Visual Studio 2017 iso RTM | برنامج فيجوال ستوديو 2017 للبرمجة وإنشاء التطبيقات

آخر تحديث : 27 يناير، 2022

Visual Studio 2017 iso
Visual Studio 2017 iso

تحميل برنامج فيجوال ستوديو 2017 Visual Studio 2017 iso RTM بالنواتين 32 بت 64 بت، برنامج البرمجة وإنشاء التطبيقات وتصميم البرامج وصفحات الويب، وكتابة وتحرير الأكواد البرمجية، وتصميم تطبيقات وبرامج سطح المكتب والموبايل باحترافية كبيرة.

برنامج فيجوال ستوديو Microsoft Visual Studio 2017 iso

Visual Studio 2017 isoبرنامج مايكروسوفت فيجيوال ستوديو Visual Studio 2017 iso هي بيئة التطوير المتكاملة الرئيسية من مايكروسوفت. تتيح برمجة واجهة المستخدم الرسومية والبرامج النصية إلى جانب ويندوز فورم ومواقع ويب وتطبيقات ويب وخدمات وب مدعومة ب مايكروسوفت ويندوز وويندوز موبايل وإطار عمل دوت نت ومايكروسوفت سيلفرلايت.

يحتوى برنامج فيجوال ستوديو Microsoft Visual Studio 2017 iso على محرر أكواد يدعم تقنية انتليسنس واعادة كتابة الكود، ويحتوى أيضا على مترجم يكشف أخطاء وقت التشغيل ومفسر يكشف الأخطاء الاملائية في الأكواد ويحتوى أيضا على مصمم نماذج لبناء واجهة مستخدم رسومية ومصمم ويب ومصمم فئات (صنف (علوم الحاسب)) ومصمم مخطط قواعد بيانات ومصمم لتقارير الكريستال.

يدعم فيجوال ستوديو Visual Studio 2017 iso العديد من لغات البرمجة مثل مايكروسوفت فيجيوال سي++ ومايكروسوفت فيجيوال سي# ومايكروسوفت فيجيوال بيسك وجافا سكريبت والعديد أيضا من لغات الترميز مثل html وxml وxhtml وxsl.

الملامح  الرئيسية لبرنامج مايكروسوفت فيجوال ستوديو Visual Studio 2017

برنامج فيجوال ستوديو Visual Studio 2017 iso – إنتاجية لا مثيل لها في أي ديف، أي التطبيق، وأي منصة. ميزات جديدة، مثل التحقق من صحة الاعتماد المباشر، تساعد DevOps محرك الأقراص في عملية التنمية في وقت سابق. وبالإضافة إلى ذلك، إدخال تحسينات على الخصائص الشعبية، مثل قانون الملاحة، التحسس، إعادة بيع ديون، وإصلاحات التعليمات البرمجية، توفر لك الوقت والجهد، وبغض النظر عن اللغة أو منصة.

العثور على وإصلاح الخلل عاجلا

لقد تم تحسين وتصحيح الأخطاء فى فيجوال ستوديو Visual Studio 2017 iso واختبار تجربة كاملة لمساعدتك في العثور على ومعالجة القضايا في أقرب وقت ممكن. الميزات مثل لايف وحدة اختبار، المساعدون استثناء، وتشغيل لانقر تشديد DevOps حلقة الخاص بك عن طريق الحد من مخاطر الانحدار وفضح على الفور السبب الجذري للالبق الجديدة.

إنشاء تطبيقات أكثر ذكاء وسريعة

ميزات جديدة فى فيجوال ستوديو Visual Studio 2017 iso، مثل التحقق من صحة الاعتماد المباشر، تساعد DevOps محرك الأقراص في عملية التنمية في وقت سابق. وبالإضافة إلى ذلك، إدخال تحسينات على الخصائص الشعبية، مثل قانون الملاحة، التحسس، إعادة بيع ديون، وإصلاحات التعليمات البرمجية، توفر لك الوقت والجهد، وبغض النظر عن اللغة أو منصة.

دمج مع سحابة

توفر المدمج في أدوات التكامل الشامل مع كل الأساسية الخاصة بك. NET، تطبيقات الأزرق السماوي، والخدمات، وحاويات عامل الميناء، وأكثر من ذلك. والتجربة هي سلس بحيث عليك أن تشعر وكأنك تعمل من داخل مراكز البيانات أزور.

التعاون بكفاءة

مباشرة إدارة مشاريع فريقك تستضيفها أي مزود، بما في ذلك فريق خدمات فيجوال ستوديو Visual Studio 2017 iso، فريق مؤسسة خادم، أو جيثب. أو استخدام المفتوحة الجديد أي ميزة المجلد لفتحه فورا والعمل مع أي ملف التعليمات البرمجية عمليا دون مشروع رسمي أو حل حوله.

