تحميل برنامج Advanced SystemCare 15 لتسريع الكمبيوتر

آخر تحديث : 13 ديسمبر، 2021

تحميل برنامج Advanced SystemCare 15 لتسريع الكمبيوتر
تحميل برنامج Advanced SystemCare 15 لتسريع الكمبيوتر

مراجعة وتحميل برنامج Advanced SystemCare 15 لتسريع الكمبيوتر وتنظيف الويندوز وتحسين أداء النظام بنقرة واحدة. هذا البرنامج يُعد من أفضل برامج صيانة الويندوز وتسريع الكمبيوتر، من إنتاج شركة iObit الشهيرة، والإصدار 15 هو أحدث إصدار من عملاق صيانة وتسريع الويندوز والكمبيوتر Advanced SystemCare 15 Pro الرائع.

تحميل برنامج Advanced SystemCare 15 لتنظيف وتسريع الويندوز

من خلال تحميل برنامج Advanced SystemCare 15 سوف تمتلك برنامجاً شاملاً وسهل الاستخدام لتنظيف جهاز الكمبيوتر وتسريع الويندوز وتحسين أداء الحاسوب بشكل كامل، فضلاً عن حماية الخصوصية ومسح أثار تصفح الانترنت. يمكن التنقل بسهولة في واجهة المستخدم النظيفة والبديهية والغنية بالمعلومات دون الحاجة إلى شرح كيفية استخدامها، حتى لو كان ذلك للمبتدئين.

Advanced SystemCare 15

الميزة الأكثر جاذبية هي المسح القوي والإصلاح بنقرة واحدة. من ناحية أخرى، يمكن أن يوفر وضع AI الذكي حلاً مخصصاً لك لتحرير جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتوفير وقتك ؛ من ناحية أخرى، يسمح لك الوضع اليدوي الشامل بضبط جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحرية وفقاً لاحتياجاتك الخاصة، بما في ذلك تنظيف الملفات غير المرغوب فيها، وبقايا الطعام، والاختصارات غير الصالحة، واكتساح آثار الخصوصية، وإزالة برامج التجسس، وتسريع سرعة الإنترنت، وتحديث البرامج القديمة و برامج التشغيل، وإصلاح أخطاء القرص، ونقاط الضعف في النظام، والثغرات الأمنية، وتمكين الحماية من الفيروسات وجدار الحماية.

المسح القوي والإصلاح بنقرة واحدة

علاوة على ذلك، يحتوي Advanced SystemCare 15 Pro على الكثير من الميزات لتسريع جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل أكبر وتأمينه، مثل: إيقاف عناصر بدء التشغيل غير الضرورية من جعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل بشكل أسرع، وتنظيف الملفات غير المرغوب فيها وإدخالات التسجيل غير الصالحة لتجلب لك نظاماً أكثر استجابة، وتسريع جهازك. من ناحية أخرى، يحمي الشبكة والمتصفحات بطريقة شاملة للسماح لك بالتصفح عبر الإنترنت بحرية، والحفاظ على برامجك المثبتة محدثة دائماً تلقائياً، وإخفاء هويتك وأنشطتك عبر الإنترنت لإنشاء عالم أكثر أماناً لك على الإنترنت.

الحفاظ على برامجك المثبتة محدثة دائمًا

الجديد في الإصدار Advanced SystemCare 15

بالإضافة إلى ذلك، يعمل الإصدار الجديد من Advanced SystemCare 15 Pro على تحسين جميع الوحدات تقريباً. نتيجة لذلك، تقدم لك شاشة الأداء المحسّنة بيانات أكثر دقة حول استخدام ذاكرة الوصول العشوائي / وحدة المعالجة المركزية / القرص للكمبيوتر الشخصي، ودرجة حرارة وحدة المعالجة المركزية / وحدة معالجة الرسومات / اللوحة الرئيسية، وسرعة المروحة في الوقت الفعلي. كما يتيح لك إنهاء العمليات بسرعة باستخدام استخدام ذاكرة الوصول العشوائي / وحدة المعالجة المركزية / القرص بسرعة حتى يصل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تسريع جهاز الكمبيوتر

تحميك علامة تبويب الحماية التي تمت ترقيتها من المزيد من الفيروسات وبرامج التجسس وعمليات التصيد الاحتيالي وهجمات التنقيب عن العملات المشفرة ورسائل البريد الإلكتروني المشبوهة والمخاطر الأخرى عبر الإنترنت ؛ ينبهك إلى الصفحة الرئيسية وتعديلات محرك البحث ؛ يحظر الإعلانات المزعجة وعمليات الوصول غير المصرح بها إلى بياناتك الحساسة ؛ توقف سرقة بصمات الأصابع الرقمية. ويساعدك محدث البرامج المحسن بشكل كبير على تحديث المزيد من البرامج إلى أحدث إصداراتها في أقرب وقت.

