كيفية حل مشكلة الايفون عالق على شعار ابل التفاحة

هل يسبب لك هاتف iPhone الخاص بك مشاكل بين الحين والآخر؟ وبالتالي تتعطل الشاشة أو لا تتمكن من الخروج من وضع الاسترداد أو يتوقف على الشاشة السوداء؟ في هذا الشرح سوف نتعرف على كيفية حل مشكلة الايفون عالق على شعار ابل التفاحة والتخلص من أغلب مشاكل الايفون باستخدام برنامج Tenorshare ReiBoot الشهير. في حالة إذا كنت تواجه مشكلة توقف جهاز iPhone الخاص بك شعار Apple ثم يغلق تلقائياً، فأنت لست وحدك. هذه مشكلة واسعة الانتشار تم الإبلاغ عنها من قبل العديد من المستخدمين. في معظم الحالات، يحدث ذلك بعد كسر حماية هاتفك أو عند تثبيت آخر تحديث لإصدار iOS.

كيفية حل مشكلة الايفون عالق على شعار ابل التفاحة
كيفية حل مشكلة الايفون عالق على شعار ابل التفاحة

لحسن الحظ، لا تعني مشكلة استمرار iPhone في إظهار شعار Apple وإيقاف تشغيله بالضرورة أن هاتفك قد مات. في الواقع، يمكن إصلاحه بسهولة تامة. ما عليك سوى اتباع الطرق أدناه لمعرفة كيفية القيام بذلك.

حل مشكلة الايفون عالق على شعار ابل

يمكن أن يكون هناك العديد من الأخطاء، حتى مع مجموعة iPhone الجديدة. أفضل طريقة آمنة للتعامل مع كل هذه الأخطاء هي استخدام برنامج استرداد نظام iOS مثل Tenorshare ReiBoot الموثوق به لتسهيل مهمة الاسترداد.

قد يكون iPhone هو أذكى هاتف في العالم، ولكن حتى الأشياء المثالية بها بعض العيوب. قد تكون على دراية ببعض المشكلات التي يواجهها مستخدمو iPhone مثل التحديثات عالقة، أو عالقة على شعار Apple، وتجميد الشاشة، ومشاكل التمهيد، والتطبيق عالق، وعلق في وضع الاسترداد، وما إلى ذلك.

يواجه مستخدمو iPhone الكثير من المشاكل. يمكن أن يكون إصلاح هذه المشكلات بدون أي برنامج لمساعدتك أمراً صعباً ومعقداً، خاصةً عندما لا يستجيب زر الصفحة الرئيسية. يفضل معظم مستخدمي iPhone الانتقال إلى خيار إعادة ضبط المصنع، ولكن هناك خطر فقدان البيانات.

قررت Tenorshare حل هذه المشكلة من خلال تقديم برنامج ReiBoot لاستعادة نظام iOS. الغرض الأساسي من برنامج الاسترداد هذا هو حل جميع مشاكل iPhone دون متاعب.

خطوات استعادة iPhone الخاص بك باستخدام ReiBoot iOS System Recovery

في بعض الأحيان، تستمر مشكلة الايفون عالق على شعار Apple ويكون تشغيله أكثر خطورة ولا يبدو أنه قابل للإصلاح باستخدام الحلول البسيطة المذكورة أعلاه. في هذه الحالة، يمكنك استخدام ReiBoot iOS System Recovery لإنجاز المهمة.

ReiBoot هي أداة ذكية لإصلاح أجهزة iPhone يمكنها إصلاح جميع أنواع المشكلات المتعلقة بجهاز iPhone الخاص بك مثل iPhone العالق على شعار Apple، وعلق في وضع الاسترداد، وإعادة التشغيل المتكررة والشاشة السوداء.

بالإضافة إلى ذلك، لديه أعلى فرصة لاستعادة نظام iOS إلى وضعه الطبيعي دون فقد البيانات. فيما يلي الخطوات البسيطة لاستعادة جهاز iPhone الخاص بك.

في البداية تحتاج إلى تنزيل برنامج ReiBoot لنظام التشغيل الخاص بك، عبر الروابط التالية:

مقال مقترح:  كيفية مراقبة WhatsApp / Telegram / Instagram لشخص ما في عام 2021

تحميل لنظام ويندوز       تحميل لنظام ماك

بعد الانتهاء من تحميل وتثبيت البرنامج على جهازك اتبع الخطوات البسيطة التالية لحل مشكلة الايفون عالق على شعار ابل:

الخطوة 1: قم بتوصيل جهاز iPhone الخاص بك بالكمبيوتر باستخدام كابل Lightning وقم بتشغيل أداة استرداد نظام ReiBoot iOS. ثم انقر فوق “ابدأ” على الشاشة الرئيسية للبرنامج.

