برنامج مراقبة التعدين Minerstats للكمبيوتر

برنامج مراقبة التعدين Minerstats للكمبيوتر
برنامج مراقبة التعدين Minerstats للكمبيوتر

توفر Minerstat برنامج مراقبة التعدين على مستوى المؤسسات وحلاً للوحة القيادة عن بُعد لمديري ومتخصصي تعدين العملات المشفرة. يجمع Mining Tracker بيانات حول نشاط التعدين وحالة الأجهزة من جميع المعدنين المتصلين لديك. لوحة معلومات موحدة مصممة لعرض إحصائيات مفصلة ومفيدة لجعل تجربة التعدين الكلية أسهل وأقل إجهادًا.

ما هو برنامج مراقبة التعدين Minerstat؟

Minerstat عبارة عن نظام أساسي لمراقبة وإدارة التعدين يقدم برامج مختلفة لتناسب قاعدة التعدين الخاصة بك: لديهم تعدين GPU لنظام التشغيل Windows وكذلك تعدين GPU لنظام Linux والمزيد. هدفهم هو تسهيل إدارة مزارع تعدين العملات المشفرة من أي حجم وفي نفس الوقت الحفاظ على المرونة لتلبية احتياجات كل عامل منجم. تعدين ASIC لكل من Baikal و Antminer و DragonMint.

ما هو برنامج مراقبة التعدين Minerstat؟

يمكنك أيضًا مراقبته من لوحة تحكم الويب أو من خلال تطبيق جوال متاح لنظامي التشغيل Android و iOS.

ما الذي يمكن أن تفعله Minerstat؟

هناك بعض الميزات الرائعة التي يوفرها Minerstat ولا تتوفر في أي نظام تشغيل آخر قائم على نظام التشغيل Linux.سوف نذكر فقط القليل.

ما الذي يمكن أن تفعله Minerstat؟

تحويل الأرباح: تتيح لك لوحة تحكم الويب minerstat إعداد تحويل الأرباح لتعدين العملات المعدنية الفردية أو الخوارزميات في مجموعات متعددة الخوارزميات. يتيح لك تخصيص إعدادات تحويل الأرباح الخاصة بك وتضمين رسوم التجمع واستهلاك الطاقة وتحديد عملاء التعدين وإضافة تكوينات مخصصة أو تعيين الحد الأدنى من وقت التعدين والحد الأدنى لهامش الربح.

التنبيهات والمشغلات: يوفر Minerstat خيارات تنبيه مختلفة لإعدادات درجة الحرارة ، وحالة الموظف عبر الإنترنت وغير متصل ، ومعدل التجزئة أو انخفاض الكفاءة ، وإشعارات ASIC. يمكن إرسال التنبيهات إلى بريدك الإلكتروني أو Telegram أو تطبيق الهاتف المحمول. بشكل منفصل ، يمكنك إعداد المشغلات لاتخاذ الإجراءات تلقائيًا عند اكتشاف حالة معينة. على سبيل المثال ، يمكنك ضبط المروحة على 80٪ عندما تكون درجة حرارة الحفارة 75 درجة مئوية ، أو يمكنك إعادة تشغيل تطبيق التعدين عندما ينخفض ​​معدل التجزئة إلى 20٪ وهكذا.

مقال مقترح:  مراجعة منصة PrimeXBT أفضل منصة تداول العملات

الربح المقدر: يخبرك Minerstat بالأرباح المقدرة لجهاز (أجهزة) التعدين الخاصة بك بناءً على معدل التجزئة والعملات المعدنية التي تقوم بتعدينها.

غرفة التحكم: ربما تكون هذه الميزة هي الأكثر إثارة للاهتمام لمن يديرون مزارع التعدين المتوسطة أو الكبيرة. يسمح لك بترتيب العاملين لديك بنفس الترتيب كما هو الحال في موقع التعدين الخاص بك. يمكنك بعد ذلك معرفة درجة الحرارة في كل موقع ومكان وجود جهاز التعدين الذي يسبب المشكلة.

بعض ميزات الإدارة والمراقبة الأساسية الأخرى التي يوفرها Minerstat هي تحرير الدُفعات ، وإعادة التشغيل ، وإعادة التشغيل ، والإغلاق ، وإجراءات الدُفعات ، ورفع تردد التشغيل وفيركلوك ، وإدارة المستخدم ، وتكوين تكوين عميل التعدين المخصص ، ومجمع المحفظة ومحرر العناوين ، ومراقبة المحفظة والمجمع ، وتعدين وحدة المعالجة المركزية ، التعدين المزدوج ، إلخ.

حاسبة ربح التعدين ، احصل على نظرة عامة حول حاسبة ربح minerstat لفهم سوق التعدين بشكل أفضل.

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.