تخفيضات على Office 2021 و Windows 11 Pro أرخص الأسعار

استمتع بالإنتاجية المحسنة على جهاز الكمبيوتر الشخصي مع أفضل تخفيضات على Office 2021 و Windows 11 Pro في التخفيضات الخاصة على Microsoft من Keysfan، والتي تقل قيمتها الآن عن 14 دولارًا!

استمتع بأفضل تخفيضات على Office 2021 و Windows 11 Pro من Keysfan

سواء كنت تعمل في مجال التسويق أو الاستشارات أو تكنولوجيا المعلومات، يمكنك الاستفادة من الأدوات التي تزيد من سير عملك وتسهل تحسين الإنتاجية. تصادف أن Microsoft رائدة بفضل مجموعتها الرائعة من تطبيقات الإنتاجية ولحسن الحظ، فإن مجموعتها الأعلى تقييمًا، Microsoft Office 2021 لنظام التشغيل Windows، متاحة مقابل 30.53 دولارًا أمريكيًا وWindows 11 Pro مقابل 14.80 دولارًا أمريكيًا من مبيعات MS Office الخاصة بـ Keysfan.

عندما يتعلق الأمر بـ Office 2021، سواء كنت تكتب مقالًا في Word، أو تنظم ميزانية في Excel، أو تتابع اتصالاتك باستخدام Outlook، فإن هذه التطبيقات هي أدوات أساسية للمهام اليومية والمشاريع الأكبر حجمًا. وفي الوقت نفسه، يوفر Windows 11 Pro ميزات الأمان والإدارة والإنتاجية المتقدمة التي يحتاجها كل صاحب عمل ومحترف في الشركة في مجموعة أدواته. استمتع بحماية معززة مع تشفير BitLocker، واستفد من الميزات المدعومة بالذكاء الاصطناعي مثل Copilot، وهو مساعد الذكاء الاصطناعي لنظام التشغيل Windows 11 Pro الذي يمكنه مساعدتك في حالة الطوارئ!

يقدم لك Keysfan أيضًا خيارًا أقل تكلفة من Microsoft 365 – ترخيص مدى الحياة لـ Microsoft Office 2021 Pro 5 PC. عندما نقول العمر، فإننا نعني ذلك؛ استمتع بوصول غير محدود إلى مجموعة من التطبيقات طوال عمر جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تبلغ تكلفة هذا الترخيص 219.99 دولارًا أمريكيًا لكل مفتاح في أي مكان آخر، ولكن يمكنك الحصول عليه هنا مقابل 19.31 دولارًا أمريكيًا لكل مفتاح إذا قمت بشراء حزمة مكونة من 5 أجهزة كمبيوتر.

لقد ولت أيام الصراع مع الواجهات المرهقة والخيارات المحدودة. تتيح لك هذه الحزمة تخصيص كل شبر من عملك إلى حد الكمال – من الخطوط إلى التخطيطات – دون بذل أي جهد! يرجى ملاحظة أن هذا العرض منخفض التكلفة سينتهي خلال أسبوع!

مقال مقترح:  تخفيضات برامج MyKeysShop الشتوية: احصل على Windows 10 مقابل 7$ فقط
تخفيضات على Office 2021 و Windows 11 Pro أرخص الأسعار
تخفيضات على Office 2021 و Windows 11 Pro أرخص الأسعار

كيف يمكن أن تكون Keysfan رخيصة جدًا؟ ماذا تريد أن تعرف؟

  • من المهم معرفة أن هناك نوعين من التراخيص، الترخيص التجاري، والذي يمكن شراؤه أيضًا من متجر Microsoft على الويب، وOEM، وهو اختصار لتصنيع المعدات الأصلية. كلاهما لهما نفس الوظيفة.
  • في الاتحاد الأوروبي، يعد بيع البرامج المستخدمة أمرًا قانونيًا تمامًا وفقًا لقرار محكمة العدل الأوروبية.
  • ومع ذلك، هناك اختلاف في الدعم والاستخدام بين الإصدارين. يمكن استخدام الإصدار التجاري على أجهزة كمبيوتر متعددة، بينما يرتبط إصدار OEM بالجهاز الذي تم تنشيطه عليه لأول مرة.
  • يبيع متجر Keysfan.com الإلكتروني ما يسمى بتراخيص OEM. تم شراؤها من مايكروسوفت من قبل الشركات التي تقوم بتجميع أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، على سبيل المثال، بسعر أفضل من الأسعار التجارية. لا يتم استخدام بعض نسخ OEM من قبل العملاء الأصليين، ولكن يتم بيعها تجاريًا.
  • يبيع موقع Keysfan.com ما يقرب من 1500 ترخيصًا في جميع أنحاء العالم يوميًا، لذا فهم يشترون ترخيصًا كل دقيقة. تتم عمليات استرداد الضمان في 1 بالمائة فقط من الحالات. علاوة على ذلك، فإنها تضمن أن جميع التراخيص صالحة وتقدم أيضًا ضمان خدمة لمدة عام واحد، مما يحميك من التكاليف الإضافية لاستبدال المنتج وصيانته.

في الختام، يعد التسوق في Keysfan أمرًا سهلاً ويتم دعم مجموعة متنوعة من طرق الدفع، بما في ذلك PayPal أو بطاقات الائتمان. بمجرد تقديم طلبك، سوف يصلك المنتج على الفور إلى عنوان بريدك الإلكتروني دون الحاجة إلى الانتظار لعدة أيام. إذا كانت لديك أي أسئلة قبل أو بعد تقديم طلبك، يمكنك الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا على [email protected].

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

مقال مقترح ( قد يهمك )

تحميل برنامج Sejda PDF Desktop Pro كامل لتعديل وتحرير PDF

تحميل برنامج Sejda PDF Desktop Pro كامل لتعديل وتحرير PDF

تحميل وتثبيت مايكروسوفت اوفيس 2024 ، 2021 ، 2019 ، 2016 كامل

تحميل وتثبيت مايكروسوفت اوفيس 2024 ، 2021 ، 2019 ، 2016 كامل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.