مراجعة IObit Uninstaller: كيف يمكنه تحسين جهاز الكمبيوتر؟

آخر تحديث : 7 مايو، 2022

مراجعة IObit Uninstaller: كيف يمكنه تحسين جهاز الكمبيوتر؟
مراجعة IObit Uninstaller: كيف يمكنه تحسين جهاز الكمبيوتر؟

في هذا الموضوع نتطرق إلى مراجعة IObit Uninstaller: كيف يمكنه تحسين جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام التجربة؟ فهو أقوى برنامج لإلغاء تثبيت البرامج المثبتة على الحاسوب وحذف البرامج المستعصية من جذورها تماماً.

مراجعة برنامج الغاء التثبيت القوي IObit Uninstaller

تعد ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) جزءاً أساسياً من نظام الكمبيوتر لديك ويجب أن تكون خالية قدر الإمكان للحصول على أفضل تجربة منه إذا كان لديك مساحة تخزين محدودة. في كثير من الأحيان، نواجه الموقف عندما تبدأ أنظمتنا في التعطل حتى إذا لم يكن هناك الكثير من البرامج قيد التشغيل حالياً! هذا لأنك لا تعرف ما يجري في الخلفية.

يمكنك فقط رؤية قائمة البرامج المثبتة حالياً في نظامك وتشغل بعض مساحة الذاكرة الأساسية. لكن هذه فقط ليست مسؤولة عن استهلاك ذاكرة الوصول العشوائي، حتى لو كان نظامك لا يتطلب بعض البرامج غير المرغوب فيها.

ومع ذلك، فهم يعملون في الخلفية ويقللون من أداء التطبيقات الأخرى التي تعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. عيب آخر هو أن مثل هذه البرامج تأخذ أيضاً بعض المساحة في ذاكرتك الثانوية حيث يتم تثبيتها. تزداد الحالة سوءاً حتى بعد إلغاء تثبيت هذه التطبيقات. لا تزال بعض الملفات المتبقية موجودة في نظامك وتستهلك مساحة تخزين ثمينة! لذلك للتعامل مع مثل هذه المشكلة، يعد IObit Uninstaller خياراً رائعاً. يمكن أن يساعدك في التغلب على قيود برامج Uninstaller الأخرى مثل أداة إزالة تطبيقات Windows!

برنامج الغاء التثبيت القوي IObit Uninstaller

إنه سهل الاستخدام. كل ما تحتاجه هو الانتقال إلى مصدره الرسمي لتنزيل ملف المثبت. لن يستغرق تحميله على نظامك بضع دقائق تقريباً، وبعد ذلك تكون جاهزاً لتشغيله. بالمناسبة، قدم المصنّعون العديد من وسائل الراحة للمستخدمين مثل أن برنامج إلغاء التثبيت هذا سيحثهم كدليل مفيد.

ما هي احتمالات استخدام برنامج IObit Uninstaller؟

برنامج الغاء تثبيت البرامج الافتراضي الخاص بنظام Windows ليس خياراً مقنعاً في كل مرة لإزالة أي تطبيق! في هذه الحالة، يمكن لبرنامج IObit Uninstaller مساعدتك بالطريقة التالية:

  • يزيل ملفات التسجيل غير المرغوب فيها العميقة في ثوانٍ. الطريقة التقليدية لإلغاء تثبيت أي برنامج تطبيق لا تعمل بشكل جيد معها.
  • يمكنك استخدامه بعد فترات منتظمة لتنظيف بعض مساحة التخزين غير المرغوب فيها غير المرغوب فيها في جهاز الكمبيوتر الخاص بك كماسح ضوئي للنظام.
  • كما يوفر ميزة إلغاء التثبيت المجمعة لمعالجة أكثر من برنامج بإجراء واحد.
  • هناك العديد من الخيارات المفيدة لإزالة البرامج الأخرى التي تعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وفقاً للمتطلبات. يتضمن على سبيل المثال لا الحصر، Forceful Uninstall و Advanced Uninstall و Standard Uninstall.
مقال مقترح:  برنامج الغاء تثبيت البرامج من جذورها وإزالتها بدون بقايا Ashampoo Uninstaller كامل

