أفضل برامج مونتاج الفيديو للكمبيوتر 2024

برنامج HitPaw Edimakor (Video Editor) واحداً من أفضل برامج مونتاج الفيديو للكمبيوتر 2024، لما يوفره من ميزات حديثة وعصرية لتحرير الفيديو بالذكاء الاصطناعي باحترافية كبيرة وفي وقت قصير للغاية.

أفضل برامج مونتاج الفيديو للكمبيوتر 2024
أفضل برامج مونتاج الفيديو للكمبيوتر 2024

أهمية برامج مونتاج الفيديو للكمبيوتر في حياتنا

يمكن أن تسهل عليك برامج تحرير الفيديو الموثوقة تخصيص مقاطع الفيديو التي يمكن وضعها على موقع YouTube أو tiktok، ومقاطع الفيديو التعليمية، ومقاطع فيديو الألعاب، وما إلى ذلك. لسوء الحظ، ليست كل برامج التحرير سهلة الاستخدام. العديد من الأدوات معقدة أو مرهقة.

يتمتع معظمهم أيضًا بمنحنى تعليمي كبير حيث تحتاج إلى قضاء بعض الوقت لفهم كيفية استخدام البرنامج ووظائفه المختلفة قبل إكمال أي مقاطع فيديو.

يعمل برنامج HitPaw Edimakor Video Editor على تبسيط عملية التحرير وهو متاح للمستخدمين على جميع مستويات المهارة. في مراجعة HitPaw Edimakor (Video Editor) هذه، سأقوم بفحص نقاط القوة والضعف فيه بمزيد من التفصيل وإظهار الميزات التي يقدمها.

يتيح لك برنامج تحرير الفيديو والمونتاج للكمبيوتر Edimakor Video Editor تقسيم مقاطع الفيديو وتدويرها وتكبيرها أو تصغيرها وتغيير سرعة الفيديو وفصل الفيديو والصوت وما إلى ذلك باستخدام أدواته سهلة الاستخدام. علاوة على ذلك، تسمح لك المسارات غير المحدودة في المخطط الزمني بإنشاء مقاطع فيديو رائعة كما تريد، كما تعمل العناصر المتصلة على تحسين كفاءة التحرير لديك.

برنامج تحرير الفيديو والمونتاج للكمبيوتر Edimakor Video Editor

تحرير الفيديو بتأثيرات مذهلة

بفضل مكتبته الصوتية الغنية بالموارد، ووضع النص المتنوع، والملصقات الإبداعية، وتأثير الانتقال متعدد الوظائف، والمرشحات المتنوعة، يمكنك تحرير الفيديو الخاص بك بتأثير مذهل. على سبيل المثال، لمساعدة أولئك الذين يريدون أن تصبح مقاطع الفيديو الخاصة بهم أقل مملة، فإن HitPaw Edimakor (Video Editor) لديه صوتيات أخرى للاختيار من بينها. على سبيل المثال، الزومبي الغريب في التأثيرات؛ نباح الكلب والرعد في الطبيعة بالإضافة إلى قسم BGM، وكلها حيوية وعملية.

وبالمثل، يحتوي تأثير الانتقال في HitPaw Edimakor (Video Editor) على مثل هذه الأوضاع الرائعة التي يمكن أن تناسب احتياجات الأشخاص عندما يريدون دمج مقاطع الفيديو أو تغيير الإطار الثابت بتأثير أكثر سلاسة وغير متوقع. على سبيل المثال لا الحصر، لمسح شيء ما أو تغطيته، قد تحتاج إلى الفسيفساء في التأثير. لعرض الشرائح الخاصة بك، قد تحتاج إلى لف الصفحة أو تبديلها في عرض الشرائح. باختصار، يعد Edimakor Video Editor هو افضل برنامج محرر فيديو للكمبيوتر، يُعد أداة سهلة الاستخدام يمكنها تحسين الفيديو الخاص بك بوظائف مذهلة، فلماذا لا تجربه؟

