كيفية استعادة الملفات المحذوفة من الايفون في خطوات بسيطة

كيفية استعادة الملفات المحذوفة من الايفون
كيفية استعادة الملفات المحذوفة من الايفون

سوف نتناول شرح كيفية استعادة الملفات المحذوفة من الايفون في خطوات بسيطة جداً باستخدام برنامج Tenorshare UltData iPhone Data Recovery أو ما يُعرف بـ UltData – iOS. برنامج رائع وقوي وسريع في فحص هاتفك سواء iPhone أو iPad أو iPod واكتشاف الملفات المفقودة منه.

كيفية استعادة الملفات المحذوفة من الايفون

في الوقت الحاضر، أصبح هاتف iPhone جزءاً لا غنى عنه في حياة الكثير من المستخدمين. إذا كنت تعاني من مشكلة فقدان البيانات بسبب تحديث iOS 14 أو 15 أو كسر الحماية أو إعادة ضبط المصنع أو هجوم الفيروسات أو تعطل النظام أو أسباب أخرى، ولم تقم مطلقاً بنسخ بيانات iPhone احتياطياً باستخدام أدوات النسخ الاحتياطي الرسمية من Apple: iTunes و iCloud، فأنت لا تفعل ذلك. لا داعي لليأس. سنقدم لك برنامجاً رائعاً يسمح لك باستعادة البيانات المفقودة من جهاز iPhone / iPad / iPod Touch مباشرة. استمر في قراءة مراجعة Tenorshare UltData – iOS iPhone Data Recovery وتعرف على كيفية استعادة الملفات المحذوفة من الايفون في خطوات بسيطة.

أولاً: ما هو Tenorshare UltData – iOS Data Recovery؟

UltData – iOS Data Recovery هو برنامج تم تطويره بواسطة Tenorshare لاستعادة بيانات iOS المفقودة. إنها أداة احترافية لاسترجاع المحذوفات لأجهزة iPhone / iPad / iPod touch وتدعم الأجهزة التي تتراوح من iPhone 5 إلى أحدث iPhone 12 mini / 12/12 Pro (Max) و iOS / iPadOS 15 و iPhone 13 mini / iPhone 13/13 Pro (Max).

استعادة الملفات المحذوفة من الايفون Tenorshare UltData iPhone Data Recovery

الميزات الأخرى لهذا البرنامج هي أنه يمكّنك من استعادة البيانات من نسخة iTunes / iCloud الاحتياطية ومعاينة الملفات المحذوفة بحرية قبل الاسترداد باستخدام الإصدار التجريبي.

الايجابيات

  • إنه بسيط ومريح للاستخدام. تم تصميم هذا البرنامج بشكل جيد ويمكن إنهاء عملية الاسترداد في 3 خطوات فقط.
  • كما ذكرنا أعلاه، هناك 3 أوضاع لاستعادة البيانات لهذا البرنامج: من جهاز iOS ومن iTunes و iCloud backup.
  • يمكن استرداد أكثر من 20 نوعاً من البيانات باستخدام هذا البرنامج، بما في ذلك الرسائل وجهات الاتصال والصور وغير ذلك و WhatsApp و Viber و Kik و Line وما إلى ذلك.
  • متوافق تماماً مع جميع أجهزة iOS وإصدارات iOS، بما في ذلك أحدث iPhone 12 و iPhone 12 mini و iPhone 12 Pro (Max) و iOS 14 / 14.3 و iOS 15.
  • زيادة على ذلك، فإن البرنامج يدعم اللغة العربية لسهولة استخدامه بدون الحاجة إلى شرح كيفية الاستخدام.

سلبيات

  • يوفر الإصدار التجريبي المجاني من UltData وظائف محدودة. لحفظ البيانات المسترجعة، تحتاج إلى شراء النسخة الكاملة.
  • لا يضمن البرنامج العثور على بيانات iOS المحذوفة أو المفقودة بمعدل نجاح 100٪. وهذا يعني أنه قد لا يتم استرداد بعض الملفات المحذوفة إذا تم الكتابة فوقها.

ثانياً: هل Tenorshare UltData – iOS Data Recovery آمن للاستخدام؟

قد يتساءل المستخدمون عما إذا كان من الآمن استخدام برنامج Tenorshare UltData – iOS Data Recovery. لقد تم اختبار هذه الأداة وفحصها بحثاً عن فيروسات أو برامج إعلانية أو برامج ضارة أو تهديدات محتملة، وهي نظيفة وآمنة للاستخدام. إذا كنت تبحث عن أداة لاستعادة البيانات لجهاز iOS الخاص بك، فإن Tenorshare UltData iOS هو حقاً تطبيق جدير بالثقة يمكنك استخدامه. لن يؤثر ذلك أبداً على البيانات الموجودة على جهاز iPhone أو iPad أو يتلفها.

