مراجعة برنامج KidsGuard Pro للمراقبة الأبوية

مراجعة برنامج KidsGuard Pro للمراقبة الأبوية
مراجعة برنامج KidsGuard Pro للمراقبة الأبوية

إذا كنت تتساءل كيف سيساعد تطبيق المراقبة هذا في ضمان سلامة طفلك من المتنمرين عبر الإنترنت، فيجب عليك قراءة مراجعة برنامج KidsGuard Pro. من الضروري أن يكون لديك فهم واضح لما تنطوي عليه التكنولوجيا الحالية. بصرف النظر عن تقديم محتوى مهم عبر الإنترنت، غالباً ما تصبح الهواتف المحمولة قاتلة بسبب الوصول غير المحظور. يمكن لأي شخص تصفح أي شيء قد لا يكون مناسباً حسب عمره. علاوة على ذلك، فإن حسابات وسائل التواصل الاجتماعي المستخدمة للتواصل مع أفراد معروفين وغير معروفين، تشكل تهديداً كبيراً للشباب. لكل هذه الأسباب، فليس من المستغرب أن يرغب الكثير من الآباء في مراقبة البيانات الكاملة لأطفالهم عبر الإنترنت. وهذا له ما يبرره أيضاً.

كوننا آباء، فمن أولوياتنا التأكد من سلامة الأطفال. مع تزايد المنافسة والحاجة إلى مهارات أفضل، من الأهمية بمكان أن نقدم لأطفالنا أفضل جانب من التكنولوجيا. لكن هذا يأتي مع جانبه المظلم. على الرغم من أننا لا نستطيع فقط سحب هذه الامتيازات من أطفالنا، إلا أنه يمكننا في أي وقت البقاء على اتصال بالأشياء التي ينجزونها باستخدام أحدث التقنيات.

مراجعة برنامج KidsGuard Pro لمراقبة هواتف الأطفال والأشخاص

لا توجد طريقة يمكنك من خلالها النوم بهدوء وتشك في أن طفلك قد يتحدث إلى شخص غريب عبر الإنترنت أثناء الليل. أصبح هذا شائعاً جداً وسبباً لتصاعد الهجمات الإلكترونية. يتفهم الدخلاء ضعف الأطفال الصغار ويركزون اهتمامهم على إيذاء الأطفال دون السن القانونية. يمكن أن يكون ابنك أو ابنتك هو الشخص أيضاً. مع وضع ذلك في الاعتبار، يشعر الكثير من الآباء بالقلق.

في مثل هذه الحالات، غالباً ما يبحث الآباء عن حل يمكن أن يساعدهم في التحكم في استخدام الإنترنت للأبد والبقاء على اتصال بأي أنشطة عبر الإنترنت تحدث على الجهاز المستهدف. هذا هو المكان الذي تتدخل فيه تطبيقات المراقبة. KidsGuard Pro هو أحد هذه التطبيقات التي تتيح للآباء الشعور بالارتياح حتى عندما يتعذر عليهم التواجد طوال الوقت.

يتم تقديم KidsGuard Pro بواسطة ClevGuard، وهي شركة تعمل في تطوير حلول أمان الإنترنت. تم تصميم KidsGuard Pro لمساعدة الآباء على مراقبة بيانات أطفالهم عبر الإنترنت ومراقبتها. نظراً لكونه تطبيقاً جديراً بالثقة لتتبع الهاتف، فقد اكتسب التطبيق شعبية كبيرة بين المستخدمين، وخاصة الآباء.

مراجعة برنامج KidsGuard Pro للمراقبة الأبوية

قراءة مراجعة برنامج KidsGuard Pro يمكنك أيضاً معرفة ما إذا كان التطبيق يعتمد على احتياجاتك أم لا. توضح المقالة الفوائد بالإضافة إلى قيود التطبيق لمساعدة المستخدمين على اتخاذ قرار مستنير.

