برنامج الغاء التجزئة IObit Smart Defrag لتسريع الهارد والنظام

برنامج الغاء التجزئة IObit Smart Defrag لتسريع الهارد والنظام
برنامج الغاء التجزئة IObit Smart Defrag لتسريع الهارد والنظام

تحميل برنامج الغاء التجزئة IObit Smart Defrag لتسريع الهارد والنظام، حيث يعمل على الغاء تجزئة الملفات على الأقراص الصلبة مما يساعد على تسريع عملية الوصول للملفات وعرضها بأقصى سرعة متاحة.

أفضل برنامج الغاء التجزئة لتحسين وتسريع الهارد والويندوز

يعد تجزئة القرص بشكل عام السبب الرئيسي لبطء أداء الكمبيوتر وعدم استقراره. يساعد Smart Defrag على إلغاء تجزئة محرك الأقراص الثابتة بكفاءة أكبر. لا تقوم ميزة Smart Defrag بإلغاء تجزئة الكمبيوتر بعمق فحسب، بل تعمل على تحسين أداء القرص. مع ميزة “قم بتثبيته ونسيانه”، يعمل Smart Defrag تلقائياً وبهدوء في الخلفية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، مما يجعل القرص الثابت يعمل بأقصى سرعة. Smart Defrag كامل مجاني للمنزل والتنظيم والعمل.

Smart Defrag عبارة عن مُحسِّن قرص موثوق به ومستقر وسهل الاستخدام مصمم لتحقيق أعلى أداء لمحرك الأقراص الثابتة. بخلاف أدوات إلغاء تجزئة القرص التقليدية الأخرى التي توفر فقط إلغاء التجزئة، تعمل ميزة Smart Defrag أيضاً على تبسيط ملفاتك بذكاء استناداً إلى استخدام التردد لتسريع الوصول إلى بيانات القرص.

أفضل برنامج الغاء التجزئة لتحسين وتسريع الهارد والويندوز

مع محرك IObit disk defrag المحسن، يمكن لـ Smart Defrag إلغاء تجزئة محرك الأقراص الثابتة وتقليص SSD لتسريع سرعة الوصول إلى القرص وتعزيز متانة القرص. يوفر Smart Defrag أيضاً تحسيناً خاصاً لخوارزمية تنظيم الملفات على نظام التشغيل Windows 10 لتوفر لك وصولاً أسرع إلى البيانات. بالإضافة إلى ذلك، يوفر Smart Defrag العديد من الميزات المفيدة الأخرى: يمكن لـ Boot Time Defrag إلغاء تجزئة سجل Windows والملفات لتحرير المزيد من ذاكرة الوصول العشوائي المشغولة وضمان استقرار النظام ؛ تضمن ميزة إلغاء التجزئة التلقائي وإلغاء التجزئة المجدول تحسين الأقراص الخاصة بك دائماً لأفضل أداء لها وفقاً لاحتياجاتك ؛ تم تصميم Game Optimize ليوفر للاعبين تجربة ألعاب فائقة السلاسة ؛ يمكن أن يساعدك Disk Health في مراقبة حالة القرص في الوقت الفعلي.

IObit disk defrag

باختصار، Smart Defrag هو أداة لتحسين القرص لا بد من توفرها للوصول السريع إلى البيانات ولعب أكثر سلاسة ومعالجة أسرع على Windows.

مميزات برنامج Smart Defrag

سهل الاستخدام للغاية

قم بتثبيته ونسيانه. تعمل أداة إلغاء التجزئة القوية والمجانية هذه بشكل مستمر وتلقائي وهادئ في الخلفية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تجعل واجهته البديهية Smart Defrag الأداة المثالية لألعاب الكمبيوتر الكاملة.

إلغاء تجزئة فعال بشكل استثنائي

Smart Defrag لديه أسرع محرك في العالم لإلغاء التجزئة. لقد تم تصميمه خصيصاً لمحركات الأقراص الثابتة الكبيرة والحديثة، لذا فهو يقضي على فترات الانتظار الطويلة.

مقال مقترح:  برنامج تحويل الكمبيوتر الى راوتر واي فاي Wifi وايرلس مجانا وتوزيع شبكة الانترنت على جميع الأجهزة

تحسين أداء القرص

لا تستخدم Smart Defrag مجرد إلغاء تجزئة بسيط. كما أنه يبسط نظام الملفات الخاص بك، ويضع الملفات والأدلة المستخدمة بشكل متكرر في أسرع منطقة على القرص، مما يتيح لجهاز الكمبيوتر الخاص بك العمل بأقصى سرعة وبأقصى قدر من الاستقرار.