مقال مقترح:  كيفية استعادة الملفات المحذوفة من سلة المحذوفات بسهولة

ثالثاً: هل Tenorshare UltData iPhone Data Recovery مجاني للاستخدام؟

حسناً، لقد ذكرنا أعلاه أن برنامج استعادة الملفات المحذوفة للايفون Thenorshare UltData iPhone Data Recovery ليس مجانياً للاستخدام. إنه يوفر إصداراً مجانياً تجريبياً Trial، مما يسمح لك بمسح ومعاينة الملفات المحذوفة مجاناً. إذا وجدت أنها مفيدة وراضية عن نتيجة الفحص، فيجب عليك شراء الإصدار الكامل من البرنامج. يتوفر Tenorshare UltData iPhone Data Recovery بترخيص شهري وسنوي ومدى الحياة والذي يكلف 45.95 دولاراً و 49.95 دولاراً و 59.95 دولاراً على التوالي.

رابعاً: كيفية استرجاع الملفات المحذوفة من هاتف iPhone / iPad / iPod

يوجد أدناه دليل مفصل حول كيفية استعادة الملفات المحذوفة من الايفون iPhone / iPad / iPod في خطوات بسيطة باستخدام برنامج Tenorshare UltData – iOS Data Recovery:

الخطوة الأولى: تأكد من تنزيل البرنامج وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، عبر هذا الرابط:

تحميل البرنامج للويندوز     تحميل البرنامج للماك

 

ثم قم بتشغيله لاستعادة البيانات المحذوفة من أجهزة iOS، واختر الخيار “Recovery Data from iOS Device” المشار إليه في الصورة التالية:

استعادة الملفات المحذوفة من هاتف iphone

الخطوة الثانية: قم بتوصيل هاتف الايفون بجهاز الكمبيوتر عن طريق كابل USB الخاص بشركة Apple. سيكتشف البرنامج تلقائياً الجهاز إذا كان متصلاً وموثوقاً به.

توصيل هاتف الايفون بجهاز الكمبيوتر

يمكن أن تظهر لك رسالة الوثوق على هاتفك، وافق عليها.

رسالة الوثوق بالجهاز

في حالة لم يستطيع اكتشاف الهاتف تلقائياً، يمكنك اتباع التعليمات التي ستظهر لك لتوصيل الهاتف.

خطوات توصيل هاتف ايفون بالكمبيوتر

إذا تم إدخال هاتف ايفون الخاص بك إلى وضع الريكفري مود أثناء التوصيل، يمكنك الخروج منه بالضغط على Exit Recovery Mode بسهولة.

الخروج من وضع الريكفري مود

الخطوة الثالثة: سيعرض البرنامج جميع أنواع البيانات التي يمكن استرجاعها هنا. اختر أنواع الملفات التي تريد البحث عنها واستعادتها، ثم انقر فوق “Scan” لبدء الفحص.

ابدأ فحص iphone

الخطوة الرابعة: بعد ذلك، يتم سرد جميع الملفات المحذوفة التي تم العثور عليها حسب الفئة. فقط تصفح وتحقق من البيانات التي تحتاجها وانقر على “Recovery to PC” لحفظ الملفات القابلة للاسترداد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

بدء استرجاع الملفات المحذوفة من الايفون للكمبيوتر

ثم انتظر قليلاً حتى تنتهي عملية حفظ الملفات على جهازك الكمبيوتر الخاص بك.

جاري استعادة الملفات المحذوفة من الايفون

في هذه الخطوة الأخيرة، تحتاج إلى شراء البرنامج لحفظ الملفات المتكشفة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، أما باقي الخطوات فيمكنك تنفيذها بالنسخة المجانية بدون أي مشكلة.

الخاتمة:

كان هذا شرح بسيط وسريع عن كيفية استعادة الملفات المحذوفة من الايفون في خطوات بسيطة جداً باستخدام برنامج Tenorshare UltData – iOS. هذا البرنامج الرائع الذي يساعدك على استرجاع جميع ملفات الصور والفيديوهات والتطبيقات ورسائل الواتس والسوشيال ميديا وغيرها من هاتفك الايفون والايباد بكفاءة عالية. نوصي الأشخاص باستخدام Tenorshare Ultdata – iOS لحل المشكلة بسهولة عندما تريد استرداد بعض البيانات المهمة. نتمنى أن ينال إعجابكم.

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

مقال مقترح ( قد يهمك )

أفضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد Tenorshare UltData for Android

أفضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد Tenorshare UltData for Android

استعادة الملفات المحذوفة من هاتف iphone

طريقة استرجاع الصور المحذوفة من الايفون 2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.