تحرير الفيديو بتأثيرات مذهلة

شاهد أيضاً:

ميزات محرر الفيديو HitPaw Edimakor

قد تكون واجهات المستخدم الصعبة لتحرير الفيديو محبطة للغاية. يمكن أن يكون هناك الكثير من الخيارات للمستخدمين الجدد أو حتى المتقدمين لفهمها أو تتبعها. لن يربكك HitPaw بالعديد من الوظائف. فهو يحافظ على الأشياء الأساسية. ستعرف ما سيراه المشاهدون لأن نافذة العرض تتيح لك مراقبة جميع المؤثرات وملفات الصوت والمقاطع والعناصر الأخرى الموجودة في الفيديو الخاص بك في أي وقت.

محرر الفيديو HitPaw Edimakor

تقسيم الفيديو

يؤدي تقسيم مقاطع الفيديو إلى تسهيل إزالة الأجزاء غير المرغوب فيها. انقل رأس التشغيل إلى بداية القسم الذي لا تريده. ثم يمكنك الانتقال إلى شريط الأدوات السريع وتحديد خيار “تقسيم”.

تغيير سرعة الفيديو

يمكنك تسريع أو إبطاء مقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام وحدة التحكم في السرعة.

مقال مقترح:  تحميل برنامج AVS4YOU Software AIO كامل تجميعة شاملة لبرامج التحرير والمونتاج

قص الفيديو

في بعض الأحيان، هناك أقسام لا تحتاج إليها. وذلك عندما تصبح القدرة على الاقتصاص مفيدة. اسحب التحديد للاحتفاظ بالجزء الذي تحتاجه أو قم بتغيير نسبة العرض إلى الارتفاع لتعيين حجم التحديد، ثم حركه لتحديد الجزء الذي تحتاجه.

تدوير الفيديو

يمكن تدوير مقاطع الفيديو من خلال النقر على الزاوية المفضلة بعد تحديد خيار تدوير الدائرة.

فيديو معكوس

عند تحديد الفيديو في المخطط الزمني، سترى خيارات المرآة مثل الانقلاب الأفقي أو الانقلاب الرأسي.

تكبير الفيديو

يتيح لك شريط التمرير الذي يظهر أسفل خيار “تكبير” تكبير الفيديو أو تصغيره.

تغيير عتامة الفيديو

الإعداد الافتراضي لمقاطع الفيديو هو عتامة بنسبة 100%. يتيح لك شريط التمرير البسيط ضبط العتامة إذا كنت تريد أن تكون الخلفية خلف الفيديو أو الوسائط مرئية.

خلفية الفيديو

يمكنك تغيير خلفية الفيديو بسهولة.

صورة داخل صورة

يمكنك وضع الفيديو الأول الخاص بك على المسار الرئيسي. ومن هناك، سيؤدي سحب الملف الذي تريده كفيديو أصغر حجمًا إلى مسار جديد إلى إكمال تأثير الصورة داخل الصورة. يمكن إضافة الملصقات أو تغييرها أو حذفها.

كتم الفيديو

يمكن كتم صوت أي صوت فيديو.

سحب الصوت من الفيديو

يمكن استخراج المكونات الصوتية من مقاطع الفيديو.

تقسيم الصوت

تسمح لك ميزة التقسيم بقص أجزاء معينة من الصوت. يمكنك استخدام هذه الوظيفة لأي مقاطع صوتية طويلة جدًا أو لا تتطابق مع المحتوى.

تغيير سرعة الصوت

يعد ضبط سرعة أجزاء الصوت أمرًا بسيطًا. ما عليك سوى الانتقال إلى المخطط الزمني لاختيار الصوت وتحديد خيار “السرعة”.

تغيير مستوى الصوت

يتيح لك تحريك شريط التمرير للخلف أو للأمام خفض مستوى الصوت أو رفعه. تلاشي الصوت أو التلاشي للداخل – حدد الصوت، ثم ستجد زر “التلاشي للداخل” و”التلاشي للخارج”.

