طريقة استرجاع الصور المحذوفة من الايفون 2022

طريقة استرجاع الصور المحذوفة من الايفون 2022
طريقة استرجاع الصور المحذوفة من الايفون 2022

هل فقدت صورك المهمة من هاتف ايفون الخاص بك؛ في هذا الشرح سوف نتعرف على طريقة استرجاع الصور المحذوفة من الايفون 2022 بأمان تام. وذلك من خلال استخدام برنامج استعادة الصور والملفات المحذوفة Tenorshare Ultdata – iOS القوي والفعال في هذا المجال.

أفضل طريقة استرجاع الصور المحذوفة من الايفون 2022

Tenorshare UltData iOS للكمبيوتر الشخصي هو أداة قوية لاستعادة البيانات تسمح لمستخدمي iPhone و iPad باستعادة السيطرة على بياناتهم التي أصبحت مقفلة بعيدًا عنهم لمجموعة متنوعة من الأسباب ، بما في ذلك العديد من مشكلات تمهيد نظام التشغيل ، وحلقات التمهيد ، والشاشة السوداء / المجمدة ، و اكثر.

تم تصميم هذا التطبيق من الألف إلى الياء ليكون سهل الاستخدام وموثوقًا به ، ويمكّن مستخدمي أجهزة الكمبيوتر من جميع مستويات المعرفة من استرداد البيانات المخزنة على أجهزتهم التي تعمل بنظام iOS في ثوانٍ معدودة ، مما يمنع فقدان البيانات حتى في حالة الاحتفاظ بالبيانات من داخل الأجهزة الشعبية المتنوعة تطبيقات مثل WhatsApp و Viber و WeChat وغيرها الكثير. يمتلك التطبيق القدرة على الوصول إلى البيانات ونسخها احتياطيًا ليس فقط من جهاز iOS المتصل ولكن أيضًا من iTunes المحلي وحتى من ملفات النسخ الاحتياطي على iCloud.

من ناحية أخرى، فإن برنامج Tenorshare UltData iOS للكمبيوتر الشخصي خفيف الوزن ، ومثل جميع التطبيقات الأخرى من هذا المطور ، فإنه يستخدم تصميمًا أخضر وأبيض لافتًا للنظر يعزز الاكتشاف السهل لجميع أدواته. بعد التثبيت السريع الذي يتطلب من المستخدمين فقط اتباع بعض الإرشادات البسيطة التي تظهر على الشاشة ، يمكن لأي شخص البدء في جمع بياناته من جهاز iOS المتصل (يدعم التطبيق اتصال USB سلكيًا فقط) أو تخزين iTunes المحلي أو iCloud.

مميزات برنامج Tenorshare UltData iOS

  • استرجع البيانات مباشرة من أجهزة iOS و iTunes و iCloud backup
  • دعم مسح وقراءة ملفات النسخ الاحتياطي المشفرة على iTunes
  • كما أنه دعم أكثر من 35 نوعًا من أنواع الملفات (WhatsApp ، SMS ، جهات الاتصال ، الصور ، إلخ.)
  • دعم WhatsApp و LINE و Kik و Viber و Wechat Backup & Restore
  • متوافق مع أحدث iOS / iPadOS 14.5 و iPhone 12/12 mini / Pro (Max)

شرح برنامج استعادة الملفات المحذوفة للايفون Tenorshare UltData iOS

تتميز واجهة المستخدم الخاصة بالتطبيق بأربع علامات تبويب رئيسية موجودة في الجزء العلوي من لوحة القيادة (استرداد البيانات من جهاز iOS ، والاسترداد من ملفات النسخ الاحتياطي في iTunes ، والاسترداد من ملفات النسخ الاحتياطي على iCloud ، وإصلاح نظام التشغيل). تتيح علامة التبويب الأولى الأساسية للمستخدمين البحث أولاً عن البيانات المحذوفة (بما في ذلك الرسائل والملاحظات وجهات الاتصال وإدخالات التقويم والتذكيرات وبيانات Viber و WhatsApp وسجل المكالمات والإشارات المرجعية والمزيد) والبيانات الموجودة على الجهاز (مثل الصور ، مستندات التطبيق ومقاطع فيديو التطبيقات وصور التطبيقات والبريد الصوتي والمزيد). يسمح الإصدار الاحترافي بفحص الجهاز بحثًا عن 35 نوعًا معينًا من الملفات. للوصول إلى البيانات من iCloud ، يتعين على المستخدمين إدخال بيانات اعتماد معرف Apple الخاص بهم.

