كيفية تغيير موقع GPS الهاتف على iOS/Android

هناك برنامج iToolab AnyGo صمم لمساعدتك في تغيير موقع GPS الهاتف أثناء استخدام جهازك المحمول سواء أكان اندرويد أو ايفون. بهذه الطريقة، يمكنك الظهور وكأنك في مكان واحد داخل لعبة Pokémon Go أو تطبيق ما دون الاضطرار إلى مغادرة منزلك المريح. يعد برنامج تغيير الموقع للايفون والايباد والاتدرويد AnyGo هذا بحماية معلوماتك الشخصية عن طريق إخفاء موقعك الفعلي الدقيق بموقع آخر تحدده بنفسك.

كيفية تغيير موقع GPS الهاتف على iOS/Android
كيفية تغيير موقع GPS الهاتف على iOS/Android

برنامج تغيير موقع GPS الهاتف للاندرويد والايفون

إن تزييف موقع GPS على جهاز iPhone أو iPad الخاص بك هو شيء قد ترغب في القيام به لعدة أسباب. ربما تريد ممارسة لعبة دون قيود، أو ربما ترغب في استكشاف التطبيقات في مواقع جغرافية مختلفة.

سنقوم باختبار ومراجعة iToolab AnyGo – Location Changer. إنه محاكي موقع GPS سهل الاستخدام يعدك بنقلك إلى أي مكان في العالم دون كسر حماية جهازك. سواء كنت تريد مزاح أصدقائك أو مجرد إخفاء موقعك الحالي، فإن iToolab AnyGo يجعل من السهل القيام بذلك. بالإضافة إلى ذلك، فهو سهل الاستخدام للغاية – حتى المبتدئين سيكونون قادرين على إتقانه في وقت قصير!

AnyGo هو برنامج مفيد لنظامي التشغيل MacOS وWindows مصمم لتغيير موقع أجهزة iPhone وiPad و Android. وهذا يعني أنني يمكن أن أجلس في مكتبي وأكتب هذا المقال، ويمكن أن يعرض جهاز iPhone أو اندرويد الخاص بي موقعًا بعيدًا، دعنا نقول إسطنبول، تركيا.

حق مثير للاهتمام! ولكن قبل استكشاف التطبيق بشكل أكبر، دعنا نلقي نظرة سريعة على استخدام برنامج تزييف موقع جهازك. يمكن أن يكون هناك أسباب مختلفة وراء رغبتك في القيام بذلك. على سبيل المثال، ربما تريد الوصول إلى المحتوى المقيد جغرافيًا والمتوفر فقط في بلدان معينة. أو قد ترغب في لعب لعبة الواقع المعزز القائمة على الموقع مثل Pokemon GO دون الذهاب إلى أي مكان.

مميزات برنامج iToolab AnyGo

إخفاء موقعك الحقيقي – عندما تتصل بشبكة VPN، فإنها تعيد توجيه حركة المرور الخاصة بك عبر أحد خوادمها في الموقع الذي تختاره. وبهذه الطريقة، لن يرى أي شخص يحاول تتبع نشاطك عبر الإنترنت سوى عنوان IP الخاص بالخادم بدلاً من عنوان IP الحقيقي الخاص بك.

تحسين الخصوصية عبر الإنترنت – إحدى أفضل الطرق لحماية خصوصيتك عبر الإنترنت هي استخدام VPN. عند الاتصال بشبكة VPN، فإنها تقوم بتشفير كل حركة المرور التي تمر عبر خوادمها. وبهذه الطريقة، حتى لو تمكن شخص ما من اعتراض حركة المرور الخاصة بك، فلن يتمكن من قراءتها أو فهمها.

مقال مقترح:  خصومات على برامج iMyFone بالمجان لفترة محدودة لهواتف الايفون

خداع الأصدقاء والمتابعين – يمكنك استخدام أداة تزييف الموقع لخداع أصدقائك ومتابعيك من خلال جعلهم يعتقدون أنك في مكان مختلف. على سبيل المثال، يمكنك أن تجعلهم يعتقدون أنك في برج إيفل في باريس بينما أنت جالس بالفعل في المنزل.

تشغيل ألعاب الخدمات المستندة إلى الموقع (LBS) – تستخدم العديد من الألعاب الشهيرة مثل Pokemon GO وIngress وWizards Unite موقع GPS الخاص بك لوضعك في اللعبة. ومع ذلك، تأتي بعض هذه الألعاب مع قيود تقصر اللعب على مناطق معينة فقط. يمكنك استخدام أداة تزييف الموقع لتجاوز هذه القيود ولعب اللعبة من أي مكان في العالم.

احصل على تحديثات برامج الجهاز – تصدر Apple تحديثات iOS جديدة لمستخدمي iPhone وiPad على مراحل. وهذا يعني أن التحديث أصبح متاحًا لأول مرة للمستخدمين في بلدان معينة قبل طرحه لبقية العالم. ومع ذلك، إذا كنت تستخدم أداة تزييف الموقع للاتصال بخادم VPN في أحد هذه البلدان، فيمكنك الحصول على التحديث بمجرد إصداره.

طريقة تغيير موقع GPS على هاتف ايفون أو اندرويد

في خطوات بسيطة جداً يمكنك تغيير موقع GPS على هاتف ايفون أو اندرويد باستخدام برنامج iToolab AnyGo.

الخطوة 1: أولاً، تحتاج إلى تنزيل AnyGo وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم قم بتوصيل جهاز iPhone أو iPad أو Android الخاص بك بالكمبيوتر باستخدام كابل الهاتف الأصلي.

برنامج iToolab AnyGo

بمجرد توصيل الجهاز، قم بتشغيل AnyGo وانقر على زر “Start“.

الخطوة 2 : ستظهر خريطة على الشاشة تعرض موقعك الحالي. للانتقال الفوري إلى موقع مختلف، انقر على أيقونة “Teleport” في الزاوية العلوية اليمنى وأدخل الموقع الجديد. انقر فوق “Search” للعثور عليه.

الانتقال الفوري إلى موقع مختلف

الخطوة 3 : عندما تختار الموقع الذي تريده، ستظهر نافذة منبثقة تحتوي على الإحداثيات الدقيقة لتلك البقعة على شاشتك. انقر فوق “Go” لتغيير موقع جهازك إلى تلك الإحداثيات.

تغيير موقع جهازك

الخطوة 4 : إذا كنت تريد محاكاة حركة ما، فاختر المسار متعدد التوقفات. حدد جميع المواقع التي تريد المرور خلالها ومدى السرعة التي تريد التحرك بها، ثم انقر فوق “Go“.

مسار متعدد التوقفات

في الختام، iToolab AnyGo هو أداة تغيير موقع GPS الهاتف على iOS/Android تنجز المهمة دون أي متاعب. إذا كنت تبحث عن طريقة بسيطة وفعالة لتزييف موقعك على أجهزة Pokemon iPhone/iPad وAndroid، فإن AnyGo هو الحل الأمثل لك. وذلك لأنه يدعم العمل على Windows 11/10/8/7 و MacOS 10.12 وما بعده. بالإضافة إلى ذلك، فهو سهل الاستخدام للغاية – حتى المبتدئين سيكونون قادرين على إتقانه في وقت قصير!

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

مقال مقترح ( قد يهمك )

كيفية إنشاء موقع وهمي على هاتفك

كيفية إنشاء موقع وهمي على هاتفك – وكيفية تتبع موقع هاتفك

برنامج إزالة قفل الشاشة للاندرويد PassFab Android Unlocker كامل

برنامج إزالة قفل الشاشة للاندرويد PassFab Android Unlocker كامل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.