حسن إنتاجيتك مع Microsoft Suite و GPT-4! يبدأ سعر Windows و Office الأصلي من 7$

عرض التخفيض من Keysfan يحسن إنتاجيتك مع Microsoft Suite و GPT-4! يبدأ نظام التشغيل Windows و Office الأصلي من 7 دولارات! يمكنك الآن شراء حزمة مايكروسوفت اوفيس ونسخة ويندوز أصلية من Keysfan بسعر منخفض.

ظهور الذكاء الاصطناعي GPT-4 وتحسين الإنتاجية

الشهر الماضي هو الشهر الذي يحدث فيه الذكاء الاصطناعي تغييرات في العالم. في 16 مارس ، أعلنت Microsoft عن دمج GPT-4 في سلسلة أدوات البرامج المكتبية ، قائلة إن “الطريقة التي يتفاعل بها البشر مع أجهزة الكمبيوتر قد دخلت مرحلة جديدة”.

أصدرت OpenAI مؤخرًا نموذجًا لغويًا واسع النطاق GPT-4 ، مما يشير إلى أن GPT-4 الجديد يمكنه قبول إدخال الصور والنص ، وإخراج النص ، وإظهار الأداء على المستوى البشري في مختلف المعايير المهنية والأكاديمية. ترحب العديد من شركات التكنولوجيا بهذا ، قائلة إن ظهور GPT-4 سيغير كفاءة أدوات الإنتاجية ، بما في ذلك Microsoft. في أحدث مؤتمر صحفي لشركة Microsoft ، صرحت Microsoft أنها ستزرع الذكاء الاصطناعي في برنامج OFFICE الحالي لتحسين كفاءة عمل المستهلكين. بالإضافة إلى ذلك ، بفضل تقنية OpenAI ، أضاف التحديث الرئيسي الأخير لنظام التشغيل Windows 11 بحثًا Bing مدعومًا من AI إلى شريط المهام ، مما يوفر بحثًا محسنًا وتجربة دردشة جديدة وقدرات إنشاء المحتوى.

كيف تشتري حزمة Windows 11 و Office 2021 مقابل 31.99 دولارًا فقط؟

حسن إنتاجيتك مع Microsoft Suite و GPT-4
حسن إنتاجيتك مع Microsoft Suite و GPT-4

السعر الرسمي لـ Windows 11 Pro هو 199.99 دولارًا ، Office 2021 Pro هو 439.99 دولارًا ، والآن في Keysfan ، المنتج المشترك لنظامي التشغيل Windows 10 Pro و Office 2021 Pro هو 28.99 دولارًا فقط! يمكنك الحصول على أحدث إصدار من Office 2021 Pro مقابل 25.25 دولارًا فقط! يتوفر Windows 11 Pro الآن على Keysfan مقابل 10.25 دولارًا فقط وترخيص Windows 10 Pro مقابل 7.25 دولارًا فقط. توصي Keysfan بشراء منتجاتها المجمعة ، والتي ستوفر لك أكثر من 90٪! هناك المزيد من مجموعات الخصومات ، لذلك لا تفوتها ، وقم بترقية جهاز الكمبيوتر الخاص بك اليوم ، واختبر كيف يمكن للذكاء الاصطناعي توفير طريقة جديدة للعمل للجميع ولكل مؤسسة!

مقال مقترح:  برنامج مايكروسوفت اوفيس 2019 كامل Microsoft Office 2019 Pro Plus

تعد حزمة Office 2021 Pro – 5 PCs Bundle الخاصة بـ Keysfan مثالية للفرق والشركات التي تحتاج إلى تزويد العديد من المستخدمين بأحدث الأدوات. تكلف 13.65 دولارًا فقط لكل جهاز كمبيوتر ، مع شراء هذه الحزمة ، يمكنك تزويد العديد من المستخدمين بأحدث الأدوات التي يحتاجونها للبقاء منتجين وفعالين ، كل ذلك مع توفير ما يصل إلى 90 ٪ مقارنة بسعر شراء التراخيص الفردية من متجر Microsoft الرسمي. يقدم Keysfan دعمًا فنيًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لإرشادك من الشراء إلى التثبيت. مع سنوات من الخبرة في منتجات برامج الكمبيوتر ، يمكنك الوثوق في Keysfan لتقديم خدمة عملاء من الدرجة الأولى. وفر المال والوقت من خلال شراء منتجات Keysfan المجمعة – الخيار الذكي للشركات من أي حجم!

لماذا تختار Keysfan؟

  • توفير المال: يمكنك الحصول على أي إصدار من Windows أو Office! ستحصل أيضًا على آخر تحديثات البرامج والأمان من Microsoft.
  • شرعية الترخيص: يمكنك تنزيل البرنامج مباشرة من موقع Microsoft الرسمي على الويب ، ثم استخدام رمز التنشيط لتنشيط البرنامج. المنتج أصلي 100٪. تراخيص Keysfan قانونية ، وتوفر Keysfan ضمانًا لكل ترخيص يتم بيعه.
  • دعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع: عند شراء أي من حزم برامج Keysfan ، يحق لك الحصول على خدمات دعم العملاء إذا واجهت مشاكل في تثبيت أو استخدام هذه الحزم. ويوفر Keysfan خدمة ما بعد البيع مدى الحياة!
  • آمن: Keysfan عبارة عن منصة مبيعات برمجية آمنة جدًا ، ما عليك سوى شراء مفتاح تنشيط ترخيص البرنامج من Keysfan ، ثم تنزيله من الموقع الرسمي للبرنامج وتنشيطه باستخدام رمز التفعيل ، لذا فإن البرنامج الذي تستخدمه هو 100٪ آمنة وحقيقية!

البريد الإلكتروني للاتصال: [email protected]

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

مقال مقترح ( قد يهمك )

مفتاح تنشيط ويندوز 11 برو واوفيس 2021 برو أصلي بسعر مخفض

مفتاح تنشيط ويندوز 11 برو واوفيس 2021 برو أصلي بسعر مخفض

تخفيضات برامج MyKeysShop الشتوية: احصل على Windows 10 مقابل 7$ فقط

تخفيضات برامج MyKeysShop الشتوية: احصل على Windows 10 مقابل 7$ فقط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.