حان الوقت للانتقال من Office 2013! احصل على Office 2021 من Keysfan بثمن رخيص!!

حان الوقت للانتقال من Office 2013! احصل على Office 2021 من Keysfan بثمن رخيص!!
حان الوقت للانتقال من Office 2013! احصل على Office 2021 من Keysfan بثمن رخيص!!

إذا كنت ترغب في استخدام أحدث إصدار مستقر حديث من مايكروسوفت اوفيس بترخيص قانوني وآمن؛ فقد حان الوقت للانتقال من Office 2013! احصل على MS Office 2021 من Keysfan بثمن رخيص حقيقي !!

هل حان الوقت للانتقال من Office 2013 إلى Office 2021 ؟

أعلنت Microsoft أنها ستتوقف عن دعمها لـ Office 2013 اعتباراً من 11 أبريل 2023 – وهي أخبار مروعة للأشخاص الذين يستخدمون هذا الإصدار من MS Office.

على أي حال، هذا يعني أن Office 2013 الخاص بك سيستمر في العمل، ولكن لن يكون هناك المزيد من الملحقات أو تحديثات الأمان للحماية. لن تتمكن أيضاً من تلقي أي مكالمات هاتفية أو دعم دردشة تقني من Microsoft.

نظراً لأن الإصدار الأحدث من Microsoft Office قد يكون مكلفاً جداً، فلا يشعر الجميع بالراحة في الاستثمار فيه. إذن، كيف يمكنك الاستمتاع بالمزايا المتميزة لحزمة مايكروسوفت اوفيس 2021 دون دفع قسط؟ سنكتشف ذلك في هذا الدليل. بصرف النظر عن ذلك، سنستكشف أيضاً هذه الفوائد. هيا بنا نتعمق.

احصل على Office 2021 بتخفيض كبير من التكلفة الأصلية

هل تتطلع إلى الحصول على إصدار Office 2021 دون دفع تكلفة إضافية؟

حسناً، حصلت Keysfan على عرض مثير لك! يقوم Keysfan بإجراء عرض ترويجي لجعل MS Office في متناول معظم المستخدمين. لذلك، يمكنك الحصول على مفتاح Office 2021 أصلي مقابل 27.36 دولاراً فقط. ليس ذلك فحسب، يمكنك الحصول على مفاتيح متعددة لـ Office 2021 بسعر مخفض، بدءاً من 14.13 يورو.

لكن لاحظ أن العرض ساري لفترة محدودة فقط، لذا احجز وقتك بسرعة. أيضاً، الحصول على MS Office من Keysfan يأتي مع دعم العملاء على مدار الساعة من Keysfan مدى الحياة!

الآن، يمكنك الضغط هنا لتبدأ في Keysfan اليوم واستفد من هذا العرض المحدود!

تأثير انتهاء دعم Office 2013 على المستخدمين يومياً

كما ذكرنا، لن تقدم Microsoft دعماً لـ Office 2013 اعتباراً من 11 أبريل 2023. وهذا يعني أن مستخدمي Office 2013 سيتم حرمانهم من التحديثات الأمنية، والتي تعد ضرورية لحماية بياناتك وخصوصيتك، بالإضافة إلى خدمة دعم العملاء من قبل Microsoft.
بخلاف ذلك، لن توفر Microsoft ملحقات لـ Office 2013، والتي تحزم إصلاحات الأخطاء لتحسين تجربة المستخدم للمستخدمين. هذا يعني أنه لن يتم فحص أي ثغرات أمنية مسجلة بواسطة Microsoft، ولن يتم إصلاحها.

علاوة على ذلك، لن يتوفر Office 2013 على متجر Microsoft على الويب بعد الآن. أيضاً، لن يتم تحديث محتوى الدعم المتاح للجميع مجاناً على موقع Microsoft على الويب بعد الآن. سيتم أيضاً إيقاف الدعم الفني عبر الهاتف ودعم الدردشة لـ Office 2013.
مع كل هذا في متناول اليد، أصبح التبديل إلى إصدار أحدث من Office أمراً بالغ الأهمية. إذا كنت تبحث عن إصدار Office غني بالميزات لن ينتهي دعمه في أي وقت قريباً، فإن Office 2021 هو أفضل رهان لك.

مزايا Office 2021

دعنا نستكشف الفوائد الرئيسية لـ Office 2021 أدناه.

تعاون أسهل مع التأليف المشترك

طرحت Microsoft ميزة Office الجديدة التي تتيح لعدة مستخدمين المشاركة في تأليف مستند في الوقت الفعلي. هذا يعني أنك ستتمكن أنت وفريقك من تحرير مستند في نفس الوقت دون الحاجة إلى إرسال ملاحظات أو رسائل بريد إلكتروني إضافية من وقت لآخر. هذا يزيل الفجوة بين عمليات التحرير من قبل مستخدمين مختلفين ويساعدك على إكمال المشاريع بشكل أسرع وأكثر فعالية.

التعليقات الحديثة للتواصل السريع

علاوة على ذلك، قامت Microsoft أيضاً بتحديث ميزة التعليقات الخاصة بها، مما يسمح للمستخدمين بالتواصل بشكل أسرع. يمكنك بسهولة إنشاء سلسلة تعليق في أي مستند Office حيث يمكن لفريقك مشاركة وجهات نظرهم. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التعليق بين تطبيقات Office المختلفة، بما في ذلك Word و Excel و PowerPoint.

تتبع المستخدم عبر المستندات

ميزة أخرى مذهلة تحصل عليها مع Office 2021 هي تتبع المستخدم. تتيح لك هذه الميزة معرفة من موجود حالياً في المستند الموجود أمامك لضمان التنسيق السهل. بالإضافة إلى ذلك، ستتمكن من رؤية مكان زميلك في المستند بالضبط. يمكنك الوصول إلى هذه الميزة عبر Word و Excel و PowerPoint.

طرق عرض ورقة مخصصة في Excel

قامت Microsoft بطرح طرق عرض مخصصة للورقة في Excel، مما يسمح للمستخدمين بإنشاء طريقة عرض مخصصة لأنفسهم دون إزعاج الآخرين. هذه الميزة مفيدة بشكل لا يصدق للأشخاص الذين يرغبون في الحصول على نظرة عامة على الإدخالات المختلفة والنتائج في مستند Excel.

الوضع الليلي التام لتريح عينيك

أطلقت Microsoft الوضع المظلم في برنامج MS Word منذ فترة. ولكن في السابق، سيتحول لون الشريط وشريط الأدوات فقط إلى اللون الداكن، تاركين لون المستند أبيض ناصعاً. لكن هذا التحديث الأخير في Office 2021 يحول قماشك إلى اللون الغامق أيضاً، مما يتيح لك العمل في البيئات المظلمة دون القلق بشأن إجهاد العين.

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

مقال مقترح ( قد يهمك )

تخفيضات برامج MyKeysShop الشتوية: احصل على Windows 10 مقابل 7$ فقط

تخفيضات برامج MyKeysShop الشتوية: احصل على Windows 10 مقابل 7$ فقط

احصل على كود تفعيل Windows 11 مدى الحياة بسعر منخفض

احصل على كود تفعيل Windows 11 مدى الحياة بسعر منخفض

2 تعليقات

  1. السلام عليكم
    هل يتم التحديثات الرسمية للمنتج من مايكروسوفت بدون مشاكل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.