طريقة إلغاء قفل الشاشة لهواتف سامسونج بدون فورمات 2023

آخر تحديث : 11 ديسمبر، 2022

إذا كان لديك هاتف اندرويد وخصوصاً هواتف سامسونج مقفل أو نسيت كلمة المرور لفتح الهاتف؛ فلا تقلق. سوف نقدم لك شرح بسيط لـ طريقة إلغاء قفل الشاشة لهواتف سامسونج بدون فورمات 2023 بخطوات سلسلة وبسيطة للغاية.

أسهل طريقة إلغاء قفل الشاشة لهواتف سامسونج بدون فورمات

لشرح أسهل طريقة إلغاء قفل الشاشة لهواتف سامسونج بدون فورمات لعام 2023 سوف نستخدم برنامج Tenorshare 4uKey for Android (المعروف سابقًا باسم 4ukey Android Unlocker) هو برنامج إزالة قفل الشاشة للاندرويد، عبارة عن أداة مساعدة للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية خفيف الوزن يمكن أن يساعد مستخدمي الكمبيوتر الشخصي على إدارة حالة حساب Samsung الخاص بهم بسهولة على هواتفهم الذكية. لكي نكون أكثر دقة ، يمكن لهذا التطبيق تخطي خطوات تهيئة الهاتف التي تتضمن التحقق من حساب Google ويمكنه إزالة حسابات Samsung بالكامل دون الحاجة إلى معرفة كلمة المرور.

طريقة إلغاء قفل الشاشة لهواتف سامسونج بدون فورمات 2023
طريقة إلغاء قفل الشاشة لهواتف سامسونج بدون فورمات 2023

بعد سنوات من العمل في السوق ، تمكن مطورو هذا التطبيق من تضمين العديد من الخدمات سهلة الاستخدام بما في ذلك مدير الملف الشخصي الذي يمكنه بسهولة التعرف على الهواتف الجديدة المتصلة بجهاز الكمبيوتر ، ويفتح الهاتف بنقرة واحدة ميزة تبسط تمامًا الإجراء الكامل للسيطرة الكاملة على الجهاز ، بلا حدود.

واجهة مستخدم Tenorshare 4uKey لنظام Android بسيطة وتتضمن لوحة تحكم واحدة فقط. عند بدء التشغيل ، سيطلب التطبيق أولاً توصيل الهاتف عبر كبل USB بجهاز الكمبيوتر ، ثم يقدم اختصارين كبيرين – “إزالة قفل الشاشة” الذي سيحاول كسر كلمة مرور شاشة نظام التشغيل Android والنمط وحتى بصمة الإصبع ، و “إزالة Google Lock (FRP)” التي ستحاول تجاوز مطالبة حساب Google تمامًا دون الحاجة إلى معرفة كلمة مرور الحساب.

بنقرة واحدة ، سيبدأ التطبيق في العمل ، عادةً لبضع دقائق فقط ، مع شريط تقدم نشط يعرض جميع التقنيات التي حاول استخدامها. عند اكتمال المهمة ، سيعرض التطبيق ما إذا كان قد تمكن من فتح الوصول إلى الهاتف أم لا. لا توجد تخصيصات أخرى أو أدوات مخفية ، فقط وصول واحد إلى هاتين الخدمتين الموثوقتين والسريعتين.

فوائد استخدام برنامج Tenorshare 4uKey for Android

  • حذف حساب Samsung بدون كلمة مرور.
  • تحكم كامل في جهازك دون أي قيود.
  • دعم 99٪ من أجهزة Samsung ، بما في ذلك Samsung Galaxy S21 + و S21.
  • إزالة حساب Google من جهاز Samsung بدون كلمة مرور.
  • فتح قفل آمن في دقائق مع عمليات سهلة.

كيفية فتح هاتف Android باستخدام برنامج Tenorshare 4uKey for Android

تم تصميم Tenorshare 4uKey for Android خصيصًا لمساعدة المستخدمين في استعادة الوصول إلى هواتفهم الذكية التي تعمل بنظام Android عندما ينسون كلمة مرور هواتفهم أو يصبحون مقفلين بشكل غير متوقع.

