Magic Uneraser كامل بالتفعيل | تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر

آخر تحديث : 11 سبتمبر، 2018

برنامج استعادة الملفات المحذوفة Magic Uneraser
برنامج استعادة الملفات المحذوفة Magic Uneraser

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر والفلاشة وكروت الميمورى Magic Uneraser Full كامل ، يساعدك على استرجاع الملفات المحذوفة والمفقودة من حاسوبك بكفاءة عالية.

عناصر المحتوى عرض

برنامج استعادة الملفات المحذوفة Magic Uneraser

برنامج استعادة الملفات المحذوفة Magic Uneraserبرنامج Magic Uneraser هو البرنامج المتخصص فى استعادة الملفات المحذوفة من الهارد والكمبيوتر والفلاشة USB وكروت الميمورى بكفاءة تامة .

برنامج استعادة الملفات المحذوفة Magic Uneraser يعمل استعادة كافة الملفات المحذوفة سواء كانت صور أو فيديوهات أو ملفات صوتية أو مستندات ووثائق وغيرهم الكثير .برنامج Magic Uneraser يدعم التقسيمات المتعددة Fat و NTFS و غيرهم .

قم بتحميل برنامج Magic Uneraser وثتبيته وتفعيله على جهازك وابدأ فى استعادة ملفاتك المحذوفة كاملة فى دقائق قليلة وبأسهل الطرق الممكنة ، نظرا لأن برنامج Magic Uneraser هو برنامج بسيط وسلس يحتوى على واجهة سهلة الاستخدام تساعدك على استخدام البرنامج واسترجاع كافة الملفات المحذوفة بكل سهولة وبدون تعقيد .

برنامج Magic Uneraser لايحتاج إلى خبرة كبيرة أو معرفة عملية ضخمة لاستخدامه واسترجاع المحذوفات ، وسيتم شرح البرنامج بالتفصيل والتعرف الكامل على طريقة استرجاع الملفات المحذوفة من جهاز الكمبيوتر كاملة ومن الهارد والفلاشة وكروت الميمورى وأى جهاز تخزين متصل بجهاز الكمبيوتر يمكنك استعادة الملفات المحذوفة أو المفقودة منه بسهولة تامة .

وما يميز البرنامج ويثقل من قوته وكفائته هو أنه يدعم جميع انواع التقسيمات الخاصة بأجهزة التخزين المختلفة ( الهارد ، الفلاشة ، كروت الميمورى ) ، فهو يدعم أشهر التنسيقات استخداما مثل : Fat ، Fat32 ، NTFS ، كما يدعم جميع أنواع الملفات بلا استثناء مثل : الملفات المضغوطة RAR ، Zip / ملفات الصور بجميع تنسقاتها وصيغها كـ jpg ، png وباقى الصيغ الأخرى / الملفات الصوتية / الفيديوهات بأنواعها وأحجامها المختلفة ، كما يدعم ملفات الوثائق والمستندات بمختلف أنواعها .

أى أنك تستطيع استعادة جميع الملفات المحذوفة بنقرة واحدة مع برنامج Magic Uneraser البرنامج الرائع والسهل والقوى فى استرجاع الملفات المحذوفة والضائعة والتالفة فى دقائق قليلة وبأقل الخطوات الممكنة .

شاهد أيضا :

برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الميموري والفلاشة والهارد كامل | Magic Photo Recovery .

مميزات برنامج استعادة الملفات المحذوفة Magic Uneraser

استرداد الملفات من محركات الأقراص المهيأة والمحذوفة

تدعم الأداة استعادة البيانات من الأجزاء المحذوفة والمساحات المهيأة ومحركات الأقراص التي تمت إعادة تقسيمها. تقوم الأداة بمسح سطح القرص الثابت بالكامل أو تقوم بقراءة محتوى القرص الصلب بالكامل من أجل اكتشاف محتوى الجزء المحذوف وتحديد موقعه وقراءته. في حالة تهيئة القرص، يمكن للأداة قراءة القطاعات الخام من القرص في محاولة لاكتشاف بداية أنواع الملفات المعروفة المتعددة. خلال هذه العملية، لا تحتاج الأداة إلى وجود نظام الملفات وسوف تنجح في استعادة الملفات حتى إذا كان نظام الملفات فارغًا بسبب عملية التهيئة. ويمكن اكتشاف الأجزاء المحذوفة من خلال قراءة مجموعات من البيانات الخام من سطح القرص ومطابقة وتحليل هياكل البيانات الخام في محاولة لاكتشاف بداية حجم الأجزاء المحذوفة.

وبمجرد اكتشاف جميع الأجزاء بنجاح، يمكن للأداة إجراء تحليل إضافي من خلال الوصول إلى أنظمة الملفات الخاصة بها وقراءة الملفات الموجودة في الأجزاء المحذوفة. وبوجه عام، تعتبر الأجزاء المحذوفة مشكلة أقل من الأقراص الثابتة المهيأة أو الملفات المحذوفة.

