كيفية إصلاح الآيفون عالق في “يرغب المنزل في ارسال التنبيهات الحرجه اليك”

آخر تحديث : 10 أبريل، 2024

شرح كيفية إصلاح الآيفون عالق في “يرغب المنزل في ارسال التنبيهات الحرجه اليك” باستخدام برنامج Tenorshare ReiBoot المتخصص في إصلاح نظام iOS وحل مشاكل أجهزة الايفون بأمان تام.

كيفية إصلاح الآيفون عالق في "يرغب المنزل في ارسال التنبيهات الحرجه اليك"
كيفية إصلاح الآيفون عالق في “يرغب المنزل في ارسال التنبيهات الحرجه اليك”

برنامج إصلاح الآيفون عالق في “يرغب المنزل في ارسال التنبيهات الحرجه اليك”

Tenorshare ReiBoot عبارة عن برنامج احترافي للكمبيوتر الشخصي يمكنه مساعدة مستخدمي iPhone وiPad وiPod على إدخال أجهزة الايفون إلى وضع الاسترداد بنقرة واحدة فقط على زر الماوس الخاص بهم. تعد هذه العملية مفيدة بشكل خاص للمستخدمين الذين لديهم أجهزة iOS لا تستجيب ولا يمكن التعامل معها بالطريقة المعتادة، مما يتطلب الحاجة إلى تنزيل برامج إضافية لإعادة الجهاز إلى سيطرة المستخدم.

ومع ذلك، حتى المستخدمين الذين لديهم مشكلات برمجية خطيرة يمكنهم استخدام هذا الجهاز للحصول على البيانات الشخصية والتطبيقات والخدمات المقفلة في أجهزتهم التي ترفض التشغيل بشكل صحيح باستخدام الخيار المتقدم سهل الاستخدام (والوحيد المتاح) للإصلاح التلقائي للتجاوزات 200 مشكلة عالقة في نظام التشغيل iOS والتي يمكن أن تتراوح بين عدم القدرة على الوصول إلى وضع الاسترداد، والتوقف على شعار Apple، والتوقف على شاشة سوداء، وحلقات التمهيد، والشاشة المعطلة، والشاشة المجمدة، وسماعات الرأس المعطلة، وإزالة أخطاء النسخ الاحتياطي والاستعادة، والمزيد.

برنامج ReiBoot هو تطبيق خفيف الوزن يأتي في حزمة تثبيت صغيرة تحتوي على أداة تثبيت وإلغاء تثبيت تلقائية. عند التشغيل الأول، سيعرض التطبيق لوحة معلومات زرقاء بسيطة ولكنها جذابة وملفتة للنظر والتي تحتوي على عدد قليل من الأدوات التي تظهر على الشاشة. أول شيء يجب ملاحظته هو رمز حالة الاتصال في الزاوية السفلية اليسرى من التطبيق. لكي ينجح أي إجراء برمجي على iPhone أو iPad، يحتاج التطبيق أولاً إلى التعرف على وجود جهاز iOS المتصل هناك. يتم دعم اتصال USB سلكي فقط.

مميزات برنامج Tenorshare ReiBoot

  • الدخول/الخروج من وضع الاسترداد.
  • إصلاح أكثر من 200 مشكلة في نظام iOS/iPadOS/tvOS مثل التمسك بشعار Apple، أو عدم تشغيل الشاشة، أو تكرار وضع الاسترداد، وما إلى ذلك.
  • حل مشكلة توقف iPhone على شعار Apple.
  • اصلاح شاشة الايفون السوداء.
  • حل وإصلاح شاشة iPhone المجمدة.
  • إصلاح أخطاء تحديث/استعادة iTunes.
  • فتح شاشة الايفون المعطل.
  • إصلاح مشكلة توقف iPhone عند التحميل.
  • حل وإصلاح حلقة تمهيد iPhone.
  • إعادة ضبط مصنع iPhone/iPad/iPod touch بدون iTunes/Finder.
  • إصلاح أخطاء iPhone/iTunes مثل 4013/4005 بنقرات بسيطة.
  • يتوفر ReiBoot على نظامي التشغيل Windows وMac.
  • دعم جميع إصدارات وأجهزة iOS بما في ذلك أحدث إصدار iOS 17 وجميع موديلات iPhone 15!
  • الرجوع إلى الإصدار التجريبي iOS 17 إلى الإصدار السابق دون الحاجة إلى كسر الحماية.
  • التحديث إلى الإصدار التجريبي الأخير من iOS 17!

طريقة إصلاح الآيفون عالق في “Home would like to send you critical alerts”

يتميز برنامج Tenorshare ReiBoot بواجهة مستخدم نظيفة وبديهية، مع عرض وظائفه الأساسية بشكل بارز. توفر الشاشة الرئيسية للبرنامج نظرة عامة واضحة على حالة جهاز iOS المتصل، ويمكن للمستخدمين التنقل بسهولة عبر خيارات الإصلاح والاسترداد المتنوعة. يضمن التصميم المبسط أنه حتى المستخدمين ذوي المعرفة التقنية المحدودة يمكنهم التنقل بسهولة والاستفادة من ميزات البرنامج.

