك بالإتصال بالإنترنت من خلال شبكات الإنترنت المفتوحة في الأماكن العامة والتي قد تجعلك أكثر عرضة للمتطفلين.

تصفح الإنترنت بآمان

يقوم هذا التطبيق بإستخدام أحدث معايير في تكنولوجيا التشفير حيث يستخدم تقنية AES-256 التي تعتبر أحدث الطرق آمانا في التشفير، بالإضافة إلي إستخدام تقنية Open VPN لكي يتم تشفير الإتصال بين مزود الخدمة وبين هاتفك، وإستخدام خاصية Kill Switch والتي تعد من الخواص الهامة في تطبيقات فتح المواقع المحجوبة حيث أنه عند إنقطاع إتصالك بالـVPN فإن عنوان الآي بي الخاص بك سيظهر وسيتمكن الآخرون مِن معرفة عنوانك علي الخريطة، لكن مع خاصية Kill Switch حتي عند حدوث إنقطاع لإتصالك فإنه سيتم تشفير كافة إتصالاتك وسيظهر عنوان آي بي آخر.

الوصول إلي المحتوي المحجوب

سيكون بإمكانك أن تقوم بـ تصفح الإنترنت من خلال عنوان IP جديد خاص بك، سيتيح لك إمكانية الوصول إلي الأخبار، أو مواقع التواصل الإجتماعي في حالة ما كانت محجوبة في دولتك، أو المواقع الرياضية أو خدمات البث المباشر للمحتوي مثل Netflix او DisneyPlus حيث يوفر لك التطبيق إمكانية الوصول إليهم بلا حدود.

مقال مقترح:  Hirens Boot iso كل الاصدارات | اسطوانة الهيرن بوت 15.2 أقوى اسطوانة للصيانة الشاملة

برنامج التخفي على النت وتغيير IP وفتح المواقع المحجوبة Rita VPN

سهولة الإستخدام

يتميز التطبيق بسهولة إستخدامه، حيث أنك لن تكون في حاجة إلي إستخدام مكون إضافي، بل كل ماعليك فعله هو تحميل التطبيق علي المنصة المفضلة لديك والبدء بإستخدامه بنقرة واحدة، ومِن الجدير بالذكر أنه يعمل علي العديد من أنظمة التشغيل المختلفة مثل أنظمة Windows و Mac و Android و IOS وذلك بإستخدام حساب واحد فقط، وبذلك لن يكون هناك أي حاجة إلي إنشاء حسابات إضافية.

الدعم الفني

ربما قد تصادفك مشاكل في إعداد أو إستخدام التطبيق، لذلك قامت شركة Rita VPN بتوفير دعم فني علي مدار الساعة عبر الدردشة الحية من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي، أو من خلال البريد الإلكتروني الخاص بهم لطلب المساعدة أو الإستفسار عن أي شي آخر.

مميزات سيرفرات Rita VPN لفتح المواقع المحجوبة

تتوفر شركة Rita VPN علي أربعة سيرفرات رئيسين موزعين علي أربعة أماكن لتغطية العديد من المناطق حول العالم، ومن أبرز الأماكن التي توجد بها السيرفرات الرئيسية الخاصة بهذا التطبيق هي ألمانيا والصين وسنغافورة وأمريكا. وتمتاز هذه السيرفرات بأنها تمتلك سرعات عالية تمكن المستخدمين من الإستمتاع بالإنترنت عالي السرعة، حيث أن السيرفر الألماني والذي يتواجد بمدينة فرانكوفرت تبلغ سرعة البنج الخاصة به 210 ms بينما تصل سرعة السيرفر الخاصة بالتحميل والرفع إلي مايقرب من 100Mbps.

