أفضل محرر رسومات عبر الإنترنت DesignCap بدون تثبيت برامج على الجهاز

أفضل محرر رسومات عبر الإنترنت DesignCap بدون تثبيت برامج على الجهاز
أفضل محرر رسومات عبر الإنترنت DesignCap بدون تثبيت برامج على الجهاز

نستعرض معكم، أفضل محرر رسومات عبر الإنترنت DesignCap للكمبيوتر والهاتف، لايحتاج إلى تثبيت برامج تحرير وتعديل وتصميم الصور على جهازك. يساعدك على تصميم اللوجوهات والشعارات والصور الاحترافية بسهولة كبيرة بدون الحاجة إلى وجود خبرة في التعامل مع برامج التصميم الأخرى. يمكنك تعديل الصور وإنشاء رسومات احترافية بالقليل من الخطوات.

موقع DesignCap أفضل محرر رسومات عبر الإنترنت

معنا اليوم في هذه المقالة على موقع اكاديمية سيجما لعلوم الكمبيوتر، استعراض سريع لموقع DesignCap أفضل محرر رسومات عبر الإنترنت، الذي يوفر لك العديد من القوالب الجاهزة للتصميم، والتي يمكنك استخدامها في إنشاء تصميمات احترافية على النت وتنزيلها على جهازك بالقليل من النقرات البسيطة. تستطيع إنشاء لوجو أو شعار لشركتك أو إعلانات فيسبوك ويوتيوب أو خلفيات وصور بروفايل لحسابك على تمبلر وتويتر وفيسبوك وجوجل، وعمل بطاقات شخصية أكثر احترافية، وغيرهم الكثير.

إن استخدام محتويات المرئيات في استراتيجيات التسويق الخاصة بك على الويب بشكل مناسب يعني أنه يمكنك الاستفادة من مشاعر القارئ ، وربما تحويله إلى عميل أفضل. أنت لست مصمم رسومات احترافيًا وربما لا تملك ميزانية تنفقها على إنشاء صور لمدونتك وصفحاتك الاجتماعية وبطاقات عملك والمزيد. ومع ذلك ، على الويب ، هناك العشرات من الأدوات المجانية أو مدفوعة الأجر التي يمكن أن تساعدك في إنشاء رسومات جذابة دون عناء وبساطة. لذلك يمكنك الحصول على مساعدة من هذه الأدوات. و موقع DesignCap هو خيار جيد للتصميم من النت، والذي يُعد أسهل وأفضل محرر رسومات عبر الإنترنت.

أفضل محرر رسومات عبر الإنترنت DesignCap بدون تثبيت برامج على الجهاز

ما هو ديزاين كاب DesignCap ؟

إذا لم تكن معتادًا على برامج مثل Photoshop ، فإن DesignCap هو المورد المناسب لك. إنه محرر رسومات مفيد عبر الإنترنت حيث يمكنك إنشاء محتوى مرئي لجميع احتياجاتك دون الاستعانة بمصممين محترفين. لا توجد مهارات تصميم أو برامج متطورة مطلوبة بواسطة هذه الأداة.

ماذا يمكنك أن تفعل مع DesignCap؟

سواء أكنت بحاجة إلى منشور في Instagram أو أغلفة Facebook أو إنشاء شعار أو دعوة أو ملصق أو شعار أو عنوان بريدك الإلكتروني باستخدام DesignCap ، يمكنك القيام بذلك بطريقة بسيطة ومهنية.

أفضل محرر رسومات عبر الإنترنت DesignCap بدون تثبيت برامج على الجهاز

يمكنك إنشاء صور لمشاركة الوسائط الاجتماعية الخاصة بك

  • Facebook post
  • Instagram post
  • Pinterest Graphics

يمكنك إنشاء صور احترافية لمواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بك

  • YouTube Channel Art
  • Facebook Cover
  • YouTubeThumbnail
  • Twitter Header
  • Tumblr Banner
  • Email Header

يمكنك إنشاء رسومات للتسويق والأحداث

  • Brochure
  • Facebook Ad
  • Leaderboard
  • Menu
  • Invitation
  • Card
  • Infographic
  • Poster
  • Flyer
  • Logo
  • Business Card

