7 إصلاحات سريعة لحل مشكلة عدم وجود صوت في فيديو WhatsApp

7 إصلاحات سريعة لحل مشكلة عدم وجود صوت في فيديو WhatsApp
7 إصلاحات سريعة لحل مشكلة عدم وجود صوت في فيديو WhatsApp

هل سبق لك أن تلقيت مقطع فيديو من أحد أصدقائك ، نقرت عليه ، لكن صوت فيديو WhatsApp لا يعمل؟ هل تبحث عن حل مشكلة عدم وجود صوت في فيديو WhatsApp؟ اليوم ننظر في المشاكل التي قد تواجهها وإصلاحات عدم وجود صوت على فيديو الواتساب، حتى تتمكن من الانغماس الكامل في مقاطع الفيديو التي تلقيتها على WhatsApp ، حيث وجدنا أن العديد من الأشخاص واجهوا مشكلة عدم وجود صوت عند استقبالهم على واتساب، لذلك نتطلع إلى إصلاح ذلك.

كيفية حل مشكلة عدم وجود صوت في فيديو WhatsApp؟

قد يكون عدم وجود صوت على فيديو WhatsApp أمرًا محبطًا للغاية. يمكن فقد المعنى والرسالة الكامنة وراء الفيديو بدون صوت يرافق الفيديو. يمكن أن تكون هناك عدة أسباب مختلفة لعدم تمكنك من سماع أي شيء أثناء مشاهدة مقطع فيديو ، فيما يلي قائمة بالأسباب السبعة والإصلاحات السبعة السريعة لحل المشكلة.

1. اتصال سليم بالإنترنت

يمكن الوصول إلى WhatsApp بالكامل من خلال اتصال إنترنت مناسب وقوي. مع اتصال الإنترنت الأضعف ، يمكن أن يتسبب ذلك في تأثيرات على مقطع فيديو تلقيته وكذلك عرض الفيديو لفترة أطول من المعتاد ، بجودة ودقة أقل ، إلى جانب اختفاء الصوت.
لإصلاح ذلك ، تأكد من أن لديك اتصال إنترنت قويًا وحاول مشاهدة الفيديو مرة أخرى ، على أمل اكتشاف الصوت المفقود في البداية.

2. مسح ذاكرة التخزين المؤقت

هناك مشكلة أخرى قد تعيق الصوت في فيديو الواتس وهي ذاكرة التخزين المؤقت. يؤدي مسح ذاكرة التخزين المؤقت إلى إزالة البيانات القديمة التي يتم تخزينها. قد يؤدي عدم مسح ذاكرة التخزين المؤقت إلى تشغيل برنامج واتس اب ككل بشكل أبطأ.

  • لجهاز iPhone: الإعدادات> عام> تخزين iPhone> WhatsApp> تطبيق إلغاء التحميل.
  • لجهاز Android: الإعدادات> التطبيقات> WhatsApp> التخزين> مسح ذاكرة التخزين المؤقت.

سيؤدي ذلك إلى جعل WhatsApp يعمل بشكل أسرع وأكثر سلاسة ، إلى جانب الحفاظ على الصوت في مقاطع الفيديو.

3. أعد تشغيل iPhone / Android

هناك إجراء احترازي آخر يمكنك اتخاذه لمحاولة إصلاح عدم وجود صوت على فيديو WhatsApp ، وهو إجراء إعادة ضبط كاملة لجهازك. سيؤدي إجراء إعادة تعيين كاملة لهاتفك إلى إعادة ضبط النظام بالكامل.

يمكن القيام بذلك عن طريق الضغط على زر الطاقة واختيار إيقاف تشغيل هاتفك بالكامل ، وإعادة تشغيل النظام للتأكد من أن جميع الأنظمة تعمل ، والتأكد من أن نظامك ليس مخطئًا بسبب نقص الصوت.

4. حافظ على الواتساب محدثًا

هناك طريقة أخرى تُستخدم لمحاولة استعادة الصوت مرة أخرى إلى مقاطع فيديو WhatsApp وهي التأكد من تحديث تطبيق WhatsApp بالكامل. يضمن ذلك أن يكون التطبيق الخاص بك قادرًا على التعامل بشكل كامل مع القيود الموضوعة ويتم تحديثه بالكامل تقنيًا ليكون قادرًا على تشغيل الفيديو بالصوت.

للتأكد من تحديث تطبيقك بالكامل ، انتقل إلى App Store (أو متجر Play على هواتف Android) وابحث عن “WhatsApp”. سيكون من الممكن اكتشاف أي تحديثات هناك. تأكد من أن لديك أحدث إصدار

مقال مقترح:  برنامج CyberGhost VPN كامل بالتفعيل أقوى برنامج للحصول على VPN مجانا

5. وضع عدم الإزعاج

قد يكون تشغيل “وضع عدم الإزعاج” على جهازك هو الحل لإصلاح مشكلة الصوت لديك. سيؤدي تشغيل “عدم الإزعاج” إلى التأكد من عدم وجود عوامل تشتيت للانتباه مثل المكالمات والإشعارات أثناء مشاهدة الفيديو على واتساب للتداخل مع الصوت من الفيديو.
يمكن تشغيل “عدم الإزعاج” من خلال الإعدادات ويمكن إيقاف تشغيله مرة أخرى عند الانتهاء من الفيديو.

