كيفية عمل تعديلات فيديو رائعة على الكمبيوتر بسهولة

كيفية عمل تعديلات فيديو رائعة على الكمبيوتر بسهولة
كيفية عمل تعديلات فيديو رائعة على الكمبيوتر بسهولة

شرح كيفية عمل تعديلات فيديو رائعة على الكمبيوتر بسهولة، تساعدك على تحرير الفيديو والكتابة عليه وإضافة تأثيرات احترافية وجذابة بطريقة بسيطة للغاية.

كيفية عمل تعديلات فيديو رائعة على الكمبيوتر بسهولة

تحرير الفيديو ليس بالشيء الضخم أو المستحيل. باستخدام التكنولوجيا المتقدمة اليوم ، يمكن لأي شخص إجراء تعديلات رائعة على الفيديو بسهولة. يجب أن يكون للتحرير نهج احترافي تجاهه ، لكن هذا لا يعني أنه يتضمن أي تعقيد. يتوفر عدد لا يحصى من محرري الفيديو عبر الإنترنت لمساعدتك على إنجاز أفضل عمليات تحرير الفيديو.

اليوم ، سوف تتعلم كيفية إدارة العملية برمتها بكفاءة أكبر.

البحث عن البرامج التعليمية

هناك العديد من الخيارات المتاحة اليوم والتي تعلمك تحرير مقاطع الفيديو في عملية مفصلة خطوة بخطوة. تتوفر مقاطع الفيديو التعليمية أو مواقع الويب على الإنترنت لخدمتك لهذا الغرض.

علاوة على ذلك ، فإن معظمهم أحرار في التعلم وسهل الفهم. يمكنك الوصول إلى هذه البرامج التعليمية بسرعة كبيرة لتعلم تحرير الفيديو. أثناء تصفحك لنفسه ، يكون لديك هدف على إصدار البرنامج الذي تستخدمه لإكمال الإجراء. تقوم الشركات المختلفة بتكييف الوظائف وإعدادات القائمة من إصدار إلى آخر.

تعلم من هذه البرامج التعليمية واجعلها تعمل في تعديلات الفيديو اللاحقة.

صياغة سيناريو

حتى لا تشعر بالارتباك أثناء العمل على تحرير الفيديو ، يجب أن تكون مستعدًا لما ترغب في عرضه. ابتكر فكرة عن السيناريو وتصرف وفقًا لذلك.

في البداية ، اكتشف كيفية إضافة مقاطع الفيديو المختلفة واعمل على الترتيب الزمني لمقاطع الفيديو لتحديد أي منها سيتم الانتقال إليه أولاً ، أو ثانيًا ، أو ثالثًا ، وما إلى ذلك. تحقق من الرسالة التي يمكنك نقلها إلى المشاهدين عبر الفيديو. ثم اكتشف ما إذا كان لديك موسيقى خلفية صحيحة أم لا.

بمجرد أن تصبح جاهزًا بكل الأفكار والوسائط ، ضع كل شيء معًا في مجلد لتجنب العبث أثناء التحرير.

إدراج وسائل الإعلام

نظرًا لأن لديك الآن جميع الموارد التي تساعد الفيديو في مكان واحد ، يمكنك البدء بعملية التحرير. ابدأ في إنشاء الفيديو باستخدام محرر فيديو على الإنترنت من اختيارك. اسحب وأفلت المقاطع التي ترغب في إضافتها أثناء مزيج الفيديو النهائي.

يوفر لك العديد من محرري الفيديو وسائط مجانية معينة قد تستخدمها لتحسين جودة الفيديو. بعد الانتهاء من تضمين جميع الوسائط التي تناسب الفيديو تمامًا ، حان الوقت لبدء الإصدار. اسحب شريط التمرير في الفيديو لإجراء التغييرات حسب رغبتك. قم بقصه للحصول على الطول الدقيق لإجمالي الفيديو.

إرفاق بعض النصوص والموسيقى

تظل مقاطع الفيديو غير مكتملة وغامضة إذا لم تنقل أي رسالة. لذلك ، لعرض رسالتك في الفيديو ، سيتعين عليك إما كتابتها أو تضمين صوتك بداخلها.

اختر نمط الخط المفضل لديك ولونه واكتب الرسالة التي تريد التعبير عنها من خلال الفيديو ، واضغط على إدخال.

اختر موسيقى الخلفية بحكمة والتي ستؤكد على الفيديو. على سبيل المثال ، يجب أن تكون الموسيقى الخلفية لفيديو السفر ممتعة ، ويجب أن يصور مقطع الفيديو العاطفي دفء الحب مع بعض الموسيقى الرومانسية.

إذا لزم الأمر ، أضف صوتك إلى الفيديو للتواصل أكثر مع الجمهور.

إثراء المحتوى الخاص بك

تعد الميزات الأربع الواضحة مثل المرشحات والرسوم المتحركة للصور والانتقالات وتغييرات سرعة الفيديو إلزامية لتحسين جودة الفيديو.

تُمكِّن الرسوم المتحركة للصور الثابتة من أن يكون لها حركة فيها. تربط الانتقالات في الفيديو مقطعًا بآخر بطريقة أكثر منهجية ، وبالتالي يتم تشغيل الفيديو بسلاسة. سيضمن ذلك تشغيل الفيديو بشكل أفضل. لكن ، افهم الخط الرفيع للفجوة بين القيام بذلك والمبالغة فيه.

