نسخة أصلية من Windows 10 Pro بأقل سعر و Office 2021 بـ 13.65 دولارًا فقط!

آخر تحديث : 5 يناير، 2023

من خلال عرض مبيعات Keysfan Double 12 يمكنك الحصول على نسخة أصلية من Windows 10 Pro بأقل سعر، وأيضاً حزمة Office 2021 مقابل 13.65 دولاراً فقط! سارع باغتنام هذه الفرصة الرائعة للفوز بترخيض ويندوز 10 برو مع اوفيس 2021 بتكلفة منخفضة.

موقع Keysfan يوفر نسخة أصلية من Windows 10 Pro بأقل سعر

في يونيو 2021، أطلقت Microsoft نظام Windows 11 الجديد. اعتباراً من أكتوبر من هذا العام، استحوذ المستخدمون الذين يستخدمون Windows 10 على 71٪، بينما تجاوز Windows 11 Windows 7 ليحتل المرتبة الثانية بنسبة 15.45٪. نسبياً، يحتوي Windows 11 على حوالي 250 مليون مستخدم. بعد إصدار Windows 11، فتحت Microsoft ترقية مجانية إلى Windows 10. بعد إصدار الإصدار الرسمي من Windows 11 22H2، فإن ما إذا كان بإمكان Windows 11 الاستمرار في الترقية مجاناً هو سؤال يثير قلق الجميع. تقول Microsoft إنه ليس لديها خطط لإنهاء خدمة التحديث المجاني، والتي تظل مفتوحة إلى أجل غير مسمى.

من الجدير بالذكر أنه بالإضافة إلى وراثة سمات المظهر لنظام الجيل السابق مثل الزوايا الدائرية والزجاج المصنفر، فقد أضافت قائمة بدء Windows 11 شريط بحث ؛ تمت إعادة تصميم لوحة الإعدادات واستبدل تخطيط العمود خيارات القائمة السابقة ؛ تخطيط المهام، بالإضافة إلى قائمة التخطيط المضافة حديثاً، يضيف أيضاً مجموعة من الميزات التكيفية للجهاز ؛ تستبدل الأدوات المصغّرة المربعات الحية السابقة، بالإضافة إلى المعلومات والطقس، تتم أيضاً إضافة ميزات جديدة مثل التقويم ومسار الرحلة والصور.

على الرغم من إصدار نظام ويندوز 11 منذ أكثر من عام، إلا أن رغبة المستخدمين في الترقية ليست عالية. لذلك، لا يزال نظام Windows 10 هو نظام Windows الأكثر شيوعاً مع أكبر عدد من المستخدمين. يبلغ سعر ترخيص Windows 10 pro رسمياً 199.99 دولاراً في Microsoft، مما قد يضغط عليك كثيراً عند شراء واحدة. لا تقلق، حتى إذا فاتتك الجمعة السوداء وسايبر الإثنين، فقد أطلق Keysfan عرضاً ترويجياً قوياً بنفس القدر – Double 12 Sales، مما يعني أنه لا يزال بإمكانك شراء مجموعات Windows أو Office رخيصة وأصلية بأفضل الأسعار المخفضة!

نسخة أصلية من Windows 10 Pro بأقل سعر و Office 2021 بـ 13.65 دولارًا فقط!
نسخة أصلية من Windows 10 Pro بأقل سعر و Office 2021 بـ 13.65 دولارًا فقط!

عرض على Windows 10 Pro و اوفيس 2021 أصلي بتكلفة بسيطة

قد ترغب في معرفة ما هو Double 12 Sales، وهو نفس عرض Double 11 الترويجي. إنه حدث للتجارة الإلكترونية في الصين. تمت جدولة عرض Double 12 الترويجي في 12 ديسمبر من كل عام. في هذه الفترة الزمنية القصيرة، يمكنك شراء منتجات أكثر من المعتاد. على سبيل المثال، يبلغ سعر أجهزة Windows 10 Pro 2PC الآن 12.12 دولاراً فقط، وهو ما يعادل 6.06 دولاراً لكل منها! يمكنك الحصول على Windows 10 Pro أصلي بأقل من سعر علبة الوجبات الخفيفة! حتى إذا كنت تحتاج فقط إلى شراء Windows 10 Pro واحد، فإنه يكلف 7.25 دولاراً فقط! إذا كنت لا تزال تستخدم Windows 7 أو أقدم، فهذا هو الوقت المثالي لترقية نظامك!

مقال مقترح:  احصل على كود تفعيل Windows 11 مدى الحياة بسعر منخفض

كواحد من أكثر منتجات Microsoft كلاسيكية، مجموعة Office، يمكنك شراء أحدث إصدار من Office 2021 Pro مقابل 25.25 دولاراً فقط خلال Keysfan’s Double 12. اشتر المزيد ووفّر أكثر، وتكاليف Office 2021 Pro منخفضة تصل إلى 13.65 دولاراً للكمبيوتر الشخصي. قد تكون قلقاً بشأن ما إذا كان المنتج آمناً؟ تحتاج إلى تنزيل البرنامج من الموقع الرسمي للبرنامج، ثم استخدام مفتاح البرنامج الذي تم شراؤه من Keysfan لتنشيط البرنامج لاستخدامه بشكل طبيعي، لذلك لا داعي للقلق بشأن أمان البرنامج على الإطلاق. إذا واجهت أي مشاكل أثناء التثبيت والاستخدام، يمكنك الاتصال بفريق Keysfan الفني المحترف على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. يعد Keysfan بتقديم خدمة ما بعد البيع مدى الحياة.

شاهد أيضاً: احصل على MS Office 2021 أصلي بسعر مخفض من Keysfan.

لماذا تختار Keysfan؟

  • توفير المال: يمكنك الحصول على أي إصدار من Windows أو Office! ستحصل أيضاً على آخر تحديثات البرامج والأمان من Microsoft.
  • شرعية الترخيص: يمكنك تنزيل البرنامج مباشرة من موقع Microsoft الرسمي على الويب، ثم استخدام رمز التنشيط لتنشيط البرنامج. المنتج أصلي 100٪. تراخيص Keysfan قانونية، وتوفر Keysfan ضماناً لكل ترخيص يتم بيعه.
  • دعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع: عند شراء أي من حزم برامج Keysfan، يحق لك الحصول على خدمات دعم العملاء إذا واجهت مشاكل في تثبيت أو استخدام هذه الحزم. ويوفر Keysfan خدمة ما بعد البيع مدى الحياة!
  • آمن: Keysfan عبارة عن منصة مبيعات برمجية آمنة جداً، ما عليك سوى شراء مفتاح تنشيط ترخيص البرنامج من Keysfan، ثم تنزيله من الموقع الرسمي للبرنامج وتنشيطه باستخدام رمز التفعيل، لذا فإن البرنامج الذي تستخدمه هو 100٪ آمنة وحقيقية!
  • السمعة الطيبة: بفضل منتجاتها عالية الجودة وخدمة ما بعد البيع الممتازة، حصلت Keysfan على تصنيف 4.8 و 95٪ معدل إيجابي على TrustPilot وتلقت أكثر من 700 تقييم حقيقي من المشترين.

البريد الإلكتروني للاتصال: [email protected]

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

مقال مقترح ( قد يهمك )

احصل على كود تفعيل Windows 11 مدى الحياة بسعر منخفض

احصل على كود تفعيل Windows 11 مدى الحياة بسعر منخفض

مفاتيح Windows 10 Home تبدأ من 7.0 دولارات

عرض Mykeysshop لشهر أكتوبر: مفاتيح Windows 10 Home تبدأ من 7.0 دولارات!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.