تطبيق لمراقبة الهاتف عن بعد MoniMaster for Android

آخر تحديث : 15 أغسطس، 2023

إذا كنت تبحث عن تطبيق لمراقبة الهاتف عن بعد على أجهزة الأندرويد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك؛ فإليك أفضل تطبيق لمعرفة كل الأنشطة التي يقوم بها أطفالك على الجوال MoniMaster for Android الرائع. هذا البرنامج يساعدك على معرفة سجل المكالمات وأكثر الأرقام التي يتم الإتصال عليها من قبل طفلك أو أحد أفراد عائلتك، بالإضافة إلى معرفة نشاطهم على الانترنت وتتبع الروابط والصفحات التي يزورونها على الشبكة العنكبوتية. إلى جانب ذلك، يمكنك تتبع موقعهم GPS بنقرة واحدة، والكثير من الميزات الأخرى.

تطبيق لمراقبة الهاتف عن بعد MoniMaster for Android
تطبيق لمراقبة الهاتف عن بعد MoniMaster for Android

أفضل تطبيق لمراقبة الهاتف عن بعد MoniMaster for Android

يعد برنامج Monimaster For Android أفضل تطبيق لمراقبة الهاتف عن بعد، وهو أحد أكثر البرامج الموثوقة المتوفرة في السوق لمراقبة Android. تطبيق الرقابة الأبوية المتقدم هذا مخصص لك للتحقق من هواتف أطفالك أو عائلتك التي تعمل بنظام Android للبقاء على اطلاع بأنشطتهم.

باستخدام هذا ، يمكن لمستخدمي تطبيق الرقابة الأبوية Monimaster المذهل عرض كل نشاط تقريبًا على أجهزة Android الخاصة بهم. يجعلك برنامج مراقبة هواتف Android العملي هذا قادرًا على مراقبة وتتبع نشاط هاتف طفلك دون الحاجة إلى عمل روت على الجهاز. يمكن أن تضمن لوحة معلومات مراقبة البيانات عبر الإنترنت لواجهة المستخدم الخصوصية والمراقبة السرية بنسبة 100٪. عرض ملفات الهاتف والوصول إلى جهات الاتصال والرسائل النصية وملفات المكتب والصور ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية وسجل المتصفح والتطبيقات المثبتة على الجهاز المستهدف.

نظرًا لأنه يجب أن تعرف ما يفعله أطفالك ، فإن MoniMaster ، بالإضافة إلى مراقبة بيانات التطبيق ، تساعد الآباء على تتبع الموقع وعرض الأشخاص الذين يتم الاتصال بهم بشكل متكرر على هواتف Android للأطفال. تحقق من الأطفال لمعرفة التطبيقات التي يستخدمونها بشكل متكرر ، لمنع إدمان وسائل التواصل الاجتماعي مسبقًا.

أفضل برنامج مراقبة هواتف الأطفال عن بعد

مميزات برنامج MoniMaster for Android

  • يعرف هذا التطبيق الشامل مكان وجودهم من خلال تتبع مكان وجود أطفالك الحالي وعرض سجل الموقع بعمق.
  • يمكن للمستخدم أن يكون قادرًا على تعيين سياج جغرافي ومناطق آمنة (المنزل ، المدرسة ، الملاعب ، إلخ) ، وتلقي التنبيهات بمجرد دخول الطفل أو مغادرته تلك المناطق المحددة.
  • كما يمكن للمرء اتخاذ إجراء مسبقًا عن طريق التحقق من جميع الصور / مقاطع الفيديو / الصوتيات المحفوظة في المعرض ، وقراءة جميع الرسائل النصية والرسائل الصوتية المرسلة / المستلمة / المحذوفة على هاتف Android الخاص بطفلك للحصول على نظرة عامة أفضل على ما هو عليه بالفعل طفلك.
  • من شأن التتبع والمراقبة في الوقت المناسب أن يجعل الوالدين يتخذون الإجراءات مسبقًا إذا كانت هناك بعض الرسائل غير العادية التي يتم رؤيتها.
  • من الممكن عمليًا معرفة من يكتبون الرسائل النصية ، حيث يمكنك مراقبة جميع أنشطة تطبيقات الوسائط الاجتماعية لأطفالك بمساعدة برنامج مراقبة هاتف Android هذا ، وتشمل البيانات على سبيل المثال لا الحصر الصور المشتركة ومقاطع الفيديو والرموز التعبيرية والملصقات وما إلى ذلك وهلم جرا.
  • ببساطة ، أنت على اطلاع دائم. التتبع والتحكم عن بعد يعد التتبع عن بُعد لمواقع الهاتف أو تعيين منطقة آمنة لهم أحد أكثر الميزات إثارة للإعجاب في هذا التطبيق العملي.
  • يمكن للمستخدم أيضًا التقاط لقطات الشاشة والتقاط الصور بسهولة وتسجيل المكالمات الهاتفية عن بُعد. يعد تتبع التطبيقات الاجتماعية ، إلى جانب مراقبة الصور ومقاطع الفيديو والرموز التعبيرية والملصقات المشتركة ، وما إلى ذلك أيضًا ضمن نطاق عملياتها.
مقال مقترح:  مراجعة هاتف Huawei Mate 40pro