صورة معكوسة

سترى خيارات المرآة في الجانب الأيمن العلوي من شاشتك. يمكن عكس الصور عن طريق قلبها عموديًا أو أفقيًا.

ضبط مدة الصورة

سيتم تطبيق المدة الافتراضية على أي صورة تتم إضافتها إلى المخطط الزمني. إذا كنت تريد تغيير المدة، فما عليك سوى سحب حافة الصورة حتى تصل إلى الطول المطلوب.

تغيير الصورة

خيارات الدرجة اللونية، ودرجة الحرارة، والظل، والتمييز، والحدة (راجع AVCLabs Video Enhancer لتوضيح مقاطع الفيديو الباهتة)، والتشبع، والتباين، والسطوع هي سمات الصورة التي يمكن تعديلها عند الضرورة.

تحويل الكلام إلى نص (AI)

يمكن لمحرر الفيديو HitPaw Edimakor تحويل الصوت والكلام في الفيديو الخاص بك تلقائيًا إلى نص أو ملفات نصية. توفر لك هذه الميزة وقتًا وجهدًا ثمينًا، مما يسهل إضافة ترجمات وتسميات توضيحية دقيقة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك.

الانتشار والموثوقية

هناك قاعدة مستخدمين واسعة وموارد الدعم مثل pixabay وunsplash وgiphy وPexels وما إلى ذلك. يمكنك الاستفادة منها في تنزيل صور مجانية بدون حقوق واستخدامها داخل فيديوهات مباشرة.

دعم اللغات

يدعم البرنامج مجموعة كبيرة من اللغات من اللغة العربية.

برنامج Edimakor Video Editor عربي

دعم أنظمة التشغيل المتعددة

متوفر لأنظمة التشغيل Windows و Mac على حد سواء.

أسعار الاشتراك في برنامج HitPaw Edimakor

يتوفر HitPaw Edimakor (Video Editor) بسعر 19.95 دولارًا كاشتراك شهري. يمكنك أيضًا اختيار الاشتراك السنوي الذي يكلف 49.95 دولارًا أو الاشتراك مدى الحياة بسعر 69.95 دولارًا. هذا البرنامج معقول جدًا مقارنة بالعروض الأخرى المتوفرة في السوق.

علاوة على ذلك، تقدم شركة HitPaw خصومات رائعة عند الشراء من موقعهم الرسمي. يمكنك استخدام الإصدار التجريبي المجاني للتدريب العملي على محرر الفيديو HitPaw Edimakor قبل اتخاذ قرار الشراء. تقدم الشركة أيضًا ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا في حالة عدم توافق المحرر مع سير عملك.

أسعار الاشتراك في برنامج HitPaw Edimakor

في الختام، إذا كنت تبحث عن برنامج موثوق لتحرير الفيديو، فلا يمكن أن تخطئ في استخدام HitPaw Edimakor Video Editor. فهو يسمح لك بتحويل مقاطع الفيديو إلى صور GIF، ووضع الموسيقى في مقاطع الفيديو، وضبط السرعة، والتدوير، والاقتصاص، والقص، وإجراء تغييرات أخرى وقتما تشاء. يتم تضمين جميع الوظائف الهامة.

أعجبتني واجهة المستخدم البديهية لبرنامج HitPaw Edimakor Video Editor وقائمة الوظائف الرائعة. ميزاته أكثر من تبرير سعر الشراء. إنها أداة مثالية لأي شخص يريد تحرير مقاطع الفيديو بسهولة دون الحاجة إلى إنفاق الكثير من المال على البرامج القديمة أو الاستعانة بمحرري فيديو محترفين.

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

مقال مقترح ( قد يهمك )

كيفية عمل تعديلات فيديو رائعة على الكمبيوتر بسهولة

كيفية عمل تعديلات فيديو رائعة على الكمبيوتر بسهولة

لا يمكن ضبط عناصر التحكم في السرعة في iMovie؟ تم حلها

لا يمكن ضبط عناصر التحكم في السرعة في iMovie؟ تم حلها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.