كيفية فتح iPad بدون معرف الوجه أو رمز المرور 2022

كيفية فتح iPad بدون معرف الوجه أو رمز المرور 2022
كيفية فتح iPad بدون معرف الوجه أو رمز المرور 2022

عندما تنسى كلمة مرورك أو تشتري iPhone مغلقاً، افتح حساب iCloud الخاص بك في أي وقت وفي أي مكان، وقم بإزالة معرف Apple وقفل تنشيط iCloud بسهولة، افتح معرف Apple Apple وفك قفل الشاشة في دقائق، يمكنك حذف معرف Apple على iPhone / iPad بدون كلمة مرور. من هنا، ستحتاج إلى برنامج Tenorshare 4uKey لفتح هاتف ايفون أو ايباد المغلق الخاص بك، تابع معنا شرح كيفية فتح iPad بدون معرف الوجه أو رمز المرور 2022 من خلال هذه المقالة.

شرح كيفية فتح iPad بدون معرف الوجه أو رمز المرور 2022

عادةً، عندما يقوم مستخدم iPhone بتعطيل جهاز iPhone الخاص به، فإنهم يبحثون في الإنترنت بالكامل للبحث عن أداة أصلية يمكنها إعادة تعيين iPhone بدون رمز مرور. إذا كنت قد بحثت أيضاً عن طرق حول كيفية فتح iPad بدون معرف الوجه أو رمز المرور، أو كيفية فتح iPhone بدون رمز المرور، فلا بد أنك سمعت عن Tenorshare 4uKey. نظراً لوجود العديد من أدوات الجهات الخارجية التي تدعي أنها الأفضل لإصلاح العديد من المشكلات في iPhone، فمن واجبنا إجراء سلسلة من الاختبارات والتأكد من أن الأدوات تقدم بالفعل الميزات التي يتم إبرازها أثناء الترويج.

عندما يتعلق الأمر بإزالة رمز مرور iPhone، يجب ذكر Tenorshare 4uKey هنا. إنها أداة موثوقة وقوية مصممة لفتح شاشة iPhone ومعرف Apple و MDM بدون كلمة مرور.

هل يعمل Tenorshare 4uKey حقاً؟ هل 4uKey جديرة بالثقة؟ يعد تحليل الأداة الموثوقة والجديرة بالثقة مهمة صعبة للغاية. وبالتالي، في هذه المقالة، نقدم لك مراجعة Tenorshare 4ukey من أجل مساعدتك على التحقق من أصالة البرنامج. سنراجع حاجة المستخدم لهذا البرنامج ونخبرك بالمزايا والعيوب التي يجلبها للمستخدمين.

ما هو Tenorshare 4uKey؟

هو برنامج فتح قفل الايفون فعال للغاية لإلغاء تأمين كلمة المرور لمستخدمي iPhone و iPad و Pod Touch الذين نسوا رمز مرور الشاشة المكون من 4 أرقام / 6 أرقام أو عطل Touch / Face ID. تم تطوير هذا البرنامج بواسطة Tenorshare وتم الآن استخدامه وتنزيله على نطاق واسع لعشرات الآلاف من المرات.

اكتسب Tenorshare 4uKey سمعة عالية ويتم إدراجه تدريجياً كأفضل 5 أدوات لإلغاء تأمين كلمة مرور iPhone. هذا البرنامج آمن وقانوني للاستخدام بنسبة 100٪، ولن يتم استيراد أي ملفات بها فيروسات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بعد تثبيت هذا البرنامج. كما أنه داعم للغة العربية لسهولة الاستخدام. إنه متوافق تماماً مع أحدث iOS / iPadOS iOS 15 و iPhone 13 وما إلى ذلك.

واجهة برنامج Tenorshare 4uKey

ميزات Tenorshare 4uKey

فتح شاشة iPhone

يمكن لـ 4uKey فتح iPhone لأولئك العملاء الذين نسوا رمز مرور iPhone الخاص بهم. علاوة على ذلك، فهو ليس مجرد جهاز iPhone، بل يمكنه أيضاً فتح رمز المرور لأجهزة iPad و iPod.

يمكنه أيضاً إزالة Touch ID و Face ID الخاصين بجهاز iPhone جنباً إلى جنب مع رمز PIN المكون من أربعة أرقام وستة أرقام.

فتح معرف أبل

أثناء تنشيط جهاز جديد، تقوم بإنشاء معرف Apple عن طريق إدخال عنوان بريد إلكتروني وكلمة مرور في مربع معرف Apple. يمكنك أيضاً إنشاء معرف Apple لاحقاً عبر متجر التطبيقات. يلزم إلغاء قفل معرّف Apple عندما تفقد عنوان البريد الإلكتروني الأصلي أو كلمة المرور ولا يمكنك استعادته أو إعادة تعيينه.

عندما تنسى معرف Apple الخاص بك، انتقل إلى صفحة حساب معرف Apple وانقر فوق “نسيت معرف Apple أو كلمة المرور.” سيُطلب منك الإجابة عن أسئلة الأمان، مثل الأرقام الأربعة الأخيرة من بطاقة الائتمان التي لديك في ملف لدى Apple. إذا لم تتمكن من إعادة تعيينه، فيمكنك استخدام 4uKey لإلغاء تأمين معرف Apple الخاص بك.

