طريقة فعالة لنقل بيانات الواتساب من الاندرويد إلى الايفون

إذا كنت تبحث عن طريقة فعالة وآمنة تتيح لك إمكانية نقل بيانات الواتساب من الاندرويد إلى الايفون بدون عمل ضبط مصنع وبدون خسارة بياناتك وبدون مواجهة العديد من المشاكل التقنية أثناء عمل النقل؛ فأنت في المكان الصحيح. في هذا الموضوع سوف نتعرف على برنامج iToolab WatsGo الذي يوفر مجموعة من أدوات نقل بيانات WhatsApp من هاتف Android إلى iPhone باحترافية كبيرة.

طريقة فعالة لنقل بيانات الواتساب من الاندرويد إلى الايفون
طريقة فعالة لنقل بيانات الواتساب من الاندرويد إلى الايفون

تعلم كيفية نقل بيانات الواتساب من الاندرويد إلى الايفون بدون ضبط مصنع

يعد WhatsApp بلا شك تطبيق المراسلة الأكثر استخدامًا في جميع أنحاء العالم. نستخدمها في المحادثات الخاصة ومشاركة الوسائط وتحديثات الحالة وغير ذلك الكثير. في حين أن نقل بيانات WhatsApp من هاتف يعمل بنظام Android إلى آخر يعد أمرًا سهلاً، فإن نقل رسائل WhatsApp من Android إلى iPhone يعد أمرًا معقدًا بعض الشيء. يمكنك استخدام تطبيق Move to iOS الخاص بشركة Apple لتنفيذ هذه المهمة، ولكن له بعض القيود. للتغلب على القيود، قمت بالبحث ووجدت أفضل بديل لتطبيق Move to iOS هو iToolab WatsGo WhatsApp Transfer. الآن، استخدم برنامج iToolab WatsGo، أعتقد أنه الأفضل لنقل نسخة WhatsApp الاحتياطية من هاتف Android إلى iPhone.

بقدر ما تبدو طريقة Apple سهلة، إلا أن العديد من مستخدمي iPhone عادةً ما يشكون من استمرار فشل تطبيق Move to iOS. هناك العديد من الحالات التي يتعطل فيها نقل بيانات WhatsApp أثناء النقل المستمر. علاوة على ذلك، يعاني تطبيق Apple أيضًا من مشاكل وقيود أخرى.

إذا كنت تقوم للتو بالتبديل إلى جهاز iPhone جديد أو إجراء عملية الإعداد، فقد لا تكون هذه مشكلة. ولكن، إذا كنت تستخدم iPhone بالفعل لبعض الوقت، فإن نقل رسائل Whatsapp من Android إلى iPhone سيتطلب منك إعادة ضبط إعدادات المصنع لجهاز iPhone الخاص بك أولاً. وستفقد جميع بياناتك إذا لم تقم بعمل نسخة احتياطية لجهاز iPhone الخاص بك على iCloud أو Mac. الآن، قد تكون قادرًا على معرفة سبب هذه المشكلة.

بينما يكون تطبيق Move to iOS مفيدًا لنقل البيانات عند الانتقال من Android إلى iPhone. في بعض الأحيان، تتعطل عملية النقل عند نسبة 0% بشكل غير متوقع، مما يجعل نقل بيانات WhatsApp من Android إلى iPhone معقدًا ومزعجًا. ولكن مع برنامج iToolab WatsGo ستتمكن من نقل بيانات الواتساب من الاندرويد إلى الايفون بدون الحاجة إلى عمل ضبط مصنع لهاتفك.

مميزات برنامج نقل الواتساب iToolab WatsGo

نقل بيانات WhatsApp: يسمح لك بنقل بيانات WhatsApp بين أجهزة iOS وAndroid بسهولة ملحوظة. سواء كنت تقوم بالتبديل إلى هاتف جديد أو تحتاج إلى مشاركة محادثات WhatsApp مع صديق، فإن هذه الميزة تضمن عملية نقل سلسة وخالية من المتاعب. وهو يدعم نقل الرسائل والصور ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية وحتى سجلات المكالمات، مما يحافظ على سلامة بياناتك طوال عملية النقل.

النسخ الاحتياطي لبيانات WhatsApp: إحدى الميزات البارزة هي قدرته على إنشاء نسخ احتياطية آمنة لبيانات WhatsApp الخاصة بك. بنقرة واحدة، يمكنك عمل نسخة احتياطية لجميع رسائل WhatsApp والمرفقات وملفات الوسائط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وهذا يضمن تخزين محادثاتك الثمينة بأمان، حتى لو قمت بحذفها عن طريق الخطأ من جهازك أو تعرضت لفقدان البيانات بسبب عطل في الجهاز.