تقديم تطبيقات الجوال

مع التصحيح Xamarin المتقدمة، وأدوات التنميط، وحدة ملامح الجيل اختبار، انها أسرع وأسهل من أي وقت مضى بالنسبة لك لبناء والاتصال، ولحن تطبيقات الجوال الأم لالروبوت، دائرة الرقابة الداخلية، ويندوز. يمكنك أيضا اختيار لتطوير تطبيقات الجوال مع اباتشي قرطبة أو بناء المكتبات عبر منصة C ++.

رفع مستوى اللغة

يستمر فيجوال ستوديو Visual Studio 2017 iso لاستثمار في دعم أحدث ميزات لغة البرمجة. سواء كانت تعمل مع C # و Visual Basic، C ++، نسخة مطبوعة على الآلة الكاتبة، F #، أو حتى اللغات طرف ثالث مثل جافا سكريبت، وستجد من الدرجة الأولى دعم ميزة عبر تجربة التنمية برمتها.

صياغة IDE المثالي

هي معبأة البصرية ستوديو مع التحسينات في الأداء حتى النخاع الميزات التي تستخدمها كل يوم. كما سترى وقت أسرع بشكل ملحوظ بدء التشغيل، وانخفاض أثر الذاكرة، ودرجة أعلى من الاستجابة طوال دورة حياة المشروع بأكمله.

مقال مقترح:  تحميل برنامج تصوير سطح المكتب ApowerREC كامل للكمبيوتر

الأداء الأمثل

المثبت على أساس عبء العلامة التجارية الجديدة يحسن بك تثبيت للتأكد من أن لديك كل ما تحتاجه، وأنت لا شيء.

تقديم البرامج بشكل أسرع

جنبا إلى جنب مع فيجوال ستوديو Visual Studio 2017 iso فريق الخدمات وفريق مؤسسة خادم، بسلاسة تقديم البرامج على أي منصة المستهدفة. تمديد عمليات DevOps إلى SQL Server من خلال التكامل REDGATE وأمان أتمتة نشر قاعدة البيانات من برنامج Visual Studio. Xamarin اختبار مسجل، جنبا إلى جنب مع Xamarin اختبار سحابة تمكنك من اختبار على الآلاف من الأجهزة الفعلية الحق من داخل IDE.

ابق امام المنحني

استمتع الوصول التكميلي للتدريب من أبرز الشركاء، بما في ذلك Pluralsight وOpsgility، للمؤسسات والعملاء المهنية. عليك أيضا الحصول على تراخيص البرامج من شركاء محددين، مثل المتوازيات وSyncFusion.

صور مايكروسوفت فيجوال ستوديو Microsoft Visual Studio 2017 iso

متطلبات النظام لتشغيل برنامج Visual Studio 2017 iso

Visual Studio 2017 Product Family System Requirements

  • Visual Studio Enterprise 2017
  • Visual Studio Professional 2017
  • Visual Studio Community 2017
  • Visual Studio Test Professional 2017
  • Visual Studio Test Agent 2017
  • Visual Studio Test Controller 2017
  • Visual Studio Team Foundation Server Office Integration 2017
  • Visual Studio Feedback Client 2017

Supported Operating Systems

Visual Studio 2017 will install and run on the following operating systems:
  • Windows 10 version 1507 or higher: Home, Professional, Education, and Enterprise (LTSB is not supported)
  • Windows Server 2016: Standard and Datacenter
  • Windows 8.1 (with Update 2919355): Basic, Professional, and Enterprise
  • Windows Server 2012 R2 (with Update 2919355): Essentials, Standard, Datacenter
  • Windows 7 SP1 (with latest Windows Updates): Home Premium, Professional, Enterprise, Ultimate

Hardware

  • 1.8 GHz or faster processor. Dual-core or better recommended
  • 2 GB of RAM; 4 GB of RAM recommended (2.5 GB minimum if running on a virtual machine)
  • Hard disk space: 1GB to 40GB, depending on features installed
  • Video card that supports a minimum display resolution of 720p (1280 by 720); Visual Studio will work best at a resolution of WXGA (1366 by 768) or higher

Supported Languages

Visual Studio is available in the following languages:
  • English, Chinese (Simplified), Chinese (Traditional), Czech, French, German, Italian, Japanese, Korean, Polish, Portuguese (Brazil), Russian, Spanish, Turkish

You can select the language of Visual Studio during installation.
The Visual Studio Installer is available in the same fourteen languages, and will match the language of Windows, if available.
Note: Visual Studio Team Foundation Server Office Integration 2017 is available in the ten languages supported by Visual Studio Team Foundation Server 2017.

