تخفيضات برامج MyKeysShop الشتوية: احصل على Windows 10 مقابل 7$ فقط

آخر تحديث : 29 نوفمبر، 2023

مع تخفيضات برامج MyKeysShop الشتوية يمكنك الحصول على Windows 10 أو Windows 11 مقابل 7.00 دولارات فقط! اغتنم الفرصة واشتري تفعيل ويندوز 10 أو 11 أصلي بشكل قانوني بعيداً عن الكراكات والباتشات الغير آمنة على جهازك بسعر رخيص جداً.

تخفيضات برامج MyKeysShop الشتوية: احصل على Windows 10 مقابل 7$ فقط
تخفيضات برامج MyKeysShop الشتوية: احصل على Windows 10 مقابل 7$ فقط

عروض وتخفيضات برامج MyKeysShop الشتوية

في يوم الثلاثاء الموافق 31 أكتوبر، أعلنت شركة مايكروسوفت عن إطلاق تحديث هام لنظام التشغيل Windows 11 المخصص لأجهزة الكمبيوتر الشخصية، حيث يتضمن هذا التحديث إدخال روبوت محادثة ذكي يحمل اسم Copilot. هذا التطور يعني أن مستخدمي أنظمة Windows سيتمتعون الآن بتجربة مماثلة لتلك التي يقدمها ChatGPT في مجال الذكاء الاصطناعي.

Copilot هو نظام ذكاء اصطناعي متقدم، مبني على أساس نموذج لغوي كبير (LLM)، حيث يكفي للمستخدمين إدخال بعض الكلمات والأوامر لتوليد نصوص ومحتويات تشبه في جودتها ما يكتبه البشر. هذا النظام، الذي تم تطويره بدعم من OpenAI بتمويل من مايكروسوفت، تم تدريبه على قواعد بيانات ضخمة، مما يتيح له القيام بمهام متعددة مثل كتابة البريد الإلكتروني، الإجابة على الأسئلة، وتنفيذ الأوامر المتعلقة بنظام التشغيل، إضافة إلى استخدام المعلومات من مواقع الإنترنت المختلفة لتحسين قاعدة معرفته.

مع دعم Copilot Assistant، من المتوقع أن يحظى Windows 11 بانتشار أوسع. وفقًا لبيانات StatCounter، يستخدم حاليًا حوالي 24% من أجهزة الكمبيوتر المكتبية نظام التشغيل Windows 11، بينما ما يزال حوالي 72% من السوق يعتمد على Windows 10، الذي ستستمر مايكروسوفت في دعمه حتى أكتوبر 2025.

أكواد الخصم عند شراء نظام ويندوز 10 أو 11

فيما يتعلق بـ Mykeysshop، تعتبر هذه الشركة مصدراً موثوقاً للحصول على برامج Microsoft Windows بأسعار مخفضة. تقدم الشركة لعملائها منتجات عالية الجودة بأسعار تنافسية، وتضمن لهم جميع المنتجات الأصلية والمرخصة بشكل قانوني.
يحظى العملاء بفرصة توفير المال عند شراء أي إصدار من Windows أو Office، مع الحصول على آخر تحديثات البرامج والأمان من Microsoft. توفر Mykeysshop تراخيص أصلية 100%، وتضمن لكل ترخيص يتم بيعه. كما تقدم الشركة دعماً للعملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، مع توفير خدمة ما بعد البيع.

مقال مقترح:  برنامج تفعيل ويندوز واوفيس بضغطة واحدة KMS Offline by Ratiborus

كود خصم 55% على تفعيل الويندوز : FAK188

Windows 11 Home—1PC—$11.70

Windows 10 Home—1PC—$7.00

كيفية استخدام كود الخصم؟

الخطوة 1: أضف المنتج المرغوب فيه إلى السلة وقم بتحريك الماوس فوق أيقونة السلة.

أضف المنتج إلى السلة

بمجرد ظهور ملخص السلة، انقر على “الدفع” للمتابعة.

بدء عملية الدفع

الخطوة 2: بعد النقر على “الدفع” ستدخل واجهة التسجيل التالية لملء الفراغات الثلاثة الأولى للتسجيل، ثم انقر على “متابعة“.

املأ الفراغات الثلاثة الأولى للتسجيل

أخيراً، الخطوة 3: ستدخل واجهة الدفع، ثم يمكنك ملء كود الخصم FAK188 والنقر على “تطبيق القسيمة” ثم ستظهر السعر المخفض. وأخيرًا، حدد “PayPal” وانقر على “متابعة” لإتمام عملية الدفع.

إتمام عملية الدفع

إذا كان لديك أي أسئلة، يمكنك التواصل مع الدعم الفني وخدمة العملاء بعد البيع على مدار الساعة عبر البريد الإلكتروني [email protected].

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

مقال مقترح ( قد يهمك )

مفتاح تنشيط ويندوز 11 برو واوفيس 2021 برو أصلي بسعر مخفض

مفتاح تنشيط ويندوز 11 برو واوفيس 2021 برو أصلي بسعر مخفض

احصل على كود تفعيل Windows 11 مدى الحياة بسعر منخفض

احصل على كود تفعيل Windows 11 مدى الحياة بسعر منخفض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.