احصل على برنامج Office 2021 Pro Plus مقابل 27.78 دولارًا فقط!

احصل على برنامج Office 2021 Pro Plus مقابل 27.78 دولارًا فقط! عرض لفترة محدودة انتهى قريبا! يمكنك الاستفادة من كافة ميزات برنامج اوفيس 2021 بطريقة شرعية قانونية بدون كراكات أو باتشات تهدد أمان جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسعر مخفض جداً.

أهمية استخدام برنامج Office 2021 Pro Plus على الكمبيوتر

هل تحتاج إلى كتابة مقال للفصل؟ افتح برنامج Word. هل تريد إنشاء جدول بيانات الميزانية؟ استخدم اكسل. هل تريد تقديم عرض تقديمي احترافي؟ تحقق من قوالب PowerPoint المعدة مسبقًا. ماذا عن التعاون في الوقت الحقيقي؟ Teams. مهما كان ما تحتاجه، فمن المحتمل أن Microsoft Office يتوفر عليه.

أيهما أفضل أوفيس 2019 أم أوفيس 2021؟ هذه مشكلة سيواجهها معظم الأشخاص الجدد الذين اشتروا جهاز كمبيوتر شخصيًا جديدًا. وفي مقارنة مباشرة، من الواضح أن Office 2021 يقدم ميزات أفضل من Office 2019، خاصة للشركات والاستخدام التجاري. يتضمن ذلك تكامل Microsoft Teams، ومزامنة المستندات في الوقت الفعلي، وميزات التعليق المحسنة، وتكامل OneDrive. عندما يتعلق الأمر بتطبيقات Office الرئيسية مثل Word وExcel وPowerPoint، فإن كلا الترخيصين مناسبان للاستخدام الشخصي. ومع ذلك، ضع في اعتبارك أن الدعم الرسمي لـ Office 2019 ينتهي في أكتوبر 2025. بالنسبة لـ Office 2021، ينتهي الدعم في أكتوبر 2026.

عروض وتخفيضات لشراء برنامج اوفيس 2021 برو بلس

في الوقت الحالي، تقدم Keysfan عرضًا رائعًا لـ Office Crazy حيث يمكنك الحصول على ترخيص مدى الحياة لـ Office 2021 Professional Plus مقابل 27.78 دولارًا، أو Office 2019 Pro Plus مقابل 25.58 دولارًا. يعد Office 2021 Home and Business for Mac مناسبًا لمستخدمي Mac. ببساطة تكلف 54.18 دولارًا للاستمتاع بعالم رقمي جديد. واستنادًا إلى فرضية أنه كلما اشتريت أكثر، كلما وفرت أكثر، فإن التغليف متعدد المفاتيح سيكون مفيدًا للعائلات والشركات. يبلغ سعر Office 2021 Pro Plus 16.56 دولارًا أمريكيًا للكمبيوتر الشخصي، وهو الحد الأدنى للسعر مقارنة بتجار التجزئة الآخرين.

إن الاستثمار في الحزمة متعددة المفاتيح لا يوفر الأموال فحسب، بل يعزز أيضًا قدراتك الرقمية. شارك Keysfan مع أصدقائك وعائلتك. قم بالتنزيل والتنشيط من موقع MS الرسمي للتأكد من أنك تستخدم برنامجًا أصليًا! وخدمة ما بعد البيع مدى الحياة من Keysfan تجعل عملية الشراء الخاصة بك خالية من القلق!

مقال مقترح:  تحميل وتثبيت مايكروسوفت اوفيس 2024 ، 2021 ، 2019 ، 2016 كامل

تقدم Keysfan إصدارات مختلفة من مفاتيح تنشيط نظام التشغيل! Windows 10 Pro بسعر 9.08 دولار، وWindows 11 Pro بسعر 14.80 دولار! Windows 11 هو أحدث إصدار من نظام التشغيل MS! تختلف أهمية Windows 11 حسب الاحتياجات والتفضيلات الفردية. قد يجد بعض المستخدمين أن الميزات والتحسينات الجديدة مقنعة، بينما قد لا يرى الآخرون خروجًا كبيرًا عن Windows 10. ولكن من الأفضل أن تختار الإصدار الأحدث لأن Windows 11 Pro يمكنه توفير أداء وكفاءة أفضل.

احصل على برنامج Office 2021 Pro Plus مقابل 27.78 دولارًا فقط!
احصل على برنامج Office 2021 Pro Plus مقابل 27.78 دولارًا فقط!

لماذا تشتري البرامج من متجر Keysfan ؟

يعد Keysfan مصدرًا موثوقًا لبرامج Microsoft Windows المخفضة. توفر الشركة لعملائها منتجات عالية الجودة بسعر رائع. جميع المنتجات أصلية وذات جودة عالية.

  • توفير المال: يمكنك الحصول على أي إصدار من Windows أو Office! وستحصل أيضًا على آخر تحديثات البرامج والأمان من Microsoft.
  • شرعية الترخيص: تقوم بتنزيل البرنامج مباشرة من موقع Microsoft الرسمي، ومن ثم استخدام رمز التنشيط لتنشيط البرنامج. المنتج أصلي 100%. تراخيص Keysfan قانونية، وتوفر Keysfan ضمانًا لكل ترخيص يتم بيعه.
  • دعم العملاء على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع: عند شراء أي من حزم برامج Keysfan، يحق لك الحصول على خدمات دعم العملاء إذا واجهت مشاكل في تثبيت هذه الحزم أو استخدامها. وتوفر Keysfan خدمة ما بعد البيع مدى الحياة!
    البريد الإلكتروني للاتصال: [email protected]

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

مقال مقترح ( قد يهمك )

تخفيضات برامج MyKeysShop الشتوية: احصل على Windows 10 مقابل 7$ فقط

تخفيضات برامج MyKeysShop الشتوية: احصل على Windows 10 مقابل 7$ فقط

احصل على كود تفعيل Windows 11 مدى الحياة بسعر منخفض

احصل على كود تفعيل Windows 11 مدى الحياة بسعر منخفض

2 تعليقات

  1. الاوفس عربي وانكليزي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.