شراء مايكروسوفت Office 2021 و Windows 11 بسعر مخفض

آخر تحديث : 5 يوليو، 2023

من الميزات القوية التي تساعدك على العمل بكفاءة! استخدام نسخة Office 2021 الأصلية مع نسخة Windows 11 أصلية، لضمان الأمان والإنتاجية بأعلى كفاءة. ولكن أسعارهم عالية وليست في متناول الجميع، لذلك وفرنا لكم طريقة شراء مايكروسوفت Office 2021 بسعر رمزي يصل إلى 25.25 دولارًا و Windows 11 بسعر مخفض 10.25 دولار فقط!

شراء مايكروسوفت Office 2021 و Windows 11 بسعر مخفض
شراء مايكروسوفت Office 2021 و Windows 11 بسعر مخفض

كيفية شراء مايكروسوفت Office 2021 و Windows 11 مدى الحياة

على الرغم من إصدار Windows 11 و Microsoft Office 2021 لفترة طويلة ، إلا أنهما لا يزالان أحدث الإصدارات. لذلك ، من المناسب جدًا أيضًا تثبيت أحدث إصدار على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لكن لست متأكدًا تمامًا ما الجديد في Windows 11 و MS Office 2021؟ دعنا نتعرف في البداية على ميزات كلاً من ويندوز 11 ومايكروسوفت اوفيس 2021 قبل البدء في الشرح.

ميزات نظام التشغيل Windows 11

نظرة جديدة. Fluid Design هو الاسم الجديد لمظهر Windows 11. أحد أكبر التغييرات التي سيلاحظها المستخدمون هو أن قائمة “ابدأ” قد تم نقلها إلى وسط الشاشة – وهي الآن “تعمل بالطاقة السحابية” لذا فهي تتغير ديناميكيًا حسب الوقت من اليوم وما تعمل عليه.

ستكون الألعاب محور تركيز أكبر في نظام التشغيل Windows 11 ، حيث يتم استبدال تطبيق Windows 10 Xbox البطيء والمحبط بتطبيق Game Pass جديد يمكّنك من شراء الألعاب وإدارتها وحذفها ، مما يسهل الوصول إلى الألعاب وتنزيلها.

ميزات مايكروسوفت أوفيس 2021

يتوافق نمط الواجهة مع نظام التشغيل Windows 11 ، مع عدد من التحسينات المستندة إلى Office 2019. وفيما يلي بعضاً منها:

  • دعم الوضع المظلم.
  • دعم الوضع الليلي للتكيف مع بيئات العمل المختلفة وجعل عينيك أكثر راحة.
  • المصفوفات الديناميكية و XLOOKUP في Excel.
  • يعد Excel أكثر قوة وقد تم تحسين XLOOUP مقارنةً بـ VLOOKUP.
  • سجل الشرائح مع السرد في PowerPoint.
  • اجعل PPT أكثر حيوية وإثارة للاهتمام.

طريقة الحصول  على اوفيس 2021 وويندوز 11 بترخيص مدى الحياة

في المقدمة الموجزة السابقة تعرفنا على بعض الميزات الجديدة في Windows 11 و Office 2021 ، هناك المزيد من التغييرات الجديدة التي تحتاج إلى استكشافها لاكتشاف المتعة. إذا كنت لا تزال تشاور عقلك في شراء مايكروسوفت Office 2021 و Windows 11 بسبب سعرهم المرتفع ، فلا تقلق ، في Keysfan ، احصل على MS Office 2021 أصلي بسعر مخفض و شراء نسخة أصلية من Windows 10 Pro بأقل سعر مخفض للغاية.

مقال مقترح:  تحميل ويندوز 11 مع اوفيس 2019 مجمعة في ايزو واحد

أعدت Keysfan عرضًا ترويجيًا كبيرًا في منتصف العام ، اشترِ Office 2021 بشكل منفصل في المتاجر الرسمية مقابل ما يصل إلى 439.99 دولارًا أمريكيًا ، ولكن الآن في Keysfan ، يمكنك شراء حزمة Office 2021 مقابل 25.25 دولارًا فقط. نظام Windows 11 هو أحدث وأروع نظام من Microsoft ، وواحد من أكثر الأنظمة شيوعًا، يمكنك شراء Windows 11 Pro مقابل 10.25 دولارًا فقط و Windows 10 Pro مقابل 7.25 دولارًا فقط! قم بترقية جهاز الكمبيوتر الخاص بك وزيادة الإنتاجية!

كيفية الدفع

أضف المنتج إلى عربة التسوق ، انقر فوق “Proceed To Checkout” بعد التأكيد.

متابعة عملية الشراء

بعد ملء المعلومات الضرورية ، انقر فوق “CDZEPay” لتحديد طريقة الدفع.

تحديد طريقة الدفع

Keysfan هو متجر على الإنترنت يبيع مفاتيح أنظمة تشغيل الكمبيوتر وبرامج المكاتب وبرامج الألعاب إلى السوق العالمية. تعرف Keysfan “تاريخ” كل ترخيص تبيعه ، لذلك يمكن للمستخدم النهائي استخدامها دون أي مشاكل.

لا يخضع الترخيص الذي تشتريه من Keysfan للاشتراك ، لذا فإن ترخيص Keysfan “مدى الحياة” ولديك وصول غير محدود: سيتم تحديث نظام التشغيل ودعمه بواسطة Microsoft طوال حياته.

يعمل Keysfan منذ عدة سنوات. يحافظ Keysfan دائمًا على مفهوم العميل أولاً ويقدم أفضل المنتجات والخدمات للعملاء. لتحسين تجربة المستخدم ، فإن عملية التسوق في Keysfan بسيطة وسهلة.

بعد تسجيل الخروج ، سيتم إرسال رمز تنشيط البرنامج وإرشادات التثبيت التفصيلية إلى صندوق البريد الخاص بك في غضون بضع دقائق.

وفي عملية التثبيت والاستخدام ، يمكن للمستخدمين الاتصال بفريق خدمة العملاء المحترف في Keysfan في أي وقت إذا كان لديهم أي أسئلة ، وهو متصل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع (الاتصال بالبريد الإلكتروني: [email protected]).

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن Keysfan ، فيمكنك الدخول إلى موقع Keysfan الإلكتروني من خلال الرابط المشار إليه.

أما إذا كنت تريد تحميل اوفيس 2021، أو تحميل نسخ ويندوز 11 بصيغة ISO، فيمكنك الانتقال إلى قسم اوفيس 2021 أو قسم ويندوز 11 على موقع اكاديمية سيجما لعلوم الكمبيوتر لتنزيل ما تريده بكل سهولة.

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

مقال مقترح ( قد يهمك )

مفتاح تنشيط ويندوز 11 برو واوفيس 2021 برو أصلي بسعر مخفض

مفتاح تنشيط ويندوز 11 برو واوفيس 2021 برو أصلي بسعر مخفض

تخفيضات برامج MyKeysShop الشتوية: احصل على Windows 10 مقابل 7$ فقط

تخفيضات برامج MyKeysShop الشتوية: احصل على Windows 10 مقابل 7$ فقط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.