تحميل برنامج Foxit PDF Editor pro كامل لتعديل ملفات PDF

إذا كانت لديك ملفات PDF وتريد التعديل عليها أو دمجها في ملف واحد أو تقسيمها إلى ملفات منفصلة، أو طباعة ملف PDF من جهاز الكمبيوتر الخاص بك؛ فأنصحك بـ تحميل برنامج Foxit PDF Editor pro كامل للكمبيوتر، يعمل على جميع أنظمة التشغيل Windows لقراءة وتحرير وتعديل ملفات PDF باحترافية. يمكنك فتح ملف PDF وقراءته أو طباعته أو تحويله إلى مستند Docx أو Excel أو غيرها من التنسيقات الأخرى بكل سهولة.

تحميل برنامج Foxit PDF Editor pro كامل لتعديل ملفات PDF
تحميل برنامج Foxit PDF Editor pro كامل لتعديل ملفات PDF

أهمية تحميل برنامج Foxit PDF Editor pro كامل للكمبيوتر

في البداية، دعونا نتعرف على برنامج Foxit PDF Editor pro وهو برنامج ليس جديد علينا، فقد كان متواجد على الساحة منذ سنوات، كان يسمى “Foxit PhantomPDF Business” وأصبح الآن يحمل الاسم الجديد “Foxit PDF Editor pro“. يمكنك تحميل برنامج Foxit PDF Editor Pro كامل مع كراك التفعيل النظيف على جهازك، ليكون لديك برنامج تحرير PDF احترافي تم تطويره بواسطة Foxit Software المطورة أيضا لبرنامج فوكست ريدر مجانا. من خلال واجهة سهلة الاستخدام ومجموعة واسعة من الميزات ، يتيح هذا البرنامج للمستخدمين تحرير ملفات PDF وإنشائها والتعليق عليها وتحويلها بسهولة. في هذه المقالة ، سوف نستكشف ميزات برنامج Foxit PDF Editor Pro ونرى سبب كونه أحد أفضل برامج تحرير PDF المتوفرة في السوق.

باستخدام برنامج Foxit PDF Editor Pro ، يمكن للمستخدمين تحرير النصوص والصور والعناصر الأخرى في مستندات PDF. يتيح البرنامج للمستخدمين إضافة أو حذف أو تعديل النصوص والصور والكائنات في مستند PDF. يمكن للمستخدمين أيضًا تغيير حجم الكائنات والصور في المستند أو نقلها أو تدويرها. بالإضافة إلى مجموعة واسعة من أدوات التعليقات التوضيحية مثل أدوات تمييز النص والملاحظات اللاصقة ومربعات النص. يمكن للمستخدمين أيضًا إضافة أختام وتوقيعات وعلامات مائية إلى مستندات PDF.

إلى جانب ذلك، يحتوي برنامج Foxit PDF Editor Pro على دعم OCR (التعرف الضوئي على الأحرف) الذي يسمح للمستخدمين بتحويل مستندات PDF الممسوحة ضوئيًا إلى ملفات قابلة للتحرير. يمكن للبرنامج التعرف على النص من المستندات الممسوحة ضوئيًا وتحويلها إلى نص قابل للبحث والتحرير. كما أنه يتيح للمستخدمين معالجة ملفات PDF متعددة في وقت واحد. يمكن للمستخدمين دمج ملفات PDF أو تقسيمها أو ضغطها في وضع الدُفعات. يمكنهم أيضًا تحويل ملفات متعددة إلى تنسيقات مختلفة في وضع الدُفعات.