استعراض تطبيق KidsGuard Pro

وفقاً لموقع الويب، يزعم التطبيق أنه الحل الشامل للمستخدمين الراغبين في تتبع الأنشطة عبر الإنترنت بالإضافة إلى عدد قليل من أدوات الرقابة الأبوية للمساعدة في ضمان سلامة أطفالهم. وتهدف مراجعة برنامج KidsGuard Pro إلى كشف هذه الادعاءات والتحقق مما يستلزمه البرنامج حقاً.

تم تصميم KidsGuard Pro خصيصاً لهؤلاء الآباء القلقين دائماً بشأن سلامة أطفالهم. ويجب أن يقدم قدراً كبيراً من الميزات التي يمكن أن تزيل الإجهاد الذي يغرسه الآباء. تسرد المقالة جميع امتيازات استخدام هذا التطبيق. إلى جانب ذلك، سيحاول أيضاً إبراز القيود التي قد لا تكون كبيرة جداً للعديد من المستخدمين، ولكنها قد تكون مهمة لعدد قليل من المستخدمين.

كيف يعمل KidsGuard

KidsGuard Pro هو تطبيق رقابة أبوية يتطلب تثبيته على الجهاز المستهدف. يقوم هذا البرنامج بعد ذلك بجمع جميع سجلات البيانات ذات الصلة من الهاتف الذكي وتحميلها على الخادم للمستخدمين لإلقاء نظرة عليها. يمكن للمرء مراقبة سجلات البيانات باستخدام لوحة القيادة عن بعد. أيضاً، يعمل التطبيق في وضع التخفي، وبالتالي سيكون من الصعب اكتشاف وجوده في الجهاز المستهدف. بالنسبة لهاتف android، ستحتاج إلى الوصول إلى الجهاز للتثبيت. ومع ذلك، في حالة رغبتك في مراقبة iPhone، فإن بيانات اعتماد iCloud فقط هي التي ستفي بالغرض.

مميزات برنامج مراقبة الهواتف KidsGuard Pro

يوفر KidsGuard Pro ميزات مذهلة وخصوصية عالية للبيانات المخزنة. بالإضافة إلى ذلك، لا داعي للقلق بشأن فقد أي بيانات من الجهاز المستهدف عند تثبيت التطبيق. يتيح لك إنجاز الكثير من المهام مثل مراقبة سجلات المكالمات وعرض الرسائل وغير ذلك الكثير.

فيما يلي الميزات الرئيسية التي يقدمها التطبيق. وهذه الميزات هي السبب في اعتبار KidsGuard Pro أحد أكثر تطبيقات الرقابة الأبوية موثوقية.

مراقبة الموقع الحالي

باستخدام KidsGuard Pro، يمكن للمستخدمين التحقق من الموقع الحالي للجهاز المستهدف. هذا يعني أنك لست مضطراً للاعتماد على أي شخص لمعرفة المكان الذي يمكن أن يتسكع فيه طفلك. يمكنك اكتشاف الموقع الدقيق لطفلك في أي وقت من اليوم. علاوة على ذلك، يمكنك التحقق من سجل الموقع طوال اليوم.

مراقبة الموقع الحالي

تحديد المواقع على الخريطة

يمكنك تحديد المواقع على أنها آمنة أو خطرة على الخريطة الرقمية، مما يجعل الحدود الافتراضية لطفلك. في حالة عبور الهاتف المستهدف للحدود التي حددتها، سيتم إرسال التنبيهات إلى هاتفك المحمول. ستكون قادراً على مراقبة وقت الدخول إلى الموقع وكذلك الوقت الذي تقضيه في الموقع وتفاصيل أخرى أيضاً.

مقال مقترح:  افضل برنامج صيانة وتسريع الكمبيوتر Auslogics BoostSpeed كامل

تحديد المواقع على الخريطة

مراقبة سجلات المكالمات

ابق دائماً في طليعة المحتالين الذين يرغبون في إيذاء أطفالك من خلال التأكد من فحص الأرقام التي يتحدث أطفالك إليها بشكل متكرر. باستخدام التطبيق، يمكنك التحقق من سجلات المكالمات، مع الرقم والطابع الزمني والعديد من المعلومات الأخرى المتعلقة بالمكالمات التي تم إجراؤها أو استلامها بواسطة الجهاز المستهدف.

