ما هو ترتيب إعجابات انستقرام؟

ما هو ترتيب إعجابات انستقرام؟
ما هو ترتيب إعجابات انستقرام؟

يفيض انستقرام بحوالي 95 مليون منشور في اليوم. وينال المنشور الواحد 1261 إعجابًأ في المتوسّط، وهو أعلى بكثير من المتوقّع. سنجيب اليوم على تساؤل: ما هو ترتيب إعجابات انستقرام؟

ما هو ترتيب إعجابات انستقرام؟

هل كنت تعتقد أن تقوية بروفايلك على الانستاغرام هو أمر مستحيل بين ليلة وضحاها؟ عليك التفكير مجدّدًا! فأكثر أدوات مُروجي مواقع التواصل الاجتماعي تقنيةً تمكنك من تعزيز بروفايلك للوصول إلى مستوى أعلى. اشترِ متابعين انستقرام وتأكد من التغيير بنفسك!

سُرعان ما يُرينا انستقرام قائمة من بعض أصدقائنا الذي أعجبوا بالمنشور لحظة نهم بالضغط على زر الإعجاب. كلّنا تساءلنا من دون شك في مرحلة ما، لما تُرتّب إعجابات انستقرام بهذا الشكل. ما يزال سبب ترتيب انستقرام بهذا الشكل مثيرًا للحيرة. أنظر أدناه لتجد الجواب.

لما يضع انستقرام هذين الشخصين أعلى القائمة دائما؟

خوارزميّة انستقرام غامضة جدًّا، ولا أحد يعلم كيف تعمل. ولكن، يمكننا عمل بعض التخمينات عبر فهم نمطها. فلورز انستقرام

تعمل منصّات التواصل الاجتماعي دائمًا على تخصيص واجهة المُستخدم أكثر لاحتياجاتك. يُثار انتباهك لمّا ترى هذين الشخصين أعلى القائمة. ذلك لأنّك تتفاعل معهما أكثر من غيرهما، وهكذا ينال المنشور انتباهك.

الإشارة للناس بالوسوم

الإشارة للناس بالوسوم يلعب دورًا هامًّا في الترتيب. كلّما أشرت للشخص أو أشار الشخص لك، ارتفع في الترتيب. يمكن الإشارة بالوسوم على المنشورات او القصص.

عدد المتابعين

عدد المتابعين أيضًا عنصر شديد الأهميّة في تحديد من يرتفع لأعلى المراتب. أصدقائك ذوي العدد الكبير من المتابعين يوضعون في أوّل القائمة. حجم جمهورهم يحدّد مرتبتهم في قائمة إعجاباتك.

التفاعل المتبادل بين المستخدمين

لا يُمكنهم اعتلاء أوّل الترتيب إلّا لو بينكم تفاعل متبادل ومنتظم. يقرّر انستقرام ماهيّة الأشخاص الأقرب لك بتفقّد مدى حديثك مع الآخرين، التفاعل مع منشوراتهم والرد. لن ينجح هذا إن كان من طرف واحد. عليك التصرّف بالمثل.

مقال مقترح:  لعبة pro evolution soccer 2009 ضمن سلسلة العاب كونامي لل pes

تعمل خوارزميّة انستقرام من خلال ملاحظة عدد مرات تفاعلك معًا ومع منشوراتك. سيرتفع الشخص لأعلى القائمة لو كنتم تتحدثّون وتعلّقون وتضعون إعجابات بينكم بكثرة على المنصّة.

المُطاردون

في عالم انستقرام كثيرًا ما يضع المطاردون إعجابات وتعليقات على منشوراتك، ويتفقّدون صفحتك الشخصيّة ويُشاهدون قصصك. يُقال ان خوازميّة انستقرام تُرتّب الإعجابات كما تُرتّب المنشورات على صفحتك.

قد يكون المُطاردون أشخاصًَا تفاعلت معهم مُؤخّرًا وترغب في المزيد مُستقبلًا. إعجابهم بمنشوراتك يُعلم انستقرام ببدايات صداقة، فيُوضعون اعلى الترتيب.

الحساب المُوثّق

الحساب المُوثّق

من الأمور النادر ملاحظتها هي الحسابات الموثّقة. الأشخاص الذين يُعجبون بمنشوراتك من حسابات مُوثّقة يوضعون أعلى القائمة أيضًا.

الخلاصة

هناك طُرق كثيرة يمكننا من خلالها تفسير سلوك خوازميّة انستقرام، ولكن حقيقةً مازالت أسباب الترتيب بهذا الشكل غامضة. لا يمكننا إلّا التخمين حتى اليوم الذي ربّما يرغب فيه انستقرام في كشف أسراره.

ملحوظة: هذه مقالة مدفوعة، وليس لنا أي دخل في محتواها، لذا، وجب عليك توخي الحذر والبحث قبل القيام بأي تعاملات مالية أو مادية. هذا فقط لإخلاء مسئوليتنا.

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.