يمكن استخدام Tenorshare UltData iOS في مجموعة متنوعة من المواقف ، بما في ذلك الأوقات التي تصبح فيها الشاشة معطلة أو غير مستجيبة ، أو في الأحداث مثل تعطل البرنامج أثناء الترقية / الرجوع إلى إصدار أقدم / كسر الحماية ، وتعطل النظام ، وحبس المستخدم من الجهاز ، أضرار المياه ، الجهاز المفقود / المسروق ، وغيرها الكثير. يدعم التطبيق جميع أجهزة iPhone التي تم إصدارها بعد iPhone 4 ، وجميع أجهزة iPad الأحدث ، ويمكنه الاتصال بنجاح بجميع إصدارات نظام التشغيل iOS.

من ناحية أخرى، يمكن استخدام Tenorshare UltData iOS مجانًا ، لكن التطبيق يتميز أيضًا بوضع Pro Premium. تم تحسين التطبيق لجميع الإصدارات الحديثة من نظام التشغيل Windows.

شرح طريقة استرجاع الصور المحذوفة من الايفون

يوجد أدناه دليل مفصل حول شرح طريقة استرجاع الصور المحذوفة من الايفون في خطوات بسيطة باستخدام برنامج Tenorshare UltData – iOS Data Recovery:

الخطوة الأولى: تأكد من تنزيل البرنامج وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، عبر هذا الرابط:

تحميل البرنامج لنظام ويندوز           تحميل البرنامج لنظام ماك

ثم قم بتشغيله لاستعادة البيانات المحذوفة من أجهزة iOS، واختر الخيار “Recovery Data from iOS Device” المشار إليه في الصورة التالية:

استعادة الملفات المحذوفة من هاتف iphone

الخطوة الثانية: قم بتوصيل هاتف الايفون بجهاز الكمبيوتر عن طريق كابل USB الخاص بشركة Apple. سيكتشف البرنامج تلقائياً الجهاز إذا كان متصلاً وموثوقاً به.

توصيل هاتف الايفون بجهاز الكمبيوتر

يمكن أن تظهر لك رسالة الوثوق على هاتفك، وافق عليها.

رسالة الوثوق بالجهاز

في حالة لم يستطيع اكتشاف الهاتف تلقائياً، يمكنك اتباع التعليمات التي ستظهر لك لتوصيل الهاتف.

خطوات توصيل هاتف ايفون بالكمبيوتر

إذا تم إدخال هاتف ايفون الخاص بك إلى وضع الريكفري مود أثناء التوصيل. يمكنك الخروج منه بالضغط على Exit Recovery Mode بسهولة.

الخروج من وضع الريكفري مود

الخطوة الثالثة: سيعرض البرنامج جميع أنواع البيانات التي يمكن استرجاعها هنا. اختر أنواع الملفات التي تريد البحث عنها واستعادتها، ثم انقر فوق “Scan” لبدء الفحص.

ابدأ فحص iphone

الخطوة الرابعة: بعد ذلك، يتم سرد جميع الملفات المحذوفة التي تم العثور عليها حسب الفئة. فقط تصفح وتحقق من البيانات التي تحتاجها وانقر على “Recovery to PC” لحفظ الملفات القابلة للاسترداد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

بدء استرجاع الملفات المحذوفة من الايفون للكمبيوتر

ثم انتظر قليلاً حتى تنتهي عملية حفظ الملفات على جهازك الكمبيوتر الخاص بك.

جاري استعادة الملفات المحذوفة من الايفون

في هذه الخطوة الأخيرة، تحتاج إلى شراء البرنامج لحفظ الملفات المتكشفة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أما باقي الخطوات فيمكنك تنفيذها بالنسخة المجانية بدون أي مشكلة.

الخاتمة:

في نهاية الأمر، نتمنى أن ينال شرح طريقة استعادة الصور المحذوفة باستخدام برنامج Tenorshare UltData – iOS قد نال إعجابكم.

أخيراً، أدخل رمز الخصم PF007B عند الشراء للحصول على خصم 30٪. خدمة ما بعد البيع في Tenorshare: قدم خدمة عملاء مجانية لمساعدة المستخدمين في حل أي مشاكل. يمكن استرداد الأموال للمستخدمين غير الراضين عن المنتج في غضون 30 يومًا.

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

مقال مقترح ( قد يهمك )

برنامج ReiBoot للدخول والخروج من وضعية Recovery Mode لنظام iOS

برنامج ReiBoot للدخول والخروج من وضعية Recovery Mode لنظام iOS

برنامج الغاء قفل الايفون والايباد بدون إدخال رمز ApowerUnlock كامل

برنامج الغاء قفل الايفون والايباد بدون إدخال رمز ApowerUnlock كامل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.