برنامج تعدين العملات المشفرة Minerstats

برنامج تعدين العملات المشفرة Minerstats
برنامج تعدين العملات المشفرة Minerstats

هناك الكثير من برامج تعدين العملات المشفرة المتاحة مع التركيز على صعوبة التعدين المختلفة وبرامج التعدين المختلفة. ومع ذلك ، فإن العثور على مجموعة كاملة من جميع أدوات وبرامج التعدين يحتاجها أي عامل منجم ، إنها مهمة صعبة للغاية.

لقد أعددنا نظرة عامة على البرنامج الذي تقدمه minerstat لمساعدتك في العثور على الأدوات المناسبة بشكل أسرع ولمعرفة كيف يمكنك استخدام هذه الأدوات للارتقاء بالتعدين إلى المستوى التالي.

برنامج minerstat

برنامج تعدين العملات المشفرة لمنصات الحفر Nvidia و AMD

لمراقبة منصات التعدين Nvidia و AMD وإدارتها ، تقدم minerstat نوعين من البرامج:

ويندوز

الأول هو برنامج تعدين Windows الذي يمكنك تثبيته على أي منصة تعمل بنظام Windows. يعد عامل منجم واجهة المستخدم الرسومية خفيفًا جدًا ، مع توفر بعض المعلومات المهمة حيث يمكن التحكم في كل شيء ومراقبته من لوحة معلومات الويب.

يتوفر أكثر من 35 عميل تعدين لنظام التشغيل Windows.

Linux Mining Os

الثاني هو نظام التشغيل Linux للتعدين والذي يأتي في نسختين. يستخدم الإصدار المستقر برامج تشغيل مستقرة مع دعم بطاقات R9 و RX 400/500 و GTX ويستخدم الإصدار التجريبي أحدث برامج التشغيل مع دعم RX 500 و GTX و RTX و VEGA و Radeon VII.

يوجد أكثر من 35 عميل تعدين متاحين لنظام التشغيل Linux

برمجيات المراقبة ل ASICs

تدعم Minerstat حاليًا العديد من مصنعي ونماذج ASICs المختلفة. إذا فقدت أيًا منها ، يمكنك الاتصال بهم وسيحاولون إضافة دعم لها.

محدد

محدد المواقع هو برنامج سيجد جميع الأجهزة في الشبكة المحلية. يكون هذا مفيدًا إذا كان لديك الكثير من ASICs ولا تعرف بالضبط عنوان IP الخاص به. سيقوم محدد الموقع بفحص الشبكة وستكون قادرًا على تصدير JSON مع جميع ASICs وعناوين IP الخاصة بهم.

مركز ASIC

ASIC Hub هو برنامج مراقبة ASIC يتم تثبيته على أجهزة ASIC الخاصة بك عبر SSH. يسمح بمراقبة وإدارة ASIC عن بعد من لوحة معلومات minerstat. إذا كان لديك عدد أكبر من ASICs وترغب في تثبيت ASIC Hub عليها جميعًا في تثبيت مجمع واحد ، فهذا ممكن أيضًا من أي جهاز Linux أو Windows أو Mac داخل نفس الشبكة المحلية.

أدوات تعدين التشفير

يقدم برنامج مراقبة التعدين Minerstat أيضًا مجموعة كبيرة من الأدوات المفيدة لعمال المناجم. هنا القليل:

آلة حاسبة للتعدين: تتيح لك حاسبة التعدين الخفيفة والبسيطة إدخال السرعات وتسرد أكثر من 400 قطعة نقدية وخيارات متعددة الأدوات (مثل Mining Pool Hub و Zpool و NiceHash وغيرها). إذا كنت لا تعرف السرعات ، يمكنك قياس أداء جهازك وتصدير النتائج مباشرة إلى الآلة الحاسبة.

مقال مقترح:  لعبة Marvel Contest of Champions للقتال من الفرن حصريا على sigma4pc

مدقق حالة البركة: هل جهاز التعدين الخاص بك غير متصل بالمجمع وتريد التحقق مما إذا كان معطلاً لك فقط أو للجميع؟ يمكنك القيام بذلك ، عن طريق إدخال عنوان طبقة التجمع لمدقق حالة التجمع.

Sonar: أداة جديدة تسمح لك بالتحقق من زمن انتقال مجموعات التخزين ومعرفة أيهما هو الأفضل لموقعك فيما يتعلق بالوقت الأدنى والمتوسط ​​والحد الأقصى من 20 تجربة. يتيح لك تطبيق الويب البسيط التحقق من مجموعات شركاء minerstat وإضافة مجموعاتك الخاصة في المقارنة.

Pool.ms: تجمع طبقات Sandbox للمطورين وأولئك الذين يرغبون في قياس أجهزتهم. يمكنك اختباره على أي خوارزمية تقريبًا دون البحث عن مجمع ومحفظة.

واجهة برمجة التطبيقات (API): للمطورين ، تتوفر أيضًا واجهة برمجة تطبيقات خاصة وعامة. تتيح لك واجهة برمجة التطبيقات العامة المراقبة الأساسية للعاملين لديك والتوازن ، بينما تتيح لك واجهة برمجة التطبيقات الخاصة التحكم الكامل في العاملين لديك ، بما في ذلك الإضافة والحذف وإعادة التشغيل وإعادة التشغيل والتكوين ، إلخ.

المجموعات

هناك الكثير من المجموعات المتاحة على موقع minerstat. ستساعدك هذه المجموعات على استكشاف العملات المعدنية والأجهزة والبرامج وكل ما يتعلق بالتعدين بسهولة:

العملات المعدنية: قائمة بأكثر من 400 قطعة نقدية وأدوات متعددة. يتيح لك النقر فوق كل عملة استكشاف العملة ، ومقارنة المكافأة المقدرة بعملات أخرى من نفس الخوارزمية ، والاطلاع على البيانات التاريخية ، والمزيد.

مديرو التعدين: قائمة بمديري التعدين الذين يقدمون خدمات مختلفة ، مثل تحسين التعدين وإصلاح الأجهزة ومتجر الأجهزة والتعدين السحابي والمزيد.

عمال المناجم: قائمة بجميع عملاء التعدين التي يمكن استخدامها مع برنامج minerstat. يتيح لك النقر فوق كل عميل تعدين استكشاف المُعدِّن والاطلاع على الأجهزة والعملات والخوارزميات المدعومة والمزيد.

الأجهزة: قائمة بجميع أجهزة التعدين التي يمكن استخدامها مع برنامج minerstat. يتيح لك النقر فوق كل جهاز استكشاف الأجهزة والاطلاع على البرامج المتاحة والعملات والخوارزميات المدعومة.

بالإضافة إلى ذلك ، تقدم minerstat أيضًا تطبيقات الأجهزة المحمولة التي تتيح المراقبة السريعة لمنصاتك وأجهزة ASIC. تستجيب لوحة معلومات minerstat بالكامل بحيث يمكنك استخدامها على أي جهاز من خلال متصفحك.

يمكننا المضي قدمًا في التعرف على الميزات التي توفرها لك لوحة معلومات minerstat ، ولكن لا تكتفي بكلامنا على محمل الجد. ندعوك للتحقق من ميزات minerstat – جنبًا إلى جنب مع لقطات شاشة لكل منها – لنفسك على موقع الويب الخاص بهم.

يمكنك اختبار minerstat للقيادة مجانًا مع عاملين طالما كنت ترغب في معرفة كيفية عملها قبل الاشتراك.

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.