إتاحة الوصول السهل إلى الميزات المتقدمة باستخدام واجهة مستخدم تشبه Windows Explorer

تتسم واجهة المستخدم الخاصة بالمعالج بالبساطة وسهولة الاستخدام. لكن قد يحتاج المستخدمون الخبراء إلى مزيد من المرونة في ضبط العملية أو تكوين الإعدادات. لإتاحة الوصول المتقدم إلى العمليات الآلية الداخلية لاسترجاع البيانات، فقد وفرنا واجهة مستخدم سهلة وشبيهة ببرنامج Explorer مع المعالجات. وتتيح واجهة المستخدم المتقدمة هذه وصولاً سهلاً إلى كل الميزات المتقدمة مع أداء يشبه برنامج Windows Explorer. وسوف تتيح واجهة المستخدم المألوفة لمستخدمي الكمبيوتر غير المتمرسين والمحترفين استخدام الأداة بسهولة مع ضبط الإعدادات المطلوبة من خلال عدد بسيط من النقرات بالماوس.

بالإضافة إلى ذلك، باستخدام أداة استرجاع البيانات في وضع شبيه ببرنامج Explorer، يمكنك استعراض الملفات المحذوفة أو التنقل في المعلومات المخزنة على جزء محذوف كما لو كنت تستعرض جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل طبيعي. ويمكن النقر فوق الملفات المحذوفة لمعاينة الأرشيفات المضغوطة ووضع علامة للاسترجاع عليها وإدخالها كما لو كانت مجلدات.

استرجاع جميع أنواع الملفات من جميع أنواع وسائط التخزين

يستطيع برنامج Magic Uneraser استرجاع كل أنواع الملفات من كل أنواع أجهزة التخزين. ويمكن إلغاء حذف الملفات في بضع دقائق من خلال عملية مسح نظام ملفات سريعة. ويمكن استرجاع الملفات التي تم حذفها مباشرة أو من سلة المحذوفات في بضع دقائق بغض النظر عن الملحق الخاص بها. وبفضل تقنية التحليل الإدراكي للمحتوى التي تقدمها الشركة، يمكن استرجاع مئات من أنواع الملفات التي يمكن التعرف عليها حتى إذا تمت تهيئة محرك الأقراص أو إعادة تقسيمه أو تعذرت قراءته. حتى إذا لم يعد محرك الأقراص ظاهرًا كحرف، يمكن لبرنامج Magic Uneraser تحليل جهاز التخزين المادي بحثًا عن الأجزاء المفقودة.

مقال مقترح:  برنامج تقسيم الهارد MiniTool Partition Wizard 12 كامل للكمبيوتر

وقد تم اختبار Magic Uneraser مع عدد كبير من الأجهزة على أساس تقنيات التخزين المختلفة مثل الأقراص الثابتة المغناطيسية وأقراص فلاش الصلبة. يمكن استخدام Magic Uneraser في استرجاع الملفات من الأقراص الثابتة ومحركات أقراص SSD ومحركات أقراص فلاش USB وأغلب أنواع بطاقات الذاكرة بما في ذلك الإصدارات الكبيرة والصغيرة وفائقة الصغر من بطاقات SD/SDHC/SDHC وCompact Flash وMemory Stick بالإضافة إلى التنسيقات التقليدية مثل MMC وxD.

إلغاء حذف الملفات التي تمت إزالتها من سلة المحذوفات.
استرجاع الملفات المحذوفة بدون استخدام سلة المحذوفات

تعتبر Magic Uneraser أداة مثالية لإلغاء حذف مجموعة من الملفات بسرعة. في حالة إزالة الملفات من سلة المحذوفات، أو في حالة تكوين جهاز الكمبيوتر لحذف الملفات في الحال، سوف يساعدك Magic Uneraser في استعادة هذه الملفات من خلال إلغاء حذفها من القرص.

تعتمد إمكانية إلغاء الحذف على طريقة تعامل Windows مع عملية حذف الملفات. عند حذف ملف، يقوم Windows فقط وضع علامة “محذوف” أمام سجل الملف في نظام الملفات. وبسبب هذه العلامة، تعتبر مساحة القرص، التي كانت تستخدم من قبل لمحتوى الملف، متاحة – لكن Windows لم يقم بحذف أو الكتابة فوقه في وقت الحذف ما لم تكن تستخدم محرك أقراص SSD تيتح استخدام خاصية TRIM. وبما أن محتوى الملف لا يزال موجودًا على القرص، يمكن استرجاعه من القرص قبل كتابة محتوى ملف آخر فوقه. وتتيح Magic Uneraser تشغيل عملية مسح سريع لنظام الملفات وتحديد موقع جميع سجلات الملفات التي تم حذفها حديثًا بسرعة وتمكين المستخدم من استرجاع الملفات المحذوفة بالكامل.

