تنزيل برنامج iTop VPN للكمبيوتر والموبايل مجاناً سريع وأمن

آخر تحديث : 13 يونيو، 2023

تنزيل برنامج iTop VPN للكمبيوتر والموبايل مجاناً سريع وأمن
تنزيل برنامج iTop VPN للكمبيوتر والموبايل مجاناً سريع وأمن

إذا كنت ترغب في تحميل برنامج VPN مجاني وسريع وآمن على جهازك، يمكنك تنزيل برنامج iTop VPN للكمبيوتر والموبايل مجاناً لحماية هويتك والتخفي على شبكة الانترنت ومنع تتبعك من قبل المتطفلين وإلغاء حظر المواقع والخدمات المحجوبة على النت.

تنزيل برنامج iTop VPN للكمبيوتر والموبايل أفضل برنامج VPN

من خلال تنزيل برنامج iTop VPN للكمبيوتر والموبايل تستطيع حماية الهوية على شبكة الانترنت وإخفاء بياناتك الحقيقية على الشبكة العنكبوتية وفتح المواقع المحجوبة في بلدك وإخفاء الايبي الخاص بك. كل هذا وأكثر يوفره لك برنامج iTop VPN على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك أو الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام اندرويد أو iOS أيضاً. تأسس تطبيق iTop VPN في عام 2016، وهو يوفر حلاً موثوقاً لأمن الإنترنت ويخدم 10 ملايين مستخدم عبر Windows و Android و iOS. يتكون فريق VPN الأفضل من محترفي تكنولوجيا المعلومات الذين لديهم أكثر من 20 عاماً من الخبرة في تطوير برامج تكنولوجيا المعلومات.

زيادة على ذلك، فإن تنزيل برنامج iTop VPN يسمح لك باستخدام برنامج التخفي على النت مع وكيل VPN مجاني لجهاز الكمبيوتر والموبايل. يوفر بيانات مجانية غير محدودة ولكنه يوفر اتصالاً سريعاً بالإنترنت. إنه مصمم لمنحك وصولاً سريعاً إلى الخوادم عالية السرعة بينما يكون أيضاً مجانياً لأي شخص لاستخدامه في أي مكان. من ناحية أخرى، يقدم iTop VPN إصداراً مجانياً لنظام التشغيل Windows يقيده على 700 ميجابايت في اليوم والخوادم الموجودة في الولايات المتحدة. في الحزمة المجانية، يمكنك الوصول إلى بعض مواقع الخادم المحددة. ما عليك سوى تنزيل iTop VPN لنظام التشغيل windows ثم تثبيت الخادم الوكيل المفضل لديك وتوصيله.

تنزيل برنامج iTop VPN للكمبيوتر والموبايل مجاناً سريع وأمن

مميزات برنامج التخفي على النت iTop VPN

أفضل VPN للخصوصية والسرعة وإلغاء الحظر

تنزيل برنامج iTop VPN هو افضل برنامج vpn للكمبيوتر والاندرويد والايفون. يمنحك استخدام شبكة VPN قوية وشاملة للخصوصية والسرعة وإلغاء الحظر. يقوم بتشفير كل حركة المرور على الإنترنت ويجعل المستخدمين مجهولين عبر الإنترنت. لا أحد يستطيع تتبع حركات الويب والمستخدمون في مأمن من المراقبة والجرائم الإلكترونية. إنه يوفر التشفير المتوافق مع معايير الصناعة وسياسة “عدم وجود سجلات”.

من ناحية أخرى، لا يتتبع مطلقاً أو يخزن أو يبيع بيانات المستخدمين التي تتضمن مواقع الويب التي يصل إليها المستخدمون أو الوقت الذي يقضيه المستخدمون على موقع الويب أو تنزيلات المستخدمين. يتمتع iTop VPN بميزات أمان إضافية إلى جانب خدمة VPN.

تنظيف سجل المتصفح لحماية الخصوصية

يقوم تلقائياً بتنظيف سجل المتصفح، ويمنع إعلانات المتصفح، ويمنع مزود خدمة الإنترنت من التجسس. المستخدمون مجهولون تماماً بهذه الطريقة.

