كيفية شراء مفتاح ترخيص Microsoft Office 2021 مدى الحياة بمقابل بسيط

إذا كنت بحاجة إلى العمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، كيف لا يمكنك استخدام ترخيص Microsoft Office 2021 مدى الحياة مقابل 30,53 دولارًا (299 دولارًا أمريكيًا في المعتاد)؟ في هذا المقالة نتعرف على كيفية شراء مفتاح ترخيص Microsoft Office 2021 مدى الحياة، تابع!

كيفية شراء مفتاح ترخيص Microsoft Office 2021 مدى الحياة بمقابل بسيط
كيفية شراء مفتاح ترخيص Microsoft Office 2021 مدى الحياة بمقابل بسيط

كيف تشتري مفتاح ترخيص Microsoft Office 2021 ؟

هل تبحث عن مفاتيح ترخيص أصلية لمايكروسوفت أوفيس أو ويندوز؟ Keysfan فلاش سيلز يتيح لك الحصول على مفاتيح ترخيص مدى الحياة بسعر لا يُضاهى.

لطالما كان مايكروسوفت أوفيس هو مجموعة البرامج المكتبية الرائدة في العالم لسنوات عديدة. ومع ذلك، نظرًا لارتفاع سعره، ليس من السهل دائمًا الحصول عليه. سواء كنت تستخدمه للعمل أو للدراسة، فإن دفع ثمن التطبيق كل شهر ليس رخيصاً. إذا كنت ترغب في الاستمتاع بجميع خدماته دون دفع السعر الكامل، يمكنك المشاركة في تخفيضات برنامج Keysfan.

يمكنك الآن شراء Microsoft Office Office Professional 2021 مقابل 30.53 دولارًا فقط (عادةً 299 دولارًا)! (رمز الخصم OK62 مطلوب). وعلاوة على ذلك، فإن Office 2021 5 للكمبيوتر الشخصي بسعر 17,11 دولارًا فقط للوحدة (رمز الخصم: OK62). إذا كنت من مستخدمي نظام ماك، لا تفوّت برنامج Office Home&Business 2021 لنظام التشغيل Mac بسعر 69.55 دولارًا. كما تعلم، يتضمن Office 2021 أدوات عالمية المستوى مثل Word وExcel وPowerPoint وOutlook وTeams وOneNote، إلخ. Word هو الأداة الأساسية لإنشاء المستندات مثل التقارير والملخصات؛ و Excel للعمل مع جداول البيانات والمخططات؛ وقوالب PowerPoint القوية والانتقالات التي تجعل من السهل إنشاء عروض الشرائح؛ و Outlook لإدارة التقويمات وصناديق البريد الوارد؛ و Teams يوفر التواصل النصي والفيديو بسهولة؛ و OneNote أداة لا غنى عنها لتدوين الملاحظات بشكل منظم دون استخدام الورق. يمكن لمستخدمي ويندوز أيضاً الوصول إلى Publisher 2021 و Access 2021، ويمكن لمستخدمي Mac الوصول إلى Teams Classic 2021.

شراء لمرة واحدة

يتيح لك هذا الشراء لمرة واحدة تثبيت هذه الأدوات على جهاز كمبيوتر للاستخدام الشخصي أو المهني. استمتع بالتوصيل والتحميل الفوري بمجرد حصولك على الرمز الخاص بك. والأكثر من ذلك، يضمن فريق خدمة العملاء المخصص لك انتقالك إلى العصر الرقمي بسلاسة. على عكس Microsoft 365، لا يلزم الاشتراك، مما يوفر تجربة خالية من المتاعب على المدى الطويل.

ستكون 2024 علامة فارقة لنظام التشغيل Windows 11، وسيكون هناك العديد من الميزات والتحسينات الجديدة. وتشمل شريط المهام المعاد رسمه، والذكاء الاصطناعي، والمزيد.يتيح لك نظام ويندوز 11 برو الذي تبلغ قيمته 14.99 دولارًا (رمز الخصم OK50 مطلوب) استخدام محادثة Bing Chat، وهو اختصار وليس مدمجًا، ولكنه لا يزال مفيدًا للغاية.