البحث عن الملفات على أساس المحتوى

تشترك مجموعة أدوات استرجاع البيانات “Magic” بالكامل في مجموعة من خوارزميات استرجاع البيانات المتطورة التي يمكنها البحث عن المعلومات القابلة للاسترجاع على أساس المحتوى. تسمى هذه التقنية “التحليل الإدراكي للمحتوى” وهي لا تتيح فقط إلغاء حذف الملفات التي تم حذفها ببساطة، لكنها أيضًا تتيح استرجاع الملفات المخزنة على الأقراص وبطاقات الذاكرة التي تعرضت للتهيئة أو التلف أو لا يمكن الوصول إليها.

وعلى عكس خوارزميات استرجاع البيانات القديمة التي تقوم بتحليل نظام الملفات بمفرده، يذهب التحليل الإدراكي للمحتوى إلى أبعد من نظام الملفات في بحثه عن المعلومات التي يمكن استرجاعها. تقوم التقنية بقراءة كل القطاعات الموجودة على القرص مع تحليل البيانات الخام من أجل اكتشاف التوقيعات المميزة لأنواع الملفات المعروفة. في حالة اكتشاف بداية أحد الملفات، يقوم التحليل الإدراكي للمحتوى بعد ذلك بتحليل ما يظهر باعتباره رأس ملف من أجل احتساب طول الملف. وحسب المعلومات، يمكن اشتقاق الموقع الدقيق للملف على القرص ويمكن استرجاع الملف نفسه بنجاح حتى إذا لم يكن هناك سجل له في نظام الملفات. ويتيح هذا الأمر استرجاع الملفات من الأجزاء المهيأة والأقراص التالفة والتي تمت إعادة تقسيمها والتي لا يمكن الوصول إليها.

النسخ المتوفرة من برنامج استعادة الملفات المحذوفة Magic Uneraser
  1. Home Edition
  2. Office Edition
  3. Commerciale Edition

والنسخة الأخيرة هى أفضلهم على الإطلاق

تثبيت برنامج استعادة الملفات المحذوفة Magic Uneraser

تفعيل برنامج استعادة الملفات المحذوفة Magic Uneraser

بعد الانتهاء من تثبيت البرنامج قم بتشغيله وتابع الخطوات بالتفصيل

تم التفعيل بنجاح

تغيير اللغة لبرنامج استعادة الملفات المحذوفة Magic Uneraser

برنامج استعادة الملفات المحذوفة Magic Uneraser

صور برنامج استعادة الملفات المحذوفة Magic Uneraser

اليكم صور البرنامج وتوضح استخدام البرنامج بالتفصيل

مايدعمه البرنامج

برنامج استرجاع الملفات لكافة إصدارات Windows

يدعم Magic Uneraser كافة إصدارات Windows بما في ذلك أنظمة التشغيل Windows Vista وWindows 10 وWindows 2008 Server بالإضافة إلى كافة إصدارات Windows القديمة. يدعم برنامج استرجاع الملفات كافة إصدارات ومراجعات نظامي الملفات FAT وNTFS بما في ذلك استرجاع ملفات NTFS المضغوطة المحذوفة.

استرداد الملفات من أي أجهزة إعلام

برامج الاسترداد يمكن إلغاء حذف الملفات من كل أنواع الاقراص الصلبة الحواسيب النقال وسطح المكتب، وأجهزة التخزين الداخلية والخارجية، بطاقات ذاكرة، عصا يو اس بي ، بالإضافة إلى مشغلات إم بي 3 وآلات تصوير رقمية موصولة بالحاسوب عن طريق سلك يو اس بي.

تم تحديث البرنامج للإصدار 4.1 بالتفعيل الفعال

تفاصيل البرنامج

الاسم : Magic Uneraser
الإصدار : 4.1
حجم الملف : 13.2 ميجابايت
الترخيص : تم توفير التفعيل
المطور : magicuneraser

التحميلات

تحميل برنامج Magic Uneraser

تحميل البرنامج  :

file-uploadup-4everuptobox

تحميل التفعيل  :

file-uploadup-4everuptobox

تحميل الاصدارات السابقة

الإصدار : 3.9

تحميل البرنامج  :

file-uploadspeed-fileup-4everuptobox

تحميل التفعيل  :

file-uploadspeed-fileup-4everuptobox

للمزيد من برامج المحذوفات  : قسم برامج المحذوفات

لتحميل اسطوانات المحذوفات : قسم اسطوانات المحذوفات

لتحميل برنامج التحميل : قسم مديرو التحميل

لتحميل برنامج فك الضغط : قسم برامج الضغط

لمشاهدة طريقة التحميل من الموقع :طريقة التحميل

للإبلاغ عن رابط لايعمل : أبلغنا عن رابط

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

مقال مقترح ( قد يهمك )

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة FonePaw Data Recovery كامل

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة FonePaw Data Recovery كامل

برنامج استعادة البارتشن المحذوف Active Partition Recovery كامل

برنامج استعادة البارتشن المحذوف Active Partition Recovery كامل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.