مقال مقترح:  استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد بعد الفورمات | 4Videosoft Android Data Recovery

كل ما عليك فعله أولاً هو تنزيل التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال هذه الروابط:

تحميل لنظام ويندوز    |   تحميل لنظام ماك

عندما يتم تثبيته ، قم بتوصيل جهاز Android الخاص بك باستخدام كابل USB. ثم انقر على “Remove Screen Lock”.

إزالة قفل الشاشة

بالنسبة لبعض أجهزة Samsung السابقة ، يدعم 4ukey for Andorid إزالة قفل الشاشة دون فقد البيانات على Windows. اختر خيار “Remove Screen Lock Without Data Loss” ، ثم انقر فوق Start للبدء.

إزالة قفل الشاشة بدون فقدان البيانات

حذف قفل الشاشة

بعد ذلك ، حدد اسم الجهاز الصحيح وطرازه وفقًا لهاتفك. إذا كنت لا تعرف المعلومات ، فانقر على “ألا تعرف طراز الجهاز؟” أدناه للتحقق من كيفية الحصول عليها. وإذا لم يكن جهاز Samsung الخاص بك مدرجًا في القائمة ، فعليك تجربة وضع آخر لإلغاء قفله.

حدد طراز هاتف سامسونج

يرجى التأكد من صحة معلومات الجهاز التي تحددها.

التأكد من صحة معلومات الهاتف

بعد ذلك سيتم تنزيل حزمة البيانات تلقائيًا. بعد الانتهاء ، انقر فوق “التالي” للمتابعة.

تنزيل حزمة البيانات

يجب عليك بعد ذلك وضع هاتف Samsung الخاص بك في وضع التنزيل باتباع الخطوات التي تظهر على الشاشة. انقر فوق ابدأ عندما تصل إلى وضع التنزيل بنجاح.

وضع التنزيل

سيبدأ البرنامج في إزالة قفل الشاشة. انتظر بضع دقائق حتى ينتهي. ثم يمكنك فتح هاتفك بدون كلمة مرور بنجاح.

بدء الغاء قفل الشاشة

في حالة فشل هذا الخيار في فتح هاتفك، يمكنك استخدام خيار “Remove Screen Lock” مع مراعاة أن هذا الخيار سيقوم بحذف جميع البيانات الموجودة على هاتفك.

فتح قفل شاشة الهاتف مع حذف البيانات نهائياً

ثم اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة للسماح لهاتف Android بالدخول في وضع الاسترداد. أخيرًا ، سيفتح البرنامج جهاز Android الخاص بك بنجاح.

خصم خاص على شراء البرنامج

في حالة رغبتك في شراء البرنامج لاستكمال العمليات بنجاح بدون قيود، يمكنك استخدام كوبون الخصم PF007B هذا للحصول على خصم 30% من سعر البرنامج مع إمكانية استرداد الأموال في حالة عدم رضاءك لمدة 30 يوم.

الخاتمة

على الرغم من وجود العديد من الطرق لإلغاء تأمين هاتف Android ، إلا أن Tenorshare 4uKey for Android هو أيضًا أفضل طريقة لإزالة قفل شاشة Android بدون قيود ، والتي يمكنها بسهولة إلغاء قفل هاتف Android الخاص بك دون أي متاعب.

يعد Android Lock Removal سهل الاستخدام للغاية ويوفر إرشادات خطوة بخطوة لإلغاء قفل هاتفك في غضون دقائق.

علاوة على ذلك ، بغض النظر عن نوع جهاز Android ، فهو متوافق مع جميع أجهزة Android الرئيسية وله واجهة سهلة الاستخدام.

وبالتالي ، إذا كنت تبحث عن طريقة سهلة وفعالة لإلغاء تأمين هواتف Android ، فسيكون Tenorshare 4uKey لنظام Android هو الخيار الصحيح.

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

مقال مقترح ( قد يهمك )

مراجعة هواوي نوفا i 7

مراجعة هواوي نوفا i 7

مراجعة هواوي نوفا SE 7

مراجعة هواوي نوفا SE 7

2 تعليقات

  1. شكراااااااا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.