كيفية استخدام موقع DesignCap لتصميم الصور على النت ؟

أفضل محرر رسومات عبر الإنترنت DesignCap بدون تثبيت برامج على الجهاز

تسجيل حساب خاص بك في موقع DesignCap

يمكنك تجربة هذه الأداة دون تسجيل ، ولكن إذا كنت تريد حفظ مشروعاتك وتنزيلها ومشاركتها ، فسيتطلب ذلك امتلاك حساب DesignCap للقيام بهذه العملية. يعتقد أن إعداد “عدم الحاجة للتسجيل” يبدو عديم الجدوى ، ولكن سيكون من المعقول تمامًا إذا كنت لا تريد تسجيل بريدك الإلكتروني قبل استخدام هذه الأداة. هناك عدة طرق لتسجيل حسابك. يمكنك تسجيل بريدك الإلكتروني علاوة على ذلك ، يمكنك التسجيل باستخدام حسابك على Facebook / Google. أيضا ، يمكنك تسجيل البريد الإلكتروني الخاص بك.

بمجرد تسجيل DesignCap ، ستشاهد قوالب لكل نوع من أنواع المشاريع الرسومية. كما قلت ، سيكون لديك إمكانية إنشاء أي شيء. يوفر DesignCap مئات القوالب التي سبق تنسيقها بالحجم المناسب وجاهزة للتعديل من قبلك. كما يسمح لك بتخصيص قماش وفقا لاحتياجاتك.

مقال مقترح:  برنامج لايت روم كلاسيك 2018 | Adobe Photoshop Lightroom Classic CC 2018

الآن ، سوف يعرضك هذا المنشور لكيفية إنشاء الرسم الخاص بك لنشر Facebook.

كما ذكر من قبل ، هناك العديد من حجم القوالب. نظرًا لأننا سننشر منشورًا على Facebook ، حتى نتمكن من استخدام Facebook Post الخاص به ، وهو قالب تم تحسينه بالفعل للنظام الأساسي ، بالحجم الأمثل 420 بكسل × 594 بكسل.

دعونا تحديده باستخدام الماوس. حسنًا ، نحن أخيرًا في نافذة تحرير DesignCap. في وسط الشاشة ، لديك لوحة قماش فارغة ، حتى تتمكن من إدراج الصور والنصوص. في الشريط الأيسر ، لدينا لوحة التحكم لدينا لتخصيص.

قوالب تصميم جاهزة مسبقاً في DsignCap

توفر قوالب DsignCap المحددة في Facebook Post قوالب من علامة تبويب القوالب ، عشرات القوالب التي يمكنك تعديلها حسب رغبتك ، وهي مكان رائع للحصول على أمثلة وأفكار لتصميم المنشور. بعض العناصر مجانية للاستخدام ، والبعض الآخر لحساب خطط الدفع.

العناصر والايقونات والرسوم التوضيحية للتصميم

مئات العناصر الرسومية ، الرسوم التوضيحية ، أيقونات الرسوم جاهزة للتضمين في مشروعك. مورد مفيد ، ستوفر حقًا الكثير من الوقت في إنشائك. كما هو الحال مع القالب ، فإن العديد من هذه العناصر مجانية وبعضها الآخر مقابل رسوم اشتراك.

صورة فوتوغرافية

يمكنك البحث عن الصور المفيدة لمشروعك. وبعضها مجاني ، والبعض الآخر حصري للمستخدمين المميزين. أيضا ، يمكنك تصفح فئاتها للعثور على واحدة.

خريطة

في علامة التبويب “مخطط” ، يمكنك جعل بياناتك واضحة للجمهور لفهم نقاطك.

رفع الصور من الجهاز إلى موقع DsignCap للتصميم

هل لديك بالفعل صور أو رسومات لإضافتها إلى مشروعك؟ حسنًا ، يمكنك تحميل العناصر الخاصة بك من جهاز الكمبيوتر الخاص بك مباشرةً وتطبيقها على اللوحة القماشية. سيتم تحميل العنصر وسيكون متاحًا على الفور.