مقال مقترح:  برنامج فتح قفل الايفون والاندرويد في حالة النسيان iMyFone LockWiper للكمبيوتر
تجاوز MDM

MDM هي اختصار لـ “إدارة الأجهزة المحمولة”. إذا نسيت معلومات تسجيل الدخول، فستظل عالقاً في شاشة تسجيل الدخول إلى الإدارة عن بُعد ولن تتمكن من الوصول إلى هاتفك. في هذه الحالة، يمكن أن يساعدك Tenorshare 4uKey في تجاوز شاشة قفل MDM بدون اسم المستخدم وكلمة المرور.

إزالة رمز مرور وقت الشاشة

قم بإعداد رمز مرور وقت الشاشة لتعيين حدود وقت التطبيق على جهاز iPhone أو iPad أو iPod Touch، ولكن هل نسيت ذلك للأسف؟ يمكن لـ Tenorshare 4uKey إزالة رمز مرور وقت الشاشة في 3 خطوات بسيطة.

ملاحظة: لن تؤدي إزالة رمز مرور وقت الشاشة أو تجاوز شاشة قفل MDM إلى مسح بياناتك. ومع ذلك، إذا كنت بحاجة إلى حذف معرف Apple أو إزالة رمز المرور، فستفرض العملية إعادة تعيين جهازك وتمحو جميع بياناتك. من الحكمة إجراء نسخ احتياطي لبياناتك قبل القيام بذلك.

كيفية حذف Apple ID من هواتف ايفون وايباد بدون إدخال الرمز

في الخطوات التالية؛ سوف نقوم بشرح كيفية فتح iPad أو iPhone بدون معرف الوجه أو رمز المرور 2022 باستخدام برنامج Tenorshare 4uKey.

في البداية، ستحتاج إلى تحميل برنامج Tenorshare 4uKey لنظام التشغيل المثبت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وذلك من خلال الروابط التالية:

تحميل البرنامج للويندوز | تحميل البرنامج للماك

 

بعد تحميل وتثبيت برنامج Tenorshare 4uKey على حاسوبك، قم بتشغيله. ثم قم بتوصيل هاتف ايفون أو ايباد الخاص بك بجهاز الكمبيوتر عن طريق كابل USB للتعرف عليه. بعدها، انقر على “Unlock Apple ID”.

كيفية حذف Apple ID من هواتف ايفون وايباد بدون إدخال الرمز

ثم اضغط على “Start Remove” للبدء.

اضغط على "Start Remove"

بعدها، ستظهر لك عدد 2 من الأسئلة، جاوب عليها بما يناسب حالة هاتفك الآن.

من هنا، سيقوم البرنامج بالتعرف على هاتفك وتوفير أحدث فريم وير مناسب له. اضغط على “Download” لبدء التحميل.

تحميل الفريم وير

ثم اضغط “Start Remove”.

بدء حذف معرف ابل

جاري تنفيذ الأمر لحذف معرف ابل من هاتفك.

جاري حذف معرف ابل

تم إنهاء العمل بنجاح.

تم حذف معرف ابل

إيجابيات وسلبيات Tenorshare 4uKey

فيما يلي إيجابيات وسلبيات Tenorshare 4uKey التي لخصناها.

الايجابيات:
  • يمكنك إزالة رمز مرور الشاشة المكون من 4 أرقام / 6 أرقام جنباً إلى جنب مع Touch ID و Face ID.
  • يمكنك الوصول إلى iPhone أو iPad المقفل / المعطل بدون iTunes أو iCloud.
  • أعد ضبط المصنع على iPhone و iPad و iPod Touch دون إدخال كلمة المرور.
  • قم بإزالة حساب Apple ID / iCloud بدون كلمة مرور حيث يتم تمكين Find My iPhone أو تعطيله.
  • تجاوز شاشة تسجيل الدخول إلى MDM بنقرة واحدة فقط ثم ادخل بحرية إلى جهاز iDevice الخاص بك.
  • البرنامج سهل الاستخدام. يمكنك ببساطة إزالة جميع كلمات المرور أو Face ID أو Touch ID بعدة نقرات.
  • بفضل التقنية الاحترافية المجهزة، فإنها تقدم نسبة نجاح 90٪.
  • متوافق تماماً مع أحدث إصدار من iOS 15/14 وكذلك iPhone 13/12 Pro (Max).
سلبيات:
  • سيتم تحديث iPhone الخاص بك إلى أحدث إصدار من iOS 15 بعد عملية إلغاء الإرساء. لذلك من الأفضل إجراء نسخ احتياطي لبيانات iPhone أولاً.
  • يجب تثبيت أحدث إصدار من iTunes قبل استخدام هذا البرنامج. أو قد لا يتم التعرف على iPhone أو iPad.

الخاتمة:

في الاختبار الذي أجريته، عند استخدام برنامج Tenorshare 4uKey بشكل صحيح ولسيناريو حالة الاستخدام الصحيح، يعمل 4ukey على النحو المنشود، وهو إلغاء قفل الجهاز من كلمة المرور الخاصة به وإزالة حساب معرف Apple. ومع ذلك، قد يعمل أو لا يعمل من أجلك حسب حالتك. إذا لم تكن متأكداً من القيود والشروط التي يمكنك من خلالها استخدام هذا البرنامج، فمن الأفضل الاتصال بـ Tenorshare لإعطائك معلومات مطابقة قبل شرائه.

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

مقال مقترح ( قد يهمك )

كيفية إصلاح أدوات الشاشة المخصصة للأيفون

كيفية إصلاح أدوات الشاشة المخصصة للأيفون – حل مشكلة الويدجات الفارغة

كيفية الدخول والخروج من وضع الريكفري مود للايفون

كيفية الدخول والخروج من وضع الريكفري مود للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.