قد تؤدي المبالغة أثناء التعديل إلى تشتيت انتباه المشاهدين.

تنزيل ونشر

نظرًا لإتمامك التحرير وإجراء جميع التغييرات اللازمة ، فقد حان الوقت لنشر المحتوى أمام العالم.

أنت تحدد وجهة الفيديو ، سواء كنت ستشاركه مع المقربين منك والأعزاء فقط أو على منصات التواصل الاجتماعي. يفضل معظم الناس مشاركة الفيديو على موقع يوتيوب.

أولاً ، نزِّل المحتوى من تطبيق المحرر واحفظه على جهاز الكمبيوتر أو صندوق الإسقاط. كما تتيح لك هذه التطبيقات مشاركة المحتوى مباشرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. اختر العمل حسب راحتك.

احتفظ بنسخة احتياطية من المقطع

من الصعب السيطرة على إحباطنا إذا ذهب عملنا الشاق سدى. لذا ، فإن القاعدة العامة للعمل على التعديلات هي أنه يجب عليك حفظ لقطاتك بشكل دائم بعد كل بت.

يتم التوفير لتوفير الوقت وعدم البدء مرة أخرى من النقطة الأولى في حالة حدوث أي خطأ. من الضروري أيضًا الاحتفاظ بعدة نسخ من المقاطع – سواء تم تحريرها أو حفظها في أماكن مختلفة. لأن الاحتفاظ بها فقط على القرص الصلب قد يجعلك تفقد مقاطع الفيديو الخاصة بك إذا تأثرت بفيروس.

لذلك ، من الأفضل اتباع قاعدة 321 في هذا الجزء. ثلاث نسخ محفوظة من ملف واحد ، محجوزة في مكانين على الأقل ، ويجب أن يكون أحد المكانين خارج الموقع (ويفضل أن يكون كلاود) لأن التخزين عبر الإنترنت مثل محرك جوجل يتطلب قدرًا كبيرًا من المساحة الداخلية.

جعلت InVideo العملية سهلة لأن محرر الفيديو السريع عبر الإنترنت يعتمد على السحابة. يتم حفظ جميع مقاطع الفيديو التي تم إنشاؤها من خلال هذه المنصة عبر الإنترنت في السحابة التلقائية. لذلك ، أنت جاهز تمامًا بنسخة احتياطية عبر الإنترنت يمكنك تنزيلها دون إنفاق الكثير على مستودع عبر الإنترنت.

عمل تعديلات فيديو رائعة على الكمبيوتر بسهولة

تجنب ارتكاب الأخطاء

غالبًا ما نرتكب أخطاء مهملة أثناء تحرير مقطع فيديو. نفشل في إدراك أن الأخطاء قد تحدث أثناء العملية. أربعة أخطاء محددة تتطلب فحصًا سريعًا قبل نشر الفيديو.

الأول هو ضعف الاختلاط الصوتي – يجب أن يتطابق التعليق الصوتي وحجم الموسيقى مع الإيقاع ، وإلا سيفشل الفيديو في ترفيه الناس. ثانيًا ، سرعة غير مناسبة – تتطابق مقاطع الفيديو طويلة الأمد مع الموسيقى منخفضة السرعة ، ومقاطع الفيديو القصيرة هي الأنسب للمقاطع عالية السرعة! ولكن إذا تم تطبيقها في المكان الخطأ ، فسوف تفسد الفيديو بأكمله.

الخطأ الأخير هو أخطاء رسومية – الخطوط المختلفة في مقطع فيديو واحد ، وخطوط القراءة المنخفضة ، والإهمال النحوي غالبًا ما يؤدي إلى انخفاض جودة الفيديو. تجنب ارتكاب مثل هذه الأخطاء وافحصها جيدًا قبل الانتهاء.

كن محررًا فعالاً

إن استخدام أفضل جهاز كمبيوتر وأفضل برنامج لن يفي برغبتك في إنهاء العملية في أقل وقت ممكن. سيتطلب منك أن تكون محررًا فعالاً ومنظمًا جيدًا.

حاول الاحتفاظ بمجلد يحتوي على جميع مقاطع الفيديو والصوت. تعرف أيضًا على كيفية استخدام اختصارات تحرير لوحة المفاتيح لتقليل الوقت الإضافي أثناء تحرير مقاطع الفيديو.

الخاتمة

كن خبيرًا في تحرير مقاطع الفيديو باتباع الخطوات المذكورة أعلاه ببساطة. لا شيء مرهق إذا تم بالحب والتركيز المطلق. حوّل شغفك إلى مهنة في وقت قصير من خلال الاستعانة بهذه المدونة!

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / مهندس صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد فى مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفى توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربى بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان فى استخدام جهازه الشخصى على اكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولاتبخل فى مساعدة الآخرين )

مقال مقترح ( قد يهمك )

اسهل برنامج مونتاج فيديو للكمبيوتر iMyFone Filme Video Editor

اسهل برنامج مونتاج فيديو للكمبيوتر iMyFone Filme Video Editor

تحميل برنامج MAGIX Vegas Pro 18 كامل للكمبيوتر أفضل برنامج مونتاج فيديو

تحميل برنامج MAGIX Vegas Pro 18 كامل للكمبيوتر أفضل برنامج مونتاج فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × اثنان =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.