مراجعة منصة PrimeXBT أفضل منصة تداول العملات

آخر تحديث : 9 يوليو، 2023

مراجعة منصة PrimeXBT أفضل منصة تداول العملات
مراجعة منصة PrimeXBT أفضل منصة تداول العملات

مراجعة منصة PrimeXBT هي منصة تداول تشفير رائدة في صناعة التداول بالهامش، تأسست في 2018، وهي بورصة تسمح بتداول البيتكوين والأصول المالية التقليدية. يمكن للمستخدمين التداول في مجموعة واسعة من الأسواق، بما في ذلك العملات المشفرة والفوركس والمؤشرات والسلع باستخدام Bitcoin كضمان. تم تسجيل هذه البورصة في سيشيل تحت خدمات التداول الخاصة بشركتها القابضة PrimeXBT.

ماهو PrimeXBT – مراجعة منصة PrimeXBT

منصة PrimeXBT هي بورصة عملات مشفرة تتطلب رافعة مالية ولا تتطلب KYC لتداول العملات المشفرة والفوركس والأسهم. أصبحت شائعة بشكل متزايد بين المجتمع التجاري في العالم بسبب هذا. سألقي نظرة على البرنامج التابع لشركة PrimeXBT في هذا الدليل لمعرفة مقدار ما يمكنك كسبه حقاً منه.

غالباً ما تحتوي منافذ الوسائط ذات المستوى العالمي على PrimeXBT. نحن ممتنون للتغطية التي تقدمها ونرحب بتنزيل واستخدام شعارات PrimeXBT واللافتات والمزيد من مجموعة الدعاية الخاصة بنا من أي عضو في الصحافة أو وسائل الإعلام.

ميزات PrimeXBT

فيما يلي بعض الميزات الفريدة لـ Prime XBT

وفقاً لـ مراجعة منصة PrimeXBT، تسمح Prime XBT لمستخدميها باستخدام حسابات البيتكوين فقط، ويمكنهم الإيداع باستخدام Bitcoin و Tether و Ethereum و USD Coin وما إلى ذلك ؛ ومع ذلك، يتم تنفيذ جميع الصفقات التي يتم تنفيذها على المنصة بعملة البيتكوين فقط.

تقدم خدمات التداول Prime XBT الخصوصية لمتداولي العملات المشفرة، مما يعني أن المستخدم لا يحتاج إلى الخضوع لأي عملية KYC إلزامية قبل بدء التداول. على الرغم من أنه منظم ذاتياً، فقد شارك مع العديد من سلطات مكافحة غسيل الأموال في جميع أنحاء العالم.

مراجعة منصة PrimeXBT أفضل منصة تداول العملات

وفقاً لمراجعة PrimeXBT، فإنه يوفر نظاماً أساسياً مصمماً جيداً ومبتكراً حيث يمكن تخصيص الأدوات. يوفر أكثر من 12 مزود سيولة متكامل قادر على تنفيذ أكثر من 12000 طلب في الثانية ويتيح تنفيذ متوسط أوامر السوق على الفور.

تتحد وحدة PrimeXBT مع منصات تداول العملات الرقمية الأخرى التي تسمح للمتداولين بتتبع تجارتهم ؛ يمكنهم تلقائياً نسخ تداولات المتداولين الناجحين الآخرين واستخدامها لمصلحتهم.

كيفية إنشاء حساب في Prime XBT

لفتح حساب مع PrimeXBT هي عملية سهلة، يجب على المتداول الانتقال إلى موقع الويب والنقر فوق الزر “تسجيل”. تستغرق عملية التسجيل أقل من دقيقة لأنه لا توجد تفاصيل شخصية أو تحقق مطلوب.

يحتاج المستخدم إلى ملء التفاصيل الخاصة به مثل الاسم الكامل والبريد الإلكتروني وكلمة المرور القوية. بعد ذلك، يتعين عليهم النقر فوق شروط الخدمة وقبولها والنقر فوق إرسال.

يتم إرسال بريد إلكتروني للتحقق إلى معرف البريد الإلكتروني للمتداول ؛ بعد النقر على هذا الرابط، يتم تسجيل دخولهم تلقائياً إلى الحساب. علاوة على ذلك، لا توجد عمليات KYC أو النماذج أو عمليات التحقق التي يتطلبها Prime XBT.

الخطوة التالية هي إيداع الأموال في حساب PrimeXBT الخاص بهم. يمكن للمستخدم أيضاً إجراء عمليات إيداع بالبطاقة الائتمانية لبدء التداول.