استخدام برنامج IObit Uninstaller

  • إن توفير نقطة استعادة مرضٍ للغاية. لذلك في أي إلغاء غير مقصود لأي برنامج بسبب أي خطأ، يمكنك استعادته مرة أخرى.
  • يمكن أن تساعدك ميزة تمزيق الملفات على تمزيق الملفات بعد إزالتها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • لا تقلق لأنه يعمل على برامج 64 بت أيضاً. يسمح بوظيفة المسح العميق لأي ملفات متبقية متعلقة بالبرامج قبل إلغاء تثبيتها.
  • تزيل أداة إلغاء التثبيت البرامج حتى البرامج المستعصية.
  • ما عليك سوى إعطاء بضع ثوانٍ لمسح أي برنامج أيضاً تماماً من النظام.

الغاء تثبيت البرامج الغير مرغوب فيها بسرعة كبيرة

يعد الغاء التثبيت التقليدي أمراً صعباً جداً بالنسبة لمستخدم الكمبيوتر العادي في تحديد موقع بعض برامج المسكن في الكهوف والصعوبة في العثور عليها ومعالجتها. لكن يقوم برنامج إلغاء التثبيت هذا بعمل رائع في إزالة مجموعات بدء التشغيل. يمكنك أيضاً إزالة برامج Windows غير المطلوبة بسهولة.

من ناحية أخرى، سيقوم البرنامج بتقصير الوقت لإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك جعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل بشكل أسرع باستخدام وظيفة المسح القوية. إنه سهل الفهم وميزات مفيدة مع أداء لا تشوبه شائبة. لا يمكنك توقع استخدام كل ميزة في نسختها المجانية، لكنها لا تزال تقدم العديد من الميزات المفيدة. لذا فإن الإعلانات المنبثقة نموذجية!

أيضا، لا يتطلب منك أبداً أن تكون تقنياً. شخص مطلع على استخدام البرنامج ؛ يحتوي على الكثير من الميزات المحملة التي يمكن أن تجعله تطبيقاً ضرورياً في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. استخدمه لجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل كجهاز تم تنسيقه حديثاً دون تثبيت العديد من البرامج فيه. سيوفر الوقت والجهد والمتاعب لتشخيص وتصحيح أي بقايا غير مرغوب فيها أو ملفات ضارة من النظام.

الغاء تثبيت البرامج الغير مرغوب فيها بسرعة كبيرة

عرض خاص لترخيص برنامج IObit Uninstaller Pro مجاناً

كما تعودنا من شركة iObit المالكة لبرنامج IObit Uninstaller العملاق بأنها توفر لنا من وقت لآخر تراخيص رسمية قانونية بشكل مجاني لزوار موقع اكاديمية سيجما لعلوم الكمبيوتر بدون أي رسوم.

لذلك، فقد توفر لنا عدداً من التراخيص الرسمية لتفعيل برنامج IObit Uninstaller Pro بطريقة قانونية بشكل مجاني 100%. كل ما عليك فعله هو تنزيل برنامج IObit Uninstaller عبر هذا الرابط:

تحميل برنامج IObit Uninstaller أحدث إصدار

ثم مراسلتنا عبر صفحة اتصل بنا مع ذكر اسم البرنامج، وسيتم إرسال الترخيص لك بشكل مجاني تماماً.

يرجى العلم بأن هذا العرض متاح فقط حتى يوم 31 مايو 2022.

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

مقال مقترح ( قد يهمك )

iobit uninstaller pro كامل

iobit uninstaller pro كامل بالتفعيل لحذف البرامج المستعصية من جذورها

برنامج الغاء تثبيت البرامج من جذورها وإزالتها بدون بقايا Ashampoo Uninstaller كامل

برنامج الغاء تثبيت البرامج من جذورها وإزالتها بدون بقايا Ashampoo Uninstaller كامل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.