كيف يساعد MoniMaster الآباء في الحفاظ على أطفالهم آمنين

ترافق هذه الأداة القوية ميزات مذهلة لتسريع عملية المراقبة والتتبع عن بُعد من خلال واجهة مستخدم مبسطة وأدوات عملية متاحة دائمًا أثناء التنقل. بل إنه يبسط عملية عرض أنشطة أحبائك بشكل كامل ، حتى لا يضلوا.

  • أنشطة التطبيق: تحقق من التطبيقات التي يستخدمها الأطفال بشكل متكرر لمنع إدمان وسائل التواصل الاجتماعي مسبقًا.
  • التقاط لقطة الشاشة: راقب أجهزة الأطفال في الوقت الفعلي من خلال تتبع لقطات الشاشة الخاصة بهم.
  • تتبع الموقع: تعرف على العنوان الدقيق وسجل مواقع الأطفال للتأكد من بقائهم بأمان.
  • جهات الاتصال المستخدمة بشكل متكرر: تعرف على جهات الاتصال المتكررة لأطفالك عن طريق التحقق من مسجلات هواتفهم والرسائل النصية.
  • مراقبة المراسلات: تعرف على جهات اتصال أطفالك المتكررة عن طريق التحقق من مسجلات هواتفهم والرسائل النصية.

شاهد أيضاً: كيفية مراقبة WhatsApp / Telegram / Instagram لشخص ما

كيفية استخدام برنامج MoniMaster لمراقبة الهاتف

من خلال السطور التالية، سنتعرف على دليل استخدام البرنامج لمراقبة الهواتف.

في البداية، يجب عليك إنشاء حساب في موقع البرنامج عبر هذا الرابط:

تسجيل حساب

يمكنك التسجيل بالإيميل أو بحساب جوجل مباشرة.

إنشاء حساب خاص في MoniMaster

ويمكنك شراء البرنامج من المتجر الخاص به للحصول على الميزات الكاملة له على جهازك.

بعد ذلك ، سيتم توجيهك إلى صفحة “منتجاتي” أو “My Products” لمزيد من المعلومات.

في صفحة “منتجاتي” ، يمكنك العثور على الخطة التي اشتريتها ثم النقر فوق “دليل الإعداد”. اقرأ التعليمات بعناية لمعرفة كيفية تنزيل التطبيق وتثبيته لإعداده.

كيفية تنزيل التطبيق وتثبيته

فيما يلي الخطوات الرئيسية:

  • قم بتنزيل التطبيق وتثبيته على الجهاز المستهدف، وذلك عبر الدخول إلى هذا الرابط (an.monimasterapp.com) من خلال متصفح الانترنت على هاتف الاندرويد  الخاص بطفلك.
  • سجّل الدخول إلى حسابك واتبع جميع إجراءات الإعداد.

بعد الانتهاء من الإعداد والتثبيت على الهاتف المستهدف ، لا تنس النقر فوق الزر “التحقق من الإعداد” أسفل صفحة الدليل.

ثم انتقل إلى لوحة القيادة لعرض بيانات الهاتف المستهدف. إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تتم فيها مزامنة البيانات من الهاتف إلى لوحة القيادة ، فسوف يستغرق الأمر بعض الوقت لإكمال مزامنة البيانات.

مراقبة هواتف اندرويد من خلال الكمبيوتر

بعد ذلك ، يمكنك النقر فوق اللوحة الموجودة على الجانب الأيسر من لوحة القيادة لاختيار البيانات التي تريد التحقق منها. لضمان أنه يمكنك دائمًا عرض أحدث بيانات الهاتف المستهدف على لوحة القيادة ، تأكد من أن الهاتف المستهدف دائمًا قيد التشغيل أو متصل بشبكة WiFi مستقرة.

وإليكم فيديو تعريفي عن ميزات البرنامج

في الختام، يُعد برنامج MoniMaster أقوى تطبيق لمراقبة الهاتف عن بعد لحماية الأطفال وأفراد العائلة من المخاطر. يمكنك الاستفادة من برنامج MoniMaster for Android في الإطمئنان على أياً من أفراد عائلتك، وتقديم المساعدة لهم في الوقت الحقيقي.

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

تعليق واحد

  1. شكرا لكم ياريت لو متوفر للتحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.