مقال مقترح:  برنامج Movavi Video Converter Premium كامل لتحويل صيغ الفيديو إلى جميع الصيغ

الحماية من الفيروسات وبرامج التجسس

أخيراً وليس آخراً، قام Advanced SystemCare أيضاً بضبط أكثر من 10 أدوات مفيدة، مثل Win Fix و Smart RAM و Internet Booster و Large File Finder و Disk Cleaner و Registry Cleaner و File Shredder و Undelete و FaceID و DNS Protector، لمزيد من تنظيف وتحسين جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

مجموعة من أدوات الصيانة المفيدة

باختصار، يساعدك Advanced SystemCare على إطلاق العنان للإمكانات الكاملة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. كما بوفر لك تجربة غير مسبوقة لجهاز كمبيوتر أسرع وأكثر أماناً.

ميزات برنامج Advanced SystemCare 15

  • واجهة مستخدم جديدة ونظيفة وبسيطة تجلب تجربة أكثر سهولة وسلاسة في الاستخدام.
  • تعمل حماية WebGL الجديدة على تعزيز الحماية من التتبع عبر الإنترنت، مما يوفر لك تصفحاً مجهولاً عبر الإنترنت.
  • كما أنه يساعدك تنظيف الملفات غير المرغوب فيها على تحرير مساحة قرص أكبر من خلال التنظيف الأعمق والأكثر شمولاً.
  • يمكن لـ Privacy Sweep الآن مسح المزيد من آثار الخصوصية لتجلب لك أماناً أعلى للخصوصية.
  • من ناحية أخرى، يساعد محدّث البرامج المحسّن على تحديث البرامج القديمة بنقرة واحدة فقط.
  • يمكن لمُحسِّن بدء التشغيل المُحسَّن تحسين عناصر بدء التشغيل لبدء تشغيل الكمبيوتر بشكل أسرع.
  • يمتلك قاعدة بيانات موسعة لحماية التصفح لتصفح أكثر أماناً وسلاسة.
  • بالإضافة إلى قاعدة بيانات موسعة لمكافحة برامج التجسس لنظام أكثر أماناً.
  • أيضا، عرض البيانات المحسن على وحدات متعددة لجعلها أكثر إفادة وصديقة للمبتدئين.
  • كما يوفر خوارزميات مسح محسّنة لإجراء مسح ضوئي أسرع.
  • أيضا، يعمل على تحسين مراقبة الأداء لاكتشاف درجة الحرارة بشكل أكثر دقة.
  • متوافق تماماً مع Windows 11.
  • يدعم العديد من اللغات المتعددة حول العالم.
  • والمزيد يمكن اكتشافه بسهولة عند استخدام البرنامج.
تفعيل برنامج Advanced SystemCare 15 Pro بطريقة قانونية

على الرغم من أن برنامج Advanced SystemCare 15 مجاني لجميع المستخدمين، إلا أن هناك مجموعة من الوظائف الرائعة التي لا يمكن الحصول عليها إلا بعد شراء البرنامج. لحسن الحظ، شركة iObit قدمت لنا عرض خاص لزوار موقعنا الكرام. عبارة عن سيريالات تفعيل برنامج Advanced SystemCare 15 Pro قانونية لمدة 6 أشهر.

كل ما عليك فعله هو تحميل أحدث إصدار من برنامج Advanced SystemCare 15 عبر هذا الرابط:

تنزيل Advanced SystemCare 15 من الموقع الرسمي

ثم مشاركة المقالة مع أصدقائك على حساباتك في السوشيال ميديا ومراسلتنا عبر نموذج اتصل بنا لإرسال سيريال التفعيل الرسمي مجاناً لك.

للأسف، هذا العرض قد انتهى، انتظرونا في عروض قادمة بإذن الله.

يرجى متابعتنا للحصول على العروض المماثلة فور تنزيلها على الموقع.

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

مقال مقترح ( قد يهمك )

برنامج الغاء التجزئة IObit Smart Defrag لتسريع الهارد والنظام

برنامج الغاء التجزئة IObit Smart Defrag لتسريع الهارد والنظام

كيفية فتح iPad بدون معرف الوجه أو رمز المرور 2022

كيفية فتح iPad بدون معرف الوجه أو رمز المرور 2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.