6. تسجيل الفيديو على WhatsApp ليس له صوت.

إذا كان التسجيل الصوتي الذي تلقيته على WhatsApp لا يزال بلا صوت ، فتأكد من رفع الصوت بمقدار كافٍ بحيث يمكنك سماع الرسالة.

إذا لم يتم اكتشاف الصوت ، اسأل مرسل الرسالة الصوتية عما إذا كان قد تأكد من تمكين الميكروفون الخاص به من خلال الإعدادات ، وهو أمر ضروري لتتمكن من إرسال أي وسائط متعلقة بالصوت.

7. منح حق الوصول إلى الكاميرا والميكروفون

هناك إصلاح آخر متعلق بالإعدادات يمكنه استعادة الصوت وهو التأكد من أنك سمحت بالإعدادات الصحيحة خصيصًا لتطبيق WhatsApp. للتأكد من أنها صحيحة ، انتقل إلى علامة تبويب الإعدادات ، ثم انتقل إلى WhatsApp.

سيكون هناك بعد ذلك خيار “ميكروفون” و “كاميرا”. تأكد من تمكينهما عند إرسال واستقبال مقاطع الفيديو ، وخاصة عند الإرسال. يتطلب إرسال مقاطع الفيديو كلا الخيارين حتى لإرسال مقطع فيديو. عند تلقي مقاطع الفيديو ، قد تكون هذه الخيارات مطلوبة أيضًا وقد تكون مشكلة الصوت المفقود.

نصائح إضافية: [مجاني بنسبة 100٪] نسخ بيانات WhatsApp احتياطيًا إلى جهاز الكمبيوتر لتجنب أي فقدان للبيانات

الآن يجب أن تكون مشكلتك في عدم وجود صوت على فيديو WhatsApp مشكلة مع كل تلك الإصلاحات السريعة المشار إليها سابقًا. ومع ذلك ، كان من الأفضل لك إجراء نسخ احتياطي لبيانات WhatsApp القيمة إلى جهاز الكمبيوتر بما في ذلك الرسائل والصور ومستندات مقاطع الفيديو والمرفقات الأخرى في الوقت المناسب لمنع فقدان أي منها.

هنا يجب أن يوصى بشدة باستخدام أداة نسخ احتياطي مجانية لتطبيق WhatsApp – WooTechy WhatsMover ، والتي تتيح لك نسخ جميع أنواع بيانات WhatsApp احتياطيًا إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون أن تكلف أي سنت.

علاوة على ذلك ، تتوفر جميع العلامات التجارية لطرازات iPhone أو Android بما في ذلك Huawei و Xiaomi و LG و Samsung وغيرها لاستخدام هذه الأداة لإكمال النسخ الاحتياطي لتطبيق WhatsApp دون أي قيود على التخزين أو نظام التشغيل.

3 خطوات بسيطة لعمل نسخة احتياطية من بيانات WhatsApp باستخدام WhatsMover

الخطوة 1: تأكد من تثبيت WooTechy WhatsMover وتوصيل جهاز هاتفك بالكمبيوتر. افتح هذه الأداة ، ثم انقر فوق نسخ احتياطي لتطبيق WhatsApp على الأجهزة في القائمة اليسرى.

تثبيت WooTechy WhatsMover وتوصيل جهاز هاتفك بالكمبيوتر

الخطوة 2: اضغط على النسخ الاحتياطي على الشاشة الرئيسية. الآن ، النسخ الاحتياطي قيد التقدم ، فقط انتظر ثوانٍ.

النسخ الاحتياطي قيد التقدم

الخطوة 3: انقر فوق تم! النسخ الاحتياطي الخاص بك قد اكتمل الآن.

اكتمل النسخ الاحتياطي

بالمناسبة ، بصرف النظر عن وظيفة النسخ الاحتياطي لتطبيق WhatsApp ، يدعم WhatsMover أيضًا تصدير ملصقات WhatsApp على أعمال WhatsApp أو WhatsApp Messenger بمعدل نجاح 100٪. إذا كنت ترغب في تخزين ملصقاتك الشيقة بأمان ، يمكنك بالتأكيد استخدام هذه الأداة لتحقيق الهدف.

خاتمة

لتلخيص ذلك ، شاركتك هذه المقالة في أسباب الدليل الكامل والإصلاحات المتعلقة بعدم وجود صوت على فيديو WhatsApp ، والآن يجب عليك التحقق من مقاطع فيديو WhatsApp الخاصة بك بسلاسة كما كان من قبل.

بالإضافة إلى ذلك ، يرجى تذكر عمل نسخة احتياطية من جميع بيانات WhatsApp الخاصة بك على الكمبيوتر باستخدام هذه الأداة المثالية – WooTechy WhatsMover ، بحيث لا داعي للقلق بعد الآن بشأن فقدان بيانات WhatsApp. فقط استمتع بها!

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

مقال مقترح ( قد يهمك )

تحميل تطبيق الكوبون للحصول على أكواد خصم فعالة

تحميل تطبيق الكوبون للحصول على أكواد خصم فعالة

احصل على مفتاح تفعيل Windows 10 قانوني مقابل 7 دولارات فقط!

احصل على مفتاح تفعيل Windows 10 قانوني مقابل 7 دولارات فقط!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.