طريقة تفعيل ويندوز 11 جميع الإصدارات بنقرة واحدة

طريقة تفعيل ويندوز 11 جميع الإصدارات بنقرة واحدة
طريقة تفعيل ويندوز 11 جميع الإصدارات بنقرة واحدة

شرح طريقة تفعيل ويندوز 11 جميع الإصدارات بنقرة واحدة، لتنشيط نسخة Windows 11 سواء Pro أو Education أو Enterprise أو Home بدون إدخال مفتاح المنتج أو البحث عن سيريال تفعيل ويندوز 11 أو غيرها.

طريقة تفعيل ويندوز 11 في ثوانِ معدودة

لا شك أن نظام Windows 11 هو أحدث نظام تشغيل من Microsoft، وأصبح متاح للجميع تحميل ويندوز 11 برابط مباشر منذ 5 أكتوبر 2021. وفي الوقت نفسه، إذا كنت قد قمت بتثبيت Windows 11 على أجهزة افتراضية مثل VMware و VirtualBox ولا تعرف كيفية تنشيطه، فأنت في المكان الصحيح. سيوضح لك هذا الدليل كيفية تنشيط Windows 11 مجاناً وبدون أي مفتاح منتج، من خلال شرح طريقة تفعيل ويندوز 11 بنقرة واحدة فقط.

من ناحية أخرى، نعلم جميعاً أنه بعد تثبيت Windows 11 أو ترقية نظام التشغيل الخاص بك إلى Windows 11، يجب عليك تنشيط نسختك من Windows. إذا لم تقم بذلك، فإن التخصيصات مثل تغيير الخلفية والمظهر وألوان الكمبيوتر لن تكون متاح للاستخدام لجميع مستخدمي النظام الذين يستخدمون النسخة التجريبية. ليست هناك حاجة لتنشيط نظام التشغيل Windows 11 بشكل منفصل إذا كنت من مستخدمي ويندوز 10 ولديك نسخة صالحة من Windows 10 وقمت بتحديث جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى Windows 11 مع الحفاظ على جميع التطبيقات والملفات الخاصة بك. أثناء التثبيت، سيتم تمكين نسخة Windows 11 تلقائياً.

أما إذا كنت قد قمت بتثبيت نظام ويندوز 11 نظيفاً على جهازك فلن يكون النظام مفعل معك. لذلك، ستحتاج إلى مفتاح أو سيريال تنشيظ ويندوز 11 للاستفادة من كافة ميزات وإعدادات النظام الجديد. مع ذلك، لا تقلق بشأن تفعيل Windows 11 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك نهائياً، لأننا خصصنا هذا المقال لشرح طريقة تفعيل ويندوز 11 بدون أي كراك أو باتش أو سيريال وبدون أي خطوات معقدة على الإطلاق. تابع معنا لتتعرف على كيفية تنشيط ويندوز 11 جميع الإصدارات بكل اللغات سواء العربية أو الانجليزية أو الفرنسية أو غيرها من اللغات الأخرى.

كيفية تفعيل ويندوز 11 للكمبيوتر واللابتوب

من خلال شرح كيفية تفعيل ويندوز 11 لأجهزة الكمبيوتر واللابتوب، سوف نتعرف على أفضل وأسهل طريقة لتفعيل ويندوز 11 بضغطة واحدة وبدون أي خطوات معقدة أو مملة. كل ما عليك فعله هو تنزيل ملف تفعيل ويندوز 11 المرفق أسفل هذا الموضوع، ثم تقوم بفك الضغط عنه لاستخراج الملف الموجود بداخله.

مقال مقترح:  احصل على مفتاح تفعيل Windows 10 قانوني مقابل 7 دولارات فقط!

حينها ستجد ملف دفعي يحمل اسم “Windows11Act.bat” قم بتشغيله كمسئول عبر الضغط كلك يمين الماوس على الملف واختيار “Run as administrator“:

تشغيل الملف كمسئول

سيبدأ عمل الملف على الفور، وسيقوم بالتعرف على نسخة ويندوز 11 المثبتة على جهازك تلقائياً. ثم بدء التفعيل بدون أي تدخل منك.

التعرف على نسخة ويندوز 11 المثبتة على جهازك

انتظر حتى تنتهي عملية تفعيل ويندوز 11 على جهازك.

تفعيل ويندوز 11تفعيل ويندوز 11

بعد انتهاء عملية تفعيل ويندوز 11 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يمكنك التأكد من نجاح التفعيل عبر الانتقال إلى إعدادات الويندوز “Settings” من خلال النقر على مفتاحي Win+I معاً. ثم الانتقال إلى “System” ومنه إلى “Activation” الذي من خلال سيظهر لك أن الويندوز مفعل “Active“.

التأكد من نجاح تفعيل ويندوز 11

في حالة فشل التفعيل، فقط قم بإعادة الخطوات مرة أخرى، لأن هذه المشكلة قد تحدث نتيجة حدوث ضغط على السيرفرات التي تستعملها الأداة في تفعيل الويندوز. لذلك، عند إعادة تشغيل الأداة مرة أخرى سيتم تفعيل الويندوز بدون مشاكل. مع العلم، بأنك قد تحتاج إلى تشغيل الأداة أكثر من مرة للتخلص من مشكلة فشل التفعيل أو فشل الاتصال بالسيرفر.

التحميلات

روابط تحميل الملف المستخدم في شرح طريقة تفعيل ويندوز 11

file-uploadup-4everusersdrivefile.alsamaupuploadevuptobox

لتنزيل نسخ ويندوز 11: قسم ويندوز 11

لتحميل برنامج التحميل: قسم مديرو التحميل

لتنزيل برنامج فك الضغط: قسم برامج الضغط

لمشاهدة طريقة التحميل من الموقع: طريقة التحميل

للإبلاغ عن رابط لايعمل: أبلغنا عن رابط

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

مقال مقترح ( قد يهمك )

احصل على كود تفعيل Windows 11 مدى الحياة بسعر منخفض

احصل على كود تفعيل Windows 11 مدى الحياة بسعر منخفض

مفاتيح Windows 10 Home تبدأ من 7.0 دولارات

عرض Mykeysshop لشهر أكتوبر: مفاتيح Windows 10 Home تبدأ من 7.0 دولارات!

3 تعليقات

  1. لم تنفع معي بعد بحث طويل – وجدة أدات جيدة لتفعيل جميع نسخ الونداوز – أردة مشاركتها معكم لكي يستفاد الجميع.

    https://mega.nz/file/7nRimbab#GFwGO0oY7xcPZ9E1STRMMu1CqrSbEus58EnDcgNveJQ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.