تحميل برنامج Driver Booster لتحديث تعريفات الويندوز مجانا

آخر تحديث : 13 ديسمبر، 2021

تحميل برنامج Driver Booster لتحديث تعريفات الويندوز مجانا
تحميل برنامج Driver Booster لتحديث تعريفات الويندوز مجانا

من خلال هذه المقالة، نقدم لكم روابط تحميل برنامج Driver Booster لتحديث تعريفات الويندوز مجانا مع مفاتيح تفعيل قانونية مقدمة من شركة IObit لفترة محدودة.

تحميل برنامج Driver Booster عملاق تحديث تعريفات الويندوز

مما لاشك فيه أن هناك العديد من برامج تحديث تعريفات الويندوز لحل العديد من مشاكل النظام التي تواجه الكثير من المستخدمين. وكما نعرف أن برنامج درايفر بوستر هو أقوى برنامج لحل مشاكل تعريفات جميع أنظمة الويندوز بما فيهم ويندوز 11 أيضاً. لذلك، نوفر لكم في هذه المقالة روابط تحميل برنامج Driver Booster 9 Pro مع سيريال تفعيل رسمي من الشركة الرسمية.

Driver Booster هو أداة مساعدة يجب أن تكون مصممة لتحديث جميع برامج التشغيل القديمة على Windows. كما نعلم جميعاً، قد تؤثر برامج التشغيل القديمة سلباً على أداء الكمبيوتر وقد تتسبب في تعطل النظام. تم تطوير برنامج درايفر بوستر بواسطة IObit، يوفر Driver Booster أفضل حل بنقرة واحدة لتحديث برامج التشغيل القديمة بسرعة وأمان، وتثبيت برامج التشغيل المفقودة، وإصلاح برامج التشغيل غير الصحيحة. بصرف النظر عن تحديث برامج التشغيل، يقدم Driver Booster أيضاً العديد من الأدوات القوية لزيادة توافق النظام واستقراره.

برنامج Driver Booster عملاق تحديث تعريفات الويندوز

ما الذي يجعل Driver Booster قوياً عن باقي البرامج المنافسة؟

دعم نظام التشغيل Windows 11 بالكامل

بمجرد أن تقدم Microsoft Windows 11 للعالم، فإن IObit تجعل Driver Booster يدعم Windows11 بشكل كامل.

قاعدة بيانات تعريفات كبيرة جداً (8، 000.000+)

أثناء توفير الملايين من تحديثات برنامج التشغيل، يضمن Driver Booster أن جميع برامج التشغيل المقدمة من مواقع الويب الرسمية أو Windows وقد اجتازت WHQL وقواعد مراجعة IObit الصارمة. يمكن تحديث برامج التشغيل المعتمدة هذه دون قلق بشأن مشاكل النظام أو الأمان.

الفحص والتحديث تلقائياً

يمكنك إنشاء برنامج جدولة للمسح بتردد ثابت أو عند كل بدء تشغيل Windows. وفي الوقت نفسه، يوفر لك الكثير من الجهد والوقت عن طريق تحديد خانة الاختيار “تحديث برامج التشغيل تلقائياً أثناء خمول النظام”. إنه يحررك تماماً من التحقق من حالة السائقين وتحديثات السائق واحداً تلو الآخر.

مقال مقترح:  برنامج جلب التعريفات من الانترنت Wise Driver Care Pro كامل أحدث إصدار

الفحص والتحديث تلقائياً

أدوات قوية لحل مشاكل التعريفات

ربما يكون عدم وجود صوت، ودقة سيئة، وعدم وجود اتصال بالإنترنت هو الصداع لجميع مستخدمي الكمبيوتر الشخصي. باستخدام تقنية IObit المتطورة، يستخدم Driver Booster أدواته المضمونة: Fix No Sound، وإصلاح فشل الشبكة، وإصلاح الدقة السيئة، وإصلاح خطأ الجهاز، وما إلى ذلك، يجب أن تكون هذه الأدوات واحدة من أعظم إنجازات Driver Booster. تصبح لعبة الأطفال لإصلاح تلك الإعاقات العامة لجهاز الكمبيوتر.