بدء إصلاح نظام iOS باستخدام برنامج ReiBoot

الخطوة 2: في الشاشة التالية، حدد خيار “الإصلاح القياسي” واتبع الإرشادات التي تظهر على الشاشة لتنزيل حزمة البرامج الثابتة.

الخطوة 3: بعد التنزيل، انقر فوق “ابدأ الإصلاح القياسي” وانتظر حتى تكتمل العملية.

ابدأ عملية الإصلاح القياسي

بعد انتهاء العملية سيتم تشغيل جهازك بشكل طبيعي بعد ذلك.

في حالة كانت هذه الطريقة لم تجدي نفعاً معك، يمكنك إعادة الخطوات السابقة مع اختيار “الإصلاح العميق“.

الإصلاح العميق

 

ما هو برنامج Tenorshare ReiBoot ؟

يعد برنامج Tenorshare ReiBoot بلا شك أفضل أداة لاسترداد وإصلاح نظام iOS. تم تطوير البرنامج لغرض وحيد هو تزويد مستخدمي iOS بأداة بسيطة وموثوقة لحل جميع مشاكل iPhone و iPad الخاصة بهم دون المساس ببياناتهم المخزنة.

يمكن أن يساعدك Tenorshare ReiBoot في حل المشكلات الرئيسية مثل تحديث المشكلات إلى مشكلات أبسط مثل البقاء في قائمة البداية. صممت الشركة أيضاً إصداراً مشابهاً من ReiBoot لمستخدمي Android.

سيناريوهات تحتاج إلى برنامج ReiBoot

ReiBoot لديه القدرة على التعامل مع جميع المواقف الصعبة التي يواجهها مستخدمو iPhone. يمكن أن يساعدك هذا النظام من الدرجة الأولى في إصلاح أكثر من 150 مشكلة iOS و iPad، بما في ذلك ما يلي:

  • شاشة iPhone / iPad متوقفة، بما في ذلك الشاشة المجمدة، والشاشة السوداء، والشاشة الزرقاء، والاتصال بشاشة iTunes، ووضع سماعة الرأس عالقاً.
  • مشاكل توقف وضع iOS مثل عالق في وضع الاسترداد، أو عالقاً في وضع DFU، أو عالقاً في وضع التكبير / التصغير، أو عالقاً في وضع خلط ورق اللعب، أو تم تعليقه في وضع الاستعادة، وما إلى ذلك.
  • أخطاء iOS مثل عالق على شعار Apple، المشكلة في بدء تشغيل iPhone، الهاتف معطل، iPhone عالق في التحقق من التحديث، إلخ.
  • يمكن أن يساعدك أيضاً في تحديث iPhone الخاص بك إلى iOS 15/16 Beta بنقرة واحدة فقط.

على الرغم من أن أسباب استمرار ظهور شعار Apple وإيقاف تشغيل جهاز iPhone الخاص بك قد تختلف، يمكنك تجربة إحدى الطرق الخمس المذكورة أعلاه لإصلاح المشكلة. تعد استعادة iPhone عبر iTunes من بين أكثر الحلول الواعدة، ولكنها قد تكون مربكة للمستخدمين الجدد وقد تؤدي إلى فقدان البيانات. لهذا السبب نوصي باستخدام Tenorshare ReiBoot – أداة إصلاح احترافية لنظام iOS يمكنها مساعدتك في إصلاح العديد من مشكلات نظام iOS بمعدل نجاح مرتفع وبدون فقد البيانات.

في حالة كنت ترغب في الاستفادة من كافة ميزات البرنامج وحل جميع مشاكل الايفون، ستحتاج إلى شراء النسخة المدفوعة. لهذا السبب وفرنا لك كود خصم بنسبة 30% من سعر البرنامج الأصلي، فقط استخدم هذا الكود PF007B عند الشراء لتخفيض ثمن البرنامج.

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

مقال مقترح ( قد يهمك )

برنامج إزالة قفل الشاشة للاندرويد PassFab Android Unlocker كامل

برنامج إزالة قفل الشاشة للاندرويد PassFab Android Unlocker كامل

برنامج ReiBoot for Android Pro كامل لإصلاح مشاكل هواتف اندرويد

برنامج ReiBoot for Android Pro كامل لإصلاح مشاكل هواتف اندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.