مراقبة سجلات المكالمات

تحقق من قائمة التطبيقات المثبتة

هناك العديد من التطبيقات المتاحة عبر الإنترنت والتي قد لا تكون مناسبة لأطفالك بسبب عامل العمر. ومع ذلك، ليس من السهل تتبع هذه التطبيقات. مع KidsGuard Pro، تصبح الأمور مختلفة. يمكنك التحقق من القائمة الكاملة للتطبيقات المتاحة على الهاتف المستهدف.

تحقق من قائمة التطبيقات المثبتة

مراقبة الرسائل

يجب عليك التحقق من الرسائل التي يتم إرسالها واستلامها على هاتف طفلك. يمكن مشاركة الكثير من خلال النصوص التي قد لا تكون آمنة دائماً. إن معرفة جميع جهات الاتصال التي تتواصل بشكل متكرر مع طفلك من شأنه أن يبقيك على اطلاع على المجموعة الاجتماعية لطفلك. يمكنك التحقق من المحتوى وكذلك الملفات المشتركة مع MMS.

مراقبة الرسائل

راقب حسابات وسائل التواصل الاجتماعي

بصرف النظر عن المكالمات والرسائل، فإن حسابات وسائل التواصل الاجتماعي هي المنصات التي تلتهم معظم وقت أطفالك عندما يكونون متصلين بالإنترنت. ومن ثم، يصبح من الضروري للغاية التحقق مما يحدث على هذه الأنظمة الأساسية. من Facebook إلى WhatsApp إلى Tinder إلى جميع تطبيقات الوسائط الاجتماعية الشائعة، يمكنك مراقبة كل واحد من هذه التطبيقات.

مراقبة حسابات وسائل التواصل الاجتماعي

تحقق من سجل تصفح الإنترنت

قد يشعر الأطفال بالحاجة إلى استكشاف المجهول. في بعض الأحيان، قد يقودونهم إلى محتوى البالغين. ومع ذلك، من أجل التنشئة السليمة، يجب مشاركة كل المعلومات في السن الصحيح. وبالتالي، يجب عليك التأكد من أن الأطفال لا يتصفحون مواقع الويب غير الملائمة لأعمارهم. يمكنك بالتأكيد الاحتفاظ بعلامة تبويب على ذلك من خلال مراقبة جميع المواقع التي زاروها وحظر المواقع غير المناسبة.

تحقق من سجل تصفح الإنترنت

معلومات التوافق

يتوفر KidsGuard Pro لأجهزة Android وكذلك أجهزة iOS. ويمكن تثبيت التطبيق على هواتف Android التي لها صلاحيات الروت وغير المتجذرة. وبالمثل، فإن الحل متاح للهواتف Jailbroken بالإضافة إلى الهواتف التي لا تحتوي على جيلبريك.

أشياء يجب معرفتها قبل أن تشتري KidsGuard Pro

شراء تطبيق المراقبة لا يتعلق بخلط الخيارات المختلفة واختيار الخيار بين البلوز. ينبغي للمرء أن يأخذ في الاعتبار العوامل المختلفة التي تهم. على سبيل المثال، أول ما يجب على الآباء البحث عنه هو توافق الجهاز مع التطبيق المفضل. في بعض الأحيان، لا يدعم التطبيق العديد من الأنظمة الأساسية ويمكن أن يعمل مع نظام تشغيل واحد فقط.

في مثل هذه الحالات، تصبح خياراتنا محدودة للغاية. ومع ذلك، هناك أيضاً تلك التطبيقات التي تدعم الأنظمة الأساسية الشائعة، وخاصة Android و iOS. في حالة KidsGuard Pro، يمكن للمرء تثبيت التطبيق على كلا نظامي التشغيل الرئيسيين.