مقال مقترح:  تحميل برنامج ادوبي اكروبات بروفيشنال Adobe Acrobat DC Pro كامل للكمبيوتر

تنظيف سجل المتصفح لحماية الخصوصية

تغيير عنوان IP الخاص بالبلد

يمنح iTop VPN المستخدمين الاختيار من بين أكثر من 1800 خادم في 100 موقع. يتمتع أي خادم باتصال سريع حتى لو كان بعيداً عن الموقع الحقيقي للمستخدم. لا تتباطأ سرعة الإنترنت أبداً عندما يصل المستخدمون إلى حد البيانات بسبب سياسة الاستخدام العادل. يحتوي على أداة فحص IP ويمكن للمستخدمين البحث عن موقع IP الخاص بهم، والمنطقة، والرمز البريدي، والإحداثيات مجاناً.

تغيير عنوان IP الخاص بالبلد

إلغاء حظر بث الفيديو على مواقع الانترنت Streaming Unblocker

يمكن لبرنامج iTop VPN إلغاء حظر بث Netflix و BBC iPlayer و Disney Plus و Hulu وما إلى ذلك. يمكن للمستخدمين الوصول إلى العروض الحصرية التي لا يمكنهم مشاهدة المكان الذي يعيشون فيه.

على سبيل المثال، يمكن للمستخدمين في أستراليا الوصول إلى USA Netflix، ويمكن للمستخدمين خارج المملكة المتحدة الوصول إلى أجهزة تلفزيون BBC iPlayer، ويمكن للأشخاص مشاهدة أفلام Disney و Pixar في بلدان حظر Disney Plus.

إلغاء حظر بث الفيديو على مواقع الانترنت Streaming Unblocker

دعم تشغيل الألعاب

يمكن للاعبي اللعبة استخدام الإصدار الكامل من iTop VPN لتقليل وقت اختبار الاتصال والدفاع ضد هجمات DDoS. لا توجد مشكلة في لعب PUBG و Roblox و Mobile Legends: Bang Bang وغيرها من الألعاب الشعبية. إلى جانب ذلك، يزيل SBMM لـ Call of Duty Warzone، بحيث يمكن للمستخدمين التنافس مع أفضل اللاعبين في جميع أنحاء العالم.

دعم تشغيل الألعاب

iTop VPN لإلغاء حظر الشبكات الاجتماعية

يقوم iTop VPN للكمبيوتر الشخصي بإلغاء حظر WhatsApp و Skype للمستخدمين الذين يعيشون في الإمارات العربية المتحدة ويفك حظر Facebook و Telegram دون صعوبة في أي بلد أخرى.

iTop VPN للشبكات الاجتماعية

ملحوظة هامة: برنامج iTop VPN هو تطبيق ممتاز ويوفر خدمة تغيير الايبي بشكل مجاني ولكن محدود بعدد دول معينة. أي أنك لا تستطيع تغيير IP لأي دولة بحريتك. وإنما يسمح لك فقط باستخدام ايبيهات الدول المتاحة في الخطة المجانية فقط. أيضاً، أغلب الميزات السابق ذكرها متوفرة في الخطة المدفوعة فقط. لذا، وفرنا لكم تخفيض 80% عند شراء البرنامج لأولئك الذين يريدون الاستفادة من كافة ميزات البرنامج بسعر رمزي مخفض:

عرض تخفيض 80% من سعر البرنامج

مع ذلك، هناك ميزات متاحة في الخطة المجانية ولكنها محدودة.

في نهاية الأمر، إذا كنت تفكر في تنزيل برنامج لتغيير آي بي جهازك بشكل مجاني أو مدفوع، فهذا البرنامج سيفيدك كثيراً.

تحميل البرنامج

روابط تحميل برنامج للكمبيوتر والاندرويد والايفون

تحميل للويندوزتحميل للاندرويد  |  تحميل للايفون

أخيراً، يمكنك أن تجرب تنزيل برنامج iTop VPN على جهازك سواء كمبيوتر أو موبايل واستخدامه بالمجان بدون دفع أي رسوم أو إدخال بيانات حسابك البنكي أو بطاقتك الائتمانية. الخطة المجانية لا تتطلب منك أي بيانات أو أجراءات سوى تنزيل البرنامج وتثبيته واستخدامه على الفور.

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

مقال مقترح ( قد يهمك )

برنامج قفل التطبيقات بكلمة سر للاندرويد AppLock Premium APK كامل

برنامج قفل التطبيقات بكلمة سر للاندرويد AppLock Premium APK كامل

تحميل برنامج Hotspot Shield VPN Business Premium كامل أقوى VPN للكمبيوتر

تحميل برنامج Hotspot Shield VPN Business Premium كامل أقوى VPN للكمبيوتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.