برنامج shareit افضل و اسرع برنامج مشاركة الملفات بين هواتف الاندرويد

 برنامج shareit كأفضل برنامج لمشاركة الكلفات بين اكثر من هاتيفين اندرويد بسوهلة تامة و سرعة فائقة.

 السلام عليكم و رحمة الله متابعي موقع الاكاديمية اليوم لدينا موضوع حول برنامج shareit كأفضل برنامج لمشاركة او نقل الملفات كيف ما كانت بين هاتفين او اكتر بالطبع على منصة الاندرويد .

تعريف برنامج shareit

ادا كنت تريد نقل الملفات بين هاتفك القديم و الجديد او تريد التمتع بمشاركة الملفات و التطبيقات بين اصدقاء و قد مللت من الوسائل القديمة دات الجودة الرديئة التي تعاني بالبطئ الشديد فأنت امام البرنامج المناسب فبرنامج shareit يغنيك عن باقي لوسائل الاخرى ك  bluetooth  الشبكة المشهورة في هواتف الجيل 3 و 4 او خاصية wifi direct  فرغم سرعتها الا انها صعبة التطبيق و الكتير من الناس يجهلها لذالك اتى برنامج shareit هدا التعقيد بالاعتماد على الخاصية نفسها wifi direct حيت تعمل على الشكل الاتي 

1- بطبيعة الحل تحتاج الى  مستخدمين المرسل و المستقبل : بحيت يقوم البرنامج بضبط شبكة الويفي عند المستقبل في وضع التوزيع او نقطة اتصال point access  ويقوم ايضا برنامج shareit بالاتصال بتلك النقطة التي تم تفعيلها عند المستقبل في الهاتف المرسل تم يتم نقل البينات في شبكة ويفي wifi بسرعة علية حتى مساحة 100 متر بين الهاتفين بدون حواجز او عوازل متل الجدران و غيرها . كما ان لبرنامج shareit عدة مميزات سنتطرق لها : 

مميزات برنامج shareit 

مايميز برنامج shareit  و جعله يحصل على ما حصل من شهرة بين مستخدمي هواتف الاندرويد في العالم هو سهولة استخدامه  و سرعة الفائقة في مشاركت الملفات بدرجة الاولى و فيما يلي بعض مميزاته الهائلة :

1- اشتغاله على ابسط اجهزة الاندرويد : قد تبدو هده الميزة غريبة و غير منطقية لكنها تفيد كتير المستخدمين خاصة اولاءك الدين يمتلكون هواتف قديمة و يريدون مشاركة الملفات مع اجهزة جديدة .

2- تعدد المنصات التي يشتغل عليها : الدي يميز البرنامج ايضا هو اشتغاله على عدة منصات اولها الاندرويد وكذا الوندوز و الوندوز الخاصة بالهواتف و ايضا منصة ios وهدا يجعله صالح للجميع .

مقال مقترح:  تحميل تطبيق Advanced Download Manager Pro apk للاندرويد للتحميل من الانترنت

3- برنامج shareit يشمل جميع الملفات : وتجدر الاشارة الى هده لالخاصة الرائعة فبرنامج shareit يرسل و يستقبل ججميع الملفات بما فيه قائمة الاسماء و الصور و الفيوهات .

و الكتير الكتير من الخاصيات تعرف عليه عند الاستخدام

التحميل

لتحميل من playe  store  shareit

لتحميل من up4ever

 

 

 

نبذة عن الكاتب | saad06

مدون عربي مولوع بالتقنية و محب للعلوم اخوض الرحال من اجل تطوير مهارتي التقنية والعملمية في مجال كتابة المقالات و seo و تصميم مواقع الويب

مقال مقترح ( قد يهمك )

تحميل تطبيق الكوبون للحصول على أكواد خصم فعالة

تحميل تطبيق الكوبون للحصول على أكواد خصم فعالة

احصل على مفتاح تفعيل Windows 10 قانوني مقابل 7 دولارات فقط!

احصل على مفتاح تفعيل Windows 10 قانوني مقابل 7 دولارات فقط!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.