برنامج التخفي على النت وتغيير IP وفتح المواقع المحجوبة Rita VPN

أسعار التطبيق والتجربة المجانية المتاحة من Rita VPN

يُمكنك الحصول علي تجربة مجانية لمدة 12 ساعة يوميا لإستخدام التطبيق وذلك من خلال مشاهدة إحدي الإعلانات والفوز بهذة التجربة المجانية. أما في حالة إذا كنت من الأشخاص ممن يفضلون الحصول علي العضويات المدفوعة والاستفادة من مميزات هذة العضوية والتي من بينها أنها لا تتضمن أية إعلانات، وتمتاز بأنها تكون أسرع بـ6 مرات عن غيرها المجانية، بالإضافة إلي توفرها علي العديد مِن السيرفرات التي بإمكانك إستخدام أحدها للتصفح.

لذلك فإن برنامج التخفي على النت Rita VPN يوفر لك باقات مختلفة بأسعار بسيطة لتناسب كافة احتياجاتك، وتتنوع تلك الباقات التي يوفرها التطبيق ما بين باقات خطط شهرية وباقات خطط ربع سنوية وباقات خطط سنوية، تبدأ أسعارها بـ5.42 دولار شهرياً للباقة السنوية بالإضافة إلي ذلك فإن التطبيق يوفر لك تخفيضات أخري حيث أنه عند شرائك إشتراك سنوي كاملاً فإنك تحصل علي تخفيض بقيمة 50% مِن المبلغ، وعند شراء خطة إشتراك الربع سنوية فإنك سوف تحصل علي تخفيض بقيمة 48%، بينما يوفر لك شراء خطة شهرية تخفيضاً بقيمة 36%، ولضمان جدية الخدمة فإن التطبيق يوفر لك إمكانية إستعادة أموالك في خلال 7 أيام.

ولا تعد تلك الطريقة الوحيدة بالتطبيق للحصول علي عضوية VIP بل توجد طريقة أخري يوفرها التطبيق حيث يوفر لك التطبيق إمكانية دعوة أصدقائك عبر الكود الخاص بك لتحميل التطبيق وعند قيامهم بتحميله والبدء بإستخدامه وإدخال الكود الخاص بك في حسابهم فإنك ستفوز بعضوية VIP مجانية لفترة محدودة بهدف الإستمتاع بخدمات تطبيق Rita VPN.

تحميل برنامج Rita VPN للويندوز والماك والاندرويد والايفون

لا داعي الآن لتجربة العديد من التطبيقات الأخري، فإنك مع تطبيق Rita VPN أصبح بإمكانك الآن تجاوز المواقع المحجوبة وإستخدام الخدمات الأخري المحظورة، وذلك عبر البدء بتحميل التطبيق مِن خلال الموقع الرسمي الخاص بهم أو من خلال روابط التحميل بالأسفل.

تحميل تطبيق Rita VPN لهواتف اندرويد: رابط التحميل

تحميل تطبيق Rita VPN لهواتف ايفون: رابط التحميل

تحميل برنامج التخفي على النت Rita VPN لأنظمة ويندوز: رابط التحميل

تنزيل برنامج التخفي على النت Rita VPN لأنظمة ماك: رابط التحميل

للمزيد من برامج التخفي على الانترنت: قسم التخفي VPN

لتحميل برنامج التحميل: قسم مديرو التحميل

لتحميل برنامج فك الضغط: قسم برامج الضغط

لمشاهدة طريقة التحميل من الموقع: طريقة التحميل

للإبلاغ عن رابط لايعمل: أبلغنا عن رابط

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

مقال مقترح ( قد يهمك )

تحميل برامج مدفوعة مجانية من WonderFox بسيريال تفعيل قانوني (العرض لفترة محدودة)

برامج مدفوعة مجانية من WonderFox بسيريال تفعيل قانوني (العرض لفترة محدودة)

افضل برنامج vpn للكمبيوتر والاندرويد والايفون Betternet vpn Premium

افضل برنامج vpn للكمبيوتر والاندرويد والايفون Betternet vpn Premium

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.