كيفية إصلاح ملف اكسل Excel تالف عربي

آخر تحديث : 29 ديسمبر، 2023

إذا كنت تبحث عن برنامج عربي سهل وبسيط لإصلاح مشاكل الملفات التالفة مثل الصور والفيديوهات والصوتيات والاكسل والوورد وغيرها؛ فتابع معنا هذا الشرح حيث سنتناول شرح كيفية إصلاح ملف اكسل Excel تالف بالتفصيل باستخدام برنامج 4DDiG File Repair. هذا البرنامج البسيط يوفر عليك الكثير من العناء في محاولات إصلاح الملفات التالفة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ويُعد المنقذ الفعال في الكثير من الحالات التي نواجهها.

كيفية إصلاح ملف اكسل Excel تالف عربي
كيفية إصلاح ملف اكسل Excel تالف عربي

أسهل برنامج إصلاح ملف اكسل تالف

4DDiG File Repair هي أداة برمجية سهلة الاستخدام تمكن أي شخص من إصلاح مستندات اوفيس التالفة بما في ذلك ملفات Word وExcel وPowerPoint على أجهزة الكمبيوتر الشخصية التي تعمل بنظام Windows أو Mac. بفضل ميزاته المتقدمة، فإنه يعمل على حل مشكلات تلف الملفات المختلفة دون عناء، مما يضمن سلامة البيانات ومنع فقدان البيانات. فلنبدأ بتثبيت البرنامج واتباع الإرشادات الموضحة أدناه لإصلاح ملفاتك واستعادة وظائفها بشكل فعال.

يعد برنامج 4DDiG File Repair خيارك الأفضل لاستعادة الصور وإصلاح الفيديو والصوت، بالإضافة إلى إصلاح ملفات الاوفيس مثل Excel وWord وPowerPoint وPDF التالفة أيضاً. يمكن لنظام الإصلاح الذكي الخاص بنا إصلاح أي صور ومقاطع فيديو تالفة، واستعادتها إلى حدتها وحيويتها الأصلية.

إدارة ملفات الصور والفيديو التالفة أو غير الكاملة على جهاز الكمبيوتر الشخصي. تحقق من الخيارات والأدوات اللازمة لتحديد العناصر التالفة ومعالجتها وفقًا لمتطلباتك للوصول أو إجراء المزيد من التحرير. تحسين الحدة والجودة والحجم المستعاد.

ميزات برنامج إصلاح الملفات التالفة 4DDiG File Repair

إصلاح الصور التالفة

يعمل برنامج 4DDiG File Repair على حل جميع مشكلات الصور مثل ضبابية الصورة، وتعريضها للضوء بشكل مفرط، وما إلى ذلك. مدعومًا بالذكاء الاصطناعي، يمكنه تحسين دقة الصورة بشكل كبير وتلوين الصور بالأبيض والأسود في ثوانٍ، وليس ساعات.

معالجة وإصلاح الفيديو التالف

إنه يعمل كأداة لـ إصلاح مقاطع الفيديو التالفة ومُحسِّن فيديو يعمل بالذكاء الاصطناعي، وهو أمر يحظى بشعبية كبيرة بين المبتدئين. يمكنك إصلاح ملفات الفيديو بتنسيقات مختلفة. يمكنك ترقية أي فيديو إلى دقة تصل إلى 8K. علاوة على ذلك، يمكنك تلوين مقاطع الفيديو بالأبيض والأسود في ثوانٍ.

مقال مقترح:  برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الميموري والفلاشة والهارد كامل | Magic Photo Recovery

إصلاح الملفات التالفة

يمكن أن يحدث تلف الملف في كثير من الأحيان. يمكن أن يحدث ذلك لملفات Excel وWord وPowerPoint وPDF وما إلى ذلك. يعد 4DDiG File Repair أداة قوية لإصلاح أنواع مختلفة من الملفات. باستخدامه يمكنك بسهولة التخلص من المشكلة حيث لا يمكنك فتح الملف.

معالجة وإصلاح ملفات الصوت التالفة

تتيح لك وظيفة إصلاح الصوت استعادة الصوت المكسور بتنسيقات MP3 وM4A وAAC وWAV وFLAC من أجهزة متعددة. قم بإنجازها بسرعة وتحسين جودة الصوت بشكل كبير.

كيفية إصلاح ملف Excel تالف

في البداية، قم بتنزيل برنامج 4DDiG File Repair وتشغيله على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows أو Mac من خلال الروابط التالية:

تنزيل لنظام ويندوز    |     تنزيل لنظام ماك

افتح البرنامج، وحدد علامة التبويب “File Repair” من الشريط الجانبي الأيسر وقم باستيراد ملفات xlsx/docx/pptx/pdf التالفة بالنقر فوق “Add File(s)“. وبدلا من ذلك، يمكنك سحب وإسقاط ملفات متعددة في وقت واحد.

إضافة ملف Excel التالف

بمجرد استيراد الملفات، ما عليك سوى النقر فوق الزر “Start Repair“. سيقوم البرنامج بعد ذلك بتحليل الملفات بحثًا عن أي أخطاء أو تلف والبدء في إصلاحها.

إصلاح ملفات Office التالفة

بعد الانتهاء من الإصلاح، انقر فوق “Repaired Results“، وسيوفر 4DDiG File Repair قائمة بالملفات التي تم إصلاحها. يمكنك معاينة كل ملف عن طريق تحديده من القائمة والتحقق مما إذا كان المحتوى الذي تم إصلاحه دقيقًا ويلبي متطلباتك.

معاينة ملفات Office التي تم إصلاحها

بمجرد أن تكون راضيًا عن النتيجة، تابع حفظ الملفات التي تم إصلاحها بالنقر فوق الزر “Export” وتحديد المجلد الوجهة لها.

تصدير وحفظ الملفات التي تم إصلاحها

ملحوظة: البرنامج يدعم العديد من اللغات، نتيجة لذلك يمكنك استخدامه باللغة العربية لسهولة الاستخدام.

برنامج 4DDiG File Repair عربي

في الختام، كان هذا أسهل برنامج إصلاح ملف اكسل Excel أو PDF أو باوربوينت تالف، نتمنى أن ينال إعجابكم، وننصح بتجربة برنامج 4DDiG File Repair لإصلاح ملفات اكسل و Word والفيديوهات والصوتيات والصور التالفة على جهاز الكمبيوتر.

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

مقال مقترح ( قد يهمك )

كيفية فتح iPhone بدون رمز المرور أو الرقم السري بطريقة سهلة للغاية

كيفية فتح iPhone بدون رمز المرور أو الرقم السري بطريقة سهلة للغاية

افضل برنامج صيانة وتسريع الكمبيوتر Auslogics BoostSpeed كامل

افضل برنامج صيانة وتسريع الكمبيوتر Auslogics BoostSpeed كامل

تعليق واحد

  1. شكـــــــــــــــــــــــرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.