مميزات برنامج تعديل ملفات بي دي اف Foxit PDF Editor Pro

من خلال تحميل برنامج Foxit PDF Editor pro كامل للكمبيوتر سوف تحصل على أقوى برنامج لقراءة وتعديل ملفات PDF باحترافية كبيرة. حيث إن البرنامج يحتوي على الكثير من الميزات التي قد لا يمكننا حصرها في هذه المقالة، لذلك سوف نذكر أهم الميزات التي تسهل عليك التعامل مع ملفات بي دي اف على حاسوبك، ونترك لك اكتشاف الباقي:

إجراء جميع تحديثات المستندات الخاصة بك في ملف PDF

  • تتطور المستندات بمرور الوقت وتحتاج إلى التحديث. يوفر Foxit PDF Editor Pro إمكانات محرر PDF قوية للسماح للمؤلفين بتحديث مستنداتهم بأنفسهم.
  • تحرير الفقرة وجعل النص يتدفق عبر فقرات وأعمدة وصفحات متعددة.
  • قم بتغيير تخطيط المستند عن طريق تحريك مربعات النص أو تغيير حجمها أو كيفية ضبط النص. إضفاء الطابع الاحترافي على المستندات عن طريق إضافة طوابع وعلامات مائية ورؤوس وتذييلات وترقيم bates وما إلى ذلك.

معالجة ملفات وصفحات PDF

غالبًا ما نقوم بإنشاء مستندات جديدة من صفحات المستندات الموجودة. Foxit PDF Editor Pro هو محرر PDF الذي يسمح لك بتنظيم ملفات PDF الخاصة بك ومعالجتها بسرعة وسهولة لدعم سير عملك. دمج مستندات PDF معًا أو تقسيم ملفات PDF عن بعضها. قم بسحب وإسقاط الصفحات داخل المستند أو من مستند إلى آخر. اقتصاص صفحات PDF وحذفها وإضافتها وتبديلها وتسويتها وتدويرها.

مقال مقترح:  برنامج PDFZilla كامل لتحويل ملفات بي دي اف لأي صيغة وإنشاء ملفات PDF للكمبيوتر

علق وشارك وتعاون باستخدام ملف PDF

عندما تتعاون الفرق وتشارك المعلومات ، فإنهم يعملون بأفضل ما لديهم. Foxit PDF Editor Pro هو محرر PDF الذي يربط العاملين في مجال المعرفة معًا لزيادة المرونة والنتائج. التكامل مع أنظمة إدارة المحتوى الرائدة. استخدم منتجات مشاركة التخزين الشائعة. بدء المراجعات المشتركة وتوفير وإدارة التعليقات.

إنشاء مستندات ونماذج وحافظات PDF

يشارك العالم المتصل المستندات بتنسيق PDF العالمي. يسمح لك برنامج Foxit PDF Editor Pro بإنشاء ملفات PDF من جميع تنسيقات الملفات. يمكن إنشاء PDF و PDF / A و PDF / X و PDF / E من Microsoft Office و Project وأي تنسيق ملف تقريبًا. إلى جانب إنشاء ملف PDF لربط ملفات متعددة معًا ونماذج PDF لتجميع البيانات. أيضا يتيح لك إمكانية تحويل صفحات الويب إلى PDF من متصفحات Chrome و Internet Explorer و Firefox.

مشاركة المعلومات على PDF مع تنسيقات الملفات الأخرى

تتطلب العديد من مهام سير العمل معلومات ضمن مستندات PDF لتتم مشاركتها في تنسيقات ملفات أخرى. برنامج Foxit PDF Editor Pro يمكّن المستخدمين من تصدير ملفات PDF إلى تنسيقات ملفات شائعة. تحويل ملف PDF إلى Word و PowerPoint و Excel. بالإضافة إلى تحويل ملفات PDF الى jpg أو أياً من تنسيقات الصور الشائعة مثل JPEG و PNG. تحويل PDF إلى HTML والنص.

المسح الضوئي و OCR

في كثير من الأحيان ، يُطلب من المستندات المطبوعة أن تكون بتنسيق رقمي. يوفر Foxit PDF Editor Pro إمكانيات لدعم مهام سير العمل في المكتب غير الورقي. واجهات مع الماسح الضوئي الخاص بك للمسح الضوئي والتحويل إلى PDF. سيتم تحويل النسخ الممسوحة ضوئيًا (أي الصور) إلى محتوى مستند إلى الصور بتنسيق PDF.OCRs إلى نص قابل للتحديد والبحث. يحدد OCR (التعرف البصري على الأحرف) الأحرف والكلمات داخل الصور ، وخيار OCR لجعل النص قابلاً للتحرير ، وهو أمر مهم حقًا عند تحديث المستندات عندما يكون لديك نسخة ورقية فقط.