Additional Requirements

  • .NET Framework 4.5 is required to install Visual Studio. Visual Studio requires.NET Framework 4.6.1, which will be installed during setup.
  • Windows 10 Enterprise LTSB edition is not supported for development. You may use Visual Studio 2017 to build apps that run on Windows 10 LTSB.
  • Internet Explorer 11 or Edge is required for internet-related scenarios. Some features might not work unless these, or a later version, are installed.
  • For emulator support, Windows 8.1 Pro or Enterprise (x64) editions are required. A processor that supports Client Hyper-V and Second Level Address Translation (SLAT) is also required.
  • Universal Windows app development, including designing, editing, and debugging, requires Windows 10. Windows Server 2016 and Windows Server 2012 R2 may be used to build Universal Windows apps from the command line.
  • Team Foundation Server 2017 Office Integration requires Office 2016, Office 2013, or Office 2010.
  • Xamarin.Android requires a 64-bit edition of Windows and the 64-bit Java Development Kit (JDK).
  • PowerShell 3.0 or higher is required on Windows 7 SP1 to install the Mobile Development with C++, JavaScript, or.NET workloads.

شاهد أيضا:

  1. برنامج ادوبي ميوز 2018 لإنشاء صفحات الويب باحترافية | Adobe Muse CC 2018
  2. برنامج ادوبي دريم ويفر 2018 بالنواتين 32 بت 64 بت | Adobe Dreamweaver CC 2018

تفاصيل البرنامج

الاسم: Visual Studio 2017 iso RTM
الإصدار: 2017
حجم الملف: 18.3 جيجابايت
المطور:
Microsoft

التحميلات

تحميل مايكروسوفت فيجوال ستوديو Visual Studio 2017 iso RTM

تحميل البرنامج بروابط تورنت:

file-uploadup-4everusersdriveuploadevuptobox

تحميل البرنامج برابط مباشر على الارشيف:

archive

تحميل السيريالات (برو وانتربرايز):

file-uploadup-4everusersdriveuptobox

روابط تورنت احتياطية لتنزيل البرنامج:

file-upload up-4everuptobox

للمزيد من برامج تصميم المواقع: قسم تصميم المواقع

لتحميل برنامج التحميل: قسم مديرو التحميل

لتحميل برنامج فك الضغط: قسم برامج الضغط

لتحميل برامج حرق ونسخ الاسطوانات: قسم برامج الحرق والنسخ

لتحميل برامج الاسطوانات الوهمية: قسم الاسطوانات الوهمية

لمشاهدة طريقة التحميل من الموقع:طريقة التحميل

للإبلاغ عن رابط لايعمل: أبلغنا عن رابط

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

15 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لو سمحت التعامل هنا مع البرنامج انا فكيت الضغط ببرنامج winrar ولما شغلت installer بيطلعلي رسالة خطا

    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      ابعتلنا الرسالة أو صور الرسالة وابعتهلنا عبر رسائل صفحة الفيسبوك
      وإن شاء الله نجد الحل

  2. من فضلك مافيش ليه رابط تاني لتحميل برنامج الفيجوال ستوديو غير التورنت ؟

  3. أشكرك على العمل الرائع أنا حملت 3.5 جيجا من ال visual studio 2017 iso RTM بواسطة برنامج uTorrent pro للأسف الشديد توقف التحميل بعد عناء من بطء السرعة – فماذا أفعل لاستكمال التحميل – وهل يوجد طريقة أخري للتحميل غير التورنت .. وشكراً

  4. تابع الرسالة السابقة
    status فى برنامج التورنت connecting to peers ولا يحمل

    • المشكلة إنه البرنامج حجمه كبير جداً ومن الصعب تنزيله بالروابط المباشرة، لذ، فإن أنسب وسيلة لتحميل مثل هذه الملفات تكون بواسطة التورنت
      وسنحاول جاهدين حل المشكلة على قدر استطاعتنا إن شاء الله
      ———
      تعديل
      ——–
      تم توفير روابط تورنت جديدة تعمل حالياً بدون أي مشاكل، يمكنك إعادة تنزيل الرابط التورنت واستخدامه من جديد لبدء التحميل، كما تم توفير رابط مباشر على الارشيف لتحميل البرنامج بصيغة ISO مباشرة ببرنامج الداونلود.

      • تم التحميل بنجاح .. شكراً لك يا باشمهندس وجزاك الله خيراً – سؤال أخير هل تعرف مواقع تشرح هذا البرنامج ؟ أرجو الإفادة ؟

        • في الخدمة دايماً أخي الكريم – بالنسبة للمواقع معنديش معلومات مؤكدة للأسف ولكن تقر تبحث على جوجل أو اليوتيوب باسم البرنامج عربي وانجليزي وإن شاء الله تلاقي

  5. ماشاء الله الروابط التورنت شغاله وسريعه ,,,,يعطيك الف الف عافيه تم التحميل
    ولكن المشكلة في السيريال كل الروابط مافتحت معي …لو تحط رابط جديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.