برنامج PrivadoVPN الأفضل والأكثر أماناً لحماية خصوصيتك وبياناتك

آخر تحديث : 12 أبريل، 2023

تحميل برنامج PrivadoVPN الأفضل والأكثر أماناً لحماية خصوصيتك وبياناتك على الانترنت، هو برنامج VPN حديث قوي وسريع ومجاني لجميع أجهزة الكمبيوتر بنظام Windows و MacOS والهواتف المحمولة بنظام Android و iOS أيضاً. يساعدك على فتح المواقع المحجوبة في بلدك، وتغيير موقعك على الشبكة العنكبوتية، والتخفي على الانترنت لحماية خصوصيتك ومنع الاختراق.

تنزيل برنامج PrivadoVPN الأفضل والأكثر أماناً لحماية خصوصيتك وبياناتك
تنزيل برنامج PrivadoVPN الأفضل والأكثر أماناً لحماية خصوصيتك وبياناتك

تعرف على برنامج PrivadoVPN لحماية هويتك على النت

في عالم اليوم ، لا تقل هويتنا على الإنترنت أهمية عن هويتنا المادية. مع تزايد الجرائم الإلكترونية وخروقات البيانات ، أصبحت حماية هويتنا على الإنترنت أولوية قصوى. تتمثل إحدى طرق حماية نفسك عبر الإنترنت في استخدام شبكة افتراضية خاصة (VPN). برنامج PrivadoVPN هو إحدى شبكات VPN التي لا تحمي هويتك على الإنترنت فحسب ، بل تتيح لك أيضًا الوصول إلى مواقع الويب والمحتوى المحظور.

PrivadoVPN هو مزود VPN مقره سويسرا. شبيه برنامج iTop VPN، وبرنامج RusVPN، يبدو أنه يركز على الخصوصية والأمان ، وعلى هذا النحو ، لديه سياسة خصوصية ممتازة. لا تزال PrivadoVPN تجمع بعض بيانات المستخدم ولكن أقل من العديد من بيانات منافسيها. بروتوكولات VPN التي يدعمها هي OpenVPN و IKEv2 ، وكلاهما يعتبر آمنًا للغاية. لكن كان من الرائع لو أن برنامج PrivadoVPN يدعم أيضًا WireGuard. توفر لك الخدمة أيضًا سرعات جيدة ، كما أن تطبيقات العميل مناسبة وسهلة الاستخدام. في هذا المقال ، سوف نستكشف فوائد PrivadoVPN وكيف يمكن أن تساعد في حماية تواجدك على الإنترنت.

إحدى الفوائد الأساسية لـ PrivadoVPN هي الحماية التي توفرها لهويتك على الإنترنت. عند الاتصال بالإنترنت باستخدام PrivadoVPN ، يتم تشفير حركة المرور الخاصة بك على الإنترنت. هذا يعني أن بياناتك مختلطة ولا يمكن قراءتها من قبل أي شخص يعترضها. هذا مهم بشكل خاص عند استخدام شبكات Wi-Fi العامة ، والتي تشتهر بأنها غير آمنة. يمكن للقراصنة اعتراض بياناتك بسهولة عندما تكون متصلاً بشبكة غير آمنة ، ولكن مع PrivadoVPN ، تكون بياناتك آمنة ومأمونة.

ما المقصود بالشبكة الخاصة الافتراضية (VPN)؟

تعمل شبكات VPN أو الشبكات الافتراضية الخاصة من خلال نقل اتصالك بالإنترنت ونشاطك وتشفيرهما ونقل هذه المعلومات إلى الوجهة المقصودة عبر خادم VPN آمن في مكان آخر في العالم. يضمن ذلك أن جميع الأنشطة عبر الإنترنت وجميع البيانات التي تغادر وتصل إلى جهازك ، سواء كانت رسالة بريد إلكتروني أو ملف ترسله أو تستقبله ، أو موقع ويب تتصفحه ، أو محادثة عبر الإنترنت لديك ، في مأمن من أعين المتطفلين وخالية من مخاطر الخصوصية.

ميزات برنامج فتح المواقع المحجوبة PrivadoVPN

يتمتع PrivadoVPN بميزات أمان VPN القياسية التالية:

  • تشفير 256 بت AES. يستخدم PrivadoVPN نفس التشفير الذي تستخدمه البنوك والجيوش لحماية بياناتك.
  • سياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات. لا يقوم PrivadoVPN بتسجيل عنوان IP وحركة المرور على الإنترنت (المواقع التي تزورها والملفات التي تقوم بتنزيلها). يقوم فقط بتسجيل عنوان بريدك الإلكتروني (لإنشاء الحساب والتواصل) واستخدام النطاق الترددي (للحد من استخدام البيانات للمستخدمين المجانيين).
  • ميزة تعطيل الوصول إلى الإنترنت إذا لم تكن متصلاً بـ PrivadoVPN لحمايتك من تسرب حركة المرور العرضي. لكن العلامات التجارية الكبرى مثل ExpressVPN و CyberGhost VPN لديها مفاتيح إيقاف لا يتم تشغيلها إلا عند انقطاع اتصال VPN الخاص بك ، وهو أكثر مرونة وملاءمة – لا يزال بإمكانك الاتصال بالإنترنت دون الاتصال بشبكة VPN.
  • يدعم PrivadoVPN بروتوكولات OpenVPN و IKEv2 / IPSec. كلاهما آمن وسريع ، لكن IKEv2 / IPSec أسرع من OpenVPN. ومع ذلك ، أتمنى أن يدعم PrivadoVPN WireGuard مثل Private Internet Access و ProtonVPN – WireGuard أسرع بكثير من OpenVPN و IKEv2 / IPSec.
  • يوفر PrivadoVPN حماية تسرب DNS و IPv6 ، لكنه يفتقر إلى حماية تسرب WebRTC. أجريت اختبارات على خوادم في أكثر من 10 دول ولم أشاهد أي تسريبات مطلقًا. ما زلت أوصي بتعطيل WebRTC يدويًا للتأكد من أنك آمن بنسبة 100٪. تتعامل أفضل شبكات VPN الأخرى (مثل ExpressVPN) مع كل شيء في الخلفية من أجلك من خلال توفير الحماية الكاملة ضد جميع التسريبات.
مقال مقترح:  برنامج Auto Hide IP لتغيير الاى بى وفتح المواقع المحجوبة والتخفى على النت

طريقة تحميل واستخدام برنامج PrivadoVPN

لكي تتمكن من استخدام برنامج التخفي على النت PrivadoVPN على جهازك سواء أكان كمبيوتر مكتبي أو محمول أو هاتف ذكي، عليك التوجه إلى موقع البرنامج الرسمي لتنزيل البرنامج للنظام الخاص بك بشكل مجاني تماماً.

رابط تحميل البرنامج

بعدها، قم بتثبيت البرنامج على جهازك بالطريقة التقليدية بكل سهولة. ومن ثم ستظهر لك واجهة البرنامج بهذا الشكل:

تسجيل حساب جديد في برنامج PrivadoVPN

قم بالضغط على “Sign Up” لتسجيل حساب خاص بك. وذلك عبر إدخال بريدك الالكتروني فقط.

بعدها، ستصلك رسالة من البرنامج على بريدك الالكتروني الذي سجلت به، افتح الرسالة واضغط على الرابط الموجود بداخلها. سيتم إنشاء حسابك وإظهار بيانات الدخول الخاصة بك بهذا الشكل:

بيانات الدخول للبرنامج

اضغط على “Log In Now” ليتم توجهك إلى البرنامج على جهازك لتسجيل الدخول.

تسجيل الدخول

ومن هنا، اضغط على “Use The App” لفتح البرنامج. ستظهر لك الواجهة الرئيسية بهذا الشكل:

واجهة برنامج PrivadoVPN

يمكنك فتح قائمة الدول والسيرفرات المتاحة في البرنامج.

تغيير عنوان الايبي

اختر الدولة أو السيرفر الذي تريده، واضغط علىه ضغطة واحدة فقط.

اختر الدولة

سيتم بدء الاتصال السريع.

الاتصال بعنوان الايبي الجديد

وهناك أيضاً بعض الإعدادات الخاصة بحماية الخصوصية وغيرها داخل إعدادات البرنامج، يمكنك الاستفادة منها.

إعدادات الأمان والخصوصية

الفرق بين النسخة المجانية والمدفوعة لـ PrivadoVPN

كما ذكرنا في السطور السابقة أن برنامج PrivadoVPN متاح للتنزيل والاستخدام المجاني لجميع المستخدمين، ولكن الاستخدام المجاني يكون محدود بحجم 10 جيجابايت في الشهر. إن كان هذا مناسب لك، فيمكنك استخدامه بشكل مجاني تماماً.

أما إذا كنت ترغب في استخدام البرنامج بدون قيود، ففي هذه الحالة يمكنك شراء النسخة المدفوعة من برنامج PrivadoVPN. وهذه قائمة الأسعار الخاصة به مع سياسة استرجاع الأموال:

أسعار الخطط المدفوعة

وإليك شرح الفرق بين النسخة المجانية والمدفوعة لـ PrivadoVPN:

الفرق بين النسخة المجانية والمدفوعة لـ PrivadoVPN

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال، ونتمنى أن ينال برنامج PrivadoVPN إعجابكم. البرنامج يستحق التجربة، يمكنك تجربته واستخدامه على أي جهاز كمبيوتر أو هاتف محمول بشكل مجاني بدون أي رسوم وبدون بطاقات ائتمانية.

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

مقال مقترح ( قد يهمك )

تحميل برنامج Hotspot Shield VPN Business Premium كامل أقوى VPN للكمبيوتر

تحميل برنامج Hotspot Shield VPN Business Premium كامل أقوى VPN للكمبيوتر

تحميل برامج مدفوعة مجانية من WonderFox بسيريال تفعيل قانوني (العرض لفترة محدودة)

برامج مدفوعة مجانية من WonderFox بسيريال تفعيل قانوني (العرض لفترة محدودة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.