تشفير وتحرير وتوقيع ملفات PDF

تحتوي العديد من الوثائق على معلومات سرية. لا تحمي محيطك فحسب ، بل احمِ المعلومات من خلال حماية المستندات نفسها. يوفر برنامج Foxit PDF Editor Pro خيارات أمان متعددة. تأمين مستندات PDF باستخدام Microsoft Azure Information Protection. قم بإزالة (تنقيح) النصوص والصور المرئية من PDF لحماية المعلومات الحساسة.

طريقة تحميل وتفعيل برنامج Foxit PDF Editor Pro

في البداية، تحتاج إلى تحميل برنامج Foxit PDF Editor Pro مع ملفات التفعيل (الكراك) من روابط التحميل المرفقة في نهاية هذه المقالة. ثم قم بفك الضغط عنها باستخدام أياً من برامج فك ضغط الملفات المضغوطة كبرنامح WinRAR أو غيرها. بعد فك الضغط، قم بتثبيت البرنامج بطريقة تقليدية للغاية.

عند انتهاء عملية التثبيت على جهازك، قم بإغلاق البرنامج تماماً. بعدها،قم بنقل ملفات الكراك إلى مسار البرنامج على حاسوبك، ستجدها في أحد هذين المسارين على حسب نواة نظامك:

نواة 32 بت

C:\Program Files\Foxit Software\Foxit PDF Editor

نواة 64 بت

C:\Program Files (x86)\Foxit Software\Foxit PDF Editor

ثم وافق على استبدال الملفات. بعد ذلك، قم فتح برنامج Foxit PDF Editor Pro على جهازك وستجده مفعل بالكامل بدون أي مشاكل.

صور برنامج تعديل بي دي اف Foxit PDF Editor Pro

في الختام، Foxit PDF Editor Pro هو افضل برنامج لقراءة وتحرير ملفات PDF، يوفر مجموعة واسعة من الميزات والفوائد. بفضل واجهته سهلة الاستخدام ، ودعم التعرف الضوئي على الحروف ، ومعالجة الدُفعات ، والدعم السحابي ، يعد أحد أفضل برامج تحرير PDF المتوفرة في السوق. سواء كنت محترفًا أو مستخدمًا منزليًا ، يمكن أن يساعدك برنامج Foxit PDF Editor Pro في تحرير ملفات PDF وإنشائها والتعليق عليها وتحويلها بسهولة.

تفاصيل البرنامج

الاسم: Foxit PDF Editor Pro
الإصدار: 12.1.2
حجم الملف: 796 ميجابايت.
الترخيص: تم توفير التفعيل.
التوافق: متوافق مع أنظمة ويندوز 7، 8.1، 10، 11 نواة 32 بت و 64 بت.

المطور: foxitsoftware

التحميلات

روابط تحميل برنامج Foxit PDF Editor pro كامل لتعديل ملفات PDF

تحميل البرنامج:

usersdriveup-4evermega4upanonfilesbayfilesfile-uploaduptobox

ملفات التفعيل:

usersdriveup-4evermega4upanonfilesbayfilesfile-uploaduptobox

للمزيد من برامج بي دي اف : قسم برامج مكتبية

لتنزيل برامج التحميل: قسم مديرو التحميل

لتحميل برنامج فك الضغط: قسم برامج الضغط

لمشاهدة طريقة التحميل من الموقع: طريقة التحميل

للإبلاغ عن رابط لايعمل: أبلغنا عن رابط

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

مقال مقترح ( قد يهمك )

برنامج تحويل الملفات الى PDF والعكس Wondershare PDF Converter Pro كامل

برنامج تحويل الملفات الى PDF والعكس Wondershare PDF Converter Pro كامل

تحميل برنامج AVS4YOU Software AIO كامل تجميعة شاملة لبرامج التحرير والمونتاج

تحميل برنامج AVS4YOU Software AIO كامل تجميعة شاملة لبرامج التحرير والمونتاج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.