أدوات قوية

النسخ الاحتياطي للتعريفات والاستعادة

لا أحد يستطيع أن يضمن عدم وجود مشكلة على الإطلاق إذا قمت بتحديث برنامج التشغيل. لتقليل التأثير السيئ لأي مشاكل غير متوقعة ناجمة عن تحديثات برنامج التشغيل، يوفر Driver Booster استراتيجيات قوية، بما في ذلك نسخ برامج التشغيل احتياطياً، وإنشاء نقطة استعادة للنظام. باستخدام هذه، يمكنك عكس التحديث أو استعادة النظام لإصلاح المشاكل.

برنامج تحديث برنامج التشغيل دون اتصال

ماذا لو كان الكمبيوتر غير متصل بالإنترنت؟ يمكن أن يساعدك Driver Booster أيضاً في حل المشكلة التي تسببها برامج التشغيل. يتم استخدام Offline Driver Updater لأجهزة الكمبيوتر التي لا تحتوي على اتصال بالإنترنت، خاصة لأجهزة الكمبيوتر المثبتة حديثاً التي تعمل بنظام Windows.

برنامج تحديث برنامج التشغيل دون اتصال

تجربة لعب لا مثيل لها

بصرف النظر عن إصلاح المشكلات العامة التي تسببها برامج التشغيل، يمكن لـ Driver Booster أيضاً رفع تجربة الألعاب إلى مستوى أعلى. لا يوفر فقط برامج تشغيل الألعاب الضرورية، ولكنه يوفر أيضاً Game Boost التي يمكنها تحسين أداء الكمبيوتر من أجل ألعاب أفضل.

تحسين الألعاب

باختصار، من المفترض أن يكون Driver Boost هو الخيار الأول عندما تحتاج إلى أداة تحديث برنامج التشغيل بغض النظر عما إذا كانت تستخدم لتحسين أداء الكمبيوتر أو الحصول على تجربة لعب أفضل.

تفعيل برنامج Driver Booster 9 Pro بطريقة قانونية

على الرغم من أن برنامج Driver Booster 9 متاح للاستخدام المجاني بدون دفع رسوم مقابل ذلك. ولكن سيكون هناك بعض الإمكانيات الموجودة في البرنامج لا يمكنك استخدامها إلا مع النسخة المدفوعة PRO. لحسن الحظ، استطعنا الحصول على مفاتيح تفعيل Driver Booster 9 قانونية من شركة IObit. وهذا عرض خاص لزوار موقعنا الكرام.

كل ما عليك فعله هو تحميل أحدث إصدار من برنامج Driver Booster 9 عبر هذا الرابط:

تنزيل برنامج Driver Booster 9 من الموقع الرسمي

ثم مشاركة المقالة مع أصدقائك على حساباتك في السوشيال ميديا. بعدها، يمكنك مراسلتنا عبر نموذج اتصل بنا مع توضيح اسم البرنامج في رسالتك، وإرفاق سكرين شوت للمشاركة. حينئذ سيتم إرسال سيريال التفعيل الرسمي مجاناً لك.

للأسف، هذا العرض قد انتهى، انتظرونا في عروض قادمة بإذن الله.

يرجى متابعتنا للحصول على العروض المماثلة فور تنزيلها على الموقع.

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

مقال مقترح ( قد يهمك )

برنامج Display Driver Uninstaller (DDU) لحذف تعريفات الجهاز من جذورها

برنامج Display Driver Uninstaller (DDU) لحذف تعريفات الجهاز من جذورها

برنامج DriverEasy كامل

برنامج DriverEasy كامل برو لتحديث التعريفات و النسخ الاحتياطى محدث دائما

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.