كيف يمكنك الحصول على ترخيص مدى الحياة ل MS Office لـ Windows أو Mac

هل تتساءل عن كيف يمكنك الحصول على ترخيص مدى الحياة ل MS Office لنظام التشغيل Windows أو Mac مقابل 16 دولارًا فقط؟ شركة Keysfan لديها الإجابة!

كيف يمكنك الحصول على ترخيص مدى الحياة ل MS Office لـ Windows أو Mac
كيف يمكنك الحصول على ترخيص مدى الحياة ل MS Office لـ Windows أو Mac

الحصول ترخيص مدى الحياة ل MS Office لـ Windows أو Mac

لقد حلّ عام 2024، وحان معه وقت مواجهة التحديات الجديدة. إذا كنت بحاجة إلى جهاز كمبيوتر لأي منها، فقد حان الوقت لإعطائه بعض الاهتمام وإعداده لجميع المهام التي تنتظرك.

لحسن الحظ، يتوفر حالياً أحدث وأروع نظام تشغيل Windows 11 Pro والإصدار الكامل والأصلي الذي يعمل بكامل طاقته من Office 2021 Pro بخصم منخفض جداً. على سبيل المثال، يمكنك شراء Office 2021 Pro مقابل 27,78 دولارًا فقط. وهذا أقل بكثير من السعر الأصلي البالغ 299 دولارًا. هذه هي التراخيص الأصلية التي ستكون ملكك إلى الأبد. وهذا ليس كل شيء، تحقق من القائمة الكاملة.

علاوة على ذلك، لا يوجد شيء في العالم مثل كل التطبيقات التي تعمل على كل من نظامي ماك وويندوز، لذا حتى لو كنت تمتلك حاسوبًا من Apple، فقد تضطر إلى الاعتماد على التطبيقات التي تعمل على ويندوز فقط. بالطبع، عادةً ما توجد بدائل لنظام ماك، لكنها لا تعمل دائمًا كما هو متوقع.

تثبيت ويندوز 11 على جهاز ماك الخاص بك يحل معظم هذه المشاكل، وهو الوقت المناسب لشراء ترخيص مدى الحياة: بفضل عرض خاص من Keysfan، يمكنك الحصول على ويندوز 11 بروفيشنال مقابل 14,8 دولارًا فقط بدلًا من 199 دولارًا.

ضع في اعتبارك أن هذا الإصدار يتضمن مساعد Windows Assistant Copilot، الذي يستخدم أحدث خوارزميات الذكاء الاصطناعي لتلخيص النصوص والمستندات، مما يوفر دعمًا لا يقدر بثمن لاستخدام مجموعة كبيرة من التطبيقات. لذا، لا تفوت فرصة الحصول على أحدث نظام تشغيل من مايكروسوفت.

مقال مقترح:  تنشيط مايكروسوفت اوفيس 2019 و 2016 و 2013 و 2010 مجاناً للكمبيوتر

الأسئلة الشائعة وأجاباتها

لماذا تعتبر Keysfan قانونية؟

يدعي موقع Keysfan الإلكتروني أن أسعاره المنخفضة ترجع إلى شراء وإعادة بيع التراخيص المشروعة التي تم شراؤها مستعملة من شركات مختلفة في السوق الحرة.

كيف يعمل البرنامج؟

يتم تنزيل البرنامج نفسه من الموقع الرسمي للشركة المصنعة للبرنامج. بعد ذلك، تقوم بشراء رمز ترخيص من موقع Keysfan الإلكتروني وإدخاله أثناء عملية تثبيت البرنامج. يسمح موقع Keysfan الإلكتروني بالدفع عن طريق بطاقة الائتمان أو PayPal. سوف تتلقى رمز الترخيص عن طريق البريد الإلكتروني بعد فترة وجيزة من الشراء.

صلاحية الترخيص والسعر

السعر المنشور هنا صالح حتى منتصف ليل 30 أبريل 2024 أو حتى نفاذ الكمية. الرخصة صالحة مدى الحياة ولن تنتهي صلاحيتها.

من هي Keysfan؟ ما مدى موثوقية وأمان شراء المنتجات من خلالها؟

يحقق موقع Keysfan نجاحًا كبيرًا بين الجمهور بفضل خدمته الاحترافية والسريعة وتتبع المدفوعات وضمان استرداد الأموال. بالإضافة إلى ذلك، فإن فريق الدعم الفني على أهبة الاستعداد قبل وبعد شراء المستخدم، ليس فقط لحل المشكلة، بل أيضاً التوصية بنسخة الويندوز التي يجب شراؤها وتقديم خدمة ما بعد البيع مدى الحياة، وهو وعد يصعب على العديد من المتاجر تقديمه. حصل Keysfan، بفضل جودة برامجه وخدمته الاحترافية، على تقييم 4.9 ورضا بنسبة 98% على موقع TrustPilot (منصة مستقلة للمستخدمين لتقييم جودة خدماتهم ومنتجاتهم)، وهو ما يعد تأييدًا وتقديرًا من المستخدمين

البريد الإلكتروني للاتصال بـ [email protected]

يمكنك الدفع عن طريق بطاقة ائتمان فيزا/ماستركارد أو باي بال عند الشراء من Keysfan.

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

مقال مقترح ( قد يهمك )

تخفيضات برامج MyKeysShop الشتوية: احصل على Windows 10 مقابل 7$ فقط

تخفيضات برامج MyKeysShop الشتوية: احصل على Windows 10 مقابل 7$ فقط

احصل على كود تفعيل Windows 11 مدى الحياة بسعر منخفض

احصل على كود تفعيل Windows 11 مدى الحياة بسعر منخفض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.