عند الانتقال، يجب عليك أيضاً التحقق مما إذا كان التطبيق يحتاج إلى هاتف جذر أو مكسور الحماية للتثبيت. قد لا تكون على استعداد للتنازل عن أمان جهازك بالإضافة إلى ضمانه لاستخدام تطبيق المراقبة. لذلك، يجب أن تبحث عن الخيار الذي يمكن أن يعمل بدون عمل روت أو كسر حماية الهاتف. يقدم KidsGuard Pro كلا الحل، وبالتالي يوصى به بشدة.

يجب عليك أيضاً البحث عن الميزات التي يقدمها التطبيق. على سبيل المثال، لا تتيح لك تطبيقات الرقابة الأبوية دائماً التحكم في الجهاز عن بُعد. يمكنك عرض سجلات البيانات، ولكن من المستحيل حظر مواقع الويب أو تعيين سياج جغرافي. لذلك، يجب أن يكون لديك فكرة واضحة عما تريد تحقيقه من التطبيق. هذا هو الوقت الذي يمكنك فيه اختيار البرنامج المناسب.

الأسعار / التجربة المجانية

الخطط متاحة بناءً على الاشتراك لعدد محدد من الأشهر.

Android و iOS

  • خطة شهر واحد: 29.95 دولاراً أمريكياً في الشهر
  • خطة 3 أشهر: 16.65 دولاراً أمريكياً في الشهر
  • خطة سنة واحدة: 8.32 دولار شهرياً

تختلف الميزات لنظامي iOS و Android. تقدم الشركة ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يوماً. يمكنك إيقاف الاشتراك في أي وقت.

التثبيت والإعداد

لتنزيل التطبيق على هاتف الطفل الذي يعمل بنظام Android، يلزمك الوصول إلى الجهاز. بمجرد حصولك على الوصول، استخدم المتصفح لفتح موقع KidsGuard Pro وانقر على إضافة طفل. ستحصل على رابط تنزيل التطبيق. بعد تنزيل التطبيق، يمكنك تثبيته على الهاتف. قد تضطر إلى توفير إذن لتثبيت التطبيق من مصادر غير معروفة عند مطالبتك بذلك.

تثبيت وإعداد تطبيق KidsGuard Pro

يمكنك استخدام البريد الإلكتروني ورمز الجهاز لتفويض الحساب. يمكن الوصول إلى رمز الجهاز بعد إنشاء حساب على موقع الويب وشراء اشتراك. يمكنك تنشيط الحساب وإعداده بالإرشادات المتاحة لك على البريد الإلكتروني وكذلك على الموقع الإلكتروني.

سيسمح لك القيام بذلك بمراقبة سجلات البيانات من لوحة القيادة المخصصة لك. في حالة رغبتك في مراقبة جهاز iOS، فلن تحتاج إلى تثبيت التطبيق على الإطلاق. يمكنك فقط إدخال بيانات اعتماد iCloud في حسابك لبدء مراقبة الهاتف المستهدف.

خدمة العملاء

خدمة العملاء سريعة ومتوفرة 24 × 5 أيام في الأسبوع. يمكنك أن تتوقع منهم الرد على الفور. علاوة على ذلك، لديهم جميع الإرشادات اللازمة المتاحة على موقع الويب الخاص بهم لمساعدة المستخدمين في تثبيت التطبيق وإعداده على الجهاز المستهدف.

إيجابيات / سلبيات

كل تطبيق له فوائد بالإضافة إلى قيود. لا يختلف KidsGuard Pro على الإطلاق. على الرغم من وجود العديد من الميزات التي تبدو مفيدة، إلا أن هناك قيوداً معينة قد تبدو مشكلة كبيرة لعدد قليل من الآباء والمستخدمين الآخرين.

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

مقال مقترح ( قد يهمك )

برنامج حماية الجهاز من مخاطر الفلاشة USB Disk Manager مجاناً

برنامج حماية الجهاز من مخاطر الفلاشة USB Disk Manager مجاناً

برنامج USB Block كامل لمنع نسخ ملفات الكمبيوتر وقفل اليو اس بي ومشغل الاسطوانات

برنامج USB Block كامل لمنع نسخ ملفات الكمبيوتر وقفل اليو اس بي ومشغل الاسطوانات

2 تعليقات

  1. مذهل في شرحك وتقديم المعلومة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.