دائماً للعمل تلقائياً

من ناحية أخرى، يعمل Smart Defrag تلقائياً وبهدوء في الخلفية، لذلك فهو يحافظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستمرار وخالٍ من الشظايا.

ضمان أمان البيانات والموثوقية

بجانب ذلك، يستخدم Smart Defrag معيار المستوى التجاري لنقل البيانات ولا يتلف أي ملف في القرص. بالإضافة إلى ذلك، بخلاف أدوات إلغاء التجزئة “التلقائية” الأخرى، لا يقوم Smart Defrag بالتحليل وإلغاء التجزئة باستمرار، مما يؤدي إلى إتلاف محرك الأقراص الثابتة وتقليل عمره. يحتوي Smart Defrag على تقنية “Safe Intelligence” التي يمكنها ضمان صحة القرص الخاص بك عن طريق تحديد وقت وكيفية بدء إلغاء التجزئة.

إلغاء التجزئة

أداة إلغاء تجزئة مجانية إلى الأبد

كما أن Smart Defrag هو برنامج مجاني بنسبة 100٪. يمكنك تنزيله واستخدامه وتحديثه مجاناً تماماً لأجهزة الكمبيوتر الشخصية أو خوادم الأعمال أو المؤسسات – فلن يكلفك ذلك فلسا واحدا.

كيف يعمل برنامج الغاء التجزئة Smart Defrag

قم بتثبيته ونسيانه: قم بتثبيت Smart Defrag، وابدأ في إلغاء تجزئة محركات الأقراص الثابتة بطريقة يدوية، أو تصغيرها إلى علبة النظام.

اللغات:

الإنجليزية، الفرنسية، العربية، الصينية، الدنماركية، الألمانية، الفنلندية، الهولندية، المجرية، الإيطالية، البرازيلية البرتغالية، التركية، الروسية، الإسبانية، والمزيد.

ميزات إضافية:
  • واجهة مستخدم جديدة تماماً لتجربة تفاعلية أكثر سهولة.
  • محرك محسن لإلغاء التجزئة لإلغاء التجزئة بشكل أكثر كفاءة.
  • تنظيف القرص المعزز لتحرير مساحة أكبر على القرص.
  • تحليل تلقائي مُحسَّن لتحليل أكثر ذكاءً ونتائج أكثر دقة.
  • مزيد من التشغيل بطلاقة لتجربة مستخدم أفضل.
  • توافق أفضل مع أحدث إصدار من Windows 10.
  • ردود فعل محسّنة لزيادة معدل نجاح إرسال التعليقات.
  • ابدأ جولة جديدة من السحب المرن.

تحميل برنامج Smart Defrag لإلغاء تجزئة القرص الصلب

يمكنك الدخول لهذا الرابط:

تنزيل برنامج Smart Defrag

لتنزيل أحدث إصدار من برنامج الغاء تجزئة الهارد ديسك والملفات لتسريع الجهاز.

عرض مجاني للحصول على النسخة المدفوعة من Smart Defrag Pro

في إطار تعاون موقع اكاديمية سيجما لعلوم الكمبيوتر مع شركة iObit الشهيرة؛ تم توفير عدد من التراخيص الرسمية القانونية من الشركة بشكل مجاني لتفعيل برنامج Smart Defrag Pro النسخة الكاملة بدون أي رسوم لزوار موقعنا الكرام. كما هو الحال في البرامج الأخرى التي وفرناها لكم من هذه الشركة الرائعة مثل: تحميل برنامج Driver Booster، تحميل برنامج Advanced SystemCare 15، برنامج الحماية من البرامج الخبيثة IObit Malware Fighter، وغيرهم.

إذا كنت ترغب في الحصول على هذا العرض مجاناً، يمكنك مراسلتنا عبر نموذج الاتصال بنا وطلب سيريال التفعيل القانوني للبرنامج بدون أي رسوم.

في النهاية، نتمنى أن يكون الموضوع قد نال إعجابكم، ونتمنى لكم التوفيق.

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

مقال مقترح ( قد يهمك )

برنامج تحديث البرامج على الكمبيوتر IObit Software Updater Pro كامل

برنامج تحديث البرامج على الكمبيوتر IObit Software Updater Pro كامل

تحميل برنامج Red Button مجاناً لتنظيف وتسريع الويندوز والكمبيوتر

تحميل برنامج Red Button مجاناً لتنظيف وتسريع الويندوز والكمبيوتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.