مقال مقترح:  كيف يمكنك الحصول على ترخيص مدى الحياة ل MS Office لـ Windows أو Mac

كيفية استخدام Bing AI في ويندوز 11

  • لاستخدام Bing AI في ويندوز 11، ستحتاج إلى إدخال نص في مربع البحث على شريط المهام ثم تحديد الدردشة.
  • لإخفاء هذا الزر، انتقل إلى الإعدادات > الخصوصية والأمان > أذونات البحث. قم بإيقاف تشغيل مفتاح تبديل إظهار خيارات البحث.
  • أو اخترق سجل ويندوز لإزالة تطبيق Bing Chat بالكامل من ويندوز.

يستمر Windows 10 في تقديم العديد من المزايا في عام 2023. فواجهته المألوفة والبديهية تجعل من السهل على المستخدمين التنقل وإيجاد طريقهم في نظام التشغيل. ويظل توافق Windows 10 مع مجموعة كبيرة من الأجهزة والبرامج نقطة قوة كبيرة، مما يضمن للمستخدمين استخدام أجهزتهم وتطبيقاتهم المفضلة بسلاسة. لذا، لا يمكن تفويت عرض ويندوز 10 بروفيشنال برو من Keysfan مقابل 9,66 دولار (رمز القسيمة: OK50).

لماذا تعتبر Keysfan رخيصة جداً؟ هل هو قانوني؟

– من المهم أن تعرف أن هناك نوعين من التراخيص: التراخيص التجارية، والتي يمكن شراؤها من متجر مايكروسوفت على الإنترنت، وتراخيص مصنعي المعدات الأصلية، والتي تمثل الشركة المصنعة للمعدات الأصلية. لكلا النوعين من التراخيص نفس الوظائف.

– في الاتحاد الأوروبي، من القانوني تماماً بيع البرامج المستعملة، وفقاً لحكم محكمة العدل الأوروبية.

– ومع ذلك، يختلف الإصداران من حيث الدعم والاستخدام. يمكن استخدام الإصدار التجاري على أجهزة كمبيوتر متعددة، بينما يرتبط إصدار OEM بالأجهزة التي تم تنشيطه عليها لأول مرة.

– يبيع المتجر الإلكتروني Keysfan.com ما يسمى بتراخيص OEM. يتم شراء هذه التراخيص من مايكروسوفت من قبل الشركات التي تقوم بتجميع أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، على سبيل المثال، بسعر أفضل من التراخيص التجارية. لا يتم استخدام بعض نسخ OEM من قبل المشتري الأصلي، ولكن يتم بيعها تجارياً.

– يبيع موقع Keysfan.com حوالي 1,500 ترخيص يوميًا في جميع أنحاء العالم، أي أنه يشتري ترخيصًا واحدًا كل دقيقة. تبلغ نسبة الاسترداد خلال فترة الضمان 1% فقط. بالإضافة إلى ذلك، تضمن الشركة أن جميع التراخيص صالحة وتقدم ضمان خدمة لمدة عام واحد لحمايتك من تكاليف استبدال المنتج الإضافية وتكاليف الصيانة.

البريد الإلكتروني للاتصال بـ [email protected]

يمكنك الدفع عن طريق بطاقة ائتمان فيزا/ماستركارد أو باي بال.

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

مقال مقترح ( قد يهمك )

تخفيضات برامج MyKeysShop الشتوية: احصل على Windows 10 مقابل 7$ فقط

تخفيضات برامج MyKeysShop الشتوية: احصل على Windows 10 مقابل 7$ فقط

احصل على كود تفعيل Windows 11 مدى الحياة بسعر منخفض

احصل على كود تفعيل Windows 11 مدى الحياة بسعر منخفض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.