مقال مقترح:  أفضل برنامج fake GPS تغيير موقع الجهاز للايفون iOS 17

قبل أن نتطرق إلى شرح طريقة إصلاح الآيفون عالق في “يرغب المنزل في ارسال التنبيهات الحرجه اليك” يجب عليك تنزيل برنامج Tenorshare ReiBoot على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال أحد الروابط التالية:

تحميل لنظام ويندوزتحميل لنظام ماك

تتوفر ثلاثة إجراءات رئيسية فقط داخل لوحة المعلومات – “الدخول إلى وضع الاسترداد” و”الخروج من وضع الاسترداد” و”إصلاح جميع أجهزة iOS العالقة” والتي ستحاول حل أي مشكلات يمكن أن تمنع جهاز iOS الحديث من التشغيل بشكل طبيعي في وضع التشغيل الكامل بشكل تلقائي. بيئة. يمكن للتطبيق التعامل مع جميع إصدارات iOS وجميع أجهزة Apple iOS تقريبًا. بالنسبة للهواتف، يبدأ الدعم من iPhone 4 ويصل إلى الطرازات المباعة حاليًا. يمكن للتطبيق أيضًا إعادة ضبط إعدادات المصنع لأجهزة iPhone دون وجود iTunes.

خطوات الإصلاح

قم بتشغيل برنامج ReiBoot على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتوصيل iPhone بالكمبيوتر. بمجرد التعرف على الجهاز ، انقر فوق الزر “ابدأ” لاستخدام أداة استرداد نظام iOS.

واجهة برنامج ReiBoot وبدء الاستخدام

في الواجهة أدناه ، حدد “إصلاح قياسي” واقرأ الملاحظة أدناه لتجنب إصلاح فشل العملية. إذا كنت مستعدًا ، فانقر فوق “إصلاح قياسي“.

إصلاح قياسي

سيساعدك البرنامج في التعرف على هاتفك، عندما لا يظهر الجهاز حتى في وضع الاسترداد ، انقر فوق “تجربة وضع DFU“.

تجربة وضع DFU

إذا كنت جاهزًا ، فانقر فوق “تحميل” لتنزيل أحدث حزمة برامج ثابتة. سيستغرق الأمر بعض الوقت بسبب حزمة البرامج الثابتة 5 جيجابايت.

تنزيل أحدث حزمة برامج ثابتة

بمجرد تنزيل حزمة البرامج الثابتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك النقر فوق “بدء الإصلاح القياسي” لبدء استرداد النظام.

بدء الإصلاح القياسي

ستستغرق عملية الإصلاح بأكملها بضع دقائق ، يرجى الانتظار بصبر.

جاري عملية الإصلاح

بعد الانتهاء من الإصلاح ، سيتم إعادة تشغيل جهاز iOS الخاص بك تلقائيًا ولن يتم مسح جميع بياناتك.

الانتهاء من الإصلاح

في حالة فشل الإصلاح القياسي في حل المشكلة، يمكنك الانتقال إلى الإصلاح العميق.

الإصلاح العميق

خصم 30% على شراء برنامج Tenorshare ReiBoot

في الختام، يمكن استخدام Tenorshare ReiBoot مجانًا، ولكن يلزم وجود إصدار PRO متقدم ومتميز إذا أراد المستخدم الوصول إلى أي أدوات يمكنها إصلاح مشكلات iOS (تجميد التمهيد، الشاشة المعطلة أو المجمدة، حلقات التمهيد، إعادة ضبط المصنع بدون iTunes، و اكثر). التطبيق خفيف الوزن وسريع وموثوق ويمكن تشغيله على جميع الإصدارات الحديثة من نظام التشغيل Windows.

لذلك، وفرت الشركة كود خصم من أجل شراء البرنامج بمقابل بسيط، أدخل رمز الخصم PF007B عند الشراء للحصول على خصم 30%، وتقديم خدمة ما بعد البيع من Tenorshare: تقديم خدمة عملاء مجانية لمساعدة المستخدمين على حل أي مشاكل؛ يمكن استرداد أموال المستخدمين غير الراضين عن المنتج في غضون 30 يومًا.

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

مقال مقترح ( قد يهمك )

كيفية حل مشكلة الايفون عالق على شعار ابل التفاحة

كيفية حل مشكلة الايفون عالق على شعار ابل التفاحة

نقل بيانات الايفون: أفضل طريقة لنقل الصور والفيديو من الايفون للكمبيوتر

نقل بيانات الايفون: أفضل طريقة لنقل الصور والفيديو من الايفون للكمبيوتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.