تحميل برنامج Luminar AI كامل للكمبيوتر لتعديل وتصحيح الصور بالذكاء الاصطناعي

تحميل برنامج Luminar AI كامل للكمبيوتر لتعديل وتصحيح الصور بالذكاء الاصطناعي
تحميل برنامج Luminar AI كامل للكمبيوتر لتعديل وتصحيح الصور بالذكاء الاصطناعي

تحميل برنامج Luminar AI كامل للكمبيوتر مجاناً لتعديل الصور بالذكاء الاصطناعي، وتحسين جودة الصورة بسرعة وكفاءة عالية. يعمل برنامج Luminar AI بطريقة حديثة لتحسين وتصحيح الأخطاء في الصور بخطوات بسيطة وسهلة للغاية.

تحميل برنامج Luminar AI كامل للكمبيوتر

من خلال هذه المقالة؛ سوف نوفر لكم روابط تحميل برنامج Luminar AI كامل للكمبيوتر مجاناً مفعل تثبيت صامت ونسخة محمولة Portable. أعلنت شركة Skylum لأول مرة عن إطلاق برنامج تعديل الصور للكمبيوتر Luminar AI في سبتمبر. في الأشهر اللاحقة، أثار Skylum ميزات البرنامج الرائعة التي تعمل بالذكاء الاصطناعي، بما في ذلك انعكاسات المياه عند استخدام استبدال السماء. اليوم، تم إطلاق Luminar AI رسمياً.

يقدم برنامج Luminar AI مجموعة واسعة من الميزات والتحسينات الجديدة. السمة الموحدة في جميع الأنحاء هي التكنولوجيا التي تعمل بالذكاء الاصطناعي وتأثير أدوات الذكاء الاصطناعي الجديدة هذه على سير العمل للمصورين من جميع المستويات. كما يهدف Skylum إلى أتمتة العمليات – وتوفير وقت المصورين – دون إزالة المدخلات الإبداعية للمصور.يشتمل محرر الصور Luminar على Enhance AI، وهو مزيج من Accent AI و Sky Enhancer AI.

من ناحية أخرى، يقول Alex Tsepko، الرئيس التنفيذي لشركة Skylum، “إن نهجنا في الذكاء الاصطناعي يتوافق مع نهج أفضل العقول في هذا المجال. كما أن ما يميز Skylum هو تطبيقنا المرتكز على الإنسان لهذه التكنولوجيا القوية بشكل لا يصدق. في تجربتي، نقضي 30٪ فقط من وقتنا في الإبداع. علاوة على ذلك، يستخدم Luminar AI الذكاء الاصطناعي لقلب تلك المقاييس. لقد أنشأنا Luminar AI حتى يتمكن الأشخاص من التركيز على النتائج والصور، وعدم القلق كثيراً بشأن عملية التحرير.

قوالب جاهزة لتحسين وتنقية الصور

في صميم Luminar AI نظام قوالب جديد. يقوم هذا النظام تلقائياً بمسح وتحليل كل صورة من صورك، وتحديد الموضوع والبحث عن مناطق المشاكل. ثم يوصي Luminar AI بقوالب محددة مصممة للموضوع المحدد وقادرة على معالجة أي مشاكل في الصورة. يمكن للمصورين بعد ذلك تحديد قالب أو تعديله أو تخطي عملية النموذج بالكامل.

يقول Skylum CPO Dima Sytnik عن القوالب:

“يرى مساعد AI المدمج في القوالب العلاقات بين جميع العناصر في الصورة، وذلك بفضل تعيين العمق ثلاثي الأبعاد. تم تصميم القوالب بمساعدة العديد من المصورين ومحرري الصور المشهورين بشكل لا يصدق، لتحقيق تعديلات وتحسينات محددة للغاية للمكونات الفردية للصورة. يمكن عرض القوالب كنقاط بداية أو نقاط نهاية. إذا كنت لا ترغب في قضاء بعض الوقت في تحرير الصور يدوياً، فإن Luminar AI يعد بمنحك هذا الخيار دون التضحية بالجودة.

يمكن أن تستغرق معالجة الصور الشخصية وتنقيحها وقتاً طويلاً. يحتوي برنامج Luminar AI على العديد من الأدوات المصممة لتسريع تنقيح الصورة. تعمل تقنية Face AI على ضبط تفاصيل وجه الهدف، على سبيل المثال، بينما تتيح Iris AI تنقيحاً سريعاً للعينين. يمكنك تغيير لون عيون الهدف تماماً باستخدام Iris AI. إذا كنت تريد، يمكنك تغيير شكل جسم الموضوع بمهارة باستخدام Body AI. لتسريع عملية تنميق الجلد، وهي عملية شائعة في معالجة الصور، تستفيد تقنية الذكاء الاصطناعي في Skin AI من الذكاء الاصطناعي لتقليل الشوائب واللمعان.

يمكن لمصوري المناظر الطبيعية إضفاء الإثارة على صورهم باستخدام Sky AI و Atmosphere AI. تتعرف الأداة السابقة تلقائياً على قناع السماء وتنشئه، مما يتيح لك تحسين التفاصيل الموجودة في السماء أو استبدالها تماماً. كما ذكرنا سابقاً، يتضمن استبدال السماء الآن القدرة على العمل مع الانعكاسات في الماء، وهو ما يغير قواعد اللعبة عند مقارنته بـ Sky Replacement في Luminar 4. يتيح Atmosphere AI للمستخدمين إضافة تأثيرات واقعية مثل الضباب والضباب والضباب، مع التعرف تلقائياً على عناصر في صورتك. يتم تشغيل Atmosphere AI بواسطة “تقنية رسم خرائط عمق ثلاثية الأبعاد فريدة” لضمان “نتائج صور واقعية”.