الكتابة على الصور عبر الانترنت

الآن وصلنا إلى عناصر النص ، يضع DesignCap خطوطًا مسبقة التنسيق. حتى تتمكن من النقر فوق العنوان والعنوان الفرعي والنص الأساسي لإضافة الخط وتحديده. ستتيح لك مئات الأمثلة والخطوط دمج الكتابة الجيدة للرسومات الخاصة بك.

وحدات

حتى في هذا المحرر ، يمكنك تنظيم النص الخاص بك مع هذه الوحدات المدمجة مسبقًا.

إضافة خلفية للصور والتصميمات المتنوعة

إذا كنت بحاجة إلى خلفية لرسوماتك ، فستتاح لك إمكانية إدراج ألوان أو مواد جاهزة للاستخدام.

دعونا نضع خلفية لدينا قماش. يمكننا ضبط الخلفية على اللون الأصفر. دعنا نضيف بعض الرموز في علامة التبويب الرسوم. اسحب أو انقر فوق عناصر الرسومات باستخدام الماوس داخل صفحتنا واستعد لإدراج النص.

حفظ وتنزيل التصميمات ومشاركتها على مواقع الانترنت

يمكنك مشاركة أعمالك مباشرة على الوسائط الاجتماعية المفضلة لديك ، بما في ذلك Twitter و Pinterest و Tumblr ، وحفظ أو تنزيل التصميم الخاص بك على جهازك.

أفضل محرر رسومات عبر الإنترنت DesignCap بدون تثبيت برامج على الجهاز

ترقية DesignCap Pro

كل ما أظهرته هذه المشاركة حتى الآن هو في الإصدار المجاني ، إذا كنت بحاجة إلى مساحة تخزين أكبر وأدوات أكثر ورسومات احترافية ، يمكنك الاشتراك في الخطة الأساسية للاشتراك السنوي مقابل 4.99 دولارات شهريًا. أو يمكنك الاشتراك في خطة بلس لاشتراك سنوي بمبلغ 5.99 دولار شهريًا.

هنا تتعرف على الاختلافات بين خطط DesignCap.

أفضل محرر رسومات عبر الإنترنت DesignCap بدون تثبيت برامج على الجهاز

أفضل أدوات الرسم على الإنترنت بدون برامج وبدون خبرة

DesignCap هي واحدة من أفضل أدوات الرسم على الإنترنت. في رأيي ، إنها بلا شك نقطة مرجعية إذا كنت بحاجة إلى إنشاء رسومات لمشاريعك عبر الإنترنت دون الكثير من الاستعدادات.

  • يتيح لك عدد القوالب المجانية وعناصر التصميم وسهولة الاستخدام أن يكون لديك أداة قوية لعملك.
  • القدرة على تحميل العناصر الرسومية الخاصة بك مثل شعارك ، صورك تمنحك إمكانيات لا نهاية لها لخلق.
  • التخطيطات المنسقة مسبقًا مثالية لأولئك الذين يتمتعون بخبرة قليلة في الرسم ويبحثون عن أداة سهلة ومبتكرة.

رابط الذهاب إلى موقع محرر رسومات عبر الإنترنت DesignCap

رابط الموقع

للمزيد من برامج تحرير الصور: قسم تعديل وتحرير الصور

لتحميل برنامج التحميل: قسم مديرو التحميل

لتحميل برنامج فك الضغط: قسم برامج الضغط

لمشاهدة طريقة التحميل من الموقع: طريقة التحميل

للإبلاغ عن رابط لايعمل: أبلغنا عن رابط

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

مقال مقترح ( قد يهمك )

برنامج Movavi Photo Editor كامل لتعديل وتحرير الصور للكمبيوتر

برنامج Movavi Photo Editor كامل لتعديل وتحرير الصور للكمبيوتر

برنامج تحريك جزء من الصور الثابتة Corel PhotoMirage كامل للكمبيوتر

برنامج تحريك جزء من الصور الثابتة Corel PhotoMirage كامل للكمبيوتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.