مقال مقترح:  برنامج ادارة الهواتف المحمولة اندرويد وايفون من الكمبيوتر iSkysoft Toolbox

استعادة بيانات WhatsApp: تتيح لك ميزة الاستعادة استعادة بيانات WhatsApp بشكل انتقائي من النسخ الاحتياطية، بما في ذلك القدرة على استعادة نسخة WhatsApp الاحتياطية من Google Drive إلى iPhone. لديك الحرية في اختيار محادثات أو مرفقات أو ملفات وسائط محددة لاستعادتها، مما يتيح لك التحكم الكامل في بياناتك. سواء كنت تريد استرداد محادثة مهمة أو استرداد ملفات الوسائط، فإن هذه المرونة تضمن لك استعادة ما تحتاجه فقط، مما يوفر الوقت والجهد.

تصدير بيانات WhatsApp وطباعتها: في بعض الأحيان قد تحتاج إلى تصدير رسائل WhatsApp الخاصة بك لأغراض قانونية أو شخصية أو توثيقية. يعمل iToolab WatsGo على تبسيط هذه العملية من خلال توفير ميزة التصدير التي تسمح لك بحفظ محادثات WhatsApp كملفات HTML أو CSV. يمكنك أيضًا طباعة محادثات WhatsApp مباشرة من البرنامج، مما يجعلها ملائمة لأرشفة المحادثات المهمة أو الرجوع إليها.

ميزات إضافية

  • نقل متعدد الاتجاهات: من Android إلى iPhone، ومن iPhone إلى Android، ومن Android إلى Android، ومن iPhone إلى iPhone
  • لا تحتاج إلى إعادة ضبط المصنع لجهاز iPhone على الإطلاق
  • سرعة نقل سريعة: مقارنة بالانتقال إلى نظام iOS، 10240 كيلو بايت/ثانية
  • نقل سلس دون انقطاع مفاجئ: خاصة نقل البيانات الكبيرة حتى 20 جيجا
  • يتم دعم أكثر من 6000 جهاز Android: بما في ذلك Huawei وXiaomi وOnePlus
  • يمكن نقل أكثر من 20 نوعًا من البيانات: الصور ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال والملصقات والرسائل وما إلى ذلك.
  • متوافق مع iOS 16 وAndroid 13، أحدث سلسلة iPhone 14

كيفية نقل بيانات WhatsApp من Android إلى iPhone

قم بتنزيل برنامج iToolab WatsGo وثبته على حاسوبك، ثم افتح البرنامج وقم بتوصيل هاتف اندرويد وايفون الخاص بك. بعدها، اختر WhatsApp Transfer واضغط Start للبدء.

واجهة برنامج iToolab WatsGo

سيظهر لك الهاتفين المتصلين الآن، اضغط على Transfer.

بدء نقل الواتساب

حدد أنواع بيانات الواتساب المراد نقلها واضغط Continue.

اختيار أنواع بيانات الواتس لنقلها

سيطلب منك القيام بعض الخطوات الإضافية، اتبع الإرشادات المقترحة من البرنامج في هذه الحالة.

في النهاية، ستنتظر بعض الوقت لحين اكتمال عملية نقل بيانات الواتساب من هاتف اندرويد إلى هاتف ايفون بنجاح.

تمت عملية نقل الواتس بنجاح

يمكنك أيضاً الإطلاع على المزيد من شرح البرنامج عن كيفية استعادة نسخة واتساب احتياطية من جوجل درايف إلى هاتف ايفون بسهولة.

ملحوظة هامة: يمكنك استخدام كوبون الخصم WATSNEW03 للحصول على خصم 30% من سعر البرنامج عند الشراء.

في الختام، مع iToolab WatsGo، أصبحت إدارة بيانات WhatsApp الخاصة بك أسهل من أي وقت مضى. سواء كنت تقوم بتبديل الأجهزة، أو حماية محادثاتك، أو استعادة بيانات محددة بشكل انتقائي، فإن iToolab يقدم حلاً شاملاً.

إن عملية النقل السلسة والنسخ الاحتياطي الآمن وخيارات الاستعادة المرنة وإمكانيات التصدير والواجهة سهلة الاستخدام والالتزام بأمن البيانات تجعلها أداة مثالية لأي شخص يسعى إلى إدارة بيانات WhatsApp بكفاءة. قل وداعًا لفقدان البيانات أو عمليات نقل البيانات المملة، واستخدم iToolab للاستمتاع بتجربة WhatsApp مبسطة.

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

مقال مقترح ( قد يهمك )

برنامج ادارة الهاتف من الكمبيوتر MOBILedit Forensic Express Pro كامل

برنامج ادارة الهاتف من الكمبيوتر MOBILedit Forensic Express Pro كامل

برنامج نقل الملفات من الايفون للكمبيوتر والعكس TuneFab WeTrans كامل

برنامج نقل الملفات من الايفون للكمبيوتر والعكس TuneFab WeTrans كامل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.