مقال مقترح:  برنامج Movavi Video Suite كامل أحدث إصدار لتحرير الفيديو والصوت والصور

تحرير وتجميل الصور بالذطاء الاصطناعي

يتميز تحميل برنامج Luminar AI بقوالب، وهي ميزة جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي تقوم بتحليل صورتك وتقترح نقاط بداية مختلفة بناءً على الموضوع وأي “مناطق مشكلة” يحددها البرنامج في صورتك.

يكمن وراء الميزات الجديدة وتحسين أداء الذكاء الاصطناعي محرك ذكاء اصطناعي جديد تماماً. والنتيجة هي محرر صور “أسرع وأكثر ذكاءً” مقارنةً بـ Luminar 4. صنف الفريق في Skylum أكثر من 7000 نوع من الكائنات. تعمل إعادة بناء العمق ثلاثي الأبعاد الجديد على تحليل وتحديد موضع الكائنات، مما يؤدي إلى تحسين النتائج عند ضبط عمق المجال أو إضافة الغلاف الجوي إلى صورتك باستخدام Atmosphere AI.

بالإضافة إلى الصور الشخصية والمناظر الطبيعية، يمكن لأي صورة الاستفادة من أداة Accent AI الخاصة بـ Luminar AI. تطبق هذه الأداة بذكاء مجموعة متنوعة من عمليات الضبط بناءً على الصورة المحددة. عند اتخاذ قرار بشأن القص المثالي لصورة ما، تقترح أداة Composition AI الجديدة “أفضل تأطير” استناداً إلى قواعد التكوين المختلفة، بما في ذلك قاعدة الأثلاث. كما يقترح الذكاء الاصطناعي لتكوين Luminar AI محاصيل لصورتك باستخدام قواعد التكوين التقليدية.

تتضمن التحسينات الأكثر عمومية أداة ضبط محلية جديدة غير متلفة تسمح للمستخدم بالفرشاة بالألوان والتفاصيل والحدة. كما تنص Luminar على أن هذه الأداة “أسرع وأسهل بكثير من الطبقات التقليدية”. قام Skylum أيضاً بتحسين أدوات Eraser و Clone & Stamp. هذه الأدوات غير مدمرة ويمكن استخدامها في أي مرحلة من مراحل عملية التحرير. تم تحسين أدوات تصنيف الألوان أيضاً بفضل Moods الجديدة (التي يتم تشغيلها بواسطة LUTs) وأداة Color Harmony.

شرح طريقة تثبيت وتفعيل برنامج Luminar AI كامل للكمبيوتر

في البداية، عليك أن تعرف أن النسخة المتوفرة معنا من برنامج Luminar AI هي نسخة مفعلة تثبيت صامت ومحمولة، مما يعني أنك لا تحتاج إلى خطوات معقدة أو صعبة لتثبيت وتفعيل Luminar AI على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. كل ما عليك فعله هو تشغيل ملف “Silent Installation” لتثبيت البرنامج على جهازك، أو تشغيل ملف “Silent Portable” للحصول على النسخة المحمولة منه.

ملحوظة هامة:

  1. بعد الانتهاء من تثبيت البرنامج على حاسوبك، ستجد ايقونة تشغيل البرنامج ضمن برامج قائمة Start.
  2. في حالة ظهرت أي رسالة خطأ أثناء تثبيت البرنامج أو أثناء استخراج النسخة المحمولة؛ فقطك قم بنقل الملفات الخاصة بالبرنامج إلى سطح المكتب وأعد المحمولة مرة أخرى. حينئذ، ستنجح العملية بدون أي مشاكل.

صور برنامج تحسين الصور Luminar AI للكمبيوتر

متطلبات النظام
  • OS version: Windows 10 (64-bit only)
  • Processor: Intel® Core™ i5 or better, AMD Ryzen™ 5 or better
  • RAM: 8 GB or more (16+ GB recommended)
  • Disk space: 10 GB free space; SSD for best performance
  • Display:1280×768 or higher resolution
  • Graphics:Compatible with OpenGL 3.3 or later

شاهد أيضا:

  1. برنامج Wondershare Fotophire كامل لتعديل و تقطيع و تحرير الصور باحترافية
  2. تحميل برنامج فوتو فلتر ستوديو للتعديل على الصور PhotoFiltre Studio X كامل
  3. تحميل اسطوانة Adobe Master Collection 2021 بجميع منتجات ادوبي دفعة واحدة

تفاصيل البرنامج

الاسم: Luminar AI
الإصدار: 1.0.1.7514
حجم الملف: 682 ميجابايت.
الترخيص: تم توفر التفعيل.
التوافق: متوافق مع ويندوز 10 نواة 64 بت فقط.

المطور: skylum

التحميلات

تحميل برنامج Luminar AI كامل للكمبيوتر لتعديل وتصحيح الصور بالذكاء الاصطناعي

تحميل البرنامج نسخة صامتة ومحمولة مفعلة:

file-uploadup-4everusersdrivesamaupuploadevuptobox

للمزيد من برامج تحرير الصور: قسم تعديل وتحرير الصور

لتحميل برنامج التحميل: قسم مديرو التحميل

لتنزيل برنامج فك الضغط: قسم برامج الضغط

لمشاهدة طريقة التحميل من الموقع: طريقة التحميل

للإبلاغ عن رابط لايعمل: أبلغنا عن رابط

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

مقال مقترح ( قد يهمك )

تحميل برنامج صانع الأختام عربي Stamp Seal Maker كامل للكمبيوتر

تحميل برنامج صانع الأختام عربي Stamp Seal Maker كامل للكمبيوتر

تقليل حجم الصور مع الحفاظ على الجودة Photo Resizer

تقليل حجم الصور مع الحفاظ على الجودة Photo Resizer

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.