مقال مقترح:  لعبة pro evolution soccer 6 معشوقة محبي كرة القدم ضيف على sigma4pc

مراجعة منصة PrimeXBT أفضل منصة تداول العملات

يتيح لك Prime XBT تأمين حسابك باستخدام تركيبة قوية من البريد الإلكتروني بالإضافة إلى كلمة المرور جنباً إلى جنب مع 2FA المستند إلى Google Authenticator.

طرق الإيداع والسحب على منصة PrimeXBT

وفقاً لمراجعة PrimeXBT، تقبل المنصة Bitcoin فقط كعملة دفع، مما يجعلها عملة مشفرة للوساطة المشفرة أو تبادل العملات المشفرة. علاوة على ذلك، سيؤثر هذا على العملية وكيفية حصول المستخدمين على رؤوس أموالهم.

يتعامل هذا التبادل مع العملات المشفرة فقط. يحتوي على عنصر واجهة مستخدم في قسم الإيداع الخاص به حيث يمكن للمستخدم شراء Bitcoin من خلال بطاقة الائتمان أو الخصم. إذا كان المستخدم لديه عملات البيتكوين بالفعل، فمن السهل إيداعها في حسابه عبر عنوان إيداع البيتكوين.

سحب الأموال هو عملية بسيطة ومباشرة. يحتاج المستخدم إلى إدخال الكمية وعنوان البيتكوين الشخصي لمتابعة العملية. توفر هذه المنصة القائمة البيضاء للعناوين، مما يعني أن العناوين معدة مسبقاً بالفعل ويمكن استخدامها لعمليات السحب. 0.0005 BTC هي الرسوم المفروضة على عمليات السحب.

رسوم PrimeXBT

الرسوم الأساسية في PrimeXBT هي رسوم التجارة والتمويل الليلي. تفرض PrimeXBT رسوم / عمولات على الصفقات المنفذة. تتقاضى PrimeXBT أيضاً رسوماً مالية لليلة واحدة لفتح التداول خلال الليل، ولكن هذا يختلف من حين لآخر. فيما يتعلق برسوم PrimeXBT، تقدم هذه المنصة أسعاراً أقل، ولا تفرض رسوماً على الإيداع، لكن رسوم السحب ستكلف 0.0005 BTC، وهي رسوم قياسية لتغطية تكلفة معاملة Bitcoin.

يتم فرض رسوم تداول عندما يفتح المتداول أو يغلق مركزاً في كل مرة. فيما يلي قائمة الرسوم التي تتقاضاها المنصة –

  • بالنسبة لصفقات العملات المشفرة، يتم تحصيل 0.05٪
  • للمؤشرات والسلع، يتم تحصيل 0.01٪
  • بالنسبة للفوركس، يتم احتساب 0.001٪
  • برنامج PrimeXBT للتسويق بالعمولة

برنامج PrimeXBT التابع هو برنامج فريد يقدم مكافآت سخية لعملائه. يوفر أدوات التسويق والروابط التابعة لتصبح شريكاً. من خلال الإحالات، يحصل الشريك التابع على نسبة صغيرة كعمولة. على سبيل المثال، إذا قام المتداول بإحضار عميل جديد من خلال البرنامج التابع وقام بتنفيذ صفقة بقيمة 1000 دولار في BTC، فإن رسوم تداول PrimeXBT هي 50 دولاراً أو 0.05٪، ويحصل الشريك التابع على 20٪ وهو 10 دولارات كمكافأة.

عرض خال لقراء موقع sigma4pc : نعرض عليكم جميعا بدون إستثناء رمز ترويجي SIGMA4PC بإستعمال هذا رمز ترويجي سوف تحصل على مكافأة 50% عند الإيداع.

الرمز الترويجي هو : SIGMA4PC

إخلاء المسؤلية

نود أن نحيطكم علماً بأن هذا المقال مدفوع وليس لنا أي توجهات بخصوص هذه المنصة، ولم نتدخل في ما هو مكتوب داخل المقالة. لذلك، تخلي إدارة موقع اكاديمية سيجما لعلوم الكمبيوتر مسؤوليتها الكاملة على أي نشاط تقوم به داخل هذه المنصة. وأنه يقع على عاتقك مسؤلية البحث عن الشركة والتأكد منها قبل العمل معها. كما أنك ستكون مسؤول مسؤولية كاملة عن أي عملية تداول تجريها بنفسك. وهذا إخلاء مسؤولية من قبل إدارة موقع اكاديمية سيجما.

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

مقال مقترح ( قد يهمك )

تحميل تطبيق الكوبون للحصول على أكواد خصم فعالة

تحميل تطبيق الكوبون للحصول على أكواد خصم فعالة

احصل على مفتاح تفعيل Windows 10 قانوني مقابل 7 دولارات فقط!

احصل على مفتاح تفعيل Windows 10 